شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

تادالافيل (171596-29-5)

بودرة الخام الخام هي واحدة من فئة من العقاقير المعروفة باسم بدي-5 (فوسفهوديستراس نوع 5) مثبطات. سياليس وغيرها من مثبطات بدي-5 يمكن أن تساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (العجز الجنسي الذكور) من خلال تعزيز استجابة الانتصاب عندما يتم تحفيز الرجل جنسيا. يستخدم ترادالافيل لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية للذكور (العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب إد). في تركيبة مع التحفيز الجنسي، يعمل كو من خلال زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على والحفاظ على الانتصاب.

ما هو مسحوق الخام تادالافيل؟


سياليس هو الاسم التجاري لدواء يسمى تادالافيل. سياليس هي واحدة من فئة من الأدوية المعروفة باسم بدي-5 (فوسفهوديستراس نوع 5) مثبطات. سياليس وغيرها من مثبطات بدي-5 يمكن أن تساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (العجز الجنسي الذكور) من خلال تعزيز استجابة الانتصاب عندما يتم تحفيز الرجل جنسيا. وبصرف النظر عن سياليس، والأدوية الأخرى في هذه الفئة هي الفياجرا (فياغرا) و ليفيترا (علاج الحالة).





استخدام مسحوق الخام الخام


يستخدم ترادالافيل لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية للذكور (العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب إد). في تركيبة مع التحفيز الجنسي، يعمل كو من خلال زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على والحفاظ على الانتصاب.


يستخدم ترادالافيل أيضا لعلاج أعراض تضخم البروستاتا (تضخم البروستاتا الحميد - بف). فإنه يساعد على تخفيف أعراض بف مثل صعوبة في بداية تدفق البول، تيار ضعيف، والحاجة إلى التبول في كثير من الأحيان أو على وجه السرعة (بما في ذلك خلال منتصف الليل). ويعتقد أن تادالافيل للعمل من خلال الاسترخاء العضلات الملساء في البروستاتا والمثانة.





تدلافيل آثار مسحوق الخام


آثار سياليس (الآثار الإيجابية) هي واضحة جدا وتحيط أساسا علاج إد. إد يمكن أن يكون سببه عدم وجود تدفق الدم في القضيب، والتي سياليس يمكن علاج. ومع ذلك، يمكن أن يكون إد أيضا بسبب الرغبة الجنسية منخفضة، وهو أكثر شيوعا بسبب مستويات الهرمون غير لائق في الجسم، والأكثر شيوعا هرمون تستوستيرون منخفض. إذا كان هناك مشكلة هرمون حتى الآن تدفق الدم على ما يرام، سياليس لن علاج المشكلة إد ولن أي PED5 الدواء. ومع ذلك، في حين أنه سيتم علاج قضية تدفق الدم، وهناك العديد من الرجال الذين يحتاجون إلى كل من القضايا التي تعالج، وتدفق الدم والهرمون.


وقد استخدمت أيضا آثار سياليس لعلاج ارتفاع ضغط الدم في بعض الحالات لأن الدواء سوف يقلل من ضغط الدم. في الواقع، في عام 2009 تمت الموافقة سياليس لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي. في عام 2011 تم الموافقة عليه بعد ذلك لعلاج هشاشة البروستاتا كما تبين للحد من الضغط حول البروستاتا والمسالك البولية.




تدلافيل الآثار الجانبية مسحوق الخام


هناك آثار جانبية سياليس، الآثار الجانبية المحتملة، ولكنها ليست مضمونة وتعتمد عادة على علم الوراثة والجرعات إذا تم اتخاذ الكثير. مثل كل PED5 مثبطات ضعف البصر هو الأكثر إثارة للقلق تأثير جانبي ممكن من سياليس. ومع ذلك، تادالافيل لديها أدنى معدل من الحوادث أمو نغ PED5 ل. ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأخرى المحتملة بعد نادرة من سياليس:


غثيان

قيء

صداع الراس

التورد

التهاب العضلات

آلام أسفل الظهر


الآثار الجانبية المذكورة أعلاه من سياليس يجب أن تستمر أكثر من بضع ساعات إذا حدثت، ويرجع ذلك إلى قدرة الأدوية على توسيع الأوعية الدموية. إذا حدثت مثل هذه الآثار معظم الرجال سوف تجد جرعة أقل بإصلاح المشكلة. ومع ذلك، في بعض الحالات قد تحتاج إلى البحث عن PED5 بديلة لاحتياجاتهم إد أو بف.


ملاحظة هامة: لا ينبغي أن تؤخذ سياليس مع النترات بسبب قدرتها على خفض ضغط الدم. لا ينبغي أن تؤخذ النترات لمدة 48 ساعة على الأقل قبل استخدام سياليس مع معظم المستخدمين نترات الحاجة إلى تجنب هذا وجميع PED5 ل.





تدالافيل مسحوق الخام الجرعة


الجرعة الكبار المعتادة لضعف الانتصاب:


استخدام حسب الحاجة ل إد:


الجرعة الأولية: 10 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم، حسب الحاجة، قبل النشاط الجنسي


جرعة -Maintenance: 5-20 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم، حسب الحاجة، قبل النشاط الجنسي على أساس فعالية الفردية والتحمل


تعليق: النظر في أن هذا الدواء قد أظهرت لتحسين الانتصاب ضعف تصل إلى 36 ساعة بعد الجرعات، عند استخدامها حسب الحاجة.


مرة واحدة في استخدام اليوم ل إد:


الجرعة الأولية: 2.5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة يوميا في نفس الوقت تقريبا، بغض النظر عن توقيت النشاط الجنسي


جرعة -Maintenance: 2.5 إلى 5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم على أساس فعالية الفردية والتحمل.


مرة واحدة الاستخدام اليومي ل إد وحميدة البروستاتا فرط التنسج (بف):


-5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة يوميا في نفس الوقت تقريبا، بغض النظر عن توقيت النشاط الجنسي


الاستخدام: علاج ضعف الانتصاب (إد)


الجرعة المعتادة للبالغين لارتفاع ضغط الدم الرئوي:


أدسيركا (R):


-40 ملغ شفويا مرة واحدة في اليوم


تعليق: لا ينصح تقسيم جرعة 40 ملغ على مدار اليوم.


الجرعة المعتادة الكبار ل حميدة تضخم البروستاتا:


مرة واحدة الاستخدام اليومي ل بف:


-5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم في نفس الوقت تقريبا


إدارة يصاحب ذلك مع فيناستريد:


-5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة يوميا في نفس الوقت تقريبا، لمدة تصل إلى 26 أسبوعا


تعليقات: الفوائد الإضافية لهذا الدواء ينخفض ​​من 4 أسابيع حتى 26 أسبوعا. الفوائد الإضافية لهذا الدواء بعد 26 أسابيع غير معروف.


مرة واحدة الاستخدام اليومي ل إد و بف:


-5 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة يوميا في نفس الوقت تقريبا، بغض النظر عن توقيت النشاط الجنسي


الاستخدام: علاج علامات وأعراض تضخم البروستاتا الحميد (بف)




تادالافيل التعليقات


بسبب حياتها النشطة الطويلة سياليس وربما كان أعلى PED5 الدواء في السوق. جرعة واحدة يمكن أن تبقي رجل جاهز لمدة يومين على الأقل مع بعض التقارير من الرجال أن تكون قادرة على إنتاج الانتصاب القوي لمدة تصل إلى ما يقرب من أربعة أيام من جرعة واحدة. وهذا يجعل الدواء إد أكثر جاذبية من المنافسة الأولية الفياجرا و ليفيترا. ومع ذلك، لأننا جميعا مختلفة بعض الرجال سوف يكون أفضل استجابة مع الفياجرا أو ليفيترا. إذا كان لديك إد وتحتاج إلى PED5 السبيل الوحيد لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هو محاولة كل ثلاثة في أوقات مختلفة. لا يجب أن لا تأخذ أكثر من واحد في آن واحد، وينبغي أن لا تأخذ PED5 مع أي نوع آخر من الدواء إد لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مخاوف صحية خطيرة.





دليل للمرجعية: كيفية خلط مسحوق كو في شكل سائل


ماذا تحتاج:


1) 2 زجاج "ميني-سيز" زجاجات الكحول (50 مل لكل منهما). ويمكن شراء هذه في عداد أي متجر الخمور.


2) 2g تادالافيل (سياليس) مسحوق


3) "الطب بالقطارة"، وهو مجرد ماصة / بالقطارة مع خطوط ملحوظ لتظهر لك كم السائل في ذلك.


4) قارورة زجاجية صغيرة / زجاجة / حاوية. أعتقد الزجاج هو الأكثر أمانا في هذه الحالة إذا كنت ترغب في تخزين سياليس لفترة طويلة من الزمن.


خطوات:


1) طلب 2G من مسحوق كو من الصيدلية المدرجة في مؤشر الترابط المرتبطة أعلاه.


2) شراء رخيصة الطب بالقطارة / ماصة من صيدلية حي المحلي ل $ 2- $ 4.


3) الذهاب إلى متجر الخمور وشراء 2 زجاجات 50ML قليلا من الكحول. اخترت كيتل 1 الفودكا.


4) تنظيف الزجاج الخاص قارورة / حاوية أو تأكد من أنه معقمة نسبيا.


5) صب زجاجة الكحول واحدة في قارورة زجاجية.


6) وضع كل مسحوق في قارورة زجاجية. قد تحتاج إلى استخدام قمع ولكن إذا كان القارورة لديه فم واسع بما فيه الكفاية، يمكنك صب في مباشرة من كيس.


7) صب زجاجة الكحول الأخرى في قارورة زجاجية.


8) وضع الغطاء مرة أخرى على قارورة الزجاج وختم بإحكام.


9) يهز بقوة قبل استخراج جرعة.


باستخدام هذه الطريقة والكميات (2G من مسحوق، 100 مل من مجموع السائل الكحول)، واستخراج 1 مل من مزيج جديد يساوي 20mg من مسحوق. هذا هو جرعة سياليس واحدة. لتكون آمنة، يمكنك أن تبدأ مع نصف جرعة. هذا سيكون 0.5 مل (نصف 1 مل) من قارورة زجاجية. تأكد من هز قبل كل جرعة.





حيث لشراء مسحوق الخام الخام حقيقية على الانترنت؟


يمكنك العثور على العديد من مصدر مسحوق كودي على الانترنت، ولكن من الصعب شراء مسحوق كواليتي حقيقي على الانترنت. هناك العديد من مصادر بيع المنتجات المقلدة في market.so عند شراء المواد الخام كواد على الانترنت، تحتاج إلى اختيار مصدر رياليابل.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Tadalafil (171596-29-5)

Tadalafil raw powder is one of a class of drugs known as PDE-5 (Phosphodiesterase type 5) inhibitors. Cialis and the other PDE-5 inhibitors can help men with erectile dysfunction (male impotence) by enhancing the erectile response when a man is sexually stimulated. Tadalafil is used to treat male sexual function problems (impotence or erectile dysfunction-ED). In combination with sexual stimulation, tadalafil works by increasing blood flow to the penis to help a man get and keep an erection.

What is Tadalafil raw powder?


Cialis is the trade name for a drug called Tadalafil. Cialis is one of a class of drugs known as PDE-5 (Phosphodiesterase type 5) inhibitors. Cialis and the other PDE-5 inhibitors can help men with erectile dysfunction (male impotence) by enhancing the erectile response when a man is sexually stimulated. Aside from Cialis, the other drugs in this class are Viagra (Sildenafil) and Levitra (Vardenafil).





Tadalafil raw powder Uses


Tadalafil is used to treat male sexual function problems (impotence or erectile dysfunction-ED). In combination with sexual stimulation, tadalafil works by increasing blood flow to the penis to help a man get and keep an erection.


Tadalafil is also used to treat the symptoms of an enlarged prostate (benign prostatic hyperplasia-BPH). It helps to relieve symptoms of BPH such as difficulty in beginning the flow of urine, weak stream, and the need to urinate frequently or urgently (including during the middle of the night). Tadalafil is thought to work by relaxing the smooth muscle in the prostate and bladder.





Tadalafil raw powder effects


The effects of Cialis (positive effects) are very straightforward and primarily surround ED treatment. ED can be caused by the lack of blood flow into the penis, which Cialis can remedy. However, ED can also be caused by a low libido, which is more commonly due to improper hormone levels in the body, most commonly low testosterone. If a hormone problem exists yet blood flow is fine, Cialis will not remedy the ED issue nor will any PED5 medication. However, while it will remedy a blood flow issue, there are many men who need both issues addressed, blood flow and hormone.


The effects of Cialis have also been used to treat high blood pressure in some cases as the medication will lower blood pressure; in fact, in 2009 Cialis was approved for the treatment of pulmonary arterial hypertension. In 2011 it was then approved for the treatment of BPH as it was shown to reduce pressure around the prostate and urinary tract.




Tadalafil raw powder side effects


There are side effects of Cialis, possible side effects, but they are not guaranteed and normally dependent on genetics and dosing if too much is taken. Like all PED5 inhibitors vision impairment is the most worrisome possible side effect of Cialis; however, Tadalafil has the lowest rate of incident amo ng PED5’s. Other possible yet infrequent side effects of Cialis may include:


Nausea

Vomiting

Headache

Flushness

Sore Muscles

Lower Back Pain


The above side effects of Cialis should last no more than a few hours if they occur and are due to the drugs ability to widen blood vessels. If such effects occur most men will find a lower dose fixes the problem. However, in some cases they may need to seek out alternate PED5’s for their ED or BPH needs.


Important Note: Cialis should not be taken with nitrates due to its ability to lower blood pressure. Nitrates should not be taken for at least 48 hours before Cialis use with most nitrate users needing to avoid this and all PED5's.





Tadalafil raw powder Dosage


Usual Adult Dose for Erectile Dysfunction:


Use as needed for ED:


-Initial dose: 10 mg orally once a day, as needed, prior to sexual activity


-Maintenance dose: 5 to 20 mg orally once a day, as needed, prior to sexual activity based on individual efficacy and tolerability


Comment: Consider that this drug has shown to improve erectile dysfunction up to 36 hours following dosing, when used as needed.


Once a day use for ED:


-Initial dose: 2.5 mg orally once a day at approximately the same time, without regard to timing of sexual activity


-Maintenance dose: 2.5 to 5 mg orally once a day based on individual efficacy and tolerability.


Once daily use for ED and Benign Prostatic Hyperplasia (BPH):


-5 mg orally once a day at approximately the same time, without regard to timing of sexual activity


Use: Treatment of erectile dysfunction (ED)


Usual Adult Dose for Pulmonary Hypertension:


Adcirca (R):


-40 mg orally once a day


Comment: Dividing the 40 mg dose over the course of the day is not recommended.


Usual Adult Dose for Benign Prostatic Hyperplasia:


Once daily use for BPH:


-5 mg orally once a day at approximately the same time


Concomitant administration with finasteride:


-5 mg orally once a day at approximately the same time, for up to 26 weeks


Comments: The incremental benefit of this drug decreases from 4 weeks until 26 weeks. The incremental benefit of this drug beyond 26 weeks is unknown.


Once daily use for ED and BPH:


-5 mg orally once a day at approximately the same time, without regard to timing of sexual activity


Use: Treatment of the signs and symptoms of benign prostatic hyperplasia (BPH)




Tadalafil Reviews


Because of its long active life Cialis is perhaps the top PED5 medication on the market. One dose can keep a man ready for at least two days with some reports of men being able to produce strong erections for up to nearly four days from a single dose. This makes the ED drug far more appealing than its primary competition Viagra and Levitra; however, because we are all different some men will have a better response with Viagra or Levitra. If you have ED and need a PED5 the only way to know which one works best for you is to try all three at different times. You do not and should never take more than one at once and should not take a PED5 with any other type of ED medication as this can lead to serious health concerns.





Guide for reference: How to mix tadalafil powder into a liquid form


What you need:


1) 2 Glass “Mini-Size”Alcohol bottles (50mL each). These can be bought at the counter of any liquor store.


2) 2g tadalafil (Cialis) powder


3) A “medicine dropper”, which is just a pipette/dropper with lines marked to show you how much liquid is in it.


4) A small glass vial/bottle/container. I think glass is safest in this case if you want to store your Cialis for a long period of time.


Steps:


1) Order the 2g of tadalafil powder from a pharmacy listed in the thread linked to above.


2) Buy a cheap medicine dropper/pipette from your local neighborhood pharmacy for $2-$4.


3) Go to your liquor store and buy 2 little 50mL bottles of alcohol. I picked Ketel 1 vodka.


4) Clean your glass vial/container or make sure it is relatively sterile.


5) Pour one alcohol bottle into the glass vial.


6) Put ALL the powder into the glass vial. You may need to use a funnel but if the vial has a wide enough mouth, you can pour it in directly from the baggie.


7) Pour the other alcohol bottle into the glass vial.


8) Put the cap back on the glass vial and seal tightly.


9) Shake vigorously before extracting a dose.


Using this method and quantities (2g of powder, 100 mL of total alcohol liquid), a 1 mL extraction of the new mix is equal to 20mg of powder. This is one Cialis dose. To be safe, you can start with a half-dose. This would be 0.5 mL (half of 1 mL) from the glass vial. Make sure to shake before every dose.





Where to buy Genuine Tadalafil raw powder online?


You can find many Tadalafil powder source online, but it is hard to buy Genuine Tadalafil powder online. There are many sources selling fake products at the market.so when you buy Tadalafil raw material online, you need to choose an realiable source.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e