شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

أوكسي ميثولون / أنادرول (434-07-1)

أوكسيميثولون (الأسماء التجارية أنادرول، أنابولون، وآخرون) هو الاصطناعية، شفويا الابتنائية الستيرويد المنشطة الذكورة (آس). وتشمل تطبيقاتها السريرية الأولية علاج هشاشة العظام وفقر الدم، فضلا عن تحفيز نمو العضلات في المرضى الذين يعانون من سوء التغذية أو المتخلفين. تمت الموافقة على الدواء للاستخدام البشري من قبل ادارة الاغذية والعقاقير ...


1. ما هو أوكسيميثولون / أنادرول مسحوق الخام؟

أوكسي ميثولون، المعروف أيضا باسم 2-هدروكسيميثيلين-17α-ميثيل-4،5α-ديهيدروتستوستيرون (2-هدروكسيميثيلين-17α-ميثيل-دت) أو 2-هدروكسيميثيلين-17α-ميثيلاندروستان-17β-أول-3-واحد، هو الاصطناعية أندروستان الستيرويد ومشتقات ألكيلات 17α من دت. تم وصف أوكسي ميثولون لأول مرة في ورقة عام 1959 من قبل العلماء من سينتيكس. وقد قدم للاستخدام الطبي في الولايات المتحدة في أوائل 1960s. أوكسي ميثولون هو الستيرويد الابتنائية المنشطة الذكري شفويا (آس) و مشتق 17α ميثيلد من ديهدروتستوستيرون (دت) الذي يستخدم في علاج فقر الدم وعدد من الشروط الأخرى، ويعمل عن طريق زيادة كمية هرمون (إريثروبويتين ) تشارك في إنتاج خلايا الدم الحمراء. تباع تحت الأسماء التجارية أنادرول و أنابولون وغيرها. وقد تم تسويق أوكسي ميثولون تحت مجموعة متنوعة من الأسماء التجارية بما في ذلك أندرويد، أنادرول، أنابولون، أناستيرونال، أندروليك، هيموجينين، أوكسيتولاند، أوكسيتوسونا، أوكسيانابوليك، أوكسيبولون، روبورال، سيناستيرون، وزينالوسين. أوكسي ميثولون هو واحد من عدد قليل من آس التي لا تزال متاحة للاستخدام الطبي في الولايات المتحدة. الآخرين (اعتبارا من نوفمبر 2017) هي التستوستيرون، سيبيونات التستوستيرون، إينونثات التستوستيرون، وندكانويت التستوستيرون، ميثيلتستوستيرون، فلوكسيستيرون، ديكانويت الناندرولون، وأوكساندرولون.

 

عرض أكثر شيوعا كما قرص 50 ملغ، وقد قيل أوكسي ميثولون لتكون واحدة من "أقوى" و "أقوى" آس المتاحة للاستخدام الطبي.وبالمثل، هناك خطر الآثار الجانبية.أوكسيمثولون هو فعال للغاية في تعزيز مكاسب واسعة في كتلة الجسم، ومعظمهم من خلال تحسين كبير تخليق البروتين. لهذا السبب، وغالبا ما يستخدم من قبل كمال الاجسام والرياضيين.





2. كيف أوكسيميثولون / أنادرول يعمل مسحوق الخام؟

وتشمل التطبيقات السريرية الأولية لل أوكسيميثولون علاج هشاشة العظام وفقر الدم، وكذلك تحفيز نمو العضلات في المرضى الذين يعانون من سوء التغذية أو المتخلفين. أوكسي ميثولون هو فعال للغاية في تعزيز مكاسب واسعة في كتلة الجسم، ومعظمهم من خلال تحسين كبير في تخليق البروتين، وهذا ريسون، ويستخدم أوكسي ميثولون أيضا لأغراض اللياقة البدنية أو تعزيز الأداء من قبل الرياضيين تنافسية، كمال الأجسام، و باورليفترس.

بعد إدخال أوكسي ميثولون، تم تطوير العقاقير غير الستيرويدية مثل إبوتين ألفا وتبين أنها أكثر فعالية كعلاج لفقر الدم وهشاشة العظام دون الآثار الجانبية لل أوكسي ميثولون. بقي الدواء متاح على الرغم من هذا، وجدت في نهاية المطاف استخدام جديد في علاج هيف هزال متلازمة.

 

أولئك الذين يكملون مع أوكسيميثولون يمكن أن نتوقع أن نرى وزنها لزيادة بشكل كبير. ومع ذلك، فإن مدى سيتملي إلى حد كبير من كمية الغذاء الذي يأكلون. الأفراد الذين يتبعون اتباع نظام غذائي يستكثر جيدة يمكن أن نتوقع زيادات من 20lbs في غضون أسابيع، وحتى تصل إلى 30lbs في نفس الإطار الزمني ليست نادرة كما يمكن للمرء أن يفكر. ومع ذلك، إذا كانت السعرات الحرارية ليست هناك لدعم مثل هذا النمو، مثل العجز في السعرات الحرارية كل أوكسي ميثولون في العالم لن توفر مثل هذا المكسب الهائل.



 

3. كيفية استخدام أوكسيميثولون / أنادرول مسحوق الخام؟  

أوكسي ميثولون / أنادرول هو عن طريق الفم المنشطات عن طريق الفم، قرص أوكسيميثولون، واتخاذ هذا الدواء عن طريق الفم، ويمكن أن تؤخذ مع الطعام أو الحليب إذا حدث اضطراب في المعدة. استخدام هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أكثر فائدة منه. تذكر أن تستخدم في نفس الوقت كل يوم. ويستند الجرعة على حالتك الطبية والاستجابة للعلاج. لا زيادة الجرعة الخاصة بك أو اتخاذ هذا في كثير من الأحيان أكثر من توجيه منذ خطر الآثار الجانبية قد تكون زيادة.قد يستغرق ما بين 3-6 أشهر قبل الاستفادة من هذا الدواء يحدث.

 

أوكسيميثولون هو كما ذكر جدا الكبد والكبد الانزيمات سوف تزيد بالضرورة بشكل كبير مع استخدامه. لهذا السبب فإن معظم استخدام أوكسي ميثولون تحتاج عموما إلى أن تبقى في 6 أسابيع كحد أقصى مع العديد من لا تحتاج إلى أن تتجاوز 4 أسابيع من الاستخدام الكلي. في حين أن هذا هو مدة قصيرة قصيرة جدا من المهم أن نلاحظ، ويبدو أن أوكسيميثولون واحدة من عدد قليل من المنشطات التي تنخفض حقا بعد تمديد الاستخدام؛ وهذا يعني، حتى لو ذهبت الماضي علامة 6 أسابيع وربما لن تحصل على الكثير من ذلك إلا من إتلاف الكبد. ومن الممتع أن نلاحظ، في حين أنها سامة للكبد، عندما تستخدم بمسؤولية أي تأثير سامة سيكون قلقا قليلا كما الكبد سوف تعود بسرعة إلى وضعها الطبيعي مرة واحدة يتم وقف استخدام. ومن المهم أن نلاحظ، وهذا الستيرويد هو الكبد أنها لا تحمل بالقرب من مستوى سمية الكبد كما العديد من الأدوية على عكس والاستهلاك الكحول العادي.

 

أوكسيميثولون هو أيضا مناسبة تماما لتوفير تراكم حتى في القوة، ولكن هذا هو أكثر من سمة ثانوية كما حجم نفسه هو دورها الأساسي. على الرغم من ذلك، الستيرويد لا تلعب دورا هاما في كل من القوة والحجم لأنها يمكن أن توفر تأثير التآزر ممتازة عندما يقترن المنشطات الأخرى في كومة. كما ينبغي أن يكون، لأنها ليست مناسبة تماما لاستخدامها وحدها. في حين أن هذه هي أكبر الفوائد، وزيادة في حجم وتوفير التآزر الستيرويد، أوكسيميثولون يمكن أن يكون ومثيرا للدهشة لكثير من استخدامها بنجاح في دورة القطع. عادة في الدوائر كمال الاجسام تنافسية. في حين أن أوكسيميثولون غالبا ما تكون معروفة لتعزيز احتباس الماء فإنه يمكن السيطرة عليها إلى حد كبير والعديد من كمال الاجسام تنافسية الاستفادة من خصائص الستيرويد في الأسابيع الأخيرة من المسابقة الإعدادية من أجل إعطاء اللياقة البدنية نظرة أكمل كما يستجيب الستيرويد بشكل جيد إلى الكربوهيدرات وكثيرا ما يتم تناولها في هذه المرحلة. وهي ملاحظة هامة؛ ينصح أولئك الذين لديهم حساسية لاحتباس الماء على الابتعاد عن هذه الممارسة لأنها سوف تدمر اللياقة البدنية تنافسية الخاص بك إذا كنت لا تعرف بالضبط كيفية إقران النظام الغذائي الخاص بك مع استخدامه.


اتبع جميع الاتجاهات على التسمية وصفة طبية الخاص بك. قد يقوم طبيبك أحيانا بتغيير جرعتك للتأكد من حصولك على أفضل النتائج. ال يجوز تناول هذا الدواء بكميات أكبر أو أصغر أو لفترة أطول من الموصى بها. للتأكد من أن هذا الدواء يساعد حالتك، قد تحتاج إلى اختبارات دم متكررة. قد لا تلاحظ أي تغيير في الأعراض الخاصة بك، ولكن عمل الدم الخاص بك سيساعد طبيبك تحديد كم من الوقت لعلاج لك مع أوكسي ميثولون.




 

4. جرعة س f أوكسيميثولون / أنادرول مسحوق الخام

ويستند الجرعة أوكسيميثولون على حالتك الطبية والاستجابة للعلاج. الاستخدام النموذجي هو 50-150 ملغ / يوم. في بعض الحالات يتم استخدام جرعات أكبر مثل 300 ملغ / يوم، ولكن عندما مكدسة بشكل مناسب مع واحد أو أكثر من المنشطات الأخرى، وغالبا ما يكون هناك فائدة أخرى قليلا من تجاوز 150 ملغ / يوم. إضافة أنادرول إلى 50 ملغ / يوم من ديانابول يعطي فائدة إضافية صغيرة لدورة الستيرويد. في المقابل، مضيفا أنادرول إلى 50-100 ملغ / يوم خلات ترينبولون أو 60-80 ملغ / يوم عنبر (أوكساندرولون) يعطي تحسنا كبيرا.


إذا غاب عن جرعة، أكي الجرعة الفائتة بمجرد أن تتذكر. إذا حان الوقت تقريبا للجرعة التالية، انتظر حتى ذلك الحين لتناول الدواء وتخطي الجرعة الفائتة. لا تأخذ دواء إضافي لتعويض الجرعة الفائتة.


إذا كان الجرعة الزائدة، اطلب العناية الطبية الطارئة إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت الكثير من الدواء. إن الجرعة الزائدة من أوكسي ميثولون لا يتوقع أن تنتج أعراض مهددة للحياة.

 

الأدوية التالية يمكن أن تتفاعل مع أوكسي ميثولون. أخبر طبيبك إذا كنت تستخدم أي من هذه:


أرق الدم مثل الوارفارين (الكومادين)؛ أو الأنسولين أو دواء السكري التي تأخذها عن طريق الفم.

 

للتأكد من أن أوكسي ميثولون يساعد حالتك ولا يسبب آثارا ضارة على الكبد، يجب فحص دمك بشكل منتظم. لا تفوت أي المواعيد المحددة.

 

هذا الدواء يمكن أن يسبب لك الحصول على نتائج غير عادية مع بعض الاختبارات الطبية. أخبر أي طبيب يعاملك أنك تستخدم أوكسي ميثولون.

 

قد يستغرق استخدام الدواء لمدة تصل إلى 6 أشهر قبل أن تتحسن الأعراض. للحصول على أفضل النتائج، والحفاظ على استخدام الدواء وفقا لتوجيهات. تحدث مع طبيبك إذا لم تتحسن الأعراض بعد 3 أشهر من العلاج.




 

5. تحذير o f أوكسيميثولون / مسحوق أنادرول الخام

أوكسيميثولون / قرص أنادرول لا ينبغي أن تحل محل التدابير الداعمة الأخرى مثل نقل الدم وتصحيح الحديد وحمض الفوليك، فيتامين B12 أو نقص البيريدوكسين، والعلاج المضاد للبكتيريا والاستخدام المناسب من الستيروئيدات القشرية.

 

عدم مشاركة هذا الدواء مع الآخرين. فمن ضد القانون.واتباع نظام غذائي متوازن، غنية بالحديد وحمض الفوليك، قد يساعد على تحسين حالتك. ناقش خطة النظام الغذائي مع طبيبك.الختبارات الطبية و / أو الطبية (على سبيل المثال، عدد الدم ومستويات الحديد ومستويات الكولسترول ومستويات الدم / البول المعدنية، واختبارات وظائف الكبد، امتحان البروستاتا) ينبغي أن يتم بشكل دوري لرصد التقدم المحرز الخاص بك أو تحقق ل آثار جانبية

 

تخزين قرص أوكسي ميثولون في درجة حرارة الغرفة بين 59-86 درجة فهرنهايت (15-30 درجة مئوية) بعيدا عن الضوء والرطوبة. لا تخزن في الحمام. إبقاء جميع الأدوية بعيدا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.لا دفق الأدوية أسفل المرحاض أو صب لهم في استنزاف ما لم يطلب منه القيام بذلك. تجاهل هذا المنتج بشكل صحيح عندما انتهت صلاحيتها أو لم تعد هناك حاجة إليها.

 

قد يكون طبيبك أو الصيدلي على دراية بأي تفاعلات محتملة بين الأدوية وقد يراقبك لك. لا تبدأ أو توقف أو تغيير جرعة أي دواء قبل فحصها أولا قبل استخدام هذا الدواء أخبر طبيبك أو الصيدلي عن كل وصفة طبية وغير وصفة / المنتجات العشبية التي قد تستخدم، وخاصة من: الوارفارين.هذا الدواء قد تؤثر نتائج بعض الفحوص المخبرية. تأكد من أن موظفي المختبر وأطبائك يعرفون أنك تستخدم هذا الدواء.لا تحتوي هذه الوثيقة على جميع التفاعلات الممكنة. لذلك، قبل استخدام هذا المنتج، أخبر طبيبك أو الصيدلي من جميع المنتجات التي تستخدمها. احتفظ بقائمة بجميع الأدوية الخاصة بك معك، وشارك القائمة مع طبيبك والصيدلي.


وقد شملت الآثار الجانبية للجهاز العضلي الهيكلي إغلاق مراكز النمو المشاشي عن طريق إنهاء نمو العظام الخطية. ويوصى بالرصد المناسب للعمر العظمي أثناء الاستخدام في مرضى ما قبل البلوغ.

 

هذا الدواء يمكن أن يسبب تشوهات خلقية. لا تستخدم إذا كنت حاملا. استخدام فعال لتحديد النسل، وأخبر الطبيب إذا كنت حاملا أثناء العلاج.

 

يجب عليك عدم استخدام هذا الدواء إذا كنت تعاني من حساسية من أوكسي ميثولون، أو إذا كان لديك سرطان البروستاتا، سرطان الثدي الذكور، سرطان الثدي الإناث مع مستويات عالية من الكالسيوم في الدم، الكبد الحاد أو أمراض الكلى، أو إذا كنت حاملا.

 

قبل استخدام أوكسي ميثولون، أخبر طبيبك إذا كان لديك أمراض الكبد أو الكلى، وأمراض القلب، وفشل القلب الاحتقاني، وارتفاع الكوليسترول أو الدهون الثلاثية، وأمراض الشريان التاجي، أو البروستاتا الموسع.





6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f أوكسي ميثولون / مسحوق أنادرول الخام ؟  

وتشمل الآثار الجانبية الشائعة لأوكسي ميثولون الاكتئاب والخمول والصداع والتورم وزيادة الوزن السريع والقشور والتغيرات في لون الجلد ومشاكل التبول والغثيان والقيء وآلام في المعدة (إذا أخذت على معدة فارغة) وفقدان الشهية واليرقان، وتورم الثدي في الرجال، والشعور بعدم الارتياح أو متحمس، والأرق، والإسهال.في النساء، وتشمل الآثار الجانبية أيضا حب الشباب، والتغيرات في فترات الحيض، وتعميق الصوت، ونمو الشعر على الذقن أو الصدر، ونقص الشعر نمط، تضخم البظر، والتغيرات في دافع الجنس.بسبب هيكله 17α-ألكيلاتد، أوكسي ميثولون هو كبدوي.استخدام على المدى الطويل من الدواء يمكن أن يسبب مجموعة متنوعة من الأمراض الخطيرة، بما في ذلك التهاب الكبد وسرطان الكبد، وتليف الكبد. لذلك يوصى بإجراء اختبارات وظائف الكبد الدورية لأولئك الذين يتناولون أوكسي ميثولون.


وقد شملت الآثار البولي التناسلي قلة النطاف وانخفاض حجم القذف. المرضى الذكور المسنين قد تواجه تضخم البروستاتا مما يؤدي إلى انسداد البول. قد تتطور الكراهية والتحفيز المفرط. قد تعاني من مرضى فيريليزاتيون، بما في ذلك تعميق الصوت، الشعرانية، حب الشباب، بليتومغالي (لا عكسها)، والشذوذ الحيض. وقف المنشطات في علامات فيريليزاتيون خفيفة قد يمنع فيريليزاتيون لا رجعة فيه. قد تحدث تغيرات في الرغبة الجنسية (زيادة / نقصان).

 

قد تتطور النساء اللاتي يتلقين أوكسي ميثولون خصائص الذكور، والتي يمكن أن تكون لا رجعة فيها إذا استمر العلاج. اتصل بطبيبك في أقرب وقت ممكن إذا لاحظت أي من هذه الآثار الجانبية:

 

حب الشباب؛

التغيرات في فترات الحيض.

أجش أو تعميق الصوت.

نمو الشعر الذكور نمط (مثل على الذقن أو الصدر).

الذكور نمط الصلع.

تضخم البظر. أو

زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي.

 

قد تشمل الآثار الجانبية الأقل خطورة:

تورم الثدي في الرجال؛

شعور لا يهدأ أو متحمس.

مشاكل النوم (الأرق). أو

إسهال.

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. أخبر طبيبك عن أي تأثير جانبي غير عادي أو مزعج.




 

7. شراء أوكسيميثولون / أنادرول   مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام أوكسيميثولون / أنادرول.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Oxymetholone/Anadrol (434-07-1)

Oxymetholone(brand names Anadrol, Anapolon, others) is a synthetic, orally active anabolic-androgenic steroid (AAS). Its primary clinical applications include treatment of osteoporosis and anaemia, as well as stimulating muscle growth in malnourished or underdeveloped patients. The drug was approved for human use by the FDA...


1. What Is Oxymetholone/Anadrol raw powder?

Oxymetholone, also known as 2-hydroxymethylene-17α-methyl-4,5α-dihydrotestosterone (2-hydroxymethylene-17α-methyl-DHT) or as 2-hydroxymethylene-17α-methylandrostan-17β-ol-3-one, is a synthetic androstane steroid and a 17α-alkylated derivative of DHT. Oxymetholone was first described in a 1959 paper by scientists from Syntex.It was introduced for medical use in the United States in the early 1960s. Oxymetholone is a synthetic, orally active anabolic–androgenic steroid (AAS) and 17α-methylated derivative of dihydrotestosterone (DHT) which is used in the treatment of anemia and a number of other conditions, It works by increasing the amount of the hormone (erythropoietin) involved in the production of red blood cells. Sold under the brand names Anadrol and Anapolon among others. Oxymetholone has been marketed under a variety of brand names including Androyd, Anadrol, Anapolon, Anasteronal, Androlic, Hemogenin, Oxitoland, Oxitosona, Oxyanabolic, Oxybolone, Roboral, Synasteron, and Zenalosyn. Oxymetholone is one of the few AAS that remains available for medical use in the United States.The others (as of November 2017) are testosterone, testosterone cypionate, testosterone enanthate, testosterone undecanoate, methyltestosterone, fluoxymesterone, nandrolone decanoate, and oxandrolone.

 

Presented most commonly as a 50 mg tablet, oxymetholone has been said to be one of the "strongest" and "most powerful" AAS available for medical use.Similarly, there is a risk of side effects.Oxymetholone is highly effective in promoting extensive gains in body mass, mostly by greatly improving protein synthesis. For this reason, it is often used by bodybuilders and athletes.





2. How Does Oxymetholone/Anadrol Works raw powder?

The primary clinical applications of oxymetholone include treatment of osteoporosis and anemia, as well as stimulating muscle growth in malnourished or underdeveloped patients. Oxymetholone is highly effective in promoting extensive gains in body mass, mostly by greatly improving protein synthesis, as this reasone, Oxymetholone is also used for physique- or performance-enhancing purposes by competitive athletes, bodybuilders, and powerlifters.

Following the introduction of oxymetholone, nonsteroidal drugs such as epoetin alfa were developed and shown to be more effective as a treatment for anemia and osteoporosis without the side effects of oxymetholone.The drug remained available despite this and eventually found a new use in treating HIV wasting syndrome.

 

Those who supplement with Oxymetholone can expect to see their weight to increase dramatically; however, the extent will largely be dictated by the amount of food they are eating. Individuals who are following a good bulking diet can expect increases of 20lbs in a matter of weeks and even as high as 30lbs in the same time frame is not as rare as one might think. However, if the calories are not there to support such growth, such as in a caloric deficit all the Oxymetholone in the world will not provide such a massive gain.



 

3. How to Use Oxymetholone/Anadrol raw powder? 

Oxymetholone/Anadrol is an oral type anabolic steroids, Oxymetholone tablet, take this medication by mouth, it may be taken with food or milk if stomach upset occurs. Use this medication regularly in order to get the most benefit from it. Remember to use it at the same time each day. Dosage is based on your medical condition and response to therapy. Do not increase your dose or take this more often than directed since the risk of side effects may be increased.It may take between 3-6 months before a benefit from this medication occurs.

 

Oxymetholone is as mentioned very hepatic and liver enzymes will necessarily increase dramatically with its use. For this reason most Oxymetholone use will generally need to be kept at 6 weeks max with many never needing to go beyond 4 weeks of total use. While this is a very short lived duration its important to note, Oxymetholone appears to be one of the few steroids that really diminishes after use is extended; meaning, even if you went past the 6 week mark you probably wouldnt get much out of it other than damaging your liver. It is comforting to note, while it is toxic to the liver, when used responsibly any toxic effect will be of little concern as the liver will quickly return to normal once use is discontinued. It is important to note, as this steroid is hepatic it does not carry near the level of hepatotoxicity as many over the counter medications and regular alcohol consumption.

 

Oxymetholone is further well-suited for providing an even buildup in strength, however this is more of a secondary characteristic as size itself is its primary role. Even so, the steroid does play an important role in both strength and size as it can provide an excellent synergetic effect when coupled with other anabolic steroids in a stack; as it should be, as it is not well-suited to be used alone. While these are the greatest benefits, increases in size and providing steroid synergy, Oxymetholone can be and surprising to many used successfully in a cutting cycle; normally in competitive bodybuilding circles. While Oxymetholone is often well-known for promoting water retention it can be largely controlled and many competitive bodybuilders utilize the properties of the steroid in the final weeks of their contest prep in order to give the physique a fuller look as the steroid responds well to carbohydrates and many are often ingested during this phase. It is an important note; those who are sensitive to water retention are advised to stay away from this practice as it will destroy your competitive physique if you dont know exactly how to couple your diet with its use.


Follow all directions on your prescription label. Your doctor may occasionally change your dose to make sure you get the best results. Do not take this medicine in larger or smaller amounts or for longer than recommended. To be sure this medicine is helping your condition, you may need frequent blood tests. You may not notice any change in your symptoms, but your blood work will help your doctor determine how long to treat you with oxymetholone.




 

4. Dosage of Oxymetholone/Anadrol raw powder

Oxymetholone dosage is based on your medical condition and response to therapy. Typical usage is 50-150 mg/day. In some cases larger doses such as 300 mg/day are used, but when suitably stacked with one or more other anabolic steroids, often there is little further benefit from exceeding 150 mg/day. Adding Anadrol to 50 mg/day of Dianabol gives little added benefit to a steroid cycle; in contrast, adding Anadrol to 50-100 mg/day trenbolone acetate or 60-80 mg/day Anavar (oxandrolone) gives dramatic improvement.


If miss a dose, take the missed dose as soon as you remember. If it is almost time for your next dose, wait until then to take the medicine and skip the missed dose. Do not take extra medicine to make up the missed dose.


If over dose, Seek emergency medical attention if you think you have received too much of this medicine.An overdose of oxymetholone is not expected to produce life-threatening symptoms.

 

The following drugs can interact with oxymetholone. Tell your doctor if you are using any of these:


a blood thinner such as warfarin (Coumadin); or insulin or diabetes medication you take by mouth.

 

To be sure oxymetholone is helping your condition and is not causing harmful effects on your liver, your blood will need to be tested on a regular basis. Do not miss any scheduled appointments.

 

This medication can cause you to have unusual results with certain medical tests. Tell any doctor who treats you that you are using oxymetholone.

 

It may take up to 6 months of using this medicine before your symptoms improve. For best results, keep using the medication as directed. Talk with your doctor if your symptoms do not improve after 3 months of treatment.




 

5. Warning of Oxymetholone/Anadrol raw powder

Oxymetholone/Anadrol  tablet should not replace other supportive measures such as transfusion, correction of iron, folic acid, vitamin B12 or pyridoxine deficiency, antibacterial therapy and the appropriate use of corticosteroids.

 

Do not share this medication with others. It is against the law.A balanced diet, rich in iron and folic acid, may help to improve your condition. Discuss a diet plan with your doctor.Laboratory and/or medical tests (e.g., blood count, iron levels, cholesterol levels, blood/urine mineral levels, liver function tests, prostate exam) should be performed periodically to monitor your progress or check for side effects

 

Store Oxymetholone tablet at room temperature between 59-86 degrees F (15-30 degrees C) away from light and moisture. Do not store in the bathroom. Keep all medicines away from children and pets.Do not flush medications down the toilet or pour them into a drain unless instructed to do so. Properly discard this product when it is expired or no longer needed.

 

Your doctor or pharmacist may already be aware of any possible drug interactions and may be monitoring you for them. Do not start, stop, or change the dosage of any medicine before checking with them first.Before using this medication, tell your doctor or pharmacist of all prescription and nonprescription/herbal products you may use, especially of: warfarin.This drug may affect the results of certain lab tests. Make sure laboratory personnel and your doctors know you use this drug.This document does not contain all possible interactions. Therefore, before using this product, tell your doctor or pharmacist of all the products you use. Keep a list of all your medications with you, and share the list with your doctor and pharmacist.


Musculoskeletal side effects have included closure of the epiphyseal growth centers by termination of linear bone growth. Appropriate monitoring of bone age is recommended during use in prepubertal patients.

 

This medication can cause birth defects. Do not use if you are pregnant. Use effective birth control, and tell your doctor if you become pregnant during treatment.

 

You should not use this medication if you are allergic to oxymetholone, or if you have prostate cancer, male breast cancer, female breast cancer with high levels of calcium in the blood, severe liver or kidney disease, or if you are pregnant.

 

Before using oxymetholone, tell your doctor if you have liver or kidney disease, heart disease, congestive heart failure, high cholesterol or triglycerides, coronary artery disease, or an enlarged prostate.





6. What Are the Possible Side Effects of Oxymetholone/Anadrol raw powder? 

The common side effects of oxymetholone include depression, lethargy, headache, swelling, rapid weight gain, priapism, changes in skin color, urination problems, nausea, vomiting, stomach pain (if taken on an empty stomach), loss of appetite, jaundice, breast swelling in men, feeling restless or excited, insomnia, and diarrhea.In women, side effects also include acne, changes in menstrual periods, voice deepening, hair growth on the chin or chest, pattern hair loss, enlarged clitoris, and changes in sex drive.Because of its 17α-alkylated structure, oxymetholone is hepatotoxic.Long term use of the drug can cause a variety of serious ailments, including hepatitis, liver cancer, and cirrhosis; therefore periodic liver function tests are recommended for those taking oxymetholone.


Genitourinary effects have included oligospermia and decreased ejaculatory volume. Elderly male patients may experience prostatic enlargement resulting in urinary obstruction. Priapism and excessive stimulation may develop. Female patients may experience virilization, including deepening voice, hirsutism, acne, clitomegaly (not reversible), and menstrual abnormalities. Discontinuation of anabolic steroids at signs of mild virilization may prevent irreversible virilization. Alterations in libido may occur (increased/decreased).

 

Women receiving oxymetholone may develop male characteristics, which could be irreversible if treatment is continued. Call your doctor as soon as possible if you notice any of these side effects:

 

acne;

changes in your menstrual periods;

hoarse or deepened voice;

male-pattern hair growth (such as on the chin or chest);

male pattern baldness;

enlarged clitoris; or

increase or decrease in sex drive.

 

Less serious side effects may include:

breast swelling in men;

feeling restless or excited;

sleep problems (insomnia); or

diarrhea.

This is not a complete list of side effects and others may occur. Tell your doctor about any unusual or bothersome side effect.




 

7. Buy Oxymetholone/Anadrol Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Oxymetholone/Anadrol raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e