شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


نوبيبت (157115-85-0)

نوبيبت (157115-85-0)

فوائد نوبيبت لا تدرس بشكل كامل في البشر، ولكن الحيوانات تظهر وعدا هائلا. نوبيبت هو بشكل لا يصدق سريع المفعول مقارنة مع العقاقير الذكية مماثلة مثل بيراسيتام. فإنه يمكن عبور حاجز الدم في الدماغ بشكل جيد ويعتبر أسرع من راسيتامز قوية مثل أنيراسيتام و أوكسيراسيتام.


1. ما هو نوبيبت مسحوق الخام؟


نوبيبت هي واحدة من أقوى نوتروبيكس المتاحة في السوق اليوم. أنه يوفر دفعة للإدراك العام ولها تأثير نفسية طفيفة. على عكس معظم نوتروبيكس، آثار نوبيبت تبدأ في غضون دقائق فقط من الابتلاع مما يجعلها خيارا ممتازا قبل المهام تطلب عقليا.

 

نوبيبت هو تكملة منشط الذهن التي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة. لديها علاقات وثيقة مع عائلة راسيتام شعبية من نوتروبيكس التي هي معروفة لمزاياها على القدرة المعرفية وكذلك خصائص اعصابهم. ما يجعل نوبيبت منشط الذهن فريدة من نوعها بشكل خاص في الأدوات الخاصة بك هو أن آثارها شعرت على الفور تقريبا بعد الابتلاع.

 

العديد من نوتروبيكس يمكن أن يستغرق أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، لآثارها الكاملة لركلة في ولكن نوبيبت هو قصة أخرى. آخر منشط الذهن الذي يقارن الآثار المباشرة نوبيبت هو فينيلبيراسيتام.

 

حاليا، يوصف نوبيبت وتوزيعها في روسيا والبلدان المحيطة بها لخصائصه منشط الذهن. وقد زادت شعبيتها بشكل كبير وتوزع الآن في جميع أنحاء العالم.

 

نوبيبت كما منشط الذهن عادة مقارنة بيراسيتام و أنيراسيتام. وهو يعمل عن طريق آلية مماثلة كما بيراسيتام ولكن يقدر أن يكون 1000 إلى 5000 مرة أكثر قوة. إن قوته الرائعة لا تعني أن تأثيره أكثر عمقا. فإنه ببساطة يجلس نفسه أفضل لمستقبلات الدماغ ، ونتيجة لذلك، نوبيبت يمكن أن تؤخذ في جرعات أصغر نسبيا لإنتاج آثار مماثلة كما في بيراسيتام.

 

نوبيبت هو أيضا غير مكلفة جدا بالمقارنة مع نوتروبيكس أخرى بسبب مدى قوة هو لكل مليغرام. فعاليتها وتكلفة معقولة للجرعة جعلت من المفضلة بين المجتمع منشط الذهن.




 

2. كيف نوبيبت مسحوق الخام يعمل؟


الذاكرة والتعلم

نوبيبت الأكثر فائدة أكد هو كيف يمكن أن تعزز الذاكرة وتحسين عملية التعلم. نوبيبت، مثل بيراسيتام، يساعد مع تشكيل الذاكرة، ولكن مع فوائد إضافية غير موجودة في هذا الأخير، والتي هي دمج الذاكرة واسترجاع الذاكرة. نوبيبت يسهل الإدارة السليمة لجميع أشكال المحفزات كما تتم معالجتها من قبل الدماغ، والذي يسمح لتحسين استرجاع الذاكرة. وبعبارة أخرى، الإشارات التي تتم معالجتها بواسطة حواسنا هي أكثر تبسيطا كما يتم نقلها إلى أدمغتنا في شكل ذاكرة.

 

من خلال الاستمرار في استخدام نوبيبت، سوف تلاحظ على الأرجح أنه يمكنك هضم مزيد من المعلومات ومعالجتها بسهولة أكبر للاستخدام في الأنشطة اليومية. حتى أنك قد تذكر الأسماء والأماكن، وربما كلمة تحدث في لقاء فرصة، عنوان الأغنية التي كنت تعتقد أنك قد نسيت من قبل، وهلم جرا.

 

خصائص نيوروبروتكتيف

وتظهر الدراسات أن نوبيبت ديه خصائص اعصاب عالية. تحفيز الخلايا العصبية الناجمة عن الملحق الصحي يمنع الأكسدة الضرر والموت الخلايا المبرمج في الدماغ البشري. كثير من المرضى الذين يتعاملون مع الضعف الإدراكي بانتظام يمكن أن تستفيد من جرعة منتظمة من نوبيبت لمنع المزيد من الوظائف المعرفية الانفصالية.

 

زيادة مستويات نغف

نغف (عامل نمو الأعصاب) هو بروتين فريد من نوعه في الجسم الذي يشارك في نمو وصيانة وبقاء الخلايا العصبية، بما في ذلك خلايا الدماغ. ويعتبر نغف أيضا أن يكون لاعبا رئيسيا في الخلايا العصبية، قدرة الجسم على إنشاء خلايا جديدة.

 

من خلال زيادة مستويات نغف في الدماغ، ونحن نؤيد الآليات المشاركة في الخلايا العصبية التي تحسن أداء الشبكات العصبية داخل الدماغ، والسماح للاتصالات العصبية الجديدة. النتيجة تعني تحسين القدرات العقلية في جميع مجالات الإدراك تقريبا.

 

زيادة مستويات بدف

بدف (عامل التغذية العصبية المستمدة من الدماغ) هو بروتين آخر في الجسم الذي له دور مماثل إلى نغف المذكورة أعلاه. ويعتبر بدف واحدة من أهم الجزيئات التي تشارك في الذاكرة، ولعب دورا حيويا في كل من تشكيل الذاكرة على المدى القصير وطويلة الأجل.

 

يحسن الجمعيات بين نصف الكرة المخية

كل من نصفي الكرة الأرضية الأيمن واليسار لديهم وظائف محلية خاصة بهم. من خلال استخدام نوبيبت، كل من هذه الوظائف يمكن تعزيزها من خلال تركيب الذكريات المختلفة، والأفكار، والمحفزات. هناك فروق طفيفة بين هذه الوظائف التي تعزز الطريقة التي نفكر بها. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس ادعوا أن نوعية حياتهم كان تحسن كبير من اتخاذ نوبيبت على أساس منتظم.




 

3. كيفية استخدام نوبيبت مسحوق الخام؟


مستخدمي نتائج نوبيبت تقرير تحسين الوضوح، ذاكرة أفضل، والتركيز. مطلوب المزيد من الدراسات لتحديد بالضبط كيف نوبيبت يسلم فوائده إلى الدماغ البشري. وقد أظهرت الدراسات على الحيوانات أن نوبيبت زيادة نشاط ألفا / beta1 في جميع مناطق الدماغ.

 

في البشر، استنادا إلى الرصد، والدراسات غير المنضبط، أظهر نوبيبت فوائد إعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من اضطرابات معرفية خفيفة. حاليا، أقراص نوبيبت يخضعون للتقييم السريري كوسيلة لعلاج نقص الإدراك من أصل ما بعد الصدمة والسبب الدماغية الوعائية. وتستمد فوائد الدماغ من العمل المضادة للأكسدة، خصائص مضادة للالتهابات، وتثبيط السمية مع القضاء على الفائض من الغلوتامات والكالسيوم. ولوحظ أيضا أن تكوين الدم وتدفق تحسنت.

 

يؤخذ عن طريق الفم، يتم امتصاص نوبيبت من قبل الجهاز الهضمي ومن ثم يعبر بسهولة حاجز الدم في الدماغ. عندما تدار في الجرعات المناسبة، فإنه يستخدم تقريبا تقريبا من قبل الدماغ، ويضيع القليل جدا. نوبيبت تستهدف مواقع مستقبلات الغلوتامات حيث يعتقد أن ربط مع الغلوتامات وتمنع انهيار. الغلوتامات، كونها واحدة من أقوى الناقلات العصبية، ويدعم ويوسع الأداء المعرفي.

 

نوبيبت يعمل بسرعة عندما يكون في مجرى الدم، وتعظيم التركيز بعد 15 إلى 20 دقيقة فقط. يدعي محامي الملحق تقرير الفيضانات من الوضوح الناجمة عن ميزة فورية من الأوكسجين إضافية إلى الدماغ وتحسين استخدام الجلوكوز. وأفاد العديد من الأفراد بتحسين الرؤية وألوان أكثر وضوحا وأكثر حيوية. وقد أبلغ آخرون عن تعزيز السمع بعد فترة قصيرة من الاستخدام.




 

4. الجرعة س f نوبيبت مسحوق الخام


بسبب قوة لا يصدق، الجرعة الموصى بها من نوبيبت صغيرة نسبيا، وعادة 10 إلى 20 ملغ تؤخذ في كثير من الأحيان كما ثلاث مرات يوميا. يجب أن لا تتجاوز الجرعة 40 ملغ في فترة 24 ساعة.

 

منذ الجسم ميتابوليزس نوبيبت بسرعة، ولها نصف عمر قصير جدا في جسم الإنسان، فمن الأفضل أن تأخذ جرعات صغيرة متعددة مقابل جرعة كبيرة واحدة لتوسيع آثار نوبيبت الحادة.

 

عند البدء مع نوبيبت، نوصي بالبدء مع الحد الأدنى من الجرعة الفعالة، مع مراقبة دقيقة، قبل زيادة الجرعة. يجب على كل شخص تحديد جرعة الأمثل الخاصة بهم.

 

في شكل مسحوق، يتم وضع نوبيبت عادة تحت اللسان أو مختلطة بالماء وسكران. وتشعر الآثار بسرعة بعد الإدارة، بأسرع في غضون 15 دقيقة.

 

وفقا لتسمية الجرعات التي تأتي في إدراج حزمة في روسيا، فمن المستحسن أن تأخذ نوبيبت لمدة 1.5-3 أسابيع وبعد ذلك، إذا لزم الأمر، لبدء دورة أخرى بعد استراحة 1 شهر. بدلا من ذلك، العديد من المستخدمين منشط الذهن متابعة دورة من 56 يوما على و 4 أيام قبالة.

 

فمن غير المستحسن أن تأخذ نوبيبت في وقت متأخر من المساء كما آثاره تنشيط قد تتداخل مع النوم.




 

5. تحذير o و نوبيبت مسحوق الخام


لجميع الآثار الإيجابية التي قد نوبيبت على صحتك المعرفية، فإنه يحتوي على عدد قليل فقط في بعض الأحيان ذكرت آثار جانبية طفيفة التي ينبغي أن يلاحظ مثل الصداع، والأرق، والدوخة، والتهيج. هذه هي الأكثر شيوعا عندما يؤخذ نوبيبت بجرعات عالية.

 

وهناك أدلة أخرى تشير أيضا إلى أن نوبيبت يمكن أن تعزز آثار المنشطات مثل الأمفيتامينات، لذلك ينصح الحذر.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و نوبيبت مسحوق الخام ؟


وبالنظر إلى قوة نوبيبت مقارنة نوتروبيكس أخرى (وخاصة بيراسيتام)، وهناك في الواقع عدد قليل نسبيا من الآثار الجانبية. بعض الناس تسجيل الآثار الجانبية لل نوبيبت كما التهيج والغثيان، والقلق. يجد آخرون أن نوبيبت يخلق الشعور بالأرق إذا اتخذت في وقت متأخر جدا في الليل.

 

على الرغم من أن الحكايات من المجتمعات مثل رديت و لونجيسيتي هي قيمة، الأدب العلمي يظهر تقريبا أي آثار جانبية نوبيبت. في الواقع، معظم البحوث لم يذكر أي آثار جانبية نوبيبت على الإطلاق، وقضايا السمية ليست مشكلة. عدم وجود آثار جانبية نوبيبت هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تم الموافقة على المخدرات لاستخدامها في البيئات الطبية.

 

بشكل عام، يعتبر نوبيبت جيد التحمل حتى مع مقارنة مباشرة من بيراسيتام. أخذ الباحثون جرعات عادلة من نوبيبت و بيراسيتام (يقاس تأثيرها على الإدراك) ورأى 1.8 مرة أقل الآثار الجانبية المرتبطة نوبيبت من بيراسيتام.




 

7. شراء نوبيبت   مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من نوبيبت مسحوق الخام .

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

→ في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




Hot Tags: نوبيبت، 157115-85-0، الشركة المصنعة، المورد، مصنع، شراء نوبيبت، نوتروبيكس، نوبيبت مسحوق الخام، تكملة منشط الذهن، تعزيز الذاكرة، تحسين عملية التعلم، نوبيبت الجرعة،
المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Noopept (157115-85-0)

Noopept (157115-85-0)

The benefits of noopept are not fully studied in humans, but animals show tremendous promise. Noopept is incredibly fast-acting compared with similar smart drugs like piracetam. It can cross the blood-brain barrier well and is considered even faster than potent racetams like aniracetam and oxiracetam.


1. What Is Noopept raw powder?


Noopept is one of the strongest nootropics available on the market today. It provides a boost to overall cognition and has a slight psychostimulatory effect. Contrary to most nootropics, Noopept's effects start within mere minutes of ingestion making it an excellent choice right before mentally demanding tasks.

 

Noopept is a nootropic supplement that’s been getting a lot of attention lately. It has close ties to the popular racetam family of nootropics that are known for their benefits on cognitive ability as well their neuroprotective properties. What makes Noopept a particularly unique nootropic in your toolbox is that its effects are felt almost immediately after ingestion.

 

Many nootropics can take days, weeks, or even months, for their full effects to kick in but Noopept is another story. Another nootropic that compares to Noopept’s immediate effects is phenylpiracetam.

 

Currently, Noopept is being prescribed and distributed in Russia and its surrounding countries for its nootropic properties. Its popularity has drastically increased and is now distributed worldwide.

 

Noopept as a nootropic is commonly compared to piracetam and aniracetam. It works via a similar mechanism as piracetam but is estimated to be 1,000 to 5,000 times more potent. Its impressive potency doesn’t imply that its effect is more profound; it simply attunes itself better to the brain’s receptors, and as a result, Noopept can be taken in relatively smaller doses to produce similar effects as that of Piracetam.

 

Noopept is also very inexpensive when compared to other nootropics because of how potent it is per milligram. Its effectiveness and affordable cost per dose have made it a favorite among the nootropic community.




 

2. How Does Noopept raw powder Works?


Memory and Learning

Noopept’s most emphasized benefit is how it can enhance memory and improve the learning process. Noopept, like Piracetam, assists with memory formation, but with additional benefits not present in the latter, which are memory consolidation and memory retrieval. Noopept facilitates the proper management of all forms of stimuli as they are processed by the brain, which allows for better memory retrieval. In other words, signals being processed by our senses are more streamlined as they are transported into our brains in the form of memory.

 

Through the continued use of Noopept, you will likely notice that you can digest more information and process it more readily for use in your daily activities. You might even recall names, places, maybe a word spoken in a chance encounter, a song title that you thought you had forgotten before, and so on.

 

Neuroprotective Properties

Studies show that Noopept has high neuroprotective properties. The stimulation of the neurons caused by the health supplement prevents oxidative damage and apoptosis in the human brain. Many patients dealing with cognitive impairment regularly can benefit from a regular dosage of Noopept to prevent further dissociative cognitive functions.

 

Increased levels of NGF

NGF (Nerve Growth Factor) is a unique protein in the body that is involved in the growth, maintenance, and survival of nerve cells, including brain cells. NGF is also considered to be a key player in neurogenesis, your bodys ability to create new cells.

 

By increasing NGF levels in the brain, we support the mechanisms involved in neurogenesis which improves the performance of neural networks within the brain, allowing for new neural connections. The result means potentially improved mental abilities in virtually all areas of cognition.

 

Increased levels of BDNF

BDNF (Brain-Derived Neurotrophic Factor) is another protein in the body that has a similar role to the NGF mentioned above. BDNF is considered one of the most important molecules involved in memory, playing a vital role in both short-term and long-term memory formation.

 

Improves Associations between Brain Hemispheres

Both the right and left hemispheres of the brain have their own localized functions. Through the use of Noopept, each of these functions can be enhanced through the synthesis of various memories, ideas, and stimuli. There are nuances among these functions that enhance the way we think. That is why a lot of people have claimed that their quality of life had a significant improvement from taking Noopept on a regular basis.




 

3. How to Use Noopept raw powder?


Users of Noopept report results of improved clarity, better memory, and focus. More studies are required to determine exactly how Noopept delivers its benefits to the human brain. Studies on animals have shown that Noopept increased alpha/beta1 activity in all brain areas.

 

In humans, based on observational, uncontrolled studies, Noopept demonstrated rehabilitative benefits to patients with mild cognitive disorders. Currently, Noopept tablets are undergoing clinical assessment as a way of treating cognitive deficiency of post-traumatic origin and cerebrovascular cause. The brain benefits are derived from antioxidant action, anti-inflammatory properties, and the inhibition of toxicity with the elimination of excess glutamate and calcium. It was also observed that blood composition and flow were improved.

 

Taken orally, Noopept is absorbed by the digestive system and then readily crosses the blood-brain barrier. When administered in the proper dosages, it is nearly completely used by the brain, and very little is wasted. Noopept targets glutamate receptor sites where it is believed to bind with the glutamate and inhibit breakdown. Glutamate, being one of the most powerful neurotransmitters, supports and expands cognitive functioning.

 

Noopept acts quickly once it is in the bloodstream, maximizing concentration after just 15 to 20 minutes. Advocates of the supplement report the flooding of clarity brought on by the immediate advantage of additional oxygen to the brain and improved glucose use. Many individuals report improved vision and sharper, more vibrant colors. Others have even reported enhanced hearing following just a short period of usage.




 

4. Dosage of Noopept raw powder


Due to its incredible potency, the recommended dosage of Noopept is relatively small, usually 10 to 20 mg taken as often as three times daily. Dosage should not exceed 40 mg in a 24-hour period.

 

Since the body metabolizes Noopept rapidly, and it has a very short half-life in the human body, it is preferable to take multiple small doses versus one large dose to extend Noopept’s acute effects.

 

When starting out with Noopept, we recommend a starting with the minimum effective dose, with careful observation, before increasing dosage. Each person should determine their own optimum dosage.

 

In powder form, Noopept is usually placed under the tongue or mixed with water and drunk. Effects are felt quickly after administration, as fast as within 15 minutes.

 

According to the dosing label that comes in the packet insert in Russia, it is recommended to take Noopept for 1.5-3 weeks and then, if necessary, to begin another cycle after a 1-month break. Alternatively, many nootropic users follow a cycle of 56 days on and 4 days off.

 

It is not recommended to take Noopept late in the evening as its energizing effects may interfere with sleep.




 

5.Warning of Noopept raw powder


For all the positive effects that Noopept may have on your cognitive health, it has only a few occasionally reported minor side effects that should be noted such as headaches, restlessness, dizziness, and irritability. These are most common when Noopept is taken in high doses.

 

Further evidence also suggests that Noopept can enhance the effects of stimulants such as amphetamines, so caution is advised.




 

6.What Are the Possible Side Effects of Noopept raw powder?


Given the potency of noopept compared to other nootropics (particularly piracetam), there are actually relatively few side effects. Some people record side effects of noopept as irritability, nausea, and anxiety. Others find that noopept creates a sense of insomnia if taken too late at night.

 

Although the anecdotes from communities like Reddit and Longecity are valuable, the scientific literature shows almost no noopept side effects. In fact, most of the research has no mention of noopept side effects at all and the toxicity issues were not problematic. The lack of noopept side effects is one of the main reasons why the drug was approved for use in medical settings.

 

In general, noopept is considered well-tolerated even with a direct comparison of piracetam. Researchers took equitable doses of noopept and piracetam (measured by their effect on cognition) and saw 1.8 times less side effects associated with noopept than piracetam.




 

7. Buy Noopept Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Noopept raw powder.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

→ In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.




Hot Tags: Noopept,157115-85-0,manufacturer,supplier,factory,buy Noopept, nootropics, Noopept raw powder, nootropic supplement, enhance memory, improve the learning process, Noopept dosage,
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: