شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

Trenbolone اينونثات (10161-35-8)

Trenbolone اينونثات (الاسم المستعار ترنبول)، أو هيبتانواتي ترينبولوني، المعروف أيضا ك 19 ولا δ9، 11-التستوستيرون اينونثات-17β أو 17β 19-norandrost-4,9,11-trien-17β-ol-3-one-اينونثات، هو الاصطناعية، وحقن الستيرويد الابتنائية اندروجيني (العاص) و مشتق من 19-نورتيستوستيروني (الناندرولون) التي تم تسويقها ابدأ. وهو إستر اينونثات C17β وبرودروج طويل المفعول من trenbolone (19-لا-δ9، 11-التستوستيرون). يتم استخدام اينونثات Trenbolone في البحث العلمي.


1.ما هو مسحوق الخام اينونثات Trenbolone?

Trenbolone اينونثات واحد من الابتنائية الأكثر شعبية المستخدمة من قبل كمال الأجسام بسبب ما effectiveness.others مثل خلات Trenbolone، أو ترينبولوني-Hex (ترين-هيكساهيدروبينزيلكاربوناتي) أيضا شعبية. مستخدمي المخدرات تجد أنه من المفيد لجميع دورات لكمال الأجسام، بما في ذلك قطع ويستكثر.

 

Trenbolone هو هرمون الذي يربط مع مستقبلات الاندروجين، متغير إستر طويل من هرمون ترينبولوني.


Trenbolone، يجري مشتق الناندرولون (هرمون قاعدة في ديكا دورابولين)، هو 19-لا المنشطة. 19-ولا تتسم المركبات بافتقارها إلى الكربون 19 في هيكل الستيرويد، الذي يجلب أيضا Trenbolone تصنيف البروجستين، فضلا عن. عن طريق أنها التعديلات من الناندرولون، أنه يقدم سندات مزدوجة اثنين بين الكربونات 11 و 9، وهو هذا التعديل الكيميائي الذي يجعل فعالية Trenbolone محصنة تماما من لارمته (تحويل إلى الإستروجين) عن طريق إنزيم aromatase فضلا عن زيادة القوة التي تربط Trenbolone لمستقبلات الاندروجين. وهذا يعني أن ترينبولوني لن تنتج أي آثار جانبية إستروجين وحدها، وأنه المنشطة قوية جداً وقوية للغاية مع الابتنائية: نسبة اندروجيني من 500:500. بالمقارنة مع التستوستيرون، هذا مذهل، كما تعرب عن التستوستيرون الابتنائية: نسبة اندروجيني من 100:100. ومن ثم، يمكننا أن نرى كيف ولماذا Trenbolone هو خمسة إضعاف قوة التستوستيرون. أيضا تسمح التعديلات الكيميائية مقاومة أقوى للتمثيل الغذائي في الجسم، مما يتيح أكثر حتى بلوغ الحد الأقصى من قدراتها الابتنائية في أنسجة العضلات. وأخيراً، تمتلك Trenbolone اينونثات إستر اينونثات، الملصقة على مجموعة الهيدروكسيل 17-بيتا في هيكل ستيرويد. هذا، كما ذكر عدة مرات بالفعل، يؤدي إلى إبطاء معدل الإفراج ويمتد أيضا نصف العمر في ترينبولوني في الجسم بحوالي 7 – 10 أيام.




اينونثات Trenbolone الخام مسحوق

مسحوق الخام اينونثات Trenbolone، أوفترينبولوني المادية اينونثات، مسحوق بلوري نوع من إيقاف أصفر لون، المنشطات العديد من منتجات الموردين عادة شراء عالية النقاء اينونثات Trenbolone مسحوق على الإنترنت، جعل انتهائه في جميع أنواع العلامة التجارية ترينبولوني اينونثات، تفاصيل اينونثات Trenbolone الخام في سزوب النحو التالي:

اسم المادة الكيميائية: ترين ه، ترينبولوني ه

الصيغة الجزيئية: C25H34O3

الوزن الجزيئي: 382.544

نقاء: > 98 ٪

الصف: الصف الصيدلانية





2.كيف هلاينونثات Trenbolone الخام مسحوقيعمل؟ 

اينونثات Trenbolone هو كلا الابتنائية والأندروجين وأقوى من التستوستيرون المشتركة. أنه يعمل من خلال ربط مستقبلات الاندروجين (ع) ولا aromatize (تحويل لهرمون الإستروجين) مما يؤدي إلى اكتساب العضلات. بالإضافة إلى الربط إلى AR، Trenbolone أيضا تعلق على نفسها للخلايا الدهنية وينشط المسارات فقدان الدهون.


إمكانية ربط اينونثات Trenbolone ثلاث مرات أن التستوستيرون. كما الابتنائية، يبني الستيرويد ويحتفظ بالعضلات أكثر فعالية من التستوستيرون وأيضا يعمل مباشرة مع المستقبلات جلوكوكورتيكويد تمنع إنتاج الكورتيزول التي تحرق العضلات. 100 مغ من انانثاتيويل ترينبولوني لها تأثير مماثل على 500 ملغ فوائد Trenbolone Enanthate.Exact اينونثات Trenbolone وصفها أدناه:


²زيادة قوة العضلات: آثار اندروجيني عالية يؤدي إلى نمو أسرع للعضلات والكتلة.


²حرق الدهون: وهي تساعد أيضا في حرق السعرات الحرارية، والقضاء على الخلايا الدهنية بالربط إلى الخلايا الدهنية.


²تحسين القدرة على التحمل: يساعد تأثير اندروجيني في قطع في الوقت ذاته يحسن القدرة على التحمل الخاص بك.


²لا لارمته: لا تتحول الستيرويد الإستروجين وبالتالي سوف أحرق لا خلايا العضلات.


²الكفاءة: تحتاج إلى جرعة أصغر من Trenbolone مقارنة بالبدائل الأخرى. كما يمكنك أن تختلف الأنواع تبعاً لشخصية desires.cause أنها نصف عمر أقصر مقارنة بغيرها من المنشطات.


على الرغم من أن يمكن الاطلاع على ترينبولوني في شكل شفوي، سوف تواجه نتائج أفضل عن طريق الذهاب للبديل عن طريق الحقن. هذا لأنها بسرعة وسهولة امتصاصه في الجسم، وسيتم بدء العمل على الفور تقريبا. هو التقليل من خطر بعض الضياع في الجهاز الهضمي.




3.كيفية استخداماينونثات Trenbolone الخام مسحوق? 

في السوق، ومسحوق الخام اينونثات Trenbolone اتخذ عادة كأشكال الحقن. بغض النظر عن الغرض الخاص بك، يكون ذلك يستكثر أو قطع معظم سوف تجد اينونثات Trenbolone أن تكون فعالة جداً في 300 – 500 مجم كل أسبوع مجموعة مع 400 ملغ كل أسبوع يجري عموما جرعة قوية جداً. نعم، يمكنك استخدام أكثر ولكن سوف تجد معظم الجرعات التي تحصل كثيرا في الماضي 500 ملغ كل أسبوع لتكون أكثر الآثار الجانبية، خاصة إذا كان دخولهم 600 مغ كل طائفة في الأسبوع، ومن المؤكد تقريبا إذا ما يتجاوز 700 ملغ أسبوعيا. بغض النظر عن الجرعات معظم سيجد 8 أسابيع لتكون فعالة لائق مع الاستخدام عموما بقدر ما تريد أن تذهب لمدة 12 أسبوعا. إذا تم تمديد دورة الخاص بك 12 الأسابيع الماضية فمن الأفضل عادة تكون بديلاً آخر هرمون الابتنائية في مكان في الترتيب في ترين للحفاظ على التقدم المحرز على قيد الحياة؛ نعم، سوف تكيف الجسم.

 

دورات اينونثات Trenbolone تحددها احتياجات المستعملين والتسامح للمخدرات. كم الكتلة والقوة تكسب يعتمد على كم كنت تأخذ.

كما مع معظم المنشطات، وهو التأثير الجرعة تعتمد، كما آثار جانبية Trenbolone اينونثات، كلما كنت تأخذ مزيد من المكاسب التي تراها؛ ومع ذلك، واجهت أكبر الآثار الجانبية. لذا يرجى توخي الحذر عند أخذ.

 

أما بالنسبة لما يمكنك أن المكدس اينونثات Trenbolone مع، ببساطة اختر ما تشاء كهذه المكدسات هرمون جيدا مع جميع المنشطات. بيد أنه يوصي بشدة أن التستوستيرون يكون جزءا من المكدس الخاص بك كما ترينبولوني في أي شكل من الأشكال إلى حد كبير سوف قمع إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية. كما يجد العديد من الأفراد المكمل مع هرمون T-3 لتكون مفيدة للغاية حيث تنخفض مستويات عموما عندما ترين موجود. علاوة على ذلك، استخدام مسؤول مهم من خطة علاج بدوره وظيفة (PCT) جيدة يجب أن تحدث بعد إتمام دورة. في حالة ترينبولوني-اينونثات، إذا انتهت دورة الخاصة بك مع هذا الستيرويد في اللعب البراءات الخاصة بك سوف لا تريد أن تبدأ حتى 2 أسابيع على الأقل قد انقضت منذ حقن الأخير الخاص بك.

 

Trenbolone وتركيبة ديانابول


خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى، بعض مواقع كمال الأجسام يوصي تركيبة Trenbolone وديانابول أو المكدس، واقترح اتخاذ ما يقرب من 50 ملغ يوميا. تبدأ دورة Trenbolone الوسيطة هذه الجرعات بمبلغ أعلى من دورات مبتدئ. يتم استخدام التستوستيرون كملحق بدلاً من الرئيسي الابتنائية. يتم تضمين ديانابول في هذا المكدس، ولكن ليس لأن ترين ليست قوية بما يكفي الوقوف وحدها. هو الشيء الوحيد الذي يحتاج دورة Trenbolone اينونثات التيستوستيرون. ديانابول عندما يتعلق الأمر بهذا دورة خاصة، وكثيراً ما يستخدم ككاتب ركلة لشخص الذي يريد أن يصل الجزء الأكبر والحصول على أقوى.

 

اينونثات Trenbolone ملغ 800 والجمع ه دروستانولوني

أثناء "الأسابيع الأولى" من خلال 12، قد يوصي كمال الأجسام أيضا أخذ 100 مغ اينونثات التيستوستيرون وملغ 800 من اينونثات Trenbolone و 400 ملغ من اينونثات دروستانولوني. وهذه هي الجرعات الأسبوعية. كل شيء مكدسة في هذه الدورة تحتوي على استرات اينونثات. عندما يكون جميع الأدوية إستر نفس أنه من الأسهل لحقن ويمكن وضعها في نفس المحاقن. سوف تكون Trenbolone اينونثات جرعات أعلى، بينما التستوستيرون علاج البديل تكميلية، ودروستانولوني هناك لتكملة Trenbolone.

 

اينونثات Trenbolone وتركيبة Trenbolone A

علما بأن إستيرات ترينبولوني لا يكون لديك المنشطة مكدسة مع ذلك. على سبيل المثال، اينونثات التيستوستيرون مع اينونثات Trenbolone. فلا بأس من الجمع بين Trenbolone خلات (ترين أ) اينونثات التيستوستيرون أثناء الدورات الخاصة بك. هذه الدورات ليست إشكالية. كن على علم من توقيت ونصف العمر استرات والحقن بجداول زمنية لتحقيق أقصى قدر من النتائج. كل حين، أن تدرك أن جرعات اينونثات Trenbolone يمكن أن يكون – غالباً – محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تتسبب في آثار جانبية قصيرة الأجل والشديدة.



 

4-جرعة مسحوق الخام اينونثات Trenbolone


Tرينبولوني تم العثور على اينونثات في السوق السوداء بكميات كبيرة. يمكن أن يكون مكلفاً نسبيا، بغض النظر عن كيف وأين أنها مصنوعة. يمكن أن تتراوح سعره 15 دولار لكل غرام من مسحوق حوالي 150 دولار كل 10 مل زجاجة. Trenbolone للجرعة نطاق عادة 75 ملغ-100 مغ مرة واحدة، بسبب طوله إستر قصيرة، وكنت أفضل سيعتبر كل يوم أو 3 مرات في أسبوع من خلال ملغ injection.400 داخل العضلات في الأسبوع يعتبر عموما جرعة صلبة، لكن معظم الناس سوف تجد ه ترين أن تكون مرضية فعالة داخل 300 ملغ-500 ملغ كل أسبوع مجموعة.




 

5.تحذيرoواينونثات Trenbolone 


اينونثات Trenbolone هو الستيرويد التي تمتلك الخصائص الاندروجينية القوية. التعرق وانخفاض في قدرة القلب والأوعية الدموية عنها غالباً على نطاق واسع مع استخدام اينونثات Trenbolone. اينونثات Trenbolone ليست مناسبة لأحد الذين تلعب أي نوع من الرياضة التي تتطلب لياقة القلب والأوعية الدموية. التعرق قد أفيد كثيرا في الليل، مع الأرق وأحلام غريبة حتى يمكن أن تجري. من المستحسن أن كمية المياه ينبغي أن تكون فعالة حين تستهلك اينونثات Trenbolone لأنها تميل إلى أسباب فقدان المياه.


ومع ذلك، قيل أن لا أروماتيسي اينونثات Trenbolone، ولكن منذ البروجسترون بيانات الإستروجين تتعلق بتأثيرات جانبية مثل التثدي، أنه ينبغي أن تكون جدية يوضع في الاعتبار حين التراص مع أخرى الابتنائية اندروجيني، مثل هرمون تستوستيرون. اينونثات Trenbolone يقال أيضا أن تكون قاسية جداً على الدالة هتبا. وعلاوة على ذلك، انتعاشها يقال أيضا أن تكون أشد قسوة من المنشطات، وبسبب هذا، وكثيراً ما نصحت استخدام قوات حرس السواحل الهايتية.




 

6-ما هي الآثار الجانبية المحتملة من اينونثات Trenbolone مسحوق الخام؟

اينونثات Trenbolone الستيرويد قوية، ولكن كما أنه يسبب آثار جانبية كبيرة.

وتشمل الآثار الجانبية كومون:

²زيادة في الآثار للذكور نمط الصلع؛


²زيادة تفشي حب الشباب؛


²فمن غير المستحسن للرياضيين الإناث بسبب خصائصه اندروجيني قوي؛


²خطر oor أنماط النوم؛


²الغزير التعرق؛


²زيادة في ضغط الدم؛


²أضرار Trenbolone اينونثات يمكن أن يسبب الكبد أو الكلي في بعض الأحيان


القائمة لا تشمل جميع الآثار الجانبية، ويمكنك أن تحقق أفضل الآثار الجانبية الأخرى ذات الصلة عندما تقرر أن تأخذ اينونثات Trenbolone.





7.شراءاينونثات Trenbolone مسحوق خامومدمجسزوب

في السوق، وهناك نقاء أنواع مختلفة من مسحوق اينونثات Trenbolone، وعادة ما يتراوح من 60%-99%، مسحوق اينونثات Trenbolone بدرجة نقاء عالية مثل 98% عادة في "الصف الصيدلانية"، الذي أكثر أماناً لاستخدام، آثار جانبية أقل، يمكن أن تنتج أكثر المخدرات اينونثات Trenbolone، حيث لشراء المستحضرات الصيدلانية الصف Trenbolone اينونثات مسحوق، وربما هذا سؤال. إذا كنت بالفعل


تعرف، هذا أمر جيد. إذا كنت لا تزال لا تعرف حتى الآن، وكنت أحد موردي منتجات المنشطات الذين هم في حاجة إلى هذا، ثم سزوب الشركة ربما واحدة من اختيارك الجيد.


ما هي استفادة شركة سزوب؟

 

1 عالية الجودة بأسعار تنافسية:

1) الجودة: جامعة جنوب المحيط الهادئ 35

2) النقاء: > 99%

3) وهي الشركة المصنعة ويمكن توفير منتجات عالية الجودة بأسعار المصنع.

 

2 تسليم سريع وأمن:

1) يمكن إرسال طردا في غضون 24 ساعة بعد الدفع. رقم تتبع المتاحة

2) تأمين وشحن غير ظاهر. مختلف وسائل النقل لاختيارك.

 

3 ولدينا عملاء في جميع أنحاء العالم:

1) الخدمة المهنية والغنية بتجربة جعل الزبائن يشعرون بالراحة، مخزون كاف والتسليم السريع تلبية رغبتهم.

سيكون موضع تقدير 2) سوق التغذية المرتدة والتغذية المرتدة من السلع، وتلبية متطلبات العملاء ومسؤوليتنا.

3) عالية الجودة والسعر التنافسي، والتسليم السريع، خدمة من الدرجة الأولى كسب الثقة والثناء من الزبائن.


4 ثلاثة مبادئ:

الولادة الآمنة 1): قناة التنويع، وحماية خصوصية العملاء. وفقط في حالة التأكد من إعادة شحن.

2) ابدأ من التغيير: المنتج سوف تحافظ دائماً على درجة نقاء عالية، ولن تتغير، عالية الجودة هي ثقافة شركتنا.

خدمات جيدة 3):، في أسرع وقت ممكن لحل مشاكل العملاء، حيث أن العملاء استلام البضائع بأمان.


كيفية شراء الصيدلانيةاينونثات Trenboloneمسحوق من سزوب؟

← قم بزيارة موقعنا على الإنترنت صيدلية والتعبئة في ترتيب المواد الخام اينونثات Trenbolone.

← تعريف مكان التسليم، وكمية المنتج وطريقة الدفع.

← في الفترة من 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا للنظام الخاص بك.

← سيتم إرسالها خلال 12 ساعة.

 



I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Trenbolone Enanthate (10161-35-8)

Trenbolone enanthate (nickname Trenabol), or trenbolone heptanoate, also known as 19-nor-δ9,11-testosterone 17β-enanthate or as 19-norandrost-4,9,11-trien-17β-ol-3-one 17β-enanthate, is a synthetic, injected anabolic-androgenic steroid (AAS) and derivative of 19-nortestosterone (nandrolone) that was never marketed. It is the C17β enanthate ester and a long-acting prodrug of trenbolone (19-nor-δ9,11-testosterone).Trenbolone enanthate is used in scientific research.


1. What Is Trenbolone Enanthate raw powder?

Trenbolone Enanthate is one of the most popular anabolic steroids used by bodybuilders due to its effectiveness.others like Trenbolone Acetate, or Trenbolone-Hex (Tren- hexahydrobenzylcarbonate) are also popular. Users of the drug find it beneficial for all cycles of bodybuilding, including cutting and bulking.

 

Trenbolone is a hormone that binds with androgen receptors, a long ester variant of the hormone Trenbolone.


Trenbolone, being a derivative of Nandrolone (the base hormone in Deca-Durabolin), is a 19-nor anabolic steroid. 19-nor compounds are characterized by their lack of a 19th carbon on the steroid structure, which also brings Trenbolone the classification of a progestin as well. Through it’s modifications from Nandrolone, it introduces two double-bonds between carbons 11 and 9, and it is this chemical modification that effectively makes Trenbolone totally immune to aromatization (conversion into Estrogen) by way of the aromatase enzyme as well as increasing the strength at which Trenbolone binds to the androgen receptor. That is to say that Trenbolone will not produce any estrogenic side effects alone, and that it is an extremely potent and very strong anabolic steroid with an anabolic:androgenic ratio of 500:500. Compared to Testosterone, this is staggering, as Testosterone expresses an anabolic:androgenic ratio of 100:100. Hence, we can see how and why Trenbolone is five times the strength of Testosterone. Its chemical modifications also allow it a stronger resistance to metabolism in the body, allowing even more maximization of its anabolic capabilities in muscle tissue. Lastly, Trenbolone Enanthate possesses the enanthate ester, affixed at the 17-beta hydroxyl group on the steroid structure. This, as mentioned many times already, slows the release rate and also extends Trenbolone’s half-life in the body to approximately 7 – 10 days.




Trenbolone Enanthate raw powder

Trenbolone Enanthate raw powder,the material ofTrenbolone Enanthate,a kind of off-yellow color crystalline powder,many steroids products supplier usually buy high purity Trenbolone Enanthate powder online,make it into all kinds of brand finished Trenbolone Enanthate,the detail of the Trenbolone Enanthate raw in SZOB as below:

Chemical Name: Tren E, trenbolone E

Molecular Formula: C25H34O3

Molecular Weight: 382.544

Purity: >98%

Grade: Pharmaceutical Grade





2. How Does Trenbolone Enanthate raw powder Works? 

Trenbolone Enanthate is both an anabolic and androgen and is more powerful than the common testosterone. It works by binding the Androgen Receptor (AR) and doesn’t aromatize (turn to estrogen) leading to muscle gain. Besides binding to AR, Trenbolone also attaches itself to fat cells and activates the fat loss paths.


The binding potential of Trenbolone Enanthate is three times that of testosterone. As an anabolic, the steroid builds and retains muscle more effectively than testosterone and also works directly with glucocorticoid receptors to inhibit production of cortisol which burns muscles. 100mg of Trenbolone Enanthatewill have similar effect to 500mg of Trenbolone Enanthate.Exact benefits of Trenbolone Enanthate as below:


² Increasing muscle strength: High androgenic effects leads to faster growth of muscles and mass.


² Fat Burning: It also assists in burning calories and eliminating fat cells by binding to the fat cells.


² Improving stamina: The androgenic effect helps in cutting while at the same time improves your stamina.


² No aromatization: The steroid doesn’t turn into estrogen hence no muscle cells will be burned.


² Efficient: You require a smaller dose of Trenbolone compared to other alternatives. You can also vary the types depending on personal desires.cause it has a shorter half-life compared to other steroids.


Although Trenbolone may be found in oral form, you will experience the best results by going for the injectable variant. This is because it is quickly and easily absorbed into the body and will start working almost immediately. The risk of some of it being lost in the digestive system is minimized.




3. How to Use Trenbolone Enanthate raw powder? 

In market,the Trenbolone Enanthate raw powder was usually taken as injection forms.No matter what your purpose are, be it bulking or cutting most will find Trenbolone-Enanthate to be very effective in the 300mg-500mg per week range with 400mg per week generally being a very solid dose. Yes, you can use more but most will find doses that get much past 500mg per week to be more side effects,  especially if they enter the 600mg per week range and almost assuredly if they surpass 700mg per week. Regardless of dosing most will find 8 weeks to be decently effective with 12 weeks of use generally being as far as you want to go. If your cycle is extended past 12 weeks it’s normally best to substitute another anabolic hormone in Tren’s place in-order to keep progress alive; yes, our body will adapt.

 

Trenbolone Enanthate cycles are determined by the users’ needs and tolerance for the drug. How much mass and strength you gain depends upon how much you take.

As with most steroids, the effect is dose dependent, as are Trenbolone Enanthate’s side effects, the more you take the more gains you see; however, the greater the side effects you experience.So please be careful when taking.

 

As for what you should stack Trenbolone-Enanthate with, simply pick whatever you want as this hormone stacks well with all anabolic steroids. However, it is highly recommended that testosterone be part of your stack as Trenbolone in any form will greatly suppress natural testosterone production. Many individuals also find supplementing with the T-3 hormone to be very useful as levels generally fall when Tren is present. Further, as responsible use is important a good Post Cycle Therapy (PCT) plan should occur after the cycle’s completion. In the case of Trenbolone-Enanthate, if your cycle ends with this steroid in play your PCT will not want to begin until at least 2 weeks have passed since your last injection.

 

Trenbolone and Dianabol Combination


During the first three to four weeks, some bodybuilding websites recommend a Trenbolone and Dianabol combination or stack, and suggest taking approximately 50 mg daily. This intermediate Trenbolone cycle starts the dosages at a higher amount than the newbie cycles. Testosterone is used as a supplement instead of the main anabolic. Dianabol is included in this stack, but it is not because Tren is not strong enough to stand alone. The only thing that a Trenbolone Enanthate cycle needs is testosterone. When it comes to this particular cycle, Dianabol is often used as a kick starter for a person who wants to bulk up and get stronger.

 

Trenbolone Enanthate 800 mg and Drostanolone E Combination

During Weeks 1 through 12, bodybuilders may also recommend taking 100 mg of Testosterone enanthate and 800 mg of Trenbolone enanthate and 400mg of Drostanolone enanthate. These are weekly dosages. Everything stacked in this cycle contains enanthate esters. When the drugs all have the same ester it’s easier to inject and they can be placed in the same syringe. Trenbolone enanthate dosages will be higher, while the Testosterone is a supplemental replacement therapy, and the Drostanolone is there to supplement the Trenbolone.

 

Trenbolone Enanthate and Trenbolone A Combination

Note that the esters of Trenbolone do not have to have an anabolic steroid stacked with it. For example, Testosterone enanthate with Trenbolone enanthate. It is okay to combine Trenbolone acetate (Tren A) with Testosterone enanthate during your cycles. These cycles are not problematic. Be aware of timing and half-life of the esters and injection schedules to achieve maximum results. All the while, be aware that Trenbolone enanthate dosages can be – and often are – risky and can cause severe short and long-term side effects.



 

4. Dosage of Trenbolone Enanthate raw powder


Trenbolone Enanthate is found on the black market in large quantities. It can be relatively costly, regardless of how and where it’s made. Its price can range from $15 per every gram of powder to approximately $150 per 10 ml bottle. Trenbolone’s dosage range is typically 75 mg- 100 mg one time,Due to its short ester length,you'd better take it every other day or 3 times a week through an intra-muscular injection.400 mg per week is generally considered quite a solid dose, but most people will find Tren E to be satisfactorily effective within the 300 mg- 500 mg per week range.




 

5. Warning of Trenbolone Enanthate 


Trenbolone Enanthate is a steroid which possesses strong androgenic properties. Sweating and a decrease in cardiovascular capability are often widely reported with Trenbolone Enanthate usage. Trenbolone Enanthate is not suitable for one who plays any kind of sports that require cardiovascular fitness. Sweating has been reported greatly at night time, with insomnia and even strange dreams might take place. It is recommended that water intake should be efficient while consuming Trenbolone Enanthate because it tend to causes loss of water.


However, it is said that Trenbolone Enanthate does not aromatise, but since the estrogen manifests progesterone related side effects, such as gynecomastia, it should be seriously kept in mind while stacking it with other androgenic anabolic steroids, such as testosterone. Trenbolone Enanthate is also reported to be very harsh on the HTPA function. Moreover, its recovery is also said to be harsher than steroids and because of this, the use of HCG is often advised.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Trenbolone Enanthate raw powder?

Trenbolone Enanthate is a powerful steroid, but it also causes significant side effects.

The coomon side effects include:

² An increase in the effects of male pattern baldness;


² An increase in acne outbreaks;


² It is not recommended for female athletes due to its strong androgenic properties;


² A risk of oor sleep patterns;


² Profuse sweating;


² An increase in blood pressure;


² Trenbolone Enanthate Can Cause Liver or kidney damage sometimes


The list don't include all the side effects,you'd better check the other relevant side effects when you decide to take Trenbolone Enanthate.





7. Buy Trenbolone Enanthate Raw Powder from SZOB

In the market,there are different kinds purity of Trenbolone Enanthate powder, usually ranges from 60%-99%,the Trenbolone Enanthate powder with high purity like 98% are usually in Pharmaceutical Grade ,which is more safe to use,less side effects, can produce more drug Trenbolone Enanthate,where to buy Pharmaceutical Grade Trenbolone Enanthate powder,maybe this is a question.If you already


know, that’s good.If you still don’t know yet,and you are a steroids products supplier who are in need of this,then SZOB company maybe one of your good choice.


What’s the advantage of SZOB company?

 

1 High Quality With Competitive Price :

  1) Quality Standard: USP 35

  2) Purity: >99%

  3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.

 

2 Fast And Safe Delivery :

  1) Parcel can be sent out in 24 hours after payment. Tracking number available

  2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.

 

3 We Have Clients Throughout The World :

  1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.

  2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers' requirement is our responsibility.

  3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.


4 Three Principles :

  1)Safe delivery: Channel diversification,protect the privacy of customers.And just in case, ensure to re-ship.

 2)Never change: The product will always maintain high purity, will not change,High quality is the culture of our company.

  3)Good services: As quickly as possible to solve customer problems, so that customers receive the goods safely.


How to buy Pharmaceutical Grade Trenbolone Enanthate powder from SZOB?

→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Trenbolone Enanthate raw materials.

→ Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

→ In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.

 



I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: