شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

وندكانويت التستوستيرون (5949-44-0)

لأداء وتعزيز اللياقة البدنية، يجب أن يكون الجرعة أندريول أكبر بكثير. مطلوب ما لا يقل عن 250mg يوميا (6 أو 7 كبسولات) لمعرفة أي تأثير قابل للقياس، ويدعي العديد من الأفراد أن النتائج في هذا النطاق هي في نهاية منخفضة. عادة، يستخدم أندريول في جرعة من 400-500 (10-14 كبسولات) يوميا. قد يحتاج المستخدمون المتقدمون أو ذوي الخبرة إلى جرعات أعلى من ذلك ...


1. ما هو التستوستيرون وندكانويت مسحوق الخام ؟

التستوستيرون وندكانويت   يستخدم في الرجال الذين لا تجعل ما يكفي من مادة طبيعية تسمى التستوستيرون. في الذكور، التستوستيرون هو المسؤول عن العديد من الوظائف العادية، بما في ذلك نمو وتطور الأعضاء التناسلية والعضلات والعظام. كما أنه يساعد على حدوث التطور الجنسي الطبيعي (سن البلوغ) في الأولاد. التستوستيرون ينتمي إلى فئة من الأدوية المعروفة باسم الاندروجين. وهو يعمل عن طريق التأثير على العديد من أنظمة الجسم بحيث يمكن للجسم أن تتطور وتعمل بشكل طبيعي. ويمكن أيضا استخدام التستوستيرون في بعض المراهقين المراهقين لتسبب سن البلوغ في أولئك الذين يعانون من سن البلوغ المتأخر. هذا الدواء لا ينبغي أن تستخدم في النساء.




 

2. كيف تستوستيرون وندكانويت مسحوق الخام   الأعمال؟  

وندكانويت التستوستيرون هو شكل استر وندكانويت من هرمون التستوستيرون الاندروجين، مع تثبيط الغدد التناسلية إفرازية والهرمونات النشاط الاستبدال. كما التستوستيرون يمنع إفراز الغدد التناسلية من الغدة النخامية، وإدارة هرمون تستوستيرون يقلل من إفراز هرمون لوتينيزينغ (ل). عن طريق تثبيط إفراز ل، قد يتم قمع نمو خلايا ليديج، والتي عادة ما تحفزها ل لانتاج التستوستيرون. وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوكيل يعزز الحفاظ على خصائص الجنس الذكور ويمكن استخدامها لاستبدال هرمون تستوستيرون في الذكور هبوغونادال.




 

3. كيفية استخدام التستوستيرون وندكانويت مسحوق الخام ؟

تناول هذا الدواء عن طريق الفم، وعادة مرتين يوميا مع وجبة الإفطار مع وجبة المساء، أو كما هو موضح من قبل الطبيب. ابتلاع كبسولات كاملة. لا مضغ أو فتح كبسولات. القيام بذلك يمكن أن يغير مدى فعالية الدواء.

 

ويستند الجرعة على حالتك الطبية، ومستويات الدم التستوستيرون، والاستجابة للعلاج.

استخدام هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أكثر فائدة منه. لمساعدتك على تذكر، أعتبر في نفس الأوقات كل يوم.

 

سوء استخدام أو سوء استخدام التستوستيرون يمكن أن يسبب آثارا جانبية خطيرة مثل أمراض القلب (بما في ذلك النوبات القلبية)، والسكتة الدماغية، وأمراض الكبد، والمشاكل النفسية / المزاج، والسلوك غير طبيعي البحث عن المخدرات، أو نمو العظام غير لائق (في المراهقين). لا تزيد الجرعة أو استخدام هذا الدواء في كثير من الأحيان أو لفترة أطول من المنصوص عليها. عندما يساء استخدام التستوستيرون أو يساء استخدامها، قد يكون لديك أعراض الانسحاب (مثل الاكتئاب، والتهيج، والتعب) عند التوقف فجأة عن استخدام الدواء. قد تستمر هذه الأعراض من أسابيع إلى أشهر.


أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك أو تزداد سوءا.





4. جرعة س و مسحوق التستوستيرون وندكانويت الخام

من الناحية الطبية، يوصف جرعات أندريول في نطاق 120-160 ملغ يوميا لمدة 2 إلى 3 أسابيع الأولى. بعد هذه الفترة الأولية، تدعو المبادئ التوجيهية وصفة طبية لخفض الجرعة أندريول إلى جدول الصيانة من 40-120mg يوميا.

 

لأداء وتعزيز اللياقة البدنية، يجب أن يكون الجرعة أندريول أكبر بكثير. مطلوب ما لا يقل عن 250mg يوميا (6 أو 7 كبسولات) لمعرفة أي تأثير قابل للقياس، ويدعي العديد من الأفراد أن النتائج في هذا النطاق هي في نهاية منخفضة. عادة، يستخدم أندريول في جرعة من 400-500 (10-14 كبسولات) يوميا. قد تتطلب المستخدمين المتقدمين أو ذوي الخبرة جرعات أعلى من ذلك.

 

نظرا لطبيعة محبة للدواء من الصيدلة أندريول، فمن المستحسن أن تدار جرعات أندريول مع استهلاك الطعام / وجبات الطعام، من الناحية المثالية مع محتوى الدهون أعلى من أجل تحقيق أقصى قدر من امتصاصه في الجسم من خلال الجهاز اللمفاوي. عندما تؤخذ على معدة فارغة، أظهرت الدراسات امتصاص منخفض للغاية والتوافر البيولوجي لل أندريول. وينبغي أيضا تقسيم جرعات أندريول إلى جرعتين متباعدة بالتساوي (على سبيل المثال صباحا ومساء) من أجل الحفاظ على مستويات مستقرة ومستقرة من مصل الدم من التيستوستيرون.





5. تحذير س و مسحوق التستوستيرون وندكانويت الخام


الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد

إذا كان لديك مرض الكبد، وندكانويت التستوستيرون قد يسبب تراكم السوائل الزائدة في الجسم (وذمة). هذا الدواء قد يسبب أيضا المزيد من تلف الكبد ويجعل مرض الكبد أسوأ.


الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب

إذا كان لديك أمراض القلب، قد يسبب التستوستيرون وندكانويت تراكم السوائل اضافية في الجسم (وذمة). أيضا، وندكانويت التستوستيرون قد تزيد من مستوى الكوليسترول الخاص بك، والتي قد تؤدي إلى المزيد من مشاكل القلب.


الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى

إذا كان لديك مشاكل في الكلى، وندكانويت التستوستيرون قد يسبب تراكم السوائل الزائدة في الجسم (وذمة).


الرجال، ب، سرطان الثدي

إذا كنت رجلا مع سرطان الثدي، يجب أن لا تتلقى وندكانويت التستوستيرون. أخذ هذا الدواء يمكن أن تجعل سرطان الثدي أسوأ.


الرجال، ب، سرطان البروستاتا

إذا كنت رجلا مع سرطان البروستاتا، يجب أن لا تتلقى وندكانويت التستوستيرون.


النساء الحوامل

التستوستيرون وندكانويت هو فئة X المخدرات الحمل. لا ينبغي أبدا استخدام أدوية الفئة X خلال فترة الحمل. يجب على النساء في سن الإنجاب استخدام موثوق بها تحديد النسل في حين أخذ هذا الدواء.

إذا تم استخدام هذا الدواء في الحمل أو إذا كان المريض حاملا أثناء تناول هذا الدواء، وينبغي أن يكون المريض على بينة من الضرر المحتمل للجنين.


النساء اللاتي يرضعن

ومن غير المعروف كم يمر وندكانوات التستوستيرون في حليب الثدي.

التستوستيرون وندكانويت لا ينبغي أن تستخدم في النساء الذين هم الرضاعة الطبيعية.


لكبار السن

إذا كنت أكبر من 65 عاما، قد تكون في خطر أكبر من أمراض القلب وسرطان البروستاتا، وتوسيع البروستاتا في حين أخذ هذا الدواء. لا ينبغي أن تستخدم هذا الدواء لعلاج الانخفاضات المرتبطة بالعمر في التستوستيرون. ليس هناك ما يكفي من المعلومات من التجارب السريرية في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 65 سنة فما فوق لدعم استخدام هذا الدواء لفترة طويلة.


التستوستيرون وندكانويت يمكن أن يسبب رد فعل تحسسي شديد. يمكن أن تشمل الأعراض:

صعوبة في التنفس

تورم في الحلق أو اللسان

إذا كان لديك رد فعل تحسسي، اتصل بطبيبك أو مركز مراقبة السموم المحلي على الفور. إذا كانت الأعراض شديدة، فاتصل بالرقم 9-1-1 أو اذهب إلى أقرب غرفة طوارئ.

 

أخذ هذا الدواء مرة أخرى إذا كان لديك أي وقت مضى رد فعل تحسسي يمكن أن تكون قاتلة (سبب الموت). تأكد من إخبار طبيبك إذا كان لديك أي وقت مضى رد فعل تحسسي لهذا الدواء.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و مسحوق التستوستيرون وندكانويت الخام ؟

كونه أندريول هو منتج التستوستيرون، فإنه لا تحمل معها كل من الآثار الجانبية الرئيسية من التيستوستيرون بشكل عام.

 

الآثار الجانبية الاستروجين هي الأولى على وجه الخصوص لتؤثر عادة على المستخدم. التستوستيرون يخضع لمعدل معتدل من أروماتيزاتيون (تحويل) إلى الاستروجين في الجسم عن طريق التفاعل مع انزيم أروماتاس. وهذا يعني أن مستويات بلازما الدم من هرمون الاستروجين يمكن أن تتراكم مع استخدام أندريول، والآثار الجانبية الاستروجين يمكن أن يؤدي. وتشمل الآثار الجانبية الاستروجين: الاحتفاظ و / أو كسب الدهون في الجسم، والانتفاخ واحتباس الماء، وارتفاع ضغط الدم (نتيجة لاحتباس الماء)، وإمكانية لتطوير التثدي (أنسجة الثدي). فمن المستحسن أن الأفراد الذين يستخدمون أندريول ننظر في إمكانية استخدام شكل من أشكال مكافحة هرمون الاستروجين خلال دورة، أو على الأقل لديهم مضادات الاستروجين في متناول اليد في حالة أن الآثار الجانبية الاستروجين تصبح بارزة.

 

وتشمل الآثار الجانبية الرئيسية أندرول المقبل الآثار الجانبية الذكورة. هذه هي الآثار الجانبية المتعلقة ماسكولينيزينغ والذكور الثانوية الجنس ذات الصلة. كونه أنتريول هو التستوستيرون، والتيستوستيرون هو الاندروجين الذكور الأساسي، ولها تأثير مباشر على الآثار الجانبية الذكورة. وعلاوة على ذلك، فإن أندروجنيسيتي عالية من المنتجات التيستوستيرون هو أكثر يعزى إلى خفضها (أو تحويل) إلى ديهدروتستوستيرون (دت)، وهو الاندروجين أقوى بكثير من التيستوستيرون نفسه. في هذه الحالة، يمكن استخدام مثبط اختزال 5 ألفا تخفيف الآثار الجانبية الذكورة عن طريق منع أو الحد من تحويل التستوستيرون إلى دت. وتشمل الآثار الجانبية الاندروجينية: زيادة في العدوان، وزيادة نمو الشعر الجسم، وزيادة إفرازات الجلد الزيتية، وتعميق الصوت، والرجل ممكن الصلع نمط (مف) في أولئك الرجال التي هي مهيئة وراثيا لذلك.

 

التستوستيرون، مثل أي وجميع المنشطات الأخرى، ويمكن وقمع إنتاج التستوستيرون الذاتية الطبيعية. قمع التيستوستيرون هو حقيقة حقيقية جدا من استخدام الستيرويد المنشطة، وهذا هو السبب في أنه من المهم للحد من أطوال دورة والانخراط في بروتوكول آخر دورة العلاج (يكت) بعد إنهاء دورة الستيرويد المنشطة. الفشل في القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى قمع التستوستيرون دائم مدى الحياة.

 

الآثار السلبية للقلب والأوعية الدموية هي أيضا مصدر قلق. وقد أظهرت الأبحاث أنه في حين أن التستوستيرون المستخدمة في الجرعات العلاجية لعلاج ترت في الرجال من غير المرجح أن تزيد من خطر مشاكل القلب والأوعية الدموية (وربما حتى تحسين الكولسترول التشكيلات)، واستخدام التستوستيرون في تحسين الأداء جرعات يؤدي إلى انخفاض هدل (الكوليسترول "الجيد"). وعلاوة على ذلك، عندما جنبا إلى جنب مع مثبطات أروماتاس، أظهرت الأبحاث والدراسات أن الآثار السلبية على نظام القلب والأوعية الدموية زيادة بدرجة دراماتيكية.

 

أندريول، ويرجع ذلك إلى آلياتها مختلفة إلى حد كبير من العمل بالمقارنة مع الستيرويدات الابتنائية عن طريق الفم ألفا C-17 ألفا، ويعرض على الاطلاق أي آثار كبدية. على سبيل المثال، قامت إحدى الدراسات بتحليل إمكانات أندريول لسمية الكبد عن طريق محاولة جرعات عالية على موضوعات الاختبار (400mg يوميا) لمدة 20 يوما، ولم يولد أندريول أي تغييرات ملحوظة في قراءات انزيم الكبد أثناء الدراسة. وهذا يشمل أيضا المرضى الذين تم إعطاء الدواء في المدى الطويل (عقد أو أكثر).





7. شراء التستوستيرون وندكانويت مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام تستوستيرون وندكانويت.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Testosterone Undecanoate (5949-44-0)

For performance and physique enhancement, the Andriol dosage must understandably be far greater. A minimum of 250mg per day is required (6 or 7 capsules) to see any measurable effect, and many individuals claim that the results at this range are on the low end. Commonly, Andriol is used at a dosage of 400 – 500 (10 – 14 capsules) per day. Advanced or experienced users may require even higher dosages than that...


1. What Is Testosterone undecanoate raw powder?

Testosterone undecanoate is used in men who do not make enough of a natural substance called testosterone. In males, testosterone is responsible for many normal functions, including growth and development of the genitals, muscles, and bones. It also helps cause normal sexual development (puberty) in boys. Testosterone belongs to a class of drugs known as androgens. It works by affecting many body systems so that the body can develop and function normally. Testosterone may also be used in certain adolescent boys to cause puberty in those with delayed puberty. This medication should not be used in women.




 

2. How Does Testosterone undecanoate raw powder Works? 

Testosterone Undecanoate is the undecanoate ester form of the androgen testosterone, with gonadotropin-secretory inhibiting and hormone replacement activity. As testosterone inhibits the secretion of gonadotropins from the pituitary gland, administration of testosterone decreases the secretion of luteinizing hormone (LH). By inhibiting LH secretion, the growth of Leydig cells, which are normally stimulated by LH to produce testosterone, may be suppressed. In addition, this agent promotes the maintenance of male sex characteristics and can be used for testosterone replacement in hypogonadal males.




 

3.How to Use Testosterone undecanoate raw powder?

Take this medication by mouth, usually twice daily with breakfast and with an evening meal, or as prescribed by your doctor. Swallow the capsules whole. Do not chew or open the capsules. Doing so can change how well the medication works.

 

Dosage is based on your medical condition, testosterone blood levels, and response to treatment.

Use this medication regularly in order to get the most benefit from it. To help you remember, take it at the same times each day.

 

Misuse or abuse of testosterone can cause serious side effects such as heart disease (including heart attack), stroke, liver disease, mental/mood problems, abnormal drug-seeking behavior, or improper bone growth (in adolescents). Do not increase your dose or use this drug more often or for longer than prescribed. When testosterone is misused or abused, you may have withdrawal symptoms (such as depression, irritability, tiredness) when you suddenly stop using the drug. These symptoms may last from weeks to months.


Tell your doctor if your condition does not improve or worsens.





4.Dosage of Testosterone undecanoate raw powder

Medically, Andriol dosages are prescribed in the range of 120 – 160 mg per day for the first 2 to 3 weeks. Following this initial period, prescription guidelines call for a reduction of Andriol dosage to a maintenance schedule of 40 – 120mg per day.

 

For performance and physique enhancement, the Andriol dosage must understandably be far greater. A minimum of 250mg per day is required (6 or 7 capsules) to see any measurable effect, and many individuals claim that the results at this range are on the low end. Commonly, Andriol is used at a dosage of 400 – 500 (10 – 14 capsules) per day. Advanced or experienced users may require even higher dosages than that.

 

Due to the lipophilic nature of Andriol’s pharmacology, it is recommended that Andriol dosages be administered with the consumption of food / meals, ideally with a higher fat content in order to maximize its absorption in the body through the lymphatic system. When taken on an empty stomach, studies have demonstrated extremely low absorption and bioavailability of Andriol. Andriol dosages should also be split into two evenly spaced dosages (e.g. morning and evening) in order to maintain steady and stable blood serum levels of Testosterone.





5. Warning of Testosterone undecanoate raw powder


People with liver disease

If you have liver disease, testosterone undecanoate may cause the buildup of extra fluid in your body (edema). This drug may also cause more liver damage and make your liver disease worse.


People with heart problems

If you have heart disease, testosterone undecanoate may cause the buildup of extra fluid in your body (edema). Also, testosterone undecanoate may increase your cholesterol level, which may lead to more heart problems.


People with kidney problems

If you have kidney problems, testosterone undecanoate may cause the buildup of extra fluid in your body (edema).


Men with breast cancer

If you are a man with breast cancer, you should not receive testosterone undecanoate. Taking this drug can make your breast cancer worse.


Men with prostate cancer

If you are a man with prostate cancer, you should not receive testosterone undecanoate.


Pregnant women

Testosterone undecanoate is a category X pregnancy drug. Category X drugs should never be used during pregnancy. Women of childbearing age should use reliable birth control while taking this drug.

If this drug is used in pregnancy or if the patient becomes pregnant while taking this drug, the patient should be made aware of the potential harm to the fetus.


Women who are breast-feeding

It is not known how much testosterone undecanoate passes into breast milk.

Testosterone undecanoate should not be used in women who are breast-feeding.


For seniors

If you are older than 65 years, you may be at a higher risk of heart disease, prostate cancer, and enlarged prostate while taking this drug. This drug shouldn’t be used to treat age-related decreases in testosterone. There isn’t enough information from clinical trials in people aged 65 years and older to support the use of this drug for a long period.


Testosterone undecanoate can cause a severe allergic reaction. Symptoms can include:

trouble breathing

swelling of your throat or tongue

If you have an allergic reaction, call your doctor or local poison control center right away. If your symptoms are severe, call 9-1-1 or go to the nearest emergency room.

 

Taking this drug again if you’ve ever had an allergic reaction could be fatal (cause death). Be sure to tell your doctor if you’ve ever had an allergic reaction to this drug.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Testosterone undecanoate raw powder?

Being that Andriol is a Testosterone product, it does carry with it all of the major side effects of Testosterone in general.

 

Estrogenic side effects are the first in particular to usually affect the user. Testosterone undergoes a moderate rate of aromatization (conversion) into Estrogen in the body via interaction with the aromatase enzyme. This means that blood plasma levels of Estrogen can and do build up with the use of Andriol, and Estrogenic side effects can result. Estrogenic side effects include: retention and/or gain of body fat, bloating and water retention, heightened blood pressure (as a result of water retention), and the potential for developing gynecomastia (breast tissue). It is recommended that individuals using Andriol look into the possibility of using some form of anti-estrogen during a cycle, or at the very least have anti-estrogens on hand in the event that Estrogenic side effects become prominent.

 

The next major Andriol side effects include androgenic side effects. These are masculinizing and male secondary sex characteristic related side effects. Being that Andriol is Testosterone, and Testosterone is the primary male androgen, it has direct influence on androgenic side effects. Furthermore, the high androgenicity of Testosterone products is more attributable to its reduction (or conversion) into Dihydrotestosterone (DHT), which is a far more potent androgen than Testosterone itself. In this case, the use of a 5-alpha reductase inhibitor can mitigate androgenic side effects by way of preventing or reducing the conversion of Testosterone into DHT. Androgenic side effects include: increases in aggression, increased body hair growth, increased oily skin secretions, deepening of the voice, and possible male pattern baldness (MPB) in those men that are genetically predisposed to it.

 

Testosterone, like any and all other anabolic steroids, can and will suppress natural endogenous Testosterone production. Testosterone suppression is a very real fact of anabolic steroid use, which is why it is important to limit cycle lengths and engage in proper Post Cycle Therapy (PCT) protocol following the termination of an anabolic steroid cycle. Failure to do so can potentially result in permanent Testosterone suppression for life.

 

Negative cardiovascular effects are also a concern. Research has shown that while Testosterone used in therapeutic dosages for the treatment of TRT in men are unlikely to increase the risk of cardiovascular problems (and might even possibly improve cholesterol profiles), the use of Testosterone at performance enhancing dosages does result in a decrease of HDL (the ‘good’ cholesterol). Furthermore, when combined with aromatase inhibitors, research and studies have shown that the negative effects on the cardiovascular system increase by a dramatic degree.

 

Andriol, due to its vastly different mechanism of action compared to C-17 alpha alkylated oral anabolic steroids, presents absolutely no hepatotoxic effects. For example, one study analyzed Andriol’s potential for liver toxicity by attempting high dosages on test subjects (400mg daily) for 20 days, and Andriol generated no notable changes in liver enzyme readings during the study. This also includes patients who have been administered the drug in the long-term (a decade or longer).





7. Buy Testosterone undecanoate Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Testosterone undecanoate raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: