شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


مسحوق Pregabalin (148553-50-8)

مسحوق بريغابالين، مسحوق مسحوق بريغابالين، مسحوق بريغابالين للبيع، مسحوق بريغابالين الخام، شراء مسحوق بريغابالين،

ما هو مسحوق التخدير بريغابالين؟

Pregabalin ، تسويقه تحت اسم العلامة التجارية Lyrica وغيرها ، هو دواء يستخدم لعلاج الصرع ، ألم الأعصاب ، فيبروميالغيا ، واضطراب القلق العام. استخدامه للصرع هو إضافة على العلاج للمضبوطات الجزئية مع أو بدون تعميم الثانوي في البالغين. بعض الاستخدامات خارج التسمية من بريغابالين تشمل متلازمة الساق لا يهدأ، والوقاية من الصداع النصفي، واضطراب القلق الاجتماعي، وسحب الكحول. عندما تستخدم قبل الجراحة فإنه لا يبدو أن تؤثر على الألم بعد الجراحة ولكن قد يقلل من استخدام المواد الأفيونية.


استخدامات بريغابالين مخدر مسحوق الخام

النوبات

بريغابالين مفيد عندما تضاف إلى العلاجات الأخرى، عندما تلك العلاجات الأخرى لا تتحكم في الصرع الجزئي. استخدامه وحده أقل فعالية من بعض الأدوية الأخرى. من غير الواضح كيف يقارن إلى جابابنتين لهذا الاستخدام.

ألم الاعتلال العصبي

ويوصي الاتحاد الأوروبي لجمعيات الأمراض العصبية باستخدام ما قبل الجبن كعامل خط أول لعلاج الألم المرتبط باعتلال الأعصاب السكري ، والألم العصبي بعد الهربس ، وألم الأعصاب المركزي. تحصل أقلية على فائدة كبيرة ، ويحصل عدد أكبر على فائدة معتدلة. ويعطى وكلاء الخط الأول الأخرى، بما في ذلك غابابنتين ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، الوزن متساوية وكلاء الخط الأول، وعلى عكس بريغابالين، وتتوفر كما الأدوية أقل تكلفة.

لا ينصح بريغابالين لأنواع أخرى معينة من آلام الأعصاب مثل الألم العصبي الثلاثي التوائم واستخدامه في الألم المرتبط بأمراض الأعصاب المرتبطة بالسرطان هو مثير للجدل. لا يوجد دليل على استخدامه في الوقاية من الصداع النصفي و غابابنتين تم العثور على أن لا تكون مفيدة. وقد تم فحصه للوقاية من الألم المزمن بعد الجراحة، ولكن فائدته لهذا الغرض مثيرة للجدل.

عموما لا يعتبر بريغابالين فعالة في علاج الألم الحاد. التجارب التي تفحص فائدة البريجبالين لعلاج الألم الحاد بعد الجراحة ، لم يلاحظ أي تأثير على مستويات الألم الكلية ، ولكن الناس كانوا بحاجة إلى كمية أقل من المورفين ولديهم آثار جانبية أقل حول الأفيون. وقد نوقشت عدة آليات ممكنة لتحسين الألم.


اضطرابات القلق

يوصي الاتحاد العالمي للطب النفسي البيولوجي بريغابالين باعتبارها واحدة من عدة وكلاء الخط الأول لعلاج اضطراب القلق المعمم، ولكنها توصي عوامل أخرى مثل سريس كعلاج الخط الأول للاضطراب الوسواس القهري واضطراب ما بعد الصدمة. ويبدو أن لها آثار مزيل القلق مماثلة للبنزوديازيبينات مع خطر أقل من الاعتماد.

تظهر آثار بريغابالين بعد 1 أسبوع من الاستخدام وتشبه في فعالية لورازيبام، ألبرازولام، و فينلافاكسين، ولكن أثبتت بريغابالين التفوق من خلال إنتاج تأثيرات علاجية أكثر اتساقا لأعراض القلق النفسي الجسدي. وقد أظهرت التجارب طويلة الأجل استمرار فعالية دون تطور التسامح، وبالإضافة إلى ذلك، على عكس البنزوديازيبينات، له تأثير مفيد على النوم والهندسة المعمارية النوم، وتتميز بتعزيز النوم موجة بطيئة. وينتج عنه ضعف أقل إدراكيًا ونفسيًا مقارنةً بتلك العقاقير ؛ كما أن لديها إمكانية منخفضة للإساءة والاعتماد، وربما يفضل على البنزوديازيبينات لهذه الأسباب.


الآثار الجانبية لمسحوق تخدير Pregabalin الخام

وقد أظهرت بريغابالين لإنتاج الآثار العلاجية التي تشبه المواد الخاضعة للرقابة الأخرى. في دراسة أجريت على مستخدمين ترويحيين للأدوية المهدئة والمنومة ، أسفرت جرعة 450 مجم من البوغابالين عن تصنيفات ذاتية عن "تأثير دوائي جيد" و "مرتفع" و "تروق" مماثل لـ 30 ملغ من الديازيبام. في الدراسات السريرية، وأظهر بريغابالين لمحة جانبية تأثير مماثلة لغيرها من الاكتئاب الجهاز العصبي المركزي.


ردود الفعل السلبية المخدرات المرتبطة باستخدام مسحوق الخام مخدر بريغابالين ما يلي:

شائع جدا (> 10 ٪ من المرضى): الدوخة ، والنعاس.


(1 و ندش]؛ 10٪ من المرضى): عدم وضوح الرؤية، شفع، زيادة الشهية وزيادة الوزن لاحقا، النشوة، الارتباك، أحلام حية، التغيرات في الرغبة الجنسية (زيادة أو نقصان)، التهيج، ترنح، تغيير الانتباه، الشعور عالية، ، ضعف الذاكرة، والهزات، اضطراب، الطفح، والدوخة، وجفاف الفم والإمساك والقيء وانتفاخ البطن، ضعف الانتصاب، والتعب، وذمة الطرفية، والشعور آثار السكر، والمشي غير طبيعي، والوهن، التهاب البلعوم الأنفي، وزيادة مستوى الكرياتين الكيناز.


نادرة (0.1 وندش]؛ 1٪ من المرضى): الاكتئاب والخمول، والإثارة، أنورغاسميا، والهلوسة، رمع عضلي، فرط الحس، فرط الحس، عدم انتظام دقات القلب، الإفراط في اللعاب، نقص السكر في الدم، والتعرق، احمرار، طفح جلدي، تقلصات العضلات، ألم عضلي، ألم مفصلي، عسر البول ، قلة الصفيحات ، وحساب الكلى
نادر (<0.1٪ من="" المرضى):="" قلة="" العدلات،="" كتلة="" القلب="" من="" الدرجة="" الأولى،="" انخفاض="" ضغط="" الدم،="" ارتفاع="" ضغط="" الدم،="" التهاب="" البنكرياس،="" عسر="" البلع،="" قلة="" البول،="" انحلال="" الربيدات،="" الأفكار="" الانتحارية="" أو="">


جرعة من مسحوق بريغابالين مخدر الخام

جرعة الكبار المعتادة لاعتلال الأعصاب السكري:

الجرعة -Initial: 50 ملغ عن طريق الفم 3 مرات في اليوم
- المعايرة: يمكن زيادة الجرعة إلى 100 ملغ شفويا 3 مرات في اليوم خلال أسبوع واحد على أساس الفعالية والتحمل


- الجرعة القصوى: 100 مغ فموياً 3 مرات يومياً عند المرضى الذين لديهم تخليص من الكرياتينين لا يقل عن 60 مل / دقيقة

تعليق:

-هذا الدواء قد تؤخذ مع أو بدون الطعام.

استخدام: إدارة ألم الأعصاب المرتبطة الاعتلال العصبي المحيطي السكري

الجرعة المعتادة للبالغين لألم عصبي postherpetic:

الجرعة الأولية: 75 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم أو 50 ملغ عن طريق الفم 3 مرات في اليوم
- المعايرة: يمكن زيادة الجرعة إلى 100 ملغ شفويا 3 مرات في اليوم خلال أسبوع واحد على أساس الفعالية والتحمل


جرعة -Maintenance: 75-150 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم أو 50 إلى 100 ملغ عن طريق الفم 3 مرات في اليوم (150 إلى 300 ملغ / يوم) في المرضى الذين يعانون من تصفية الكرياتينين لا يقل عن 60 مل / دقيقة
-الجرعة القصوى: المرضى الذين لا يعانون من تخفيف الألم بشكل كاف بعد 2 إلى 4 أسابيع من العلاج مع 300 ملغ / يوم والذين يستطيعون تحمل هذا الدواء ، يمكن علاجهم بما يصل إلى 300 ملغ مرتين في اليوم عن طريق الفم أو 200 ملغ شفويا 3 مرات في اليوم (بسبب التأثيرات الضائرة التي تعتمد على الجرعة والمعدل الأعلى للعلاج بسبب الأحداث الضائرة ، يجب حجز الجرعات التي تزيد عن 300 ملغ / يوم فقط للمرضى الذين يعانون من آلام مستمرة ويتحملون 300 ملغ يومياً)


تعليق:
-هذا الدواء قد تؤخذ مع أو بدون الطعام.

استخدام: إدارة ألم عصبي بوستهربيتيك

جرعة الكبار المعتادة للصرع:

الجرعة الأولية: 75 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم أو 50 ملغ عن طريق الفم 3 مرات في اليوم
- جرعة الإصلاح: 150 مجم / يوم إلى 600 ملغ / يوم (يجب تقسيم الجرعة اليومية الكلية وإعطاء 2 أو 3 مرات في اليوم)


- الجرعة القصوى: 600 ملغ / يوم في 2 أو 3 جرعات مقسمة على أساس استجابة المريض الفردية والتحمل

تعليقات:
-هذا الدواء قد تؤخذ مع أو بدون الطعام.
- لم يتم تقييم فعالية إضافة على العلاج في المرضى الذين يتناولون غابابنتين في التجارب التي تسيطر عليها. وبالتالي، الجرعات توصيات لاستخدام هذا الجمع لا يمكن أن تقدم.

الاستعمال: العلاج المساعد للمرضى البالغين الذين يعانون من نوبات بداية جزئية

الجرعة المعتادة الكبار ل فيبروميالغيا:

الجرعة الأولية: 75 ملغ شفويا 2 مرات في اليوم (150 ملغ / يوم)
-Titration: يمكن زيادة الجرعة إلى 150 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم (300 ملغ / يوم) خلال 1 أسبوع على أساس فعالية والتحمل


جرعة -Maintenance: 300 إلى 450 ملغ / يوم في 2 جرعة مقسمة
الجرعة القصوى: المرضى الذين لا يعانون من فائدة كافية مع 300 ملغ / يوم يمكن زيادة إلى 225 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم (450 ملغ / يوم)

تعليقات:
-هذا الدواء قد تؤخذ مع أو بدون الطعام.

استخدام: إدارة فيبروميالغيا

على الرغم من أن بريجابالين ودرس أيضا في 600 ملغ / يوم، وليس هناك دليل على أن هذه الجرعة يعطي فائدة إضافية وكانت هذه الجرعة أقل تحملا جيدا. في ضوء ردود الفعل السلبية التي تعتمد على الجرعة، لا ينصح العلاج بجرعات فوق 450 ملغ / يوم.

الجرعة المعتادة الكبار للألم العصبي:

الجرعة الأولية: 75 ملغ شفويا مرتين في اليوم
- المعايرة: يمكن زيادة الجرعة إلى 150 ملغ شفويا مرتين في اليوم خلال أسبوع واحد على أساس الفعالية والتحمل


جرعة -Maintenance: 150 إلى 600 ملغ / يوم في جرعات مقسمة


الجرعة القصوى: المرضى الذين لا يعانون من تخفيف آلام كافية بعد 2-3 أسابيع من العلاج مع 150 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم والذين يتسامحون مع هذا الدواء يمكن علاجها مع ما يصل إلى 300 ملغ عن طريق الفم 2 مرات في اليوم

تعليقات:
-هذا الدواء قد تؤخذ مع أو بدون الطعام.

الاستخدام: ألم الأعصاب المرتبطة إصابة الحبل الشوكي


Hot Tags: مسحوق بريغابالين، مسحوق مسحوق بريغابالين، مسحوق بريغابالين للبيع، مسحوق بريغابالين الخام، شراء مسحوق بريغابالين،
المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Pregabalin (148553-50-8)

Pregabalin, marketed under the brand name Lyrica among others, is a medication used to treat epilepsy, neuropathic pain, fibromyalgia, and generalized anxiety disorder. Its use for epilepsy is as an add-on therapy for partial seizures with or without secondary generalization in adults.

 

What is Pregabalin anesthetic raw powder?

Pregabalin, marketed under the brand name Lyrica among others, is a medication used to treat epilepsy, neuropathic pain, fibromyalgia, and generalized anxiety disorder. Its use for epilepsy is as an add-on therapy for partial seizures with or without secondary generalization in adults. Some off-label uses of pregabalin include restless leg syndrome, prevention of migraines, social anxiety disorder, and alcohol withdrawal. When used before surgery it does not appear to affect pain after surgery but may decrease the use of opioids.

 


 

The usages of Pregabalin anesthetic raw powder

 

Seizures

Pregabalin is useful when added to other treatments, when those other treatments are not controlling partial epilepsy. Its use alone is less effective than some other seizure medications. It is unclear how it compares to gabapentin for this use.

 

Neuropathic pain

The European Federation of Neurological Societies recommends pregabalin as a first line agent for the treatment of pain associated with diabetic neuropathy, post-herpetic neuralgia, and central neuropathic pain. A minority obtain substantial benefit, and a larger number obtain moderate benefit. Other first line agents, including gabapentin and tricyclic antidepressants, are given equal weight as first line agents, and unlike pregabalin, are available as less expensive generics.

 

Pregabalin is not recommended for certain other types of neuropathic pain such as trigeminal neuralgia and its use in cancer-associated neuropathic pain is controversial. There is no evidence for its use in the prevention of migraines and gabapentin has been found not to be useful. It has been examined for the prevention of post-surgical chronic pain, but its utility for this purpose is controversial.

 

Pregabalin is generally not regarded as efficacious in the treatment of acute pain. Trials examining the utility of pregabalin for the treatment of acute post-surgical pain, no effect on overall pain levels was observed, but people did require less morphine and had fewer opioid-related side effects. Several possible mechanisms for pain improvement have been discussed.

 


 

 

Anxiety disorders

The World Federation of Biological Psychiatry recommends pregabalin as one of several first line agents for the treatment of generalized anxiety disorder, but recommends other agents such as SSRIs as first line treatment for obsessive-compulsive disorder and post-traumatic stress disorder. It appears to have anxiolytic effects similar to benzodiazepines with less risk of dependence.

The effects of pregabalin appear after 1 week of use and is similar in effectiveness to lorazepam, alprazolam, and venlafaxine, but pregabalin has demonstrated superiority by producing more consistent therapeutic effects for psychosomatic anxiety symptoms. Long-term trials have shown continued effectiveness without the development of tolerance, and, in addition, unlike benzodiazepines, it has a beneficial effect on sleep and sleep architecture, characterized by the enhancement of slow-wave sleep. It produces less severe cognitive and psychomotor impairment compared to those drugs; it also has a low potential for abuse and dependence and may be preferred over the benzodiazepines for these reasons.

 


 

The Side effects of Pregabalin anesthetic raw powder

Pregabalin has been shown to produce therapeutic effects that are similar to other controlled substances. In a study with recreational users of sedative and hypnotic drugs, a 450 mg dose of pregabalin resulted in subjective ratings of a "good drug effect" and "high" and "liking" similar to 30 mg of diazepam. In clinical studies, pregabalin showed a side effect profile similar to other central nervous system depressants.

 

 


 

 

Adverse drug reactions associated with the use of pregabalin anesthetic raw powder include:

 

Very common (>10% of patients): dizziness, drowsiness.


Common (1–10% of patients): blurred vision, diplopia, increased appetite and subsequent weight gain, euphoria, confusion, vivid dreams, changes in libido (increase or decrease), irritability, ataxia, attention changes, feeling high, abnormal coordination, memory impairment, tremors, dysarthria, parasthesia, vertigo, dry mouth and constipation, vomiting and flatulence, erectile dysfunction, fatigue, peripheral edema, feeling the effects of drunkenness, abnormal walking, asthenia, nasopharyngitis, increased creatine kinase level.


Infrequent (0.1–1% of patients): depression, lethargy, agitation, anorgasmia, hallucinations, myoclonus, hypoaesthesia, hyperaesthesia, tachycardia, excessive salivation, hypoglycaemia, sweating, flushing, rash, muscle cramp, myalgia, arthralgia, urinary incontinence, dysuria, thrombocytopenia, kidney calculus
Rare (<0.1% of patients): neutropenia, first degree heart block, hypotension, hypertension, pancreatitis, dysphagia, oliguria, rhabdomyolysis, suicidal thoughts or behavior.

 


 

The dose of Pregabalin anesthetic raw powder

 

Usual Adult Dose for Diabetic Neuropathy:

-Initial dose: 50 mg orally 3 times a day
-Titration: The dose may be increased to 100 mg orally 3 times a day within 1 week based on efficacy and tolerability


-Maximum dose: 100 mg orally 3 times a day in patients with a creatinine clearance of at least 60 mL/min

 

Comment:

-This drug may be taken with or without food.

Use: Management of neuropathic pain associated with diabetic peripheral neuropathy

Usual Adult Dose for Postherpetic Neuralgia:

 

-Initial dose: 75 mg orally 2 times a day OR 50 mg orally 3 times a day 
-Titration: The dose may be increased to 100 mg orally 3 times a day within 1 week based on efficacy and tolerability


-Maintenance dose: 75 to 150 mg orally 2 times a day OR 50 to 100 mg orally 3 times a day (150 to 300 mg/day) in patients with a creatinine clearance of at least 60 mL/min
-Maximum dose: Patients who do not experience sufficient pain relief following 2 to 4 weeks of treatment with 300 mg/day and who are able to tolerate this drug, may be treated with up to 300 mg orally 2 times a day or 200 mg orally 3 times a day (due to the dose-dependent adverse effects and the higher rate of treatment discontinuation due to adverse events, dosing above 300 mg/day should be reserved only for those patients who have ongoing pain and are tolerating 300 mg daily)

 


 

 

Comment:
-This drug may be taken with or without food.

Use: Management of postherpetic neuralgia

Usual Adult Dose for Epilepsy:

-Initial dose: 75 mg orally 2 times a day OR 50 mg orally 3 times a day
-Maintenance dose: 150 mg/day to 600 mg/day (the total daily dose should be divided and given either 2 or 3 times a day)


-Maximum dose: 600 mg/day in 2 or 3 divided doses based on individual patient response and tolerability

 

Comments:
-This drug may be taken with or without food.
-The efficacy of add-on therapy in patients taking gabapentin has not been evaluated in controlled trials; therefore, dosing recommendations for the use of this combination cannot be offered.

 

Use: Adjunctive therapy for adult patients with partial onset seizures

Usual Adult Dose for Fibromyalgia:

 

-Initial dose: 75 mg orally 2 times a day (150 mg/day)
-Titration: The dose may be increased to 150 mg orally 2 times a day (300 mg/day) within 1 week based on efficacy and tolerability


-Maintenance dose: 300 to 450 mg/day in 2 divided doses
-Maximum dose: Patients who do not experience sufficient benefit with 300 mg/day may be further increased to 225 mg orally 2 times a day (450 mg/day)

 

Comments:
-This drug may be taken with or without food.

Use: Management of fibromyalgia

Although pregabalin was also studied at 600 mg/day, there is no evidence that this dose confers additional benefit and this dose was less well tolerated. In view of the dose-dependent adverse reactions, treatment with doses above 450 mg/day is not recommended.

 

Usual Adult Dose for Neuropathic Pain:

-Initial dose: 75 mg orally 2 times a day
-Titration: The dose may be increased to 150 mg orally 2 times a day within 1 week based on efficacy and tolerability


-Maintenance dose: 150 to 600 mg/day in divided doses


-Maximum dose: Patients who do not experience sufficient pain relief after 2 to 3 weeks of treatment with 150 mg orally 2 times a day and who tolerate this drug may be treated with up to 300 mg orally 2 times a day

 

Comments:
-This drug may be taken with or without food.

 

Use: Neuropathic pain associated with spinal cord injury

 

 

 


 

 

Hot Tags: 148553-50-8,Pregabalin,Pregabalin raw,buy Pregabalin raw,manufacturer powder, supplier, factory, buy raw materials of Pregabalin, Pregabalin usages, Pregabalin dosage,Pregabalin side effect,Pregabalin is a medication used to treat epilepsy, neuropathic pain, fibromyalgia, and generalized anxiety disorder,anesthetic raw powder,anesthetic raw,anesthetic powder,
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e