شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

فاردنافيل هيدروكلوريد (224785-91-5)

فاردنافيل هيدروكلوريد هو مثبط PDE5 المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب. علامات فاردنافيل ومؤشرات كونترا هي نفسها كما هو الحال مع مثبطات PDE5 الأخرى. فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا في وظيفة فياغرا سيترات (الفياجرا) و تادالافيل (سياليس)، فاردنافيل هيدروكلوريد، كما هو الحال مع جميع مثبطات PDE5، لا ينبغي أن تستخدم من قبل الرجال الذين يتناولون أدوية النترات، لأن الجمع بينها مع فاردنافيل قد يثير احتمال انخفاض ضغط الدم يهدد الحياة ( ضغط دم منخفض)،


1. ما هو فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام ؟

فاردنافيل هيدروكلوريد المعروف أيضا باسم العلامة التجارية ليفيترا، هو وصفة طبية الدواء الذي يعالج ضعف الانتصاب الذكور.


ضعف الانتصاب هو عندما يكون الرجل غير قادر على الحصول على أو الحفاظ على الانتصاب. وعادة ما يحدث ذلك لأن الشرايين التي تحمل الدم إلى القضيب ضيقة جدا.

فاردنافيل هيدروكلوريد يزيد من تدفق الدم إلى القضيب.

عملها مماثل لتلك التي فياغرا، أو الفياجرا، ولكن الفياجرا يستمر ما بين 2 و 4 ساعات، في حين يستمر ليفيترا 4 ساعات.


أشكال مختلفة من هيدروكلوريد علاج الحالة؟

5 ملغ

كل البرتقال، فيلم المغلفة، قرص جولة، تنقش مع "باير" الصليب على جانب واحد و "5" على الجانب الآخر، يحتوي على فاردنافيل هيدروكلوريد يعادل 5 ملغ من علاج الحالة. المكونات غير الطبية: السيليكا الغروية اللامائية، كروسبوفيدون، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيلولوز، ستيرات المغنيسيوم، السليلوز الجريزوفولفين، جليكول البولي ايثيلين، أكسيد الحديد الحديدي وثاني أكسيد التيتانيوم، وأكسيد الحديد الحديدي الأصفر.

10 ملغ

كل البرتقال، فيلم المغلفة، قرص مستديرة، تنقش مع "باير" الصليب على جانب واحد و "10" على الجانب الآخر، يحتوي على فاردنافيل هيدروكلوريد يعادل 10 ملغ من علاج الحالة. المكونات غير الطبية: السيليكا الغروية اللامائية، كروسبوفيدون، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيلولوز، ستيرات المغنيسيوم، السليلوز الجريزوفولفين، جليكول البولي ايثيلين، أكسيد الحديد الحديدي وثاني أكسيد التيتانيوم، وأكسيد الحديد الحديدي الأصفر.

20 ملغ

كل البرتقال، فيلم المغلفة، قرص مستديرة، تنقش مع "باير" الصليب على جانب واحد و "20" على الجانب الآخر، يحتوي على فاردنافيل هيدروكلوريد يعادل 20 ملغ من علاج الحالة. المكونات غير الطبية: السيليكا الغروية اللامائية، كروسبوفيدون، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيلولوز، ستيرات المغنيسيوم، السليلوز الجريزوفولفين، جليكول البولي ايثيلين، أكسيد الحديد الحديدي وثاني أكسيد التيتانيوم، وأكسيد الحديد الحديدي الأصفر.


فاردنافيل مسحوق هيدروكلوريد

مسحوق الخام / سياليس الخام، والمواد من فاردنافيل هيدروكلوريد، وهو نوع من مسحوق أبيض، العديد من المنشطات المنتجات المورد عادة شراء عالية النقاء فاردنافيل مسحوق هيدروكلوريد على الانترنت، وجعله في جميع أنواع العلامة التجارية الانتهاء فاردنافيل هيدروكلوريد، والتفاصيل من فاردنافيل هيدروكلوريد الخام في سوب على النحو التالي:

الاسم: تادالافيل

كاس: 171596-29-5

الصيغة الجزيئية: C22H19N3O4

الوزن الجزيئي: 389.4

نقطة الذوبان: 298-300 درجة مئوية

درجة حرارة التخزين: رت

اللون: مسحوق أبيض





2. كيف فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام يعمل؟

فاردنافيل هيدروكلوريد يمكن أن تساعد رجل الحصول على والحفاظ على الانتصاب.

خلال القضيب الانتصاب، القضيب يملأ مع الدم.


الأوعية الدموية التي تزود القضيب مع الدم توسع، أو تمدد، والأوعية التي تأخذ الدم بعيدا عن عقد القضيب. اثنين من غرف كبيرة في القضيب، والمعروفة باسم كافرنوسا الجسم، وملء مع الدم.


كما يتراكم الدم في القضيب، نتائج الانتصاب.

فاردنافيل هيدروكلوريد ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات فوسفهوديستراس نوع 5 (PDE5). المانع PDE5 يتوقف PDE5 من تشريح الشرايين.باسترخاء الشرايين، يعزز فاردنافيل هيدروكلوريد تدفق الدم عندما يثير رجل جنسيا.

العنصر النشط يعمل على سلسلة من ردود الفعل داخل القضيب خلال الإثارة.


عندما يثير الذكور جنسيا، يتم الافراج عن أكسيد النيتريك في قضيبه، وهذا يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل.وهذا يسبب انزيم، غوانيلات سيكليس، لإنتاج دوري غوانوزين مونوفوسفهات (سغمب) .cGMP ينظم الانكماش وتمدد، أو التوسع، من الأوعية الدموية التي تحمل الدم من وإلى القضيب.


التفاعل الكيميائي يسبب السفن التي تزود القضيب بالتمدد، في حين أن تلك إزالة الدم من العقد القضيب.فوسفوديستراس-5 (PDE5)، انزيم آخر يكسر أو يدمر المركب. عندما يتم تدمير المركب، الأوعية الدموية العودة إلى حجمها الطبيعي ، وإنهاء فعال الانتصاب. توقف فاردنافيل هيدروكلوريد PDE5 من تدمير المركب. وبهذه الطريقة، فإنه يسمح المركب للعمل لفترة أطول. ونتيجة لذلك، فإنه يساعد على إطالة الانتصاب.


آلية العمل

الانتصاب القضيب هو عملية الدورة الدموية التي بدأها استرخاء العضلات الملساء في الكهف الجسم و الشرايين المرتبطة بها. أثناء التحفيز الجنسي، يتم تحرير أكسيد النيتريك من النهايات العصبية والخلايا البطانية في كافرنوسوم الجسم. أكسيد النيتريك ينشط انزيم غانيلات سيكليس مما أدى إلى زيادة تركيب غوانوزين مونوفوسفهات دوري (سغمب) في خلايا العضلات الملساء من الكهف الجسم. و سغمب بدوره يؤدي استرخاء العضلات الملساء، مما يسمح بزيادة تدفق الدم إلى القضيب، مما أدى إلى الانتصاب. يتم تنظيم تركيز الأنسجة من المركب من قبل كل من معدلات التوليف وتدهور عبر فوسفهوديستراسيس (بديس). بدي الأكثر وفرة في كافرنوسوم الجسم البشري هو نوع فوسفهوديستريز 5 المركب محددة (PDE5)؛ وبالتالي، فإن تثبيط PDE5 يعزز وظيفة الانتصاب عن طريق زيادة كمية المركب. لأن التحفيز الجنسي مطلوب لبدء إطلاق المحلي من أكسيد النيتريك، وتثبيط PDE5 ليس له تأثير في غياب التحفيز الجنسي.





3. كيفية استخدام فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام؟

يمكن اتخاذها فاردنافيل هيدروكلوريد مع أو بدون الطعام.ولكن لا تشرب كميات كبيرة من الكحول قبل النشاط الجنسي. لأن الكحول يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على الانتصاب، كميات معتدلة من الكحول (2 المشروبات لشخص 70 كجم) لن تتداخل مع الدواء.


من المهم أن تأخذ هذا الدواء تماما كما هو موضح من قبل الطبيب. لا تأخذ جرعات أعلى من هذا الدواء من وصفه من قبل الطبيب. الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام على النحو التالي:

 

قبل أن تأخذ فاردنافيل هيدروكلوريد

لا يسمح لك أن تأخذ فاردنافيل هيدروكلوريد إذا كنت:

² هي حساسية ل فاردنافيل أو أي مكونات هذا الدواء

² أخذ (أو قد اتخذت في 24 ساعة الماضية) أي دواء يحتوي على النترات (على سبيل المثال، نتريت الأميل "بوبرس"، إيزوسوربيد مونونيترات، ثنائي النترات إيزوسوربيد، النتروجليسرين)

² أخذ إندينافير أو ريتونافير (للعدوى بفيروس نقص المناعة البشرية)

² أخذ كيتوكونازول أو إتراكونازول (لالتهابات الفطرية)

² أخذ ريوسيغوات الدواء (لارتفاع ضغط الدم في الرئتين)

² كان لديهم حلقة من غير الشرايين الأمامي الدماغية الدماغية الاعتلال العصبي البصري (نيون)، وهي حالة العين التي تسببها فقدان تدفق الدم إلى العصب البصري

² النترات توجد في الأدوية التي تستخدم لعلاج الذبحة الصدرية (ألم في الصدر). إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تأخذ النترات، اطلب من الطبيب أو الصيدلي قبل أخذها. النترات يجب أن لا تؤخذ من قبل أي شخص يستخدم فاردنافيل هيدروكلوريد لأنها يمكن أن تسبب انخفاض ضغط الدم الخاص بك منخفضة جدا. هذا قد يسبب الدوخة، والإغماء، والنوبات القلبية، أو السكتة الدماغية.


عندما تأخذ فاردنافيل هيدروكلوريد:

عادة ما يؤخذ هيدروكلوريد علاج الحالة فقط عند الحاجة، حوالي 60 دقيقة قبل النشاط الجنسي. يمكن أن يساعد الدواء على تحقيق الانتصاب عند حدوث التحفيز الجنسي. لن يحدث الانتصاب فقط عن طريق أخذ حبوب منع الحمل. اتبع تعليمات الطبيب.


ال يجوز تناول هذا الدواء أكثر من مرة في اليوم. السماح 24 ساعة لتمرير بين الجرعات.

اتصل بطبيبك أو طلب الرعاية الطبية الطارئة إذا كان الانتصاب الخاص بك مؤلما أو يستمر لفترة أطول من 4 ساعات. الانتصاب لفترات طويلة (القشور) يمكن أن يضر القضيب.


بعد أن تأخذ فاردنافيل هيدروكلوريد:

الحفاظ على هذا الدواء بعيدا عن متناول اليد ومشهد الأطفال. يجب أن يتم تخزين هذا الدواء في حزمة الأصلي، في درجة حرارة الغرفة بين 15 درجة مئوية و 30 درجة مئوية.

ال تتخلص من األدوية في المياه العادمة) على سبيل المثال، في الحوض أو في المرحاض (أو في القمامة المنزلية. اسأل الصيدلي عن كيفية التخلص من األدوية التي لم تعد مطلوبة أو انتهت صلاحيتها.


ما هي الأدوية الأخرى التي ستؤثر على ليفيترا؟

لا تأخذ فاردنافيل هيدروكلوريد مع أدوية مماثلة مثل أفانافيل (ستيندرا)، فياغرا (الفياجرا)، أو تادالافيل (سياليس). هذه الأدوية لها أيضا أسماء تجارية أخرى (أدسيركا، ريفاتيو) التي تستخدم لعلاج حالة تسمى ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

أخبر طبيبك عن جميع الأدوية التي تستخدمها، وتلك التي تبدأ أو التوقف عن استخدام أثناء العلاج الخاص بك مع فاردنافيل هيدروكلوريد خاصة:

 

جميع الأدوية الأخرى التي تستخدمها لعلاج ضعف الانتصاب.

المضادات الحيوية - كلاريثروميسين، الاريثروميسين، تيليثروميسين، وغيرها؛

الأدوية المضادة للفطريات - إتراكونازول، الكيتوكونازول، وغيرها؛

أدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم أو اضطراب البروستاتا - الفوزوزين، دوكسازوسين، برازوسين، سيلودوسين، تيرازوسين، تامسولوسين.

إيقاع القلب الطب - الأميودارون، دوفتيليد، ديسوبيراميد، درونيدارون، بروكايناميد، كينيدين، سوتالول. أو

فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز - أتازانافير، إندينافير، ريتونافير، ساكينافير، وغيرها.


هذه القائمة ليست كاملة. أدوية أخرى قد تتفاعل مع فاردنافيل هيدروكلوريد، بما في ذلك وصفة طبية والأدوية دون وصفة طبية، والفيتامينات، والمنتجات العشبية. لا يتم سرد كافة التفاعلات الممكنة في هذا الدليل الدواء.






4. الجرعة س f فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام

فاردنافيل هيدروكلوريد متاح في أقراص 2.5 ملليغرام (ملغ)، 5 ملغ، 10 ملغ، و 20 ملغ.

الجرعة الموصى بها المعتادة هي قرص واحد 10 ملغ تؤخذ حسب الحاجة، 25 إلى 60 دقيقة قبل النشاط الجنسي. وقد تبين أن هذا الدواء لتكون فعالة في غضون 15 دقيقة من أخذ الكمبيوتر اللوحي، ويستمر ما يصل إلى 8 إلى 10 ساعات في وقت لاحق. كما كمية من الوقت علاج الحالة هيدروكلوريد يأخذ للعمل يختلف من شخص لآخر، بدءا النشاط الجنسي في أوقات مختلفة بعد أخذ قرص سوف تحدد الوقت الأمثل للنشاط الجنسي. فمن غير المستحسن أن تأخذ أكثر من جرعة واحدة في اليوم الواحد. قد يوصي طبيبك جرعة منخفضة تصل إلى 5 ملغ أو تصل إلى 20 ملغ.


العديد من الأشياء يمكن أن تؤثر على جرعة الدواء الذي يحتاجه الشخص، مثل وزن الجسم، والظروف الطبية الأخرى، وغيرها من الأدوية. إذا كان طبيبك قد أوصى جرعة مختلفة عن تلك المذكورة هنا، لا تغير الطريقة التي كنت تأخذ الدواء دون استشارة الطبيب.




 

5. تحذير o f فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام

عند تناول الدواء، قد تؤثر هذه العوامل على كيفية استخدام هذا الدواء.

 

الكحول: استهلاك الكحول بكميات كبيرة قد يقلل من القدرة على الحصول على الانتصاب، ويمكن أيضا خفض ضغط الدم مؤقتا، مما تسبب الدوخة والإغماء.

 

ضغط الدم: أخبر طبيبك إذا كنت تتناول أدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم، لأن الجمع بين هذه الأدوية مع علاج الحالة قد يضيف إلى تأثير خفض ضغط الدم لهذه الأدوية. إذا كان لديك انخفاض ضغط الدم، ناقش مع طبيبك كيف أن هذا الدواء قد يؤثر على حالتك الطبية، وكيف يمكن أن تؤثر حالتك الطبية على الجرعات وفعالية هذا الدواء، وما إذا كان هناك حاجة إلى أي مراقبة خاصة.

 

عصير الجريب فروت: عصير الجريب فروت يمكن أن يزيد من كمية علاج الحالة في مجرى الدم. لا تشرب عصير الجريب فروت عند تناول هذا الدواء.

 

مشاكل السمع: إذا كنت تعاني من انخفاض مفاجئ أو فقدان السمع يجب عليك طلب العناية الطبية على الفور.

 

ظروف القلب: يجب على الرجال الذين لديهم أو لديهم أمراض القلب أو نوبة قلبية أو السكتة الدماغية التحدث إلى الطبيب قبل اتخاذ أي دواء لعلاج ضعف الانتصاب. إذا آان آلام الصدر، والدوخة، أو الغثيان من ذوي الخبرة أثناء ممارسة الجنس، يجب أن تتوقف الجراحة وعلم طبيبك.

 

وظائف الكبد: أمراض الكبد أو انخفاض وظائف الكبد قد يسبب هذا الدواء لبناء في الجسم، مما تسبب في آثار جانبية. إذا کنت تعاني من مشاکل في الکبد، یناقش مع طبیبك کیف یمکن أن یؤثر ھذا الدواء علی حالتك الطبیة، وکیف یمکن أن تؤثر حالتك الطبیة علی جرعات وفعالیة ھذا الدواء، وما إذا کان ھناك حاجة إلی أي مراقبة خاصة. جرعات أقل من هذا الدواء قد تكون ضرورية.

 

الأدوية المحتوية على نترات: لا ينبغي أبدا أن يؤخذ علاج الحالة مع أي الأدوية التي تحتوي على النترات. قد ينخفض ​​ضغط الدم إلى مستويات مهددة للحياة إذا تم تناول فاردنافيل مع أي دواء يحتوي على نترات (مثل أقراص النتروجليسرين، رذاذ، أو بقع) أو أي نترات أخرى (على سبيل المثال، ثنائي النترات إيزوسوربيد أو نتريت الأميل "بوبرس").

 

هذه الحالة النادرة هي الأكثر احتمالا أن تحدث إذا كان لديك أمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، والسكري، أو مشاكل العين.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f فاردنافيل هيدروكلوريد مسحوق الخام ؟


الآثار الجانبية المشتركة من هيدروكلوريد علاج الحالة

بعض الآثار الجانبية لل هيدروكلوريد علاج الحالة مثل انسداد الأنف، والعطس، والشعور الدافئ أو احمرار في الوجه والرقبة والذراعين والصدر العلوي قد تختفي كما جسمك يضبط الدواء. في حين أن هذه الآثار الجانبية لا تحتاج عادة إلى عناية طبية، تحدث مع طبيبك إذا أصبحت مزعجة.

 

آثار جانبية شديدة من فاردنافيل هيدروكلوريد

تحقق مع الطبيب على الفور إذا لاحظت أي من هذه الآثار الجانبية مع الأخذ ليفيترا:


ألم في الذراع، الظهر، أو الفك

فقدان السمع

العمى، الرؤية الضبابية، أو انخفاض الرؤية

الألم، عدم الراحة، أو ضيق في الصدر

قشعريرة، تعرق بارد

الدوخة، والدوار أو الضعف

سباق، بقصف ضربات القلب نبض العلاقات العامة

الغثيان والقيء

خلايا النحل، والحكة

طفح جلدي أو انتفاخ أو تورم في الجفون والوجه والشفة واللسان والعينين

التعب غير العادي أو الشعور بالضعف

آثار جانبية نادرة من ليفيترا

بعض الآثار الجانبية ليفيترا هي أقل شيوعا، بما في ذلك:


القذف بشكل غير طبيعي

ألم في الظهر أو مناطق أخرى

"دبابيس والإبر" الإحساس من الجلد

حموضه

إسهال

جفاف، التهاب الحلق

حمة

حرقة المعدة، وعسر الهضم





7. شراء فاردنافيل هيدروكلوريد   مسحوق الخام f روم زوب

كيفية شراء الصيدلاني درجة فاردنافيل مسحوق هيدروكلوريد من شركة الخام سوب؟

زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام هيدروكلوريد علاج الحالة.

تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.





I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Vardenafil Hydrochloride (224785-91-5)

Vardenafil hydrochloride is a PDE5 inhibitor used for treating erectile dysfunction. Vardenafil's indications and contra-indications are the same as with other PDE5 inhibitors; it is closely related in function to Sildenafil citrate (Viagra) and Tadalafil (Cialis), Vardenafil hydrochloride, as with all PDE5 inhibitors, should not be used by men taking nitrate medications, because combining them with Vardenafil might provoke potentially life-threatening hypotension (low blood pressure),


1. What Is Vardenafil hydrochloride raw powder?

Vardenafil hydrochloride also known by the brand name Levitra, is a prescription medication that treats male erectile dysfunction.


Erectile dysfunction is when a man is unable to get or sustain an erection. It usually happens because the arteries that carry the blood to the penis are too narrow.

Vardenafil hydrochloride increases blood flow to the penis.

Its action is similar to that of sildenafil, or Viagra, but Viagra lasts between 2 and 4 hours, while Levitra lasts 4 hours.


Different forms of Vardenafil hydrochloride?

5 mg

Each orange, film-coated, round tablet, embossed with "BAYER" cross on one side and "5" on the other side, contains vardenafil hydrochloride equivalent to 5 mg of vardenafil. Nonmedicinal ingredients: anhydrous colloidal silica, crospovidone, hydroxypropyl methylcellulose, magnesium stearate, microcrystalline cellulose, polyethylene glycol, red ferric oxide, titanium dioxide, and yellow ferric oxide.

10 mg

Each orange, film-coated, round tablet, embossed with "BAYER" cross on one side and "10" on the other side, contains vardenafil hydrochloride equivalent to 10 mg of vardenafil. Nonmedicinal ingredients: anhydrous colloidal silica, crospovidone, hydroxypropyl methylcellulose, magnesium stearate, microcrystalline cellulose, polyethylene glycol, red ferric oxide, titanium dioxide, and yellow ferric oxide.

20 mg

Each orange, film-coated, round tablet, embossed with "BAYER" cross on one side and "20" on the other side, contains vardenafil hydrochloride equivalent to 20 mg of vardenafil. Nonmedicinal ingredients: anhydrous colloidal silica, crospovidone, hydroxypropyl methylcellulose, magnesium stearate, microcrystalline cellulose, polyethylene glycol, red ferric oxide, titanium dioxide, and yellow ferric oxide.


Vardenafil hydrochloride powder

Tadalafil/Cialis raw powder,the material of Vardenafil hydrochloride,a kind of White powder,many steroids products supplier usually buy high purity Vardenafil hydrochloride powder online,make it into all kinds of brand finished Vardenafil hydrochloride,the detail of the Vardenafil hydrochloride raw in SZOB as below:

Name: Tadalafil

CAS: 171596-29-5

Molecular Formula: C22H19N3O4

Molecular Weight: 389.4

Melt Point: 298-300°C

Storage Temp.: RT

Color:  White Powder





2. How Does Vardenafil hydrochloride raw powder Works?

Vardenafil hydrochloride can help a man get and maintain an erection.

During a penile erection, the penis fills with blood.


The blood vessels that supply the penis with blood expand, or dilate, and the vessels that take blood away from the penis contract. The two large chambers in the penis, known as the corpus cavernosa, fill with blood.


As the blood accumulates in the penis, an erection results.

Vardenafil hydrochloride belongs to a class of drugs called phosphodiesterase type-5 (PDE5) inhibitors. A PDE5 inhibitor stops PDE5 from constricting the arteries.By relaxing the arteries, vardenafil hydrochloride enhances blood flow when a man is sexually aroused.

The active ingredient works on the chain of reactions within the penis during arousal.


When a male is sexually aroused, nitric oxide is released into his penis, and this triggers a chain of reactions.This causes an enzyme, guanylate cyclase, to produce cyclic guanosine monophosphate (cGMP).cGMP regulates the contraction and dilation, or expansion, of blood vessels that carry blood to and from the penis. 


The chemical reaction causes the vessels that supply the penis to dilate, while those removing blood from the penis contract.Phosphodiesterase-5 (PDE5), another enzyme breaks down or destroys cGMP.When cGMP is destroyed, the blood vessels return to their normal size, effectively ending the erection. Vardenafil hydrochloride stops PDE5 from destroying cGMP. In this way, it allows cGMP to work for longer. As a result, it helps prolong an erection.


Mechanism Of Action

Penile erection is a hemodynamic process initiated by the relaxation of smooth muscle in the corpus cavernosum and its associated arterioles. During sexual stimulation, nitric oxide is released from nerve endings and endothelial cells in the corpus cavernosum. Nitric oxide activates the enzyme guanylate cyclase resulting in increased synthesis of cyclic guanosine monophosphate (cGMP) in the smooth muscle cells of the corpus cavernosum. The cGMP in turn triggers smooth muscle relaxation, allowing increased blood flow into the penis, resulting in erection. The tissue concentration of cGMP is regulated by both the rates of synthesis and degradation via phosphodiesterases (PDEs). The most abundant PDE in the human corpus cavernosum is the cGMP-specific phosphodiesterase type 5 (PDE5); therefore, the inhibition of PDE5 enhances erectile function by increasing the amount of cGMP. Because sexual stimulation is required to initiate the local release of nitric oxide, the inhibition of PDE5 has no effect in the absence of sexual stimulation.





3. How to Use Vardenafil hydrochloride raw powder?

Vardenafil hydrochloride may be taken with or without food.But do not drink large amounts of alcohol before sexual activity. Because alcohol can make it more difficult to get an erection,Moderate amounts of alcohol (2 drinks for a 70 kg person) will not interfere with the medication.


It is important to take this medication exactly as prescribed by your doctor. Do not take higher doses of this medication than prescribed by your doctor. Things you need to attention as below:

 

Before you take Vardenafil hydrochloride

You are not allowed to take Vardenafil hydrochloride if you:

² are allergic to vardenafil or any ingredients of this medication

² are taking (or have taken in the past 24 hours) any medication that contains nitrates (e.g., amyl nitrite "poppers," isosorbide mononitrate, isosorbide dinitrate, nitroglycerin)

² are taking indinavir or ritonavir (for HIV infection)

² are taking ketoconazole or itraconazole (for fungal infections)

² are taking the medication riociguat (for high blood pressure in the lungs)

² have had an episode of non-arteritic anterior ischaemic optic neuropathy (NAION), an eye condition that is caused by loss of blood flow to the optic nerve

² Nitrates are found in medications that are used to treat angina (chest pain). If you are not sure if you are taking nitrates, ask your doctor or pharmacist before taking it. Nitrates must NOT be taken by anyone who is using Vardenafil hydrochloride because they can cause your blood pressure to drop very low. This may cause dizziness, fainting, heart attack, or stroke.


When you take Vardenafil hydrochloride:

Vardenafil hydrochloride is usually taken only when needed, about 60 minutes before sexual activity. The medicine can help achieve an erection when sexual stimulation occurs. An erection will not occur just by taking a pill. Follow your doctor's instructions.


Do not take this medicine more than once a day. Allow 24 hours to pass between doses.

Contact your doctor or seek emergency medical attention if your erection is painful or lasts longer than 4 hours. A prolonged erection (priapism) can damage the penis.


After you take Vardenafil hydrochloride:

Keep this medication out of reach and sight of children. This medication should be stored in its original package, at room temperature between 15°C and 30°C.

Do not dispose of medications in wastewater (e.g. down the sink or in the toilet) or in household garbage. Ask your pharmacist how to dispose of medications that are no longer needed or have expired.


What other drugs will affect Levitra?

Do not take Vardenafil hydrochloride with similar medicines such as avanafil (Stendra), sildenafil (Viagra), or tadalafil (Cialis). These medicines also have other brand names (Adcirca, Revatio) that are used to treat a condition called pulmonary arterial hypertension.

Tell your doctor about all medicines you use, and those you start or stop using during your treatment with Vardenafil hydrochloride especially:

 

all other medications you use for erectile dysfunction;

an antibiotic - clarithromycin, erythromycin, telithromycin, and others;

antifungal medicine - itraconazole, ketoconazole, and others;

drugs to treat high blood pressure or a prostate disorder - alfuzosin, doxazosin, prazosin, silodosin, terazosin, tamsulosin;

heart rhythm medicine - amiodarone, dofetilide, disopyramide, dronedarone, procainamide, quinidine, sotalol; or

HIV/AIDS medicine - atazanavir, indinavir, ritonavir, saquinavir, and others.


This list is not complete. Other drugs may interact with Vardenafil hydrochloride, including prescription and over-the-counter medicines, vitamins, and herbal products. Not all possible interactions are listed in this medication guide.






4. Dosage of Vardenafil hydrochloride raw powder

Vardenafil hydrochloride is available in tablets of 2.5 milligrams (mg), 5 mg, 10 mg, and 20 mg.

The usual recommended dose is one 10 mg tablet taken as needed, 25 to 60 minutes before sexual activity. This medication has been shown to be effective within 15 minutes of taking the tablet, and lasts up to 8 to 10 hours later. As the amount of time Vardenafil hydrochloride takes to work varies from person to person, starting sexual activity at different times after taking the tablet will determine the optimal time for sexual activity. It is not recommended to take more than one dose per day. Your doctor may recommend a dose as low as 5 mg or as high as 20 mg.


Many things can affect the dose of a medication that a person needs, such as body weight, other medical conditions, and other medications. If your doctor has recommended a dose different from the ones listed here, do not change the way that you are taking the medication without consulting your doctor.




 

5. Warning of Vardenafil hydrochloride raw powder

when you take the drug,these factors may affect how you should use this medication.

 

Alcohol: Consumption of alcohol in large amounts may decrease the ability to get an erection and may also temporarily decrease blood pressure, causing dizziness and fainting.

 

Blood pressure: Tell your doctor if you are taking medications to treat high blood pressure, as the combination of these medications with vardenafil may add to the blood pressure-lowering effect of these medications. If you have low blood pressure, discuss with your doctor how this medication may affect your medical condition, how your medical condition may affect the dosing and effectiveness of this medication, and whether any special monitoring is needed.

 

Grapefruit juice: Grapefruit juice can increase the amount of vardenafil in your bloodstream. Do not drink grapefruit juice when taking this medication.

 

Hearing problems: If you experience a sudden decrease or loss of hearing you should seek medical attention immediately.

 

Heart conditions: Men who have or have had heart disease or a heart attack or stroke should speak to their doctor before taking any medication for erectile dysfunction. If chest pains, dizziness, or nausea are experienced during sex, the exertion should be stopped and your doctor informed.

 

Liver function:  Liver disease or reduced liver function may cause this medication to build up in the body, causing side effects. If you have liver problems, discuss with your doctor how this medication may affect your medical condition, how your medical condition may affect the dosing and effectiveness of this medication, and whether any special monitoring is needed. Lower doses of this medication may be necessary.

 

Nitrate-containing medications: Vardenafil should never be taken with any medications that contain nitrates. Blood pressure may drop to life-threatening levels if vardenafil is taken with any nitrate-containing medication (e.g., nitroglycerin tablets, spray, or patches) or any other nitrates (e.g., isosorbide dinitrate or amyl nitrite "poppers").

 

This rare condition is more likely to occur if you have heart disease, high blood pressure, high cholesterol, diabetes, or eye problems.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Vardenafil hydrochloride raw powder?


Common Side Effects of Vardenafil hydrochloride

Some side effects of Vardenafil hydrochloride such as stuffy nose, sneezing, and a warm feeling or redness in the face, neck, arms, and upper chest may go away as your body adjusts to the medicine. While these side effects do not usually need medical attention, talk to your doctor if they become bothersome.

 

Severe Side Effects of Vardenafil hydrochloride

Check in with your doctor right away if you notice any of these side effects while taking Levitra:


Pain in the arm, back, or jaw

Hearing loss

Blindness, blurry vision, or decreased vision

Pain, discomfort, or tightness in the chest

Chills, cold sweats

Dizziness, lightheadedness or faintness

Racing, pounding heartbeat pr pulse

Nausea, vomiting

Hives, itching

Skin rash or puffiness or swelling of eyelids, face, lip, tongue, eyes

Unusual tiredness or feeling of weakness

Rare Side Effects of Levitra

Some Levitra side effects are less common, including:


Ejaculating abnormally

Pain in the back or other areas

"Pins and needles" sensation of the skin

Sour stomach

Diarrhea

Dry, sore throat

Fever

Heartburn, indigestion





7. Buy Vardenafil hydrochloride Raw Powder from SZOB

How to buy Pharmaceutical Grade Vardenafil hydrochloride powder from SZOB raw company?

Visit our online pharmacy and fill in an order of Vardenafil hydrochloride raw materials.

Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

It will be sent out within 12 hours.





I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: