شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

التستوستيرون (58-22-0)

التستوستيرون ينتمي إلى فئة من الهرمونات المعروفة باسم الاندروجين. في الواقع هذا هو هرمون الذكورة الأساسي. هرمون قوي جدا في حد ذاته، التستوستيرون هو المسؤول إلى حد كبير عن الخصية والبروستاتا التنمية، فضلا عن تطوير الأنسجة العضلية وكثافة العظام والقوة.زوب العرض عالية النقاء التستوستيرون الخام مسحوق وسياسة ريشيب الحرة.جودة مضمونة تماما ، الجودة هي ثقافتنا. ويتينغ لطلبك. ..


1. ما هو مسحوق التستوستيرون الخام؟  

التستوستيرون ينتمي إلى فئة من الهرمونات المعروفة باسم الاندروجين. في الواقع هذا هو هرمون الذكورة الأساسي. هرمون قوي جدا في حد ذاته، التستوستيرون هو المسؤول إلى حد كبير عن الخصية والبروستاتا التنمية، فضلا عن تطوير الأنسجة العضلية وكثافة العظام والقوة. أبعد من هذه الوظائف الأساسية، التستوستيرون هو حتمية كبيرة في صحتنا العامة العامة والرفاهية؛ انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لا يمكن أن تؤثر سلبا على العضلات وقوة العظام ولكن يمكن أن تؤثر سلبا على حالتنا الذهنية.

 

في حين أن عضوا في فئة منشط الذكورة من الهرمونات الستيرويدية، التستوستيرون هو أيضا الابتنائية للغاية. كما أن كل من الذكورة والابتنائية، مثل جميع الهرمونات الستيرويدية تستوستيرون مشتق من الكوليسترول وينظم إلى حد كبير من حيث الإنتاج من قبل الهرمونات لوتينيزينغ (ل) والهرمونات تحفيز الجريب (فش). يجري تنظيمها من قبل ل و فش، من أجل هذه الهرمونات ليتم الافراج عن الغدة النخامية يجب أولا أن تحفز من أجل تحقيق هذا الغرض؛ وحققت مرة واحدة ويتم الافراج عن ل و فش، يتحقق التحفيز الخصية مما تسبب في إنتاج التستوستيرون. كما يمكنك أن ترى بسهولة، كما أن الخصيتين هي في إنتاج هرمون تستوستيرون، الغدة النخامية هي ذات أهمية متساوية. دون وظيفة الغدة النخامية كافية إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعي لا يمكن أن يحدث.


وكانت مجموعة أورغانون في هولندا أول من عزل الهرمون، الذي تم تحديده في ورقة مايو 1935 "على هرمون الذكورة البلورية من الخصيتين (التستوستيرون)". أطلقوا عليها اسم هرمون التستوستيرون، من ينبع الخصية والاستيرول، ولاحقة كيتون. وقد تم وضع هيكل من قبل شيرينغ أدولف بوتيناندت، في معهد تشيميشس من الجامعة التقنية في غدانسك


تم تحقيق التركيب الكيميائي للهرمون التستوستيرون من الكوليسترول في أغسطس من ذلك العام من قبل بوتيناندت وهانيش. وبعد أسبوع واحد فقط، نشرت مجموعة سيبا في زيورخ، ليوبولد روزيكا (1887-1976) و A. ويتستين، توليفها من هرمون تستوستيرون.هذه توليفات جزئية مستقلة من التستوستيرون من قاعدة الكوليسترول حصل كل من بوتيناندت وروزيكا على جائزة نوبل 1939 المشتركة في تم التعرف على التستوستيرون على أنه 17β-هدروكساندروست-4-إن-3-وان (C19H28O2)، وهو كحول صلب متعدد الحلقات مع مجموعة هيدروكسيل في ذرة الكربون 17. هذا أيضا جعل من الواضح أنه يمكن إجراء تعديلات إضافية على التستوستيرون توليفها، أي استرة والألكلة.


ويلاحظ التستوستيرون في معظم الفقاريات. التستوستيرون ومستقبلات الاندروجين النووي الكلاسيكي ظهرت لأول مرة في غاثوستوميس (الفقاريات الفكية). أغناثانز (الفقاريات جاوس) مثل لامبريس لا تنتج التستوستيرون ولكن بدلا من ذلك استخدام أندروستينديون كهرمون الجنس الذكور. الأسماك جعل شكل مختلف قليلا يسمى 11-كيتوتستوستيرون.من النظير في الحشرات هو ecdysone.The هذه المنشطات في كل مكان في مجموعة واسعة من الحيوانات تشير إلى أن الهرمونات الجنسية لديها تاريخ تطوري قديم.





2. كيف يعمل مسحوق التستوستيرون الخام ؟

آثار التستوستيرون في البشر والفقاريات الأخرى تحدث عن طريق آليات متعددة: عن طريق تفعيل مستقبلات الاندروجين (مباشرة أو دت)، وعن طريق التحويل إلى استراديول وتفعيل بعض مستقبلات هرمون الاستروجين.وقد وجدت أيضا الأندروجينات مثل التستوستيرون إلى ربط وتنشيط مستقبلات الغشاء الاندروجين.


يتم نقل التستوستيرون (T) مجانا في السيتوبلازم من خلايا الأنسجة المستهدفة، حيث يمكن ربط لمستقبلات الاندروجين، أو يمكن تخفيضها إلى 5α-ديهدروتستوسترون (دت) من قبل انزيم سيتوبلازمي 5α-ريدوكتاس. دت يربط إلى مستقبلات الاندروجين نفسه أكثر بقوة من هرمون التستوستيرون، بحيث قوة الاندروجينية حوالي 5 مرات من T. [149] مستقبلات T أو مجمع مستقبلات دت يخضع لتغيير هيكلي يسمح لها للانتقال إلى نواة الخلية وربط مباشرة إلى تسلسل النيوكليوتيدات محددة من الحمض النووي الكروموسومات. وتسمى مجالات الربط عناصر الاستجابة الهرمونية (هريس)، وتأثير النشاط النسخي من بعض الجينات، وإنتاج آثار الاندروجين.


تحدث مستقبلات الاندروجين في العديد من أنسجة نظام الجسم الفقارية المختلفة، وكل من الذكور والإناث تستجيب بالمثل لمستويات مماثلة. كميات مختلفة بشكل كبير من هرمون تستوستيرون بريناتالي، في سن البلوغ، وعلى مدى الحياة حساب لنسبة من الاختلافات البيولوجية بين الذكور والإناث.


العظام والدماغ هما الأنسجة الهامة في البشر حيث التأثير الأساسي للهرمون التستوستيرون هو عن طريق أروماتيون لاستراديول. في العظام، استراديول يسرع التحجر من الغضروف في العظام، مما يؤدي إلى إغلاق إبيتيسس واستنتاج النمو. في الجهاز العصبي المركزي، وهرمون التستوستيرون إلى استراديول. إستراديول بدلا من هرمون التستوستيرون بمثابة إشارة ردود الفعل الأكثر أهمية إلى ما تحت المهاد (وخاصة التي تؤثر على إفراز ل). في العديد من الثدييات، قبل الولادة أو فترة ما حول الولادة "الذكورة" من مناطق ديمورفيك جنسيا من الدماغ عن طريق استراديول المستمدة من برامج التستوستيرون في وقت لاحق السلوك الجنسي للذكور.





3. كيفية استخدام التيستوستيرون مسحوق الخام؟

يستخدم التستوستيرون كدواء لعلاج الذكور مع القليل جدا أو لا إنتاج هرمون تستوستيرون طبيعي، وأشكال معينة من سرطان الثدي، وانزعاج بين الجنسين في الرجال المتحولين جنسيا. هذا هو المعروف باسم العلاج بالهرمونات البديلة (هرت) أو العلاج ببدائل التستوستيرون (ترت)، الذي يحافظ على مستويات هرمون تستوستيرون المصل في المعدل الطبيعي. انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون مع العمر أدى إلى الاهتمام في العلاج استبدال الاندروجين.فمن غير الواضح إذا كان استخدام التستوستيرون لمستويات منخفضة بسبب الشيخوخة هو مفيد أو ضار.

 

التستوستيرون هو هرمون الذكورة الذكور الأساسي والمنشطة. في البشر الذكور، التستوستيرون يلعب دورا رئيسيا في تطوير الأنسجة التناسلية للذكور مثل الخصية والبروستاتا، وكذلك تعزيز الخصائص الجنسية الثانوية مثل زيادة العضلات وكتلة العظام، ونمو شعر الجسم.وبالإضافة إلى ذلك، التستوستيرون هو والمشاركة في الصحة والرفاه، والوقاية من هشاشة العظام. قد يؤدي عدم كفاية مستويات هرمون التستوستيرون في الرجال إلى تشوهات بما في ذلك الضعف وفقدان العظام.


يستخدم التستوستيرون أيضا كدواء لعلاج قصور الغدد التناسلية الذكور وأنواع معينة من سرطان الثدي.منذ مستويات هرمون تستوستيرون تنخفض تدريجيا كما سن الرجال، وتوصف التستوستيرون الاصطناعية في بعض الأحيان لكبار السن من الرجال لمواجهة هذا النقص.


التستوستيرون هو الستيرويد من الطبقة أندروستان تحتوي على كيتو ومجموعات الهيدروكسيل في المراكز الثلاثة والسبعة عشر على التوالي. هو بيوسينثيسد في عدة خطوات من الكوليسترول ويتم تحويلها في الكبد إلى الأيض غير نشط. فإنه يمارس عملها من خلال ربط وتفعيل مستقبلات الاندروجين.


في البشر ومعظم الفقاريات الأخرى، يفرز التستوستيرون في المقام الأول عن طريق خصيتين من الذكور، وإلى حد أقل، ومبيض الإناث. في المتوسط، في الذكور البالغين، ومستويات التستوستيرون حوالي 7-8 مرات كبيرة كما هو الحال في الإناث البالغات. كما استهلاك الأيض من هرمون التستوستيرون في الذكور أكبر، والإنتاج اليومي هو حوالي 20 مرة أكبر في الرجال. الإناث أيضا أكثر حساسية للهرمون.





4. الجرعة س و التيستوستيرون مسحوق الخام

التستوستيرون هو هرمون الذكورة الذي هو مهم للتنمية الجنسية والإنجابية. وتعتبر المعاهد الوطنية للصحة التستوستيرون أهم الهرمون الذكوري. كما تنتج النساء التستوستيرون، ولكن عند مستويات أدنى من الرجال.


التستوستيرون ينتمي إلى فئة من الهرمونات الذكرية تسمى الاندروجين، والتي تسمى أحيانا المنشطات أو المنشطات. في الرجال، ويتم إنتاج التستوستيرون أساسا في الخصيتين، مع كمية صغيرة المحرز في الغدد الكظرية. الدماغ تحت المهاد والغدة النخامية السيطرة على إنتاج هرمون تستوستيرون. و تحت المهاد الغدة النخامية على كم هرمون تستوستيرون لإنتاج، والغدة النخامية يمر الرسالة على الخصيتين. تحدث هذه الاتصالات من خلال المواد الكيميائية والهرمونات في مجرى الدم.


حقن التستوستيرون تقديم التستوستيرون في العضلات. ثم يتم امتصاص التستوستيرون مباشرة في مجرى الدم مع مرور الوقت. فترة الامتصاص تعتمد على نوع من حقن التستوستيرون. الحقن عادة ما تحدث في الفخذين، غلوتيس أو العضلات الدالية.


الأشكال الأكثر شيوعا من هرمون التستوستيرون عن طريق الحقن لعلاج التستوستيرون استبدال (ترت) تشمل التستوستيرون إينونثات (تي) وتستوستيرون سيبيونات (تك). يتم تعديل التستوستيرون إينونثات وتستوستيرون سيبيونات أشكال التستوستيرون. على وجه التحديد، تمت إضافة استر حمض الكربوكسيلية إلى مجموعة هيدروكسيل 17 بيتا. هذا المرفق يجعل تي و تك أقل القطبية من مجانا T. ونتيجة لذلك، لديهم أطول نصف عمر ويتم امتصاصها ببطء أكثر من منطقة الحقن. مرة واحدة في مجرى الدم، تتم إزالة استر لإنتاج الحرة (النشطة) T. نظرا لنصف عمر طويل، على حد سواء تي و تك توفر إطلاق مستمر من هرمون تستوستيرون في مجرى الدم لمدة 1-2 أسابيع. ونتيجة لذلك، حقن التستوستيرون من تي أو تك تحتاج فقط أن تدار كل أسبوع أو كل أسبوع آخر.


نظام الجرعات ل ترت، نظام الجرعات الموصى بها من إينونثات التستوستيرون أو التستوستيرون سيبيونات لعلاج التستوستيرون هو 75 إلى 100 ملغ كل أسبوع أو 150 إلى 200 ملغ كل أسبوع آخر .1-5 ويفضل الحقن الأسبوعية لأن حقن أكثر تواترا تقلبات أقل في هرمون تستوستيرون المصل . حوالي 30٪ من الرجال علاج انخفاض التستوستيرون حقن التستوستيرون. [حوالي 65٪ من الرجال استخدام هلام التستوستيرون.





5. تحذير o و التيستوستيرون مسحوق الخام

يجب أن لا تتلقى التستوستيرون إذا كنت حساسية من ذلك، أو إذا كان لديك:

 

سرطان البروستات؛

سرطان الثدي الذكور؛

حالة خطيرة في القلب.

مرض الكبد الحاد.

مرض الكلى الحاد. أو

إذا كنت حاملا أو قد تصبح حاملا.

للتأكد من أن التستوستيرون آمن بالنسبة لك، أخبر طبيبك إذا كان لديك:

داء السكري؛

بروستاتا متضخمة؛

أمراض القلب أو مرض الشريان التاجي.

تاريخ من النوبات القلبية، السكتة الدماغية، أو تجلط الدم.

ارتفاع نسبة الكوليسترول أو الدهون الثلاثية (نوع من الدهون في الدم).

سرطان الثدي (في الرجال، أو في النساء الذين يعانون من فرط كالسيوم الدم).

الكبد أو أمراض الكلى.

إذا كنت طريح الفراش أو المنهكة على نحو آخر؛ أو

إذا كنت تأخذ أرق الدم (الوارفارين، الكومادين، جانتوفين).

هذا الدواء يمكن أن يضر الجنين أو يسبب العيوب الخلقية. لا تستخدم التستوستيرون إذا كنت حاملا أو قد تصبح حاملا. أخبر طبيبك على الفور إذا كنت حاملا أثناء العلاج. استخدام فعال لتحديد النسل أثناء تلقي هذا الدواء.


ومن غير المعروف ما إذا كان هرمون تستوستيرون يمر في حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن يضر الطفل التمريض. يجب عدم الرضاعة الطبيعية أثناء استخدام هذا الدواء.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و مسحوق التستوستيرون الخام ؟  

لا يزال يجري البحث عن سلامة العلاج التستوستيرون. له العديد من الآثار الجانبية المحتملة وبعض الآثار المحتملة على المدى الطويل، كذلك.

 

على سبيل المثال، علاج التستوستيرون يقلل عدد الحيوانات المنوية، لذلك يوصي مايكل A. ويرنر، وهو متخصص في انقطاع الطمث، أو "انقطاع الطمث الذكور"، الرجال الذين يرغبون في الخصوبة في المستقبل تجنب هرمون تستوستيرون العلاجات.

 

وتشمل الآثار الجانبية الأخرى زيادة خطر الإصابة بمشاكل في القلب لدى الرجال الأكبر سنا الذين يعانون من ضعف الحركة، وفقا لدراسة أجريت عام 2009 في مركز بوسطن الطبي. وجدت دراسة نشرت عام 2017 في جاما أن العلاجات تزيد من حجم الشريان التاجي البلاك. بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة الغذاء والدواء (فدا) يتطلب المصنوعات لتشمل إشعارا على وضع العلامات التي تنص على اتخاذ العلاج التستوستيرون يمكن أن يؤدي إلى احتمال زيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية. توصي ادارة الاغذية والعقاقير أن المرضى الذين يستخدمون التستوستيرون يجب التماس العناية الطبية على الفور إذا كان لديهم هذه الأعراض:

 

ألم في الصدر

ضيق في التنفس أو صعوبة في التنفس

ضعف في جانب واحد أو جانب واحد من الجسم

خطاب مشدود

كما يمكن للعلاج أن يزيد من خطر انقطاع النفس أثناء النوم، ويعزز نمو البروستاتا والثدي، وحتى يشجع على تطور سرطان البروستاتا، وفقا لمايو كلينيك.

 

اتصل بطبيبك فورا إذا كان لديك:

 

الغثيان أو القيء؛

التغيرات في لون البشرة.

زيادة أو الانتصاب المستمر للقضيب.

والعجز، ومشاكل القذف، وانخفاض كميات السائل المنوي، وانخفاض في حجم الخصية.

تبول مؤلم أو صعب؛

وضيق في التنفس (حتى مع مجهود خفيف).

ألم في الصدر أو ضغط، ألم ينتشر إلى الفك أو الكتف؛

وتورم في الكاحلين أو القدمين، وزيادة الوزن السريع.

علامات تجلط الدم في الرئة - ألم في الصدر، والسعال المفاجئ، والتنفس السريع، والتنفس السريع، والسعال الدم.

علامات تجلط الدم في ساقك - ألم، تورم، الدفء، أو احمرار في واحد أو كلا الساقين؛

مستويات عالية من الكالسيوم في الدم - آلام في المعدة، والإمساك، وزيادة العطش أو التبول، وآلام في العضلات أو الضعف، وآلام المفاصل، والارتباك، والشعور بالتعب أو لا يهدأ. أو

مشاكل في الكبد - آلام في المعدة العليا، حكة، فقدان الشهية، البول الداكن، براز من الطين، اليرقان (اصفرار الجلد أو العينين).

النساء الذين يتلقون التستوستيرون قد يطورون خصائص الذكور، والتي يمكن أن تكون لا رجعة فيها إذا استمر العلاج. استدعاء الطبيب في وقت واحد إذا لاحظت أي من هذه العلامات من التستوستيرون الزائد:

 

حب الشباب؛

التغيرات في فترات الحيض.

نمو الشعر الذكور نمط (مثل على الذقن أو الصدر).

أجش أو تعميق الصوت. أو

تضخم البظر.




 

7. شراء التيستوستيرون   مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام التيستوستيرون.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




Hot Tags: مسحوق التستوستيرون الخام، التستوستيرون الخام، مسحوق التستوستيرون الخام، مستويات هرمون التستوستيرون، التستوستيرون معززة، حقن التستوستيرون، المكملات التستوستيرون، التستوستيرون مسحوق الصانع، المورد، مصنع، شراء دورة اختبار، اللياقة البدنية، كمال الاجسام، مسحوق الخام الستيرويد، التستوستيرون ، التستوستيرون مسحوق الخام، مسحوق التستوستيرون، التستوستيرون المواد الخام، جرعة التستوستيرون، التستوستيرون تأثير جانبي،
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Testosterone (58-22-0)

Testosterone belongs to a class of hormones known as androgens; in-fact this is the primary androgenic hormone. A very powerful hormone in its own right, testosterone is largely responsible for testicular and prostate development, as well as the development of muscle tissue, bone density and strength.SZOB Supply High Purity Testosterone Raw Powder And Free Reship Policy.The Quality Is Absolutely Guaranteed,The Quality Is Our Culture.Waitting For Your Order. ..


1. What Is Testosterone raw powder? 

Testosterone belongs to a class of hormones known as androgens; in-fact this is the primary androgenic hormone. A very powerful hormone in its own right, testosterone is largely responsible for testicular and prostate development, as well as the development of muscle tissue, bone density and strength. Beyond these basic functions, testosterone is by-in-large imperative for our overall general health and well-being; low levels of testosterone can not only negatively affect muscle and bone strength but can negatively affect our state of mind.

 

While a member of the androgenic class of steroidal hormones, testosterone is also highly anabolic. As both androgenic and anabolic, like all steroidal hormones testosterone is derived from cholesterol and is largely regulated in terms of production by luteinizing hormones (LH) and follicle stimulating hormones (FSH). Being regulated by LH and FSH, in order for these hormones to be released the pituitary gland must first be stimulated in order to achieve this purpose; once achieved and LH and FSH are released, testicular stimulation is achieved thereby causing the production of testosterone. As you can easily see, as important as the testicles are in testosterone production, the pituitary gland is of equal importance; without adequate pituitary function natural testosterone production cannot occur.


The Organon group in the Netherlands were the first to isolate the hormone, identified in a May 1935 paper "On Crystalline Male Hormone from Testicles (Testosterone)". They named the hormone testosterone, from the stems of testicle and sterol, and the suffix of ketone. The structure was worked out by Schering's Adolf Butenandt, at the Chemisches Institut of Technical University in Gdańsk


The chemical synthesis of testosterone from cholesterol was achieved in August that year by Butenandt and Hanisch. Only a week later, the Ciba group in Zurich, Leopold Ruzicka (1887–1976) and A. Wettstein, published their synthesis of testosterone.These independent partial syntheses of testosterone from a cholesterol base earned both Butenandt and Ruzicka the joint 1939 Nobel Prize in Chemistry.Testosterone was identified as 17β-hydroxyandrost-4-en-3-one (C19H28O2), a solid polycyclic alcohol with a hydroxyl group at the 17th carbon atom. This also made it obvious that additional modifications on the synthesized testosterone could be made, i.e., esterification and alkylation.


Testosterone is observed in most vertebrates. Testosterone and the classical nuclear androgen receptor first appeared in gnathostomes (jawed vertebrates). Agnathans (jawless vertebrates) such as lampreys don't produce testosterone but instead use androstenedione as a male sex hormone. Fish make a slightly different form called 11-ketotestosterone.Its counterpart in insects is ecdysone.The presence of these ubiquitous steroids in a wide range of animals suggest that sex hormones have an ancient evolutionary history.





2. How Does Testosterone raw powder Works?

The effects of testosterone in humans and other vertebrates occur by way of multiple mechanisms: by activation of the androgen receptor (directly or as DHT), and by conversion to estradiol and activation of certain estrogen receptors.Androgens such as testosterone have also been found to bind to and activate membrane androgen receptors.


Free testosterone (T) is transported into the cytoplasm of target tissue cells, where it can bind to the androgen receptor, or can be reduced to 5α-dihydrotestosterone (DHT) by the cytoplasmic enzyme 5α-reductase. DHT binds to the same androgen receptor even more strongly than testosterone, so that its androgenic potency is about 5 times that of T.[149] The T-receptor or DHT-receptor complex undergoes a structural change that allows it to move into the cell nucleus and bind directly to specific nucleotide sequences of the chromosomal DNA. The areas of binding are called hormone response elements (HREs), and influence transcriptional activity of certain genes, producing the androgen effects.


Androgen receptors occur in many different vertebrate body system tissues, and both males and females respond similarly to similar levels. Greatly differing amounts of testosterone prenatally, at puberty, and throughout life account for a share of biological differences between males and females.


The bones and the brain are two important tissues in humans where the primary effect of testosterone is by way of aromatization to estradiol. In the bones, estradiol accelerates ossification of cartilage into bone, leading to closure of the epiphyses and conclusion of growth. In the central nervous system, testosterone is aromatized to estradiol. Estradiol rather than testosterone serves as the most important feedback signal to the hypothalamus (especially affecting LH secretion). In many mammals, prenatal or perinatal "masculinization" of the sexually dimorphic areas of the brain by estradiol derived from testosterone programs later male sexual behavior.





3. How to Use Testosterone raw powder?

Testosterone is used as a medication for the treatment of males with too little or no natural testosterone production, certain forms of breast cancer,and gender dysphoria in transgender men. This is known as hormone replacement therapy (HRT) or testosterone replacement therapy (TRT), which maintains serum testosterone levels in the normal range. Decline of testosterone production with age has led to interest in androgen replacement therapy.It is unclear if the use of testosterone for low levels due to aging is beneficial or harmful.

 

Testosterone is the primary male sex hormone and an anabolic steroid. In male humans, testosterone plays a key role in the development of male reproductive tissues such as the testis and prostate, as well as promoting secondary sexual characteristics such as increased muscle and bone mass, and the growth of body hair.In addition, testosterone is involved in health and well-being, and the prevention of osteoporosis. Insufficient levels of testosterone in men may lead to abnormalities including frailty and bone loss.


Testosterone is also used as a medication to treat male hypogonadism and certain types of breast cancer.Since testosterone levels gradually decrease as men age, synthetic testosterone is sometimes prescribed to older men to counteract this deficiency.


Testosterone is a steroid from the androstane class containing a keto and hydroxyl groups at the three and seventeen positions respectively. It is biosynthesized in several steps from cholesterol and is converted in the liver to inactive metabolites. It exerts its action through binding to and activation of the androgen receptor.


In humans and most other vertebrates, testosterone is secreted primarily by the testicles of males and, to a lesser extent, the ovaries of females. On average, in adult males, levels of testosterone are about 7–8 times as great as in adult females. As the metabolic consumption of testosterone in males is greater, the daily production is about 20 times greater in men. Females are also more sensitive to the hormone.





4. Dosage of Testosterone raw powder

Testosterone is a male sex hormone that is important for sexual and reproductive development. The National Institutes of Health regards testosterone as the most important male hormone. Women also produce testosterone, but at lower levels than men.


Testosterone belongs to a class of male hormones called androgens, which are sometimes called steroids or anabolic steroids. In men, testosterone is produced mainly in the testes, with a small amount made in the adrenal glands. The brain's hypothalamus and pituitary gland control testosterone production. The hypothalamus instructs the pituitary gland on how much testosterone to produce, and the pituitary gland passes the message on to the testes. These communications happen through chemicals and hormones in the bloodstream.


Testosterone injections deliver testosterone into the muscle. The testosterone is then absorbed directly into the blood stream over time. The absorption period depends on the type of testosterone injected. Injections usually take place in the thighs, glutes or deltoid muscles.


The most common forms of injectable testosterone for testosterone replacement therapy (TRT) include testosterone enanthate (TE) and testosterone cypionate (TC). Testosterone enanthate and testosterone cypionate are modified forms of testosterone. Specifically, a carboxylic acid ester has been added to the 17-beta hydroxyl group. This attachment makes TE and TC less polar than free T. As a result, they have longer half-lives and are absorbed more slowly from the injection area. Once in the bloodstream, the ester is removed to yield free (active) T. Due to their long half-lives, both TE and TC provide a sustained release of testosterone into the bloodstream for one to two weeks. As a result, testosterone injections of TE or TC need only be administered every week or every other week.


Dosing regimens for TRT, the recommended dosing regimen of testosterone enanthate or testosterone cypionate for testosterone therapy is 75 to 100 mg every week or 150 to 200 mg every other week.1-5 Weekly injections are preferred because more frequent injections lower fluctuations in serum testosterone. About 30% of men treated for low testosterone use testosterone injections. [About 65% of men use testosterone gel.





5. Warning of Testosterone raw powder

You should not receive testosterone if you are allergic to it, or if you have:

 

prostate cancer;

male breast cancer;

a serious heart condition;

severe liver disease;

severe kidney disease; or

if you are pregnant or may become pregnant.

To make sure testosterone is safe for you, tell your doctor if you have:

diabetes;

enlarged prostate;

heart disease or coronary artery disease;

a history of heart attack, stroke, or blood clot;

high cholesterol or triglycerides (a type of fat in the blood);

breast cancer (in men, or in women who have hypercalcemia);

liver or kidney disease;

if you are bedridden or otherwise debilitated; or

if you take a blood thinner (warfarin, Coumadin, Jantoven).

This medicine can harm an unborn baby or cause birth defects. Do not use testosterone if you are pregnant or may become pregnant. Tell your doctor right away if you become pregnant during treatment. Use effective birth control while you are receiving this medicine.


It is not known whether testosterone passes into breast milk or if it could harm a nursing baby. You should not breast-feed while using this medicine.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Testosterone raw powder? 

The safety of testosterone treatment is still being researched. It has several possible side effects and some possible long-term effects, as well.

 

For example, testosterone treatment lowers sperm count, so Michael A. Werner, a specialist in andropause, or "male menopause," recommends that men who desire future fertility avoid testosterone treatments.

 

Other side effects include increased risk of heart problems in older men with poor mobility, according to a 2009 study at Boston Medical Center. A 2017 study published in JAMA found that treatments increase coronary artery plaque volume. Additionally, the Food and Drug Administration (FDA) requires manufactures to include a notice on the labeling that states taking testosterone treatments can lead to possible increased risk of heart attacks and strokes. The FDA recommends that patients using testosterone should seek medical attention right away if they have these symptoms:

 

Chest pain

Shortness of breath or trouble breathing

Weakness in one part or one side of the body

Slurred speech

The treatment can also increase the risk of sleep apnea, promote prostate and breast growth, and even encourage the development of prostate cancer, according to the Mayo Clinic.

 

Call your doctor at once if you have:

 

nausea or vomiting;

changes in skin color;

increased or ongoing erection of the penis;

impotence, ejaculation problems, decreased amounts of semen, decrease in testicle size;

painful or difficult urination;

shortness of breath (even with mild exertion);

chest pain or pressure, pain spreading to your jaw or shoulder;

swelling in your ankles or feet, rapid weight gain;

signs of a blood clot in the lung - chest pain, sudden cough, wheezing, rapid breathing, coughing up blood;

signs of a blood clot in your leg - pain, swelling, warmth, or redness in one or both legs;

high levels of calcium in the blood--stomach pain, constipation, increased thirst or urination, muscle pain or weakness, joint pain, confusion, and feeling tired or restless; or

liver problems - upper stomach pain, itching, loss of appetite, dark urine, clay-colored stools, jaundice (yellowing of the skin or eyes).

Women receiving testosterone may develop male characteristics, which could be irreversible if treatment is continued. Call your doctor at once if you notice any of these signs of excess testosterone:

 

acne;

changes in menstrual periods;

male-pattern hair growth (such as on the chin or chest);

hoarse or deepened voice; or

enlarged clitoris.




 

7. Buy Testosterone Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Testosterone raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




Hot Tags: 58-22-0,Testosterone raw powder,Testosterone raw,Testosterone raw powder,testosterone levels,testosterone booster, testosterone injections, testosterone supplements, testosterone powder manufacturer,supplier,factory, buy test cycle, fitness,bodybuilding,steroid raw powder,Testosterone, testosterone raw powder, testosterone powder,testosterone raw material, testosterone dosage,testosterone side effect,
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: