شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


مسحوق ترينبولوني (10161-33-8)

مسحوق Trenbolone، يبيع Trenbolone مسحوق، مسحوق، Trenbolone، Trenbolone الخام Trenbolone مسحوق للبيع، ومسحوق الخام Trenbolone، الموردين مسحوق Trenbolone،


1. ما هو خاممسحوق ترينبولوني?


Trenbolone هو الستيرويد التي آثار الابتنائية اندروجيني. وهو الستيرويد قوية جداً لبناء العضلات الشامل وأساساً تستخدم لهذا الغرض. يمكن أن تكون الآثار الجانبية ترينبولوني خطيرة وسيئة مثل ارتفاع ضغط الدم وفقدان الشعر وحب الشباب الحاد جينو.

 

Trenbolone واحد من المنشطات الأكثر شعبية في الاستخدام الآن. أنه يستخدم عادة من قبل أولئك الذين يريدون زيادة نمو العضلات والشهية. ولكن حتى الآن، كمال الأجسام الذين يريدون زيادة على هيئة كتلة استخدامه.

 

Trenbolone آثار إيجابية كثيرة، ويمكن أن تعتبر المنشطة، التي يمكن أن يعزز إلى حد كبير أداء الرياضيين. أنها آمنة نسبيا للاستخدام يوفر لك اتباع المبادئ التوجيهية في هذه الصفحة. ترين يأتي مع تأثيرات جانبية هامة وينبغي أن تتعلم كيفية مكافحتها قبل استخدامها للمرة الأولى.

 

وباﻹضافة إلى ذلك، trenbolone هو الأكثر استخداماً من قبل كمال الأجسام الأكثر خبرة الذين لديهم بالفعل تجارب الدورة السابقة.

 

النموذج عن طريق الحقن من trenbolone المفضل بدلاً من شكل هذا الستيرويد عن طريق الفم. الجرعة المشتركة ل trenbolone مجرد 300 ملغ يصل إلى 700 ملغ أسبوعيا. ويمكن اختيار كمال الأجسام من نوعين من trenbolone.



 

2. كيف هلمسحوق ترينبولونييعمل؟ 


Trenbolone، عندما مكدسة مع غيرها من العوامل المنشطة مثل وينسترول يمكن أن تساعدك على تحقيق عضلات أكثر حزما، ويحسن أداء تجريب الخاص بك، ويسلم عضلات كبيرة. كما هو موضح أعلاه، عضلات كبيرة تسمح لك بحرق المزيد من الطاقة والدهون الودائع حتى حين كنت الراحة. فلنلقي نظرة على طرق مختلفة في الأمر ترينبولوني الذي يؤدي إلى فقدان الدهون.

 

فقدان الدهون Trenbolone ظاهرة ثبت علمياً. الستيرويد تعلق على نفسها لمستقبلات كورتيسويد الخاص بك ويتحكم الكورتيزول. هرمون الكورتيزول في الجسم ما يؤدي إلى تراكم الدهون وفقدان العضلات الشامل. مع كوسرتيسول الخاص بك في الاختيار، يمكنك تجريب لفترات أطول دون خطر من التعب وحرق الدهون أكثر فعالية.

 

Trenbolone تعلق أيضا على مستقبلات ع الخاص بك في الخلايا الدهنية. إذا كنت في الخاص بك يستكثر حتى دورة، فسوف نكتشف أن trenbolone تقريبا 4 مرات أكثر فعالية في منع اكتساب الدهون من التستوستيرون. وهذا لأن التستوستيرون لا يرتبط بقوة مستقبلات ع ك trenbolone.

 

أخيرا، trenbolone لا تسمح احتباس الماء في الجسم أثناء مرحلة القطع الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية واضح فقدان الدهون. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أقل من مستويات الإستروجين في الجسم، مما يؤدي إلى مستوى أعلى من حرق الدهون.

 

أن الشيء الأكثر رهيبة Trenbolone هو النتائج الفورية التي يمكن أن تحصل. بعض الرجل في أحد المنتديات ستيرويد أكثر شعبية حتى مازحا حول إضافة 50 كجم إلى بلده بينتشبريس في يوم واحد. ولكن ثم أضاف، "ولكن لا جدية قوة فورية النتائج مجنون".

 

وعلى حق. انظر الرجال معظم المكاسب الفورية قوة داخل أول يوم أو يومين.

 

لكن مكاسب العضلات وفقدان الدهون سوف يستغرق وقتاً أطول قليلاً. يمكنك أن تتوقع أن ترى مكاسب العضلات ضمن نتائج الخسارة الأولى في الأسبوع والدهون خلال أسبوعين.


ومع ذلك، ليست هذه المكاسب الموالية... في أغلب الأحيان يفقد المستخدمون جميع مكاسبها بمجرد أنها تؤتي ثمارها دورة.





3-كيفية استخدام Trenbolone مسحوق؟ 


يمكن أن يكون Trenbolone خلات أو اينونثات. خلات Trenbolone بغرض النيابة أقصر حين اينونثات trenbolone لأغراض النيابة أطول.

 

ويمكن إعطاء كلا النوعين من trenbolone العديد من الآثار الإيجابية للرياضيين وكمال الأجسام. يوجد أدناه قائمة مشتركة الفوائد التي يمكن أن تعطيك trenbolone.

 

استخدام trenbolone بانتظام يمكن أن يوفر لك العديد من الفوائد. وتشمل هذه الفوائد مكاسب حجم وقوة مذهلة في فقط بعد فترة قصيرة من الزمن. ستلاحظ أن ارادتكم الجماهيري وعضلات الجسم تنمو بشكل مستمر على مر الزمن. سيكون لديك بالتأكيد أكثر قوة وأفضل شكل جسم.

 

أنت لا داعي للقلق حول دورة الذي أنت فيه سبب trenbolone يعمل حتى إذا كنت تقوم قطع ويستكثر الدورات. ويمكن رؤية النمو في جسمك بسرعة إذا كنت تستخدم trenbolone أثناء القيام بالمرحلتين.

 

قبل أن يمكنك زيادة العضلات وكتلة الجسم، من المهم تقليل الدهون في الجسم الخاص بك أولاً. الحد من الدهون في الجسم يمكن أن تساعدك على أن أفضل شكل الجسم.

أيضا، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتجريب إذا كان لديك الدهون أقل. لحسن الحظ، لقد trenbolone يمكن أن تساعدك في حرق الدهون بسرعة.

 

يجري في اتباع نظام غذائي يمكن أن يكون من الصعب على الرياضيين وكمال الأجسام الأخرى. ولكن مع مساعدة trenbolone، اتباع نظام غذائي سوف يكون من السهل جداً.


حتى لو كنت لديهم شهية أفضل من خلال trenbolone، سوف لا يزال لديك القدرة على السيطرة على الشكل الخاص بك النظام الغذائي والجسم. اتباع نظام غذائي يمكن أن تجعل عملية كمال الأجسام أسرع وأكثر نجاحا.


وفي الواقع، trenbolone هو الستيرويد المفضل اليوم. يمكن أن يساعد الفوائد التي يمكن أن تعطي كثيرا من الرياضيين وكمال الأجسام.


أيضا، استخدام trenbolone على أي آثار جانبية سلبية حتى أنها آمنة تماما للاستخدام. حتى بدء استخدام trenbolone الآن وتكون عن دهشتها من كم يمكن أن تساعدك في بلوغ الجسم الأكثر من رائع الذي تريده.




 

4. الجرعةoوTrenboloneمسحوق


الخلايا الدهنية تحتوي أيضا على مستقبلات الاندروجين. يربط مع هذه المستقبلات الاندروجين Trenbolone ويزيد المعدل الذي يتم حرق الدهون. وهذا، جنبا إلى جنب مع قدرته على الحد من الكورتيزول، والربط مع مستقبلات جلوكوكورتيكويد، يجعله مفيداً لكمال الأجسام الذين يريدون الحد من الدهون في الجسم. الاستخدام طويل الأمد للمنشطات قد يسبب سمية الكبد، فضلا عن تلف الكلي و trenbolone لا يختلف سواء. المستخدمين الذين تنقصهم الخبرة وينبغي الحد من استخدام trenbolone لمدة عشرة أسابيع، ولكن المستخدمين ذوي الخبرة معروفة على امتداد هذا الحد.

 

جرعة trenbolone سيعتمد على كيف يتفاعل المستخدم مع المخدرات. بعض الأفراد يمكن أن يستغرق سوى 35 ملغ اليومية ولكن يمكن أن ماستيرونوثيرس حتى 150 ملغ، بينما يدير تجويع إيقاف الآثار الجانبية المتطرفة. المستخدمين الجدد جرعات منخفضة للبدء بنصح في بادئ الأمر وانظر ردهم على المجمع. كثير من الناس تبدأ مع 35 ملغ المخدرات. يعد هذا المستوى المناسب لأولئك الذين هم عرضه لآثار جانبية من trenbolone. لدورة فعال للفرد يمكن حقن آخر المنشطة مثل ماستيرون.

 

دورة ستيرويد trenbolone يعطي تأثيرات أفضل عندما تكون مكدسة مع آخر المنشطة مثل التستوستيرون أو anadrol أو ديانابول. دورات الستيرويد Trenbolone فقط إعطاء المكاسب المحدودة. على سبيل المثال، كومة فرد 50 مغ خلات trenbolone مع 50 مغ ديانابول. وهذا يعطي أثرا أفضل من 100 مغ من trenbolone أو 100 مغ ديانابول.

 

من ناحية أخرى، trenbolone التراص مع ستيرويد مثل oxandrolone، primobolan، أو ماستيرون يعطي نتائج مختلفة. عادة، هذه المنشطات ليست مكدسة مع trenbolone لتحسين الآثار وإنما للحد من الآثار الجانبية.

 

وسيكون جرعة مثالية 50-75 ملغ. ربما لاحظتم أن هذه المبالغ منخفضة جداً للمنشطة، ولكن ثم خلات trenbolone فعالة للغاية. يمكن أن تعزى هذه الفاعلية أيضا بخفة إستر خلات. نتيجة لذلك أكثر من الوزن في الجزيء خلات trenbolone هو الستيرويد نشطة. بالمقارنة مع trenbolone خلات، النسبة المئوية الستيرويد نشطة في اينونثات trenbolone أقل بنسبة 20%. لذا، قد يكون كمية أكثر قليلاً من اينونثات trenbolone الواجب اتخاذها.





5. تحذيرoو الخاممسحوق ترينبولوني


Trenbolone هو أقوى بالنيابة سريع المتشددين الابتنائية اندروجيني حقن الستيرويد يمكنك الحصول على يديك على.

 

عندما على ترين نتوقع المكاسب الثابت العجاف مثيرة للإعجاب. ولكن هناك سلبيات كبيرة. 75 ترين آثار جانبية قاسية وتحتاج إلى أن يكون وعيا واستعدادا لها قبل أن تفكر حتى لمس هذا المركب.

 

وهناك أيضا بضعة تحذيرات تحتاج إلى الالتفات حول ترينبولوني:

 

ابدأ استخدام trenbolone كدورة الأولى الخاصة بك.

ابدأ تشغيل دورة فقط ترين-المكدس دائماً مع آخر مجمع.




 

6. ما هيtأنه "الآثار الجانبية المحتملة"oوTrenbolone؟


لا النشاط الاستروجيني معروض من trenbolone، حتى لا يكون هناك لا سؤال من أي أثر جانبي إستروجين. ومع ذلك، يمكن توقع الآثار الجانبية الاندروجينية. بعض من الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً هي حب الشباب والبشرة الدهنية، وتضخم في البروستاتا. وأفادت بعض الناس أيضا فقدان الشعر. الأفراد الذين لديهم استعداد وراثيا للصلع قد تفعل جيدا لتجنب ترينبولوني.


لا ينصح ترينبولوني للمرأة. Trenbolone آثار virilizing مثل صوت تعميق، نمو الشعر في الجسم أو الوجه، وتوسيع البظر الذي يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للمستخدمين الإناث. يمكن أن تظهر هذه التأثيرات في المرأة، جرعات منخفضة أيضا. نظراً للآثار الجانبية إستروجين ليست موجودة، قد تعتقد أن ليس لديك إلى القلق بشأن الاحتفاظ بالماء أو التثدي. لاحظ أن ترينبولوني خصائص البروجستين، مما يعني أنه سيتم ربط نفسه إلى مستقبلات البروجسترون (البروجسترون هرمون الجنس الإناث). وهذا يؤدي إلى زيادة في مستويات البرولاكتين. وفي هذه الحالة، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية نمو الثدي والرضاعة. لمنع حدوث هذه الآثار الجانبية، يمكن للمستخدمين استخدام المركبات مثل فيتامين ب 6، بروموكريبتين، وأكثر.

 

Trenbolone كما تسبب زيادة مؤقتة في مستويات هرمون الغدة الدرقية، والذي يمكن أن يسبب مرة أخرى زيادة في مستويات البرولاكتين. وفي هذه الحالة، يمكنك استخدام مركب T3 لإبطال الآثار.

 

ولما trenbolone البروجستين، فإنه سوف التأثير المستخدم إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية. فإنه يتسبب بالجسم شكل مؤقت وقف إنتاج هرمون تستوستيرون والآثار يمكن أن تستمر لأسابيع بعد توقف مستخدم لاتخاذ ذلك. بأخذ trenbolone بالاقتران مع التستوستيرون، يمكنك منع مشاكل الرغبة الجنسية والعجز الجنسي، والمؤثرات العقلية. شكا بعض الناس عن ضمور الخصية، ولكن هذا يمكن تجنبها بأخذ تروج المشيمية البشرية.

 

كما شهدت بعض الناس الآثار الفسيولوجية. معظم هذه الآثار يمكن أن يعزى إلى طبيعة trenbolone اندروجيني. الأفراد قد أبلغت عن زيادة في العدوان. المركبات الاندروجينية يمكن أن تؤثر على كيمياء الدماغ، مما تسبب في مشاعر العدوان، والغضب، أو القلق. على العكس من ذلك، قد يواجه الرجال الذين تتوقف عن أخذ trenbolone فجأة الاكتئاب وانخفاض الدافع الجنسي، ومجموعة من الشروط الأخرى منذ الجسم ينتعش ويبدأ إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية مرة أخرى.

 

وظيفة الكلي والكبد ويمكن أيضا يتأثر سلبيا في بعض الأفراد، لا سيما عندما يجري اتخاذ جرعات كبيرة. وقد لوحظ أيضا البول الداكن كأثر جانبي لاستخدام trenbolone. المستخدمين الذين يقومون بتوسيع نطاق استخدام trenbolone ينبغي رصد أداء الكلي والكبد التأكد من أن هذه الأجهزة لا يجري التالفة.

 

قد يكون هناك أيضا إفراط التعرق. المنشطات تسبب زيادة في الأيض و trenbolone لا يختلف. وهذا قد لا سيما البيان عند الفرد هو النوم. وينبغي زيادة الأفراد استهلاكهم المياه نظراً للجفاف بسبب التعرق احتمال. الأرق أو اضطرابات في النوم هو شرط آخر قد يكون سبب مع كمية trenbolone. يمكن أن تحفز Trenbolone العصبي، ولا سيما بكميات كبيرة. نتيجة لذلك الفرد قد تواجه مشاكل أثناء النوم، وقد لا يشعرون بالتعب، أو قد يشعرون بقلق. العديد من المستخدمين التقرير باستخدام دواء النوم والنوم الإيدز.

 

بعض المستخدمين trenbolone تعاني أيضا من سعال، يسمى ترين السعال، بعد فترة وجيزة من أنهم قد حقن أنفسهم مع trenbolone. يحدث ذلك عادة عند الفرد مدبب الشعرية أو الوريد عند تمرير الإبرة من خلال الجلد. عادة ما تكون الحقن المنشطة النفط على أساس. عندما يتم حقن هذه، يدخل كمية صغيرة من النفط الشعيرات الدموية أو الوريد. ينقل إلى الرئتين، التي تحاول طرد تسبب السعال.

 

كما يمنع Trenbolone إنتاج الإستروجين. منذ الإستروجين ضروري للحيوانات المنوية النضوج، فإنه يؤثر على خصوبة الذكور. مستويات منخفضة من الإستروجين يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان الرغبة الجنسية وقد تزيد من خطر الإصابة بالأمراض التنكسية مثل مرض باركنسون ومرض الزهايمر.




 

7. شراءTrenboloneو مسحوقمدمجسزوب


قم بزيارة موقعنا على الإنترنت صيدلية والتعبئة في ترتيب المواد الخام ترينبولوني.

تحديد مكان التسليم، وكمية المنتج وطريقة الدفع.

في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا للنظام الخاص بك.

 وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.




المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Trenbolone (10161-33-8)

Shenzhen OK Biotech Technology Co,.Ltd is a professional trenbolone 10161-33-8 manufacturer and supplier with factory, welcome to buy trenbolone cycle, trenbolone steroids, trenbolone steroid, trenbolone side effects, trenbolone acetate dosage products from us. Product Name: Trenbolone Chemical..

.


1. What Is Trenbolone?

Trenbolone is a steroid that has anabolic and androgenic effects. It is a very powerful steroid to build muscle mass and mainly used for that purpose. The trenbolone side effects can be dangerous and nasty such as high blood pressure, severe acne, hair loss and gyno.

 

Trenbolone is one of the most popular steroids in use now. It is commonly used by those who want to increase their muscle growth and appetite. But now, even bodybuilders who want to increase their body mass use it.

 

Trenbolone has many positive effects and can be considered an anabolic steroid, that can greatly enhances the performance of athletes. It is relatively safe to use providing you follow the guidelines on this page. Tren comes with significant side effects and you should learn how to combat them before using for the first time.

 

In addition, trenbolone is most used by the most experienced bodybuilders who already have previous cycle experiences.

 

The injectable form of trenbolone is preferred rather than the oral form of this steroid. The common dosage for trenbolone is just 300 mg up to 700 mg per week. Bodybuilders can choose from two types of trenbolone.



 

2. How Does Trenbolone Works? 

Trenbolone, when stacked with other anabolic agents such as Winstrol can help you achieve a firmer musculature, improves your workout performance, and delivers big muscles. As explained above, big muscles allow you to burn more energy and fat deposits even while you rest. Let us take a look at the different ways in which trenbolone leads to fat loss.

 

Trenbolone fat loss is a scientifically proven phenomenon. The steroid attaches itself to your cortisoid receptor and controls cortisol. Cortisol in your body is what leads to accumulation of fat and loss of muscle mass. With your cosrtisol in check, you can workout for longer periods without risk of fatigue and burn fat more effectively.

 

Trenbolone also attaches itself to your AR receptors in fat cells. If you are in your bulking up cycle, you would discover that trenbolone is almost 4 times more effective in preventing fat gain than testosterone. This is because testosterone does not bind as strongly to AR receptors as trenbolone.

 

Finally, trenbolone doesn’t allow water retention in your body during your cutting phase so you can visibly see the fat loss. In addition, there is less estrogen levels in your body, leading to a higher level of fat burn.

 

The most awesome thing about Trenbolone is the INSTANT results you can get. Some guy on one of the more popular steroid forums even joked about adding 50kg’s to his benchpress within a day. But then added, “but no seriously the instant strength results are INSANE”.

 

And he’s right. Most guys see instant strength gains within the first day or two.

 

But muscle gains and the fat loss will take a bit longer time. You can expect to see muscle gains within the first week and fat loss results within two weeks.


However, those gains ain’t loyal…. Users most often lose all their gains once they come off their cycle.





3. How to Use Trenbolone? 

Trenbolone can either be acetate or enanthate. Trenbolone acetate is for shorter acting purposes while the trenbolone enanthate is for longer acting purposes.

 

Both types of trenbolone can give numerous positive effects to athletes and bodybuilders. Below is the list of the common benefits that trenbolone can give you.

 

Using trenbolone regularly can give you several benefits. These benefits include amazing size and strength gains in just after a short period of time. You will notice that your body mass and muscles will continuously grow over time. You will definitely have more strength and a better body shape.

 

You don’t need to worry about which cycle are you in because trenbolone works even if you are doing the cutting and bulking cycles. The growth in your body can be quickly seen if you use trenbolone while doing both cycles.

 

Before you can increase your muscle and body mass, it is important to reduce first your body fat. Reducing the body fat can help you have better body shape.

Also, it will be easier for you to workout if you have lesser fat. Fortunately, trenbolone has the potential to help you in burning fat quickly.

 

Being in a diet can be hard to other bodybuilders and athletes. But with the help of trenbolone, dieting will be very easy.


Even if you have a better appetite through trenbolone, you will still have the capacity to take control of your diet and body shape. Dieting can make the process of bodybuilding quicker and more successful.


Indeed, trenbolone is the most preferred steroid today. The benefits that it can give can greatly help athletes and bodybuilders.


Also, the use of trenbolone has no negative side effects so it is completely safe to use. So start using trenbolone now and be amazed by how much it can help you in attaining the most gorgeous body that you want.




 

4. Dosage of Trenbolone  

Fat cells also contain androgen receptors. Trenbolone binds with these androgen receptors and increases the rate at which fat is burned. This, along with its ability to reduce cortisol and bind with glucocorticoid receptors, makes it useful for bodybuilders who want to reduce body fat. Long-term use of anabolic steroids may cause liver toxicity as well as kidney damage and trenbolone is not different either. Inexperienced users should limit trenbolone use to ten weeks, but experienced users are known to stretch this limit.

 

A trenbolone dosage will depend on how the user reacts to the drug. Some individuals can only take 35 mg everyday but Masteronothers can even take 150 mg, while managing to starve off extreme side effects. New users are advised to start with low doses initially and see their reaction to the compound. Many people start with 35 mg of the drug. This level is appropriate for those who are highly susceptible to side effects from trenbolone. For an effective cycle the individual can inject another anabolic steroid like Masteron.

 

A trenbolone steroid cycle gives better effects when it is stacked with another anabolic steroid such as testosterone, anadrol or dianabol. Trenbolone-only steroid cycles give limited gains. For example, an individual can stack 50 mg of trenbolone acetate with 50 mg of Dianabol. This will give a much better affect than 100 mg of trenbolone or 100 mg of dianabol.

 

On the other hand, stacking trenbolone with anabolic steroids like oxandrolone, primobolan, or masteron gives different results. Usually, these anabolic steroids are not stacked with trenbolone to improve the effects but rather to reduce the side effects.

 

An ideal dosage would be 50-75 mg. You may have noticed that these amounts are quite low for an anabolic steroid, but then trenbolone acetate is highly effective. This potency can also be attributed to the lightness of the acetate ester. As a result, most of the weight on the trenbolone acetate molecule is active steroid. When compared to trenbolone acetate, the active steroid percentage in trenbolone enanthate is lower by 20%. So, a little more quantity of trenbolone enanthate may have to be taken.





5. Warning of Trenbolone

Trenbolone is the most powerful fast acting hardcore anabolic androgenic injectable steroid you can get your hands on.

 

When on Tren expect impressive lean hard gains. But there are major downsides. Tren 75 side effects are harsh and you need to be aware and prepared for them before you even think about touching this compound.

 

There are also a few warnings you need to heed about trenbolone:

 

Never use trenbolone as your first cycle.

Never run a tren only cycle - always stack with another compound.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Trenbolone?

No estrogenic activity is exhibited by trenbolone, so there is no question of any estrogenic side effect. However, androgenic side effects can be expected. Some of the most common side effects are acne, oily skin, and prostate enlargement. Some people have also reported hair loss. Individuals who are genetically predisposed to baldness may do well to avoid trenbolone.


Trenbolone is not recommended for women . Trenbolone has virilizing effects such as voice deepening, hair growth on the body or face, and clitoral enlargement which can be problematic for female users. In women, these effects can show at low doses also. Since estrogenic side effects are not present, you may think that you do not have to worry about water retention or gynecomastia. Note that trenbolone has the properties of a progestin, which means it will bind itself to progesterone receptors (progesterone is a female sex hormone). This leads to an increase in Prolactin levels. In this case, the side effects can include lactation and breast growth. To prevent these side effects, users can use compounds like Vitamin B6, bromocriptine, and more.

 

Trenbolone also causes a temporary increase in thyroid hormone levels, which can again cause an increase in prolactin levels. In this case, you can use a T3 compound to negate the effects.

 

Since trenbolone is a progestin, it will effect the user's production of natural testosterone. It causes the body to temporarily cease production of testosterone and the effects can last for weeks after a user has ceased to take it. By taking trenbolone in conjunction with testosterone, you can prevent libido problems, sexual dysfunction, and mental effects. Some people have complained about testicular atrophy, but this can be avoided by taking human chorionic gonadotropin.

 

Physiological effects have also been seen in some people. Most of these effects can be attributed to the androgenic nature of trenbolone. Individuals have reported an increase in aggression. Androgenic compounds can affect brain chemistry, causing feelings of aggression, anger, or anxiety. On the contrary, men who stop taking trenbolone suddenly might experience depression, low sex drive, and a host of other conditions since the body recuperates and begins producing natural testosterone again.

 

Kidney and liver function can also be negatively affected in some individuals, especially when large doses are being taken. Dark urine has also been noticed as a side effect of trenbolone use. Users who extend their use of trenbolone should monitor the functioning of their kidneys and liver to ensure that these organs are not being damaged.

 

There may also be excessive sweating. Anabolic steroids cause an increase in metabolism and trenbolone is no different. This may especially manifest when the individual is sleeping. Individuals should increase their intake of water since dehydration due to sweating is a possibility. Insomnia or disturbance in sleep is another condition that may be caused with the intake of trenbolone . Trenbolone can stimulate the nervous system, especially in large amounts. As a result, the individual may have trouble falling asleep, may not feel tired, or may feel restless. Many users report using sleep medication and sleep aids.

 

Some trenbolone users also suffer from a cough, called Tren cough, soon after they have injected themselves with trenbolone. This is usually caused when the individual punctures a capillary or a vein when passing the needle through the skin. Anabolic steroid injections are usually oil based. When these are injected, a small amount of oil enters the capillaries or vein. It is transported to the lungs, which attempt to throw it out causing cough.

 

Trenbolone also inhibits estrogen production. Since estrogen is needed for the sperm to mature, it affects male fertility. Low estrogen levels can also lead to loss of libido and may increase the risk of developing degenerative diseases like Parkinson's disease and Alzheimer's disease.




 

7. Buy Trenbolone Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Trenbolone raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e