شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


ناندرولون (Durabolin) مسحوق (434-22-0)

ناندرولون مسحوق، مسحوق الناندرولون الخام، شراء مسحوق الناندرولون، مسحوق الناندرولون الخام، مسحوق الناندرولون للبيع، مسحوق ناندرولون المورد، مسحوق دورابولين، شراء مسحوق دورابولين، مسحوق دورابولين الخام، مسحوق دورابولين للبيع، دورابولين مسحوق المورد،


1. ما هو الخام ناندرولون (Durabolin) مسحوق؟


ناندرولون هي واحدة من المنشطات الأكثر شعبية التي يمكن إنشاؤها على الإطلاق ، وقد كانت أساسية بين الرياضيين تحسين الأداء من جميع الأنواع منذ إنشائها. كما أنها واحدة من عدد قليل من المنشطات الابتنائية التي لا تزال بارزة في الدوائر الطبية وتقدر قيمة عالية في العديد من المجالات العلاجية.

 

تم تطوير الناندرولون لأول مرة في عام 1960 وتم توفيره في جميع أنحاء العالم في عام 1962 من قبل أورغانون على هيئة ناندرولون فينيل بروبيونات تحت الاسم التجاري Durabolin. ومع ذلك ، فإنه سيكون الاسم التجاري عشاري Durabolin ديكا التي من شأنها أن تعلق على المخدرات ناندرولون. منذ ذلك الحين ، اصطدمت العديد من نسخ الناندرولون بالرفوف ، لكن ديكا دورابولين بقيت الأكثر شهرة. في الواقع ، ليس من غير المألوف أن تتم الإشارة إلى جميع إصدارات Nandrolone على أنها ديكا حتى إذا لم تكن كذلك.

 

العشاري 200 هرمون الناندرولون يمكن تركيبها على أي استر ولكن هو الأكثر شيوعا وجدت تعلق على ديكانويت و فينيلبروبيونات استر، وفي بعض الحالات استر سيبيونات. ومن المعروف جيدا ناندرولون لكونها واحدة من أفضل وكلاء يستكثر للموسمين في غير موسمها. وهو أيضا المفضل بين الرياضيين لمزايا الشفاء والاسترداد. بسبب فوائده العلاجية الهائلة يستخدم الناندرولون في العديد من مجالات الطب. ومع ذلك ، بسبب الخلاف الستيرويدي الابتنائي ، فقد تراجع استخدامه إلى حد ما في الولايات المتحدة ولكنه لا يزال مرتفعا في بقية أنحاء العالم.





2. كيف يعمل مسحوق الناندرولون الخام (Durabolin)؟


ببساطة من خلال فهم وظائف وسمات ناندرولون من السهل رؤية التأثيرات الإيجابية لمركب 19 ولا هذا ، خاصة الفوائد الطبية الإيجابية. بالنسبة للأفراد الذين يحسنون الأداء ، فإن لاعب كمال الأجسام أو الرياضي ، على الرغم من أنه مفضل منذ فترة طويلة ، إلا أنه واحد من أكثر الأمور التي يساء فهمها. والفكرة المشتركة هي أن الناندرولون هو الستيرويد يستكثر كبيرة والحقيقة هي الستيرويد يستكثر رائعة. ولكن بالنسبة إلى العديد من مستخدمي الستيرويد ، فإن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه الأمر ، والحقيقة أنه ليس من الضروري أن يفعل ذلك في كثير من الأحيان. النقطة الأساسية التي يجب أن يفهمها أي مستخدم للستيرويد هي أن جودة الستيرويد لا تعتمد فقط على مقدار الكتلة التي يمكن أن تساعدك في الحصول عليها. هناك العديد من التأثيرات الإيجابية التي يمكن أن يجلبها الستيرويد ، وإذا كان الترويج الجماعي هو الوحيد الذي يمكنك تصويره من أجلك ، فبإمكانك أن تقلل نفسك.

 

بالنسبة للرياضيين في غير موسمها ، غالباً ما يكون ناندرولون منتجاً أساسياً وأحد أفضل الخيارات التي يمكن أن يقوم بها. لن تحدث الزيادة في الكتلة بمعدل سريع ، وسيظل هذا صحيحًا حتى في حالة استخدام إصدار إستر قصير. أنت لن تحصل على 20-30lbs من الكتلة في 4 أسابيع كما كنت قد مع أوكسيميثولون، ولكن سوف تكسب أنت حسنات كتلة الجودة وقليلا جدا مع مرور الوقت، وليس كتلة قذرة غالبا ما ينظر في بناة الكتلة سريع التمثيل. يجب أيضًا أن تزداد القوة إلى درجة معينة ، على الرغم من أن هذا الستيرويد غير معروف جيدًا كونه محفز قوي للقوة. وبالنسبة للرياضيين في غير موسمها ، فإنه سيستمتع أيضاً بالشفاء والفوائد العلاجية التي يتم توفيرها. هذا أمر مهم لأن التدريب في غير موسمه هو عادة وقت استخدام أثقل الوزن. سوف تجد المستخدم أيضا أنه ينبغي أن تكون قادرة على كسب المزيد من الحجم مع أقل من الدهون في الجسم مما كان عليه دون استخدام الناندرولون بسبب التأثير الإيجابي الستيرويد سيكون على عملية التمثيل الغذائي.

 

ثم نجد أنفسنا مع الرياضي ، فهو لا يبحث عن الحجم أو القطع ولكن يحتاج إلى أداء معزز رغم ذلك. ناندرولون هو واحد من أفضل الخيارات إن لم يكن الخيار الأفضل المطلق عندما يتعلق الأمر بالستيرويد لتلبية هذه الغاية. ستوفر جرعات قليلة جدًا من الناندرولون الإغاثة والإنعاش التي يحتاجون إليها ، وستوفر جرعة أعلى قليلاً هذا بالإضافة إلى زيادة مستويات التحمل العضلي. بنفس القدر من الأهمية ، خاصة فيما يتعلق بالإغاثة ، هذا ليس إرتياحًا كاذبًا أو تأثيرًا مقنعًا - نحن لا نتحدث عن مسكنات الألم ولكننا نعطي راحة حقيقية.

 

نحن ثم تركت مع مرحلة القطع، والوقت عندما العديد من المستخدمين الستيرويد خجولة بعيدا عن الناندرولون، ولكن على مدى عقود العديد من كمال الاجسام تنافسية وخاصة النخبة قد اعترفت أهمية هذا الستيرويد وفوائد لخطة القطع. ليس من غير المألوف استخدام جرعات منخفضة من أجل الفوائد العلاجية. ليس هناك وقت أن الجسم سوف يؤلم وجع كما سيكون خلال مرحلة القطع وناندرولون هو علاج عظيم. لكن الآخرين سوف يستخدمونه كحامي للستيرويد المباشر ، وهو شيء يساعد على حماية الأنسجة الخالية من الدهون التي كانت ستُفقد لولا ذلك بسبب قيود السعرات الحرارية الضرورية. ليس من غير المألوف أن نرى لاعب كمال اجسام استخدام الناندرولون خلال النصف الأول من المسابقة الإعدادية ومن ثم إسقاطه في النصف الثاني للمنشطات التي هي أكثر ملاءمة لتصلب، على الرغم من أنه قد يترك في كمية صغيرة على طول الطريق إلى النهاية للحصول على فائدة علاجية .




 

3. كيفية استخدام مسحوق الناندرولون الخام (Durabolin) ؟


الناندرولون هو هرمون القاعدة ، لكنه معروف بشكل أفضل تحت الاسم التجاري ديكا دورابولين ، الذي يحتوي على ديكانوات الناندرولون. هذا التحضير الشعبي يأخذ هرمون الناندرولون ويضيف سلسلة إستر ديكانوات. يتم إرفاق سلسلة الإستر هذه أثناء عملية التصنيع وتخدم أغراض مزدوجة. الهدف الرئيسي هو جعل ذوبان النفط بالهرمونات ، بحيث يمكن وضعها في قنينة أمبير أو متعددة الجرعات. والغرض الثاني من هذه السلسلة إستر هو لإبطاء الإفراج عن الستيرويد عن طريق الحفاظ عشاري من التفاعل مع مستقبلات الاندروجين حتى مشقوق سلسلة استر من الانزيمات في الجسم. منذ ديكانوات الناندرولون لا يمكن أن نعلق على مستقبلات الاندروجين حتى الانزيمات في جسمك مشقوق قبالة استر ديكانوات، فإنه يسبب الستيرويد لإبطاء الإفراج في النظام الخاص بك على مدى عدة أيام. بالنسبة للاستخدام الطبي ، فإن وظيفة الإستر الرئيسية هي السماح بالحقن بالهرمونات مرة واحدة فقط كل 3 أسابيع. ومع ذلك ، قد يحقن كمال الأجسام حقن ديرابولين ديكا أسبوعيًا أو كل ثلاثة أيام.




 

4. جرعة o f الخام ناندرولون (Durabolin) مسحوق


تم تصميم حقن ديكانواتون الناندرولون لحقن العضلي العميق فقط ، في العضلات الألوية ويفضل. يجب أن تعتمد الجرعة على الاستجابة العلاجية والنظر في نسبة الفائدة إلى المخاطرة. تعتمد مدة العلاج على استجابة الحالة وظهور ردود الفعل السلبية. إذا كان ذلك ممكنا، يجب أن يكون العلاج متقطعة. وينبغي اعتبار ديكانواتر الناندرولون كعلاج مساعد وينبغي استهلاك كميات كافية من العناصر الغذائية من أجل الحصول على أقصى قدر من التأثيرات العلاجية. على سبيل المثال ، عندما يتم استخدامه في علاج فقر الدم الحراري ، فإن كمية الحديد الكافية مطلوبة للاستجابة القصوى.

 

يوصى بتناول جرعة من 50 إلى 100 ملغ في الأسبوع للنساء و 100 إلى 200 ملغ في الأسبوع للرجال. يجب التوقف عن العلاج الدوائي إذا لم يُشاهد أي تحسن دموي خلال الأشهر الستة الأولى. بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 13 سنة ، يكون متوسط الجرعة 25 إلى 50 مجم كل 3 إلى 4 أسابيع. يجب فحص المنتجات الدوائية الوريدية بشكل مرئي للمواد الجسيمية وتغير لونها قبل الإعطاء ، كلما سمح الحل والحاوية.




 

5. تحذير o f الخام ناندرولون (Durabolin) مسحوق


يحاكي الناندرولون المنشطات التي تحدث بشكل طبيعي والتي تعمل بطريقة مشابهة لهرمون التستوستيرون.

هرمون تستوستيرون هو هرمون الذكورة التي تنتجها الخصيتين. كما أنه يوجد في النساء بكميات صغيرة وينتج عن طريق المبيض والغدة الكظرية.

سوء استخدام المنشطات يمكن أن يتداخل مع توازن الهرمونات الطبيعية التي تحاكيها. ويمكن أن يسبب هذا التداخل آثارا جانبية تتراوح ما بين: -

أ) تطوير خصائص الذكور في النساء وفقدان الخصوبة والعجز النهائي عند الرجال

ب) تلف الكلى

ج) زيادة ضغط الدم وتصلب الشرايين وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب وأمراض الكبد

د) تقلبات المزاج البرّي ، والمعروفة باسم "غضب الستيرويد"




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة o مسحوق الناندرولون الخام (Durabolin) ؟


يجب أن يتسبب الناندرولون فقط في حدوث آثار جانبية ضارة عند استخدامه من قبل نفسه ، أو عندما يكون المبلغ مرتفعًا جدًا بالنسبة لكمية التستوستيرون المستخدمة. والقاعدة الجيدة هي استخدام نسبة 3: 2 - هرمون التستوستيرون إلى ناندرولون. لذلك ، إذا كنت تفعل 600 ملغ من هرمون التستوستيرون في الأسبوع ، يجب أن لا تتجاوز جرعة دورابولين ديكا الخاصة بك 400 ملغ. مرة أخرى، فإن المشكلة الرئيسية مع عشاري هو أنه في غياب ما يكفي من هرمون التستوستيرون ليكون بمثابة الركيزة ل ديهدروتستوستيرون (دت)، وهو جزء حيوي من الانتصاب الخاص بك، وسوف تحصل على غمرت الجسم مع الأيض ناندرولون أضعف بكثير من شأنها أن خارج المنافسة جسمك الإنتاج الخاص من دت. سيتسبب الحقن بالحقن بحد ذاته في حدوث فيضان لمستقبلات مخصصة لـ DHT ، مع هرمون ضعيف لن ينقل الإشارة المناسبة للسماح بالانتصاب الصحيح. وهذا ما يسمى "ديكا ديك".

 

الآثار الجانبية عند التراص durabolin ديكا مختلفة قليلا. كما نعلم جميعا ، عادة ما تكون مكدسة عشاري مع اختبار و dbol. المشكلة هي أن من المعروف أن التستوستيرون و dianabol يسببان آثارا جانبية رئيسية مثل احتباس الماء ونمو الثدي لدى الرجال (gyno). هذه الآثار تنبع من هذه المنشطات يتم تحويلها إلى هرمون الاستروجين (من التستوستيرون) و 17á-ميثيلستراديول (من ديانابول) من قبل انزيم أروماتاس. الآثار الجانبية الأخرى هذه المنشطات اثنين من فقدان الشعر الرئيسية وتوسيع البروستات ، ويرجع ذلك أساسا إلى تحويل هرمون تستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون عن طريق تفاعل لا مفر منه مع 5 إنزيم اختزال. على الرغم من أن الناندرولون لديه بعض عرض التفاعل المحدود لكل من الإنزيمات الأروماتازية و 5-اختزال ، فإن الأيضات الناتجة عن هذه التفاعلات لا تسبب نفس التأثيرات الجانبية الشديدة مثل الاختبار و dbol. لذلك ، عشاري Durabolin ديكا هو أساسا الستيرويد التآزر التي تعمل بشكل جيد مع جميع المنشطات الأخرى. مما يسمح لك بالجزء الأكبر من دون مزيد من الآثار الجانبية.




 

7. شراء ناندرولون (Durabolin) مسحوق f rom SZOB


قم بزيارة الصيدليات على الإنترنت واملأ طلب المواد الخام من الناندرولون.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.





Hot Tags: شوب، ok-biotech.com، ناندرولون، دورابولين، 434-22-0، مسحوق الناندرولون، مسحوق الخام الناندرولون، شراء مسحوق الناندرولون، مسحوق الناندرولون الخام، مسحوق الناندرولون للبيع، مسحوق الناندرولون، مسحوق دورابولين، شراء مسحوق دورابولين، الخام Durabolin مسحوق Durabolin مسحوق ، Durabolin مسحوق للبيع ، Durabolin مسحوق المورد ،
المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Nandrolone (434-22-0)

Nandrolone is an anabolic steroid with some androgenic properties. It is a sex hormone, with actions and adverse effects similer to testosterone. Chemically itis 17ß-[(1-oxodecyl) oxy] ester-4-en-3-one. It has androgenic,progestogenic and erythropoietic activity, but anabolic effects greater than androgenic effects. Used in treatment of debilitating illness and carcinoma of the breast. Its derivative Nandrolone (Decanoate) is given only through parentrally, not active when given orally. Nandrolone sodium sulfate has been used topically in the treatment of corneal damage.


1. What Is Nandrolone raw powder? 

Nandrolone is one of the most popular anabolic steroids to ever be created and has been a staple among performance enhancing athletes of all types since its inception. It is also one of the few anabolic steroids that has remained prominent in medical circles and is highly valued in many therapeutic fields.

 

Nandrolone was first developed in 1960 and made available worldwide in 1962 by Organon in the form of Nandrolone Phenylpropionate under the trade name Durabolin. However, it would be the trade name Deca Durabolin that would gain a hold on the Nandrolone drug. Since that time numerous versions of Nandrolone have hit the shelves, but Deca Durabolin has remained the most well known; in fact, it’s not uncommon for all Nandrolone versions to be referred to as Deca even if they aren’t.

 

Deca 200  The Nandrolone hormone can be attached to any ester but is most commonly found attached to the Decanoate and Phenylpropionate ester, and in some cases the Cypionate ester. Nandrolone is well known for being one of the best off-season bulking agents for steroid users. It is also a favorite among athletes for its healing and recovery benefits. Because of its tremendous therapeutic benefits Nandrolone is used in many areas of medicine. However, due to anabolic steroid controversy its use has waned somewhat in the U.S. but still remains high in the rest of the world.





2. How Does Nandrolone raw powder Works?

Simply by understanding the functions and traits of Nandrolone it’s easy to see the positive effects of this 19-nor compound, especially the positive medical benefits. For the performance enhancing individual, the bodybuilder or athlete, although a long standing favorite it’s also one of the most misunderstood. The common idea is that Nandrolone is a great bulking steroid and the truth is it is a fantastic bulking steroid. But for many steroid users that’s where it ends, and the truth is it doesn’t have to and often shouldn’t. A key point any steroid user must understand is that a steroid’s quality is not merely based on how much mass it can help you obtain. There are numerous positive effects a steroid can bring, and if mass promotion is the only one you ever shoot for you may very well shortchange yourself.

 

For the off-season athlete Nandrolone is often a staple and one of the best choices he can make. Increases in mass will not occur at a rapid rate, and that will remain true even if using a short ester version. You’re not going to gain 20-30lbs of mass in 4 weeks as you might with Oxymetholone, but you will gain quality mass and quite a bit over time, not the sloppy mass often seen in rapid acting mass builders. Strength should also increase to a degree, although this steroid isn’t well known for being a strong strength promoter. For the off-season athlete he will also enjoy the recovery and therapeutic benefits that are provided. This is important as off-season training is normally the time when the heaviest weights are used. The user will also find that he should be able to gain more size with less body fat than he would without Nandrolone use due to the positive impact the steroid will have on the metabolism.

 

We then find ourselves with the athlete, he’s not looking to bulk or cut but needs enhanced performance nonetheless. Nandrolone is one of the best choices if not the absolute best choice when it comes to a steroid to meet this end. Very low doses of Nandrolone will provide the relief and recovery they need, and a slightly higher dose will provide this along with increased levels of muscular endurance. Equally important, especially as it pertains to relief, this isn’t false relief or a masking effect – we’re not talking about painkillers but true relief.

 

We’re then left with the cutting phase, the time when many steroid users shy away from Nandrolone, but for decades many competitive bodybuilders especially the elite have recognized this steroid’s importance and benefits to a cutting plan. It’s not uncommon for low doses to be used for the therapeutic benefits. There is no time that the body will hurt and ache like it will during a cutting phase and Nandrolone is a great remedy. But others will use it as a direct steroid protectant, something to help protect lean tissue that would otherwise be lost due to the necessary caloric restrictions. It’s not uncommon to see a bodybuilder use Nandrolone during the first half of his contest prep and then drop it the second half for steroids that are better suited to hardening, although he may leave in a small amount all the way to the end for therapeutic benefit.




 

3. How to Use Nandrolone raw powder?

Nandrolone is the base hormone, but it is better known under the trade name Deca Durabolin, which contains Nandrolone Decanoate. This popular preparation takes the nandrolone hormone and adds a decanoate ester chain. This ester chain is attached during the manufacturing process and it serves dual purposes. The main purpose is to make the hormone oil soluble, so it can be put in an amp or multi-dose vial. The second purpose of this ester chain is to slow-release the steroid by keeping deca from interacting with androgen receptors until the ester chain is cleaved off by enzymes in your body. Since nandrolone decanoate cannot attach to an androgen receptor until enzymes in your body have cleaved off the decanoate ester, it causes the steroid to slow-release into your system over many days. For medical use, the esters main function is to allow the hormone to be injected only once every 3 weeks. However, bodybuilders may inject deca durabolin weekly or as often as every three days.




 

4. Dosage of Nandrolone raw powder

Nandrolone decanoate injection is intended for deep intramuscular injection only, into the gluteal muscle preferably.  Dosage should be based on therapeutic response and consideration of the benefit to risk ratio.  Duration of therapy will depend on the response of the condition and the appearance of adverse reactions.  If possible, therapy should be intermittent.  Nandrolone decanoate should be regarded as adjunctive therapy and adequate quantities of nutrients should be consumed in order to obtain maximal therapeutic effects.  For example, when it is used in the treatment of refractory anemia, adequate iron intake is required for a maximal response.

 

A dose of 50 to 100 mg per week is recommended for women and 100 to 200 mg per week for men. Drug therapy should be discontinued if no hematologic improvement is seen within the first six months. For children from 2 to 13 years of age, the average dose is 25 to 50 mg every 3 to 4 weeks.  Parenteral drug products should be inspected visually for particulate matter and discoloration prior to administration, whenever the solution and container permit.




 

5. Warning of Nandrolone raw powder

Nandrolone mimics naturally-occurring steroids that act in a similar way to the hormone testosterone.

Testosterone is a male sex hormone that is produced by the testes. It is also found in women in small quantities and is produced by the ovaries and the adrenal gland.

Misuse of anabolic steroids can interfere with the balance of the naturally-occurring hormones they mimic. This interference can cause side-effects ranging from:-

a) development of male features in women, loss of fertility and eventual impotence in men

b) kidney damage

c) increased blood pressure, hardening of the arteries and increased risk of heart disease and liver disease

d) wild mood swings, known as "steroid rage"




 

6. What Are the Possible Side Effects of Nandrolone raw powder?

Nandrolone should only cause adverse side effects when used by itself, or when the amount is too high for the amount of testosterone being used. A good rule of thumb is to use a ratio of 3:2 - testosterone to nandrolone. Therefore, if you were doing 600mg of testosterone per week, your deca durabolin dosage should not exceed 400mg. Again, the main problem with deca is that in the absence of enough testosterone to act as the substrate for dihydrotestosterone (DHT), a vital part of your erection, the body will get flooded with much weaker nandrolone metabolites that will out-compete your body’s own production of DHT. Injecting deca by itself will cause a flooding of receptors meant for DHT, with weaker hormone that will not impart the proper signal to allow for a proper erection. This is called “Deca Dick.”

 

Side effects when stacking deca durabolin are a little different. As we all know, deca is usually stacked with test and dbol. The problem is that testosterone and dianabol are known to cause major side effects like water retention and the growth of breasts in men (gyno). These effects stem from these steroids being converted to estrogen (from testosterone) and 17á-methylestradiol (from dianabol) by the aromatase enzyme. Other side effects these two steroids display are major hair loss and enlarging of the prostate, mainly due to testosterone’s conversion to dihydrotestosterone via its inevitable interaction with the 5-reductase enzyme. Although nandrolone has some limited interaction width both the aromatase and 5-reductase enzymes, the metabolites resulting from these interactions do not cause the same extreme side effects as test and dbol. Therefore, deca durabolin is basically a synergetic steroid that work well with all other bulking steroids. Allowing you to bulk more without more side-effects.




 

7. Buy Nandrolone Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Nandrolone raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.





Hot Tags: 434-22-0,Nandrolone,Nandrolone raw powder, Nandrolone raw materials, Nandrolone works, use Nandrolone, warning of Nandrolone, side effects of Nandrolone, buy Nandrolone raw powder,Nandrolone raw, Nandrolone powder,buy Nandrolone raw,buy Nandrolone powder, buy Nandrolone,
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e