شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

التستوستيرون إيسوكابرويت (15262-86-9)

التستوستيرون إيسوكابرويت التستوستيرون إيسوكابرويت 15262-86-9 اسم المنتج: التستوستيرون إيسوكابرويت 15262-86-9 الكيميائية، ومن المعروف أن التستوستيرون إيسوكابرويت لكونها جزءا من مزيج التستوستيرون شعبية أومنادرن و سوستانون. بل هو أيضا مثالية ل ترت أو هرت بسبب حياة نصف أطول مرة واحدة في الأسبوع جدول الحقن للحفاظ على مستويات الدم مستقرة. إيسوكابرويت ينتج ما يقرب من 72 ملغ من هرمون التستوستيرون الفعلي لكل 100mg النار.


1. ما هو التستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام ؟

لم يتم العثور على هرمون التستوستيرون إيسوكابرويت بشكل فردي ولكن يرد في بعض الأدوية الأخرى مثل في سوستانون 250 وأيضا في أومنادرن، والتي تتوفر بسهولة في السوق. التستوستيرون إيسوكابرويت هو نفسه إلى حد ما إلى التستوستيرون كابروات ولكن مع بعض الاستثناءات. وقد حصلت على نفس العدد من الهيدروجين، والكربون، والأكسجين ونفس الوزن الجزيئي ولكن حياتها النشطة هي يوم واحد أكثر بالمقارنة مع التستوستيرون كابروات. ويحد التستوستيرون إيسوكابرويت مع الأحماض الدهنية أو استر الذي يسبب تأخير في الإفراج عنه في الجسم. كما قال في وقت سابق أنه قد حصلت على حياة أكثر نشاطا مما يعني أنها ستبقى في الجسم لفترة أطول من الزمن، وبالتالي للحصول عليه في شكل حقن مرة واحدة أو في الحد الأقصى مرتين في الأسبوع بما فيه الكفاية.


التستوستيرون إيسوكابرويت سوف تساعد في زيادة وزن الجسم، وسوف تساعد أيضا في اكتساب القوة. كما أنه يساعد في فقدان الدهون في الجسم ويعطي زيادة في الرغبة الجنسية وخلايا الدم الحمراء، والقدرة على التحمل والانتعاش السريع بعد التدريب الثقيل. كما قال في وقت سابق أنه من الصعب جدا أن تكون موجودة في السوق في أنقى شكله ولكن شكل مسحوق الخام هو متاح في السوق في شكل التستوستيرون سيبيونات وتستوستيرون إينونثات. التستوستيرون إيسوكابرويت مفيد في زيادة تخليق البروتين في الجسم، والحد من الكورتيزول، وزيادة القدرة على التعافي خاصة بعد التدريبات الثقيلة، وزيادة القوة ويساعد الشخص اكتساب المزيد من الكتلة. كما أنها فعالة جدا في كل من قطع والدورات يستكثر. ولكن كما هو مرتبط مع عائلة الاندروجين سيكون لها خصائص عطرية كذلك. وبصرف النظر عن هذه الفوائد فقد حصلت على جميع الفوائد الأخرى المرتبطة به والتي ترتبط أيضا مع أي هرمون تستوستيرون آخر.





2. كيف تستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام يعمل؟  

التستوستيرون إيسوكابرويت هو نوع من هرمون تستوستيرون الاصطناعية التي تعلق على استر إيسوكابرويت. هذا يحدد كيفية تسليم التستوستيرون وكيف يسافر من خلال الجسم. كما كنت قد خمنت بالفعل ثم، تعلق التستوستيرون كابروات إستر كابروات.


لذا، السؤال الكبير: هل هذه الأشكال من هرمون تستوستيرون العمل لبناء العضلات؟

الجواب هو نعم ولا. بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر دراية قليلا مع المنشطات وحقن التستوستيرون، يكفي أن نقول أن هذا الشكل من هرمون تستوستيرون يأتي مع جميع الايجابيات والسلبيات المعتادة. وهذا يعني أنه سوف تساعدك على بناء المزيد من العضلات نعم، ولكنها سوف تأتي أيضا مع عدد من الآثار الجانبية.


وتشمل هذه الآثار الجانبية:

حب الشباب

التهيج / تقلب المزاج

ضعف جنسى

تساقط الشعر

انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي

التثدي

و اخرين

رفع التستوستيرون يسبب عددا من الآثار الجانبية المختلفة عندما يذهب أبعد من المستويات العادية - مجرد التفكير في العودة إلى سن البلوغ لإثبات!


والأسوأ من ذلك، هو أنه عندما يتم رفع التستوستيرون بطرق غير طبيعية، يستجيب الجسم عن طريق اغلاق الإنتاج الطبيعي الطبيعي. وهذا يعني أنك يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف تتطلب ترت فقط للحفاظ على مستويات منتظمة.وهذا هو السبب في أنه دائما دائما أكثر أمانا لاستخدام منتجات مثل تيستو ماكس من مجنون السائبة.

 

مجنون السائبة هي العلامة التجارية الدولية التي تعرف لمكملات كمال الاجسام عالية الجودة التي تحاكي المنشطات دون أي آثار جانبية ضارة. انها مجموعة من المنشطات القانونية 100٪ هو ضرب ضخمة بين كمال الأجسام ويمكن أن تساعدك على الجزء الأكبر أو خفض العضلات دون آثار جانبية.





3. كيفية استخدام التيستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام ؟  

التستوستيرون إيسوكابرويت هو الدواء الذي يستخدم لعلاج نقص هرمون الذكور، مشاكل إفراز هرمون وغيرها من الشروط.

قائمة كاملة من الاستخدامات والمؤشرات لهرمون تستوستيرون بروبيونات / التستوستيرون إيسوكابرويت على النحو التالي:

· نقص هرمون الذكور

· مشاكل إفراز هرمون

· بروبيونات التستوستيرون / التستوستيرون إيسوكابرويت يمكن أن تستخدم أيضا لأغراض غير المدرجة هنا.





4. جرعة س و التستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام

استخدام الوريدية.

للحصول عميق ط / م الحقن.

60 ملغ التيستوستيرون إيسوكابرويت مسحوق الخام

.الأشخاص البالغين (أكثر من 15 سنة):

الجرعة الموصى بها: 1ml كل ثلاثة أسابيع.

- من الذكور إلى الذكور المتحولين جنسيا: 1ML كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع، وهذا يتوقف على مركز المتخصصين.

الأطفال (أقل من 15 سنة): لا ينصح به.





5. تحذير o و تستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام

الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أي علامات على رد فعل تحسسي ل إيسوكابرويت التستوستيرون: خلايا النحل. صعوبة في التنفس. تورم وجهك، والشفتين واللسان، أو الحلق.


اتصل بطبيبك فورا إذا كان لديك:

الغثيان أو القيء؛

التغيرات في لون البشرة.


زيادة أو الانتصاب المستمر للقضيب.

والعجز، ومشاكل القذف، وانخفاض كميات السائل المنوي، وانخفاض في حجم الخصية.

تبول مؤلم أو صعب؛

وضيق في التنفس (حتى مع مجهود خفيف).

ألم في الصدر أو ضغط، ألم ينتشر إلى الفك أو الكتف؛

وتورم في الكاحلين أو القدمين، وزيادة الوزن السريع.

علامات تجلط الدم في الرئة - ألم في الصدر، والسعال المفاجئ، والتنفس السريع، والتنفس السريع، والسعال الدم.

علامات تجلط الدم في ساقك - ألم، تورم، الدفء، أو احمرار في واحد أو كلا الساقين؛

مستويات عالية من الكالسيوم في الدم - آلام في المعدة، والإمساك، وزيادة العطش أو التبول، وآلام في العضلات أو ضعف، وآلام المفاصل، والارتباك، والشعور بالتعب أو لا يهدأ. أو

مشاكل في الكبد - آلام في المعدة العليا، حكة، فقدان الشهية، البول الداكن، براز من الطين، اليرقان (اصفرار الجلد أو العينين).

 

النساء الذين يتلقون التستوستيرون قد يطورون خصائص الذكور، والتي يمكن أن تكون لا رجعة فيها إذا استمر العلاج. استدعاء الطبيب في وقت واحد إذا لاحظت أي من هذه العلامات من التستوستيرون الزائد:

حب الشباب؛

التغيرات في فترات الحيض.

نمو الشعر الذكور نمط (مثل على الذقن أو الصدر).

أجش أو تعميق الصوت. أو

تضخم البظر.


الآثار الجانبية التستوستيرون شيوعا (في الرجال أو النساء) قد تشمل:

تورم الثدي؛

والصداع، والقلق.

زيادة الوجه أو الجسم نمو الشعر، الذكور-- نمط الصلع؛

زيادة أو نقصان الاهتمام بالجنس؛

خدر أو الشعور بشعور. أو

ألم أو تورم حيث تم حقن الدواء.


هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية. يمكنك الإبلاغ عن آثار جانبية على ادارة الاغذية والعقاقير في 1-800-فدا-1088.





6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و التستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام ؟

التستوستيرون إيسوكابرويت هو عنصر نشط من المنشطات قوية مثل أومنادرن و سوستانون 250. لديه نصف عمر طويل إلى حد ما مما يعني أنه لا يزال نشطا في الجسم، وكنت لا تحتاج إلى حقنه على أساس يومي. مع التستوستيرون إيسوكابرويت يمكن للمستخدم الحصول على كتلة العضلات والقوة والوزن إلى جانب زيادة القدرة على التحمل ومحرك لتدريب أصعب. هذا الستيرويد يعزز الأداء ويعطي كتلة العضلات الهزيل كما يحرق الدهون.

 

وهناك آثار جانبية خطيرة من التستوستيرون إيسوكابرويت في الذكور هو أن يسبب الجسم لوقف الإنتاج الطبيعي من هرمون التستوستيرون في الجسم. التيستوستيرونات هي الهرمونات الجنسية الذكور المنتجة بشكل طبيعي في الجسم. عندما يحصل الجسم على التستوستيرونات من مصادر أخرى، فإنه يبطئ إنتاجها الخاص. إذا استمر المستخدم مع المدخول الخارجي، قد يتوقف الجسم عن إنتاج التستوستيرون بشكل طبيعي تماما.

 

أروميزاتيون هو آخر تأثير جانبي من التستوستيرون إيسوكابرويت. تحدث الأرومات عندما يتحول التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين. هذه الإستروجين يجري هرمون الجنس الإناث تعلق مع أنسجة الثدي والحصول على المودعة هناك مما تسبب في تكبير الثدي في الرجال. احتباس الماء هو مشكلة أخرى التي تحدث مع المنشطات. عندما تجتمع السوائل تحت الجلد، والعضلات لا تبدو ممزق بعد الآن. لهذه الأسباب، وغالبا ما ينصح استخدام مثبط أروماتاس (منظمة العفو الدولية). فإن منظمة العفو الدولية تمنع عملية أروماتاس الذي يسبب تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين، وسوف يقلل حتى مستويات هرمون الاستروجين في الجسم. مع استخدام أي، لا يوجد سبب للتثدي واحتباس الماء أن تكون قضية.

 

فائض من هرمون تستوستيرون-إيسوكابرويت يمكن أن تكون ضارة على الجلد والشعر. التستوستيرون-إيسوكابرويت يمكن أن يسبب حب الشباب في الأفراد حساسة للغاية إذا كان هناك تراكم كبير ديهدروتستوسترون (دت) بسبب التحويل، ولكنها عادة ما تأخذ تراكم كبير والبشرة الحساسة. إذا حدث حب الشباب، فإنه سيتم العثور على الأكثر شيوعا على الكتفين والظهر والصدر. فقدان الشعر هو آخر تأثير جانبي ممكن من التيستوستيرون- إيسوكابرويت ولكن من النادر للغاية. المنشطات الوحيدة التي يمكن أن تعزز حقا فقدان الشعر هي مركبات دت مرة أخرى، ولكن يمكن أن يحدث التحول هنا التي يمكن أن تسبب بعض الرجال لتفقد بعض من شعرهم. لحسن الحظ، وهذا ينطبق فقط على الرجال الذين هم على استعداد للصلع نمط الذكور. إذا لم تكن مستعدا لا يوجد خطر. إذا كنت مهيئة و تعاني من تراكم دت كبير، استخدام فيناستريد يمكن أن توفر لك الحماية.

 

التستوستيرون-إيسوكابرويت هو الستيرويد الممتاز الذي يعمل عجائب على حد سواء على المستوى الفردي وكذلك في تركيبة مع استرات أخرى في المنشطات مثل سوستانون 250 و أومنادرن. لديها بعض الآثار الجانبية السلبية مثل التثدي، واحتباس الماء وتثبيط الإنتاج الطبيعي من هرمون التستوستيرون. التستوستيرون إيسوكابرويت يمكن أن يكون لها أيضا تأثير سلبي محتمل على الجلد، ويمكن أن تلحق الضرر الشعر أيضا، ولكن كما نوقش أعلاه هذا أمر مستبعد للغاية في معظم الرجال. الآثار الجانبية للستيرويدات عادة ما تبقى في الاختيار إذا تم اتباع الجرعة الصحيحة، ولكن الرياضيين وكمال الاجسام من أجل الحصول على نتائج سريعة في كثير من الأحيان استخدام المنشطات بشكل مفرط. هذا الاستخدام المفرط للستيرويدات السطوح عندما تصبح الآثار الجانبية خطيرة في الطبيعة. التستوستيرون إيسوكابرويت لا يزال نشطا في الجسم لمدة أسبوع إلى عشرة أيام. مع الأخذ في الاعتبار هذا الجرعة الموصى بها ل إيسوكابرويت التستوستيرون هو 250 ملغ / أسبوع للمبتدئين وتصل إلى 1000 ملغ / أسبوع ل كمال الاجسام خطيرة والرياضيين.

 

وبالإضافة إلى ما سبق، يجب ذكره؛ التستوستيرون إيسوكابرويت لا ينبغي أن تستخدم من قبل النساء لأنها تحمل عالية للغاية فيريليزاتيون التصويت. وعلاوة على ذلك، مثل جميع المنشطات، لا ينبغي أن يستخدم هذا المركب من قبل الأطفال. المراهقين سوف تضر بشدة نظام الهيدروجين الهش عند تكملة مع المنشطات، وغالبا ما يكون هذا الضرر لا رجعة فيه. عندما يتعلق الأمر التستوستيرون إيسوكابرويت، يجب أن ينظر فقط في مكملات من قبل الرجال البالغين الأصحاء، وهذا يعني أن لديك أي ضغط الدم، والكوليسترول أو قضايا البروستاتا.

 

سوكابورات هو 250 ملغ / أسبوع للمبتدئين وتصل إلى 1000 ملغ / أسبوع لبناة الجسم خطيرة والرياضيين.




 

7. شراء   التستوستيرون أنا سوكابرويت مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام التيستوستيرون إيسوكابرويت.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.

 



Hot Tags: 15262-86-9، التستوستيرون إيسوكابرويت، التستوستيرون إيسوكابرويت مسحوق الخام، التستوستيرون إيسوكابرويت يعمل، استخدام التستوستيرون إيسوكابرويت، جرعة التستوستيرون إيسوكابرويت، التحذير من التستوستيرون إيسوكابرويت، الآثار الجانبية لل إيسوكابرويت التستوستيرون، شراء التستوستيرون إيسوكابرويت مسحوق الخام، التستوستيرون إيسوكابرويت المواد الخام، شراء التستوستيرون إيسوكابرويت الخام، وشراء مسحوق التستوستيرون إيسوكابرويت،
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Testosterone isocaproate powder (15262-86-9)

Testosterone isocaproate powder,Testosterone isocaproate raw powder,buy Testosterone isocaproate powder,raw Testosterone isocaproate powder,Testosterone isocaproate powder for sale,Testosterone isocaproate powder supplie,

1. What Is Raw Testosterone isocaproate powder?

Testosterone Isocaproate is not found individually but it is contained in some other drugs such as in Sustanon 250 and also in Omnadren, which are easily available in the market. Testosterone Isocaproate is somewhat same to the Testosterone Caproate but with a few exceptions. It has got same number of hydrogens, carbons, oxygen and same molecular weight but its active life is one day more as compared to Testosterone Caproate. Testosterone Isocaproate is bounded with a fatty acid or an ester which causes a delay in its release in the body. As told earlier that it has got a more active life which means it will stay in the body for a longer period of time and therefore to get it in the form of an injection once or at max twice a week in enough.

Testosterone Isocaproate will help in increasing the body weight and will also help in gaining the strength.  It also helps in losing fat in the body and gives an increase in libido, red blood cells, stamina and quick recovery after heavy training.  As told earlier it is very hard to be found in the market in its purest form but its raw powder form is available in the market in the form of Testosterone Cypionate and Testosterone Enanthate. Testosterone Isocaproate is useful in increasing the synthesis of protein in the body, reduction of the cortisol, increasing the ability to recover especially after heavy trainings, increasing strength and helps the person gaining more mass. It is also very efficient in both cutting and the bulking cycles.  But as it is related with the family of androgen it will have aromatizing properties as well. Apart from these benefits it has got all other benefits associated with it which are also associated with any other testosterone.

2. How Does Raw Testosterone isocaproate powder Works?

Testosterone isocaproate is a type of synthetic testosterone that is attached to an isocaproate ester. This determines how the testosterone is delivered and how it travels through the body. As you may already have guessed then, testosterone caproate is attached to a caproate ester.

So, the big question: do these forms of testosterone work for building muscle?

The answer is yes… and no. For those that are a little more familiar with steroids and testosterone injections, suffice to say that this form of testosterone comes with all the usual pros and cons. That is to say that it will help you to build more muscle yes, but it will also come with a number of side effects.

Those side effects include:


Irritability/mood swings


Hair loss

Reduced natural testosterone production


And others

Raising testosterone causes a number of different side effects when it goes beyond normal levels – just think back to puberty for proof!

Worse though, is that when testosterone is elevated in unnatural ways, the body responds by shutting down natural endogenous production. This means you can end up permanently requiring TRT just to maintain regular levels.And that is why it is always much safer to use products like Testo Max from Crazy Bulk.


Crazy Bulk is an International brand that is known for its high-quality bodybuilding supplements that mimic steroids without any harmful side effects. It’s range of 100% legal steroids is a massive hit among bodybuilders and can help you bulk up or cut muscle without side effects.

3. How to Use Raw Testosterone isocaproate powder?

Testosterone Isocaproate is a medicine that is used for the treatment of Male hormone deficiency, Hormone secretion problems and other conditions.

The complete list of uses and indications for Testosterone Propionate / Testosterone Isocaproate is as follows:

·    Male hormone deficiency

·    Hormone secretion problems

·  Testosterone Propionate / Testosterone Isocaproate may also be used for purposes not listed here.

4. Dosage oRaw Testosterone isocaproate powder

Parenteral use.

For deep i/m injection.

60 mg testosterone isocaproate raw powder

.Adults (> 15 years of age):

-Recommended dose: 1ml every three weeks.

-Female-to-male transsexuals: 1ml every two to four weeks, depending on specialists centre.

.Children (< 15 years of age): not recommended.

5. Warning of Raw Testosterone isocaproate powder

Get emergency medical help if you have any signs of an allergic reaction to testosterone isocaproate: hives; difficult breathing; swelling of your face, lips, tongue, or throat.

Call your doctor at once if you have:

nausea or vomiting;

changes in skin color;

increased or ongoing erection of the penis;

impotence, ejaculation problems, decreased amounts of semen, decrease in testicle size;

painful or difficult urination;

shortness of breath (even with mild exertion);

chest pain or pressure, pain spreading to your jaw or shoulder;

swelling in your ankles or feet, rapid weight gain;

signs of a blood clot in the lung - chest pain, sudden cough, wheezing, rapid breathing, coughing up blood;

signs of a blood clot in your leg - pain, swelling, warmth, or redness in one or both legs;

high levels of calcium in the blood--stomach pain, constipation, increased thirst or urination, muscle pain or weakness, joint pain, confusion, and feeling tired or restless; or

liver problems - upper stomach pain, itching, loss of appetite, dark urine, clay-colored stools, jaundice (yellowing of the skin or eyes).


Women receiving testosterone may develop male characteristics, which could be irreversible if treatment is continued. Call your doctor at once if you notice any of these signs of excess testosterone:


changes in menstrual periods;

male-pattern hair growth (such as on the chin or chest);

hoarse or deepened voice; or

enlarged clitoris.

Common testosterone side effects (in men or women) may include:

breast swelling;

headache, anxiety;

increased facial or body hair growth, male-pattern baldness;

increased or decreased interest in sex;

numbness or tingly feeling; or

pain or swelling where the medicine was injected.

This is not a complete list of side effects and others may occur. Call your doctor for medical advice about side effects. You may report side effects to FDA at 1-800-FDA-1088.

6. What Are the Possible Side Effects of Raw Testosterone isocaproate powder?

Testosterone Isocaproate is an active component of potent steroids like Omnadren and Sustanon-250. It has a moderately long half-life which means that it remains active in the body and you do not need to inject it on a daily basis. With Testosterone Isocaproate the user can gain muscle mass, strength and weight besides an increased stamina and a drive to train harder. This steroid enhances performance and gives lean muscle mass as it burns off fat.


A serious side-effect of Testosterone Isocaproate in males is that causes the body to stop the natural production of testosterones in the body. Testosterones are male sex hormones produced naturally in the body. When the body gets testosterones from other sources, it slows down its own production. If the user continues with the external intake, the body may stop producing testosterones naturally altogether.


Aromatization is another side-effect of Testosterone Isocaproate. Aromatization occurs when testosterone convert into estrogens. These estrogens being the female sex hormone attach with the breast tissues and get deposited there causing breast enlargement in men. Water retention is another problem which occurs with steroids. When fluids collect under the skin, the muscles do not look ripped anymore. For these reasons, the use of an Aromatase Inhibitor (AI) is often advised; an AI will inhibit the aromatase process which causes the conversion of testosterone into estrogen and will even lower the body’s estrogen levels. With the use of an AI, there is no reason for gynecomastia and water retention to be an issue.


Excess of Testosterone-Isocaproate can be harmful to the skin and the hair. Testosterone-Isocaproate can cause acne in extremely sensitive individuals if there is a large Dihydrotestosterone (DHT) buildup due to conversion, but it normally takes a significant buildup and sensitive skin. If acne occurs, it will most commonly be found on the shoulders, back and chest. Hair loss is another possible side-effect of Testosterone-Isocaproate but it is extremely rare. The only steroids that can truly promote hair-loss are once again DHT compounds, but a conversion can take place here that can cause some men to lose some of their hair. Fortunately, this only applies to men who are predisposed to male-pattern baldness; if you are not predisposed there is no risk. If you are predisposed and experiencing a large DHT buildup, the use of Finasteride can offer you protection.


Testosterone-Isocaproate is an excellent steroid which works wonders both on an individual level as well as in combination with other esters in steroids like Sustanon-250 and Omnadren. It has some adverse side-effects like gynecomastia, water retention and inhibition of the natural production of testosterones. Testosterone Isocaproate can also have a possible negative effect on the skin and it can damage the hair too, but as discussed above this is highly unlikely in most men. Side-effects of steroids usually remain in check if the correct dosage is followed, but athletes and bodybuilders in order to obtain rapid results often use steroids excessively. This excessive use of steroids surfaces when side-effects become serious in nature. Testosterone Isocaproate remains active in the body for a week to ten days. Keeping this in mind the recommended dose for Testosterone Isocaproate is 250 mg/week for starters and up to 1000 mgs/week for serious bodybuilders and athletes.


Beyond the above, it must be stated; Testosterone Isocaproate should not be used by women as it carries an extremely high virilization rating. Further, like all anabolic steroids, this compound should not be used by children. Adolescents will severely damage their fragile androgen system when supplementing with anabolic steroids, and often this damage will be irreversible. When it comes to Testosterone Isocaproate, supplementation should only be considered by healthy adult men, and this means you have no blood pressure, cholesterol or prostate issues.


socaporate is 250 mg/week for starters and up to 1000 mgs/week for serious body builders and athletes.


7. Buy Testosterone Isocaproate powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Testosterone isocaproate raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.


Hot Tags: SZOB,,Testosterone isocaproate,15262-86-9,Testosterone isocaproate powder,Testosterone isocaproate raw powder,buy Testosterone isocaproate powder,raw Testosterone isocaproate powder,Testosterone isocaproate powder for sale,Testosterone isocaproate powder supplie,
Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)