شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

ميثيلترينولون (965-93-5)

ميثيلترينولون (965-93-5)

ميتريبولون (إن)، المعروف أيضا باسم ميثيلترينولون (أو 17α-ميثيلترنبولون)، غير أروماتيزابل الستيرويد الابتنائية الاندروجيني (آس) من 19 نورتيستوستيرون و 17α-ألكيلاتد المجموعات التي لم يتم تسويقها للاستخدام السريري ولكن تم استخدامها في البحث العلمي كعلامة فوتوافينيتي لمستقبلات الاندروجين (أر) وفي أر يجند فحوصات ملزمة. وهو مشتق 17α-ميثليته من ترينبولون (ترينولون)، وهو قوي آس قوية، ولكن لديه امكانات عالية لتسمم الكبد على غرار آس 17α-ألكيلاتد أخرى. ميتريبولون يربط مع تقارب عالية ليس فقط ل أر ولكن أيضا لمستقبلات هرمون البروجسترون (بيأر)، ويربط لمستقبلات جلايكورتيكود (غر) كما well.It يقال أن تكون أقوى ...


1. ما هو مسحوق الخام ميثيلتريينولون؟

قد يتم سرد ميثيلترينولون كما 17b-هيدروكسي -17a-ميثيل-إسترا-4،9،11-تريين-3-واحد أو 17a-ميثيل-ترينبولون، وقد تم بيعها تحت اسم متريبولون. ميثيلترينولون هو الستيرويد عن طريق الفم التي لم يسبق بيعها كدواء وصفة طبية أو المكملات الغذائية. وكان استخدامه فقط في هذه المرحلة كما الكيميائية الكيميائية، على الرغم من أن لديها بعض محدودية توافر في السوق السوداء. ميثيلترينولون هو في الأساس ترينبولون مع مجموعة الميثيل C-17 مما يجعلها بيولوجيا المتاحة شفويا.

 

على الرغم من أنها متشابهة جدا في هيكل، ميثيلترينولون هو مختلف جدا في الواقع من ترينبولون. لديها الابتنائية إلى نسبة أندروجيني من 12000/6000 بالمقارنة مع ميثيل تستوستيرون، مما يجعلها ربما الستيرويد أقوى في الوجود. ميثيلترينولون قد يكون أيضا أقوى مستقبلات الاندروجين من جميع المنشطات. يتطلب ميثيلترينولون جرعات صغيرة جدا لرؤية مكاسب كبيرة في الحجم والقوة. ميثيلترينولون لا يتحول إلى هرمون الاستروجين، ولكن لديها نشاط بروجستيونال التي قد تزيد من آثار هرمون الاستروجين. وهذا يمكن اعتباره مركب "جاف" لن يسبب الكثير إذا كان أي شيء تحت الجلد (تحت الجلد) احتباس الماء.


مسحوق ميثيلترينولون

ميثيلترينولون مسحوق الخام، والمواد من ميثيلترينولون، وهو نوع من مسحوق بلوري أصفر، العديد من المنتجات المنشطات المورد عادة شراء عالية النقاء مسحوق ميثيلترينولون على الانترنت، وجعله في جميع أنواع العلامة التجارية الانتهاء ميثيلترينولون، والتفاصيل من ميثيلترينولون الخام في سوب على النحو التالي.





2. كيف يعمل مسحوق الخام ميثيلترينولون ؟  

ميثيلترينولون هو الستيرويد المنطبق شفويا، الذي تم تطويره بالفعل في 1960s لاستخدامها في التجارب الحيوانية والخلية. تم وصف التوليف لأول مرة في عام 1963. ميثيلترينولون يعمل عن طريق زيادة العدوانية وبالتالي الدافع للرياضة للذهاب إلى حدوده في التدريب. كما أنه يقلل من الوقت التجدد. يحتاج الرياضي إلى فواصل أقصر ويمكنه التدريب في كثير من الأحيان. لأن ميثيلترينولون لا يمكن تحويلها إلى هرمون الاستروجين من قبل انزيم أروماتاس بسبب هيكلها في الجسم، يتم التخلص من تخزين المياه غير المرغوب فيها. لهذا السبب، يستخدم ميثيلترينولون لإعداد المنافسة أو النظام الغذائي.


تم العثور على مستقبلات الاندروجين في كل من الخلايا الدهنية وكذلك خلايا العضلات.العمل الاندروجين على أر في خلايا العضلات لتعزيز النمو، وفي الخلايا الدهنية للتأثير على حرق الدهون. أقوى الاندروجين يربط إلى أر، وارتفاع تأثير دهني (حرق الدهون) على الأنسجة الدهنية (الدهون ).لسوء الحظ، أن ملزمة قوية لا يعني أيضا تلقائيا أنه سوف يثير أقوى استجابة الابتنائية ممكن، ولا أن أضعف ربط سوف يثير استجابة الابتنائية ضعيفة. أنادرول (أوكسيميثولون) لديه أضعف ربط إلى أر ممكن (منخفضة جدا إلى أن يقاس)، وتنتج استجابة الابتنائية عميق. ديانابول لديه تقارب منخفضة ملزمة على نحو مماثل، وتنتج أيضا استجابة الابتنائية جيدة جدا.


تذكر، تم العثور على مستقبلات الاندروجين في كل من الأنسجة العضلية وكذلك الأنسجة الدهنية. عندما يتم تحفيز أر العضلات، فإنه يمكن أن يسبب تضخم. عندما يتم تحفيز أر الأنسجة الدهنية، من خلال مختلف الآليات ذات الصلة، يتم فقدان الدهون. هذا هو تبسيط مفرط، ولكن كل ما نحتاج إلى معرفته هو أنه عندما يكون لديك الستيرويد الذي يربط أر، فإنه يبني العضلات ويحرق الدهون. والستيرويد الذي يربط بإحكام جدا ل أر سوف تحفز الكثير من تخليق العضلات وحرق الكثير من الدهون.


حتى في حين أنه من المهم، أر ملزمة / التحفيز ليست نهاية كل شيء، يكون كل من الأيض. لا ينخدع من قبل نسبة الابتنائية / أندروجيني من هذا أو أي الستيرويد، إما. نسبة الابتنائية / أندروجيني من مت تشير إلى أنه ينتج 120+ مرات الابتنائية و 60 + مرات تأثير أندروجيني من التيستوستيرون (الذي لديه درجة 100 و 100 على التوالي).




3. كيفية استخدام ميثيلترينولون مسحوق الخام؟

في السوق، ومعظم ميثيلترينولون يأتي كما شكل ثج من أقراص، وعادة 250mcg لوحي، ومعظم المستخدمين الذين يستخدمون المخدرات قبل قال دورة طبيعية والجرعة هو:

أسبوع 1 - 250 ميكروغرام

أسبوع 2 500 مسغ

أسبوع 3 750 ميكروغرام

أسبوع 4 1 ملغ


لدورة، انها مختلفة يعتمد على التحمل البدني، أو هناك بعض دورة أخرى يمكنك اختيار:

عن طريق الفم فقط دورة 1: عن طريق الفم ترين من قبل الجينات الصيدلة.

الأسبوع 1 - 3 (500mcg) دورة كلوميد لمدة 8 أيام. و نولفا لمدة 2 أسابيع.

الحلقة 2

أسبوع 1-3 (750mcg) دورة آخر نفس دورة 1.

الحلقة 3

أسبوع 1-3 (500mcg) اختبار P 6 أسابيع 75mg التخلص من الذخائر المتفجرة. نولفا 2 أسابيع ل يكت.


عند تشغيل دورات سوف تحتاج إلى استخدام بروتستانت الكبد. الحليب الشوك و or52 هي منتجات كبيرة وأوصى بشدة لكل دورة.


عند أخذ الستيرويد عن طريق الفم ترين تكون آمنة معها. لا تسيء استخدامه. تأخذ بعض حماية الكبد 3 أسابيع قبل بدء دورة، شرب غالون أو 2 من الماء يوميا، ودورة المنتج بأمان. تشغيل معاهدة التعاون بشأن البراءات. وهذا سوف تساعدك على الشعور على نحو أفضل، وأيضا تجلب لك مكاسب أفضل. سوف تكون سعيدة مع حيث يأخذك، ولا تقلق بشأن الجانبين إذا كنت تتبع تلك الخطوات البسيطة. إذا كنت لا تشرب غالون من الماء يوميا، ثم يجب أن لا دورة، إذا كنت غير قادر على اتباع نظام غذائي الحق وتجريب لذلك، لا دورة، إذا كنت غير قادر على حماية نفسك من الآثار الجانبية بشكل جيد ثم كنت تضع نفسك لمشكلة كبيرة كبيرة . مجرد اتخاذ الوقت وتكون آمنة.



 

4. الجرعة س f مسحوق الخام ميثيلتريينولون

يوصي الجرعة:

نوصي أن الناس إبقاء جرعات من هذا المنتج منخفضة جدا، عادة 250-500mcg / يوم أو 500-750mcgs / يوم، يعتمد على التحمل البدني الخاص بك، أفضل ليس أطول بكثير من 3-4 أسابيع).


وقد فعلت بعض المختبرات ريزرتش، أنها جميعا الاحتفاظ السجلات وحصلت على الدم العادية do.It يدل على أن الناس الذين كانوا في نطاق 2mg / يوم وضعت مرتفعة للغاية انزيمات الكبد واليرقان (اصفرار العينين والجلد). كلهم تعافى، ومن خلال التجربة والخطأ، تم العثور على جرعة 500-750mcg لتكون (* نسبيا) آمنة، و (* تقريبا) فعالة كما 150-225mgs من ترينبولون خلات.للمرأة، ونحن لا ننصح لاستخدام هذه.




 

5. تحذير o f مسحوق الخام ميثيلتريينولون

الآثار الجانبية ميثيلترينولون يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين، ولكن في الآخرين لا ينبغي أن تؤخذ الدواء على الإطلاق.


يجب على أي شخص لديه تاريخ من أي من الشروط التالية الامتناع عن أخذ ترين عرافة دون الحصول أولا المشورة الطبية:

• ضمور الخصية

• ضعف وظائف الكبد

• مرض الكلى أو خلل وظيفي

• السكتة الدماغية

• أمراض القلب والأوعية الدموية

• مشاكل في الجهاز التنفسي


ميثيلترينولون هو منشط الذكورة جدا ومن المرجح أن يسبب تساقط الشعر وحب الشباب الشديد في أولئك الذين هم عرضة لهذه الآثار. هناك بعض المخاطر للتثدي بسبب الآثار البروجستية من ميثيلتريينولون. أكبر قلق مع ميثيلترينولون هو على الارجح سمية الكبد.ميثيلتريينولون لا ينصح للاستخدام في النساء في أي جرعة، وذلك بسبب مخاطر عالية للغاية من فيريليزاتيون. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن بارابولان هو الستيرويد منشط الذكورة جدا.




6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س مسحوق الخام ميثيلتريينولون ؟

الآثار الجانبية (أندروجيني):

على الرغم من تصنيفها على أنها الستيرويد المنشطة، الآثار الجانبية الذكورة لا تزال شائعة مع هذه المادة. هذا قد يشمل نوبات من البشرة الدهنية، حب الشباب، ونمو شعر الجسم / الوجه. الابتنائية / المنشطات أندروجيني قد تفاقم أيضا الذكور نمط فقدان الشعر. وتحذر النساء أيضا من آثار فيريليزينغ المحتملة من المنشطات الابتنائية / اندروجيني. ويمكن أن تشمل هذه تعميق الصوت، والمخالفات الحيض، والتغيرات في نسيج الجلد، نمو شعر الوجه، وتضخم البظر. بالإضافة إلى ذلك، إنزيم اختزال 5 ألفا لا يستقلب ميثيلترينولون، لذلك لا يتأثر أندروجنيسيتي النسبية عن طريق فيناستريد أو دوتاستيريدي.


الآثار الجانبية (هيباتوتوكسيسيتي):

ميثيلترينولون هو مركب ألكلاتي C17-ألفا. هذا التعديل يحمي الدواء من التعطيل من قبل الكبد، مما يسمح بنسبة عالية جدا من دخول المخدرات في مجرى الدم بعد تناوله عن طريق الفم. C17-ألفا ألكيلات الابتنائية / المنشطات أندروجيني يمكن أن تكون كبدية. قد يؤدي التعرض لفترات طويلة أو عالية إلى تلف الكبد. في حالات نادرة قد تتطور الخلل الذي يهدد الحياة. فمن المستحسن لزيارة الطبيب بشكل دوري خلال كل دورة لمراقبة وظائف الكبد والصحة العامة. كمية من الستيرويدات ألكيلاتيد C17 ألفا تقتصر عادة على 6-8 أسابيع، في محاولة لتجنب تصاعد سلالة الكبد.


ميثيلترينولون هو الستيرويد عن طريق الفم قوية جدا، مع مستوى عال جدا من المقاومة لاستقلاب الكبد. وهذا يجعل ميثيلترينولون سمية الكبد بشكل مفرط، مما يحول دون استخدامه كعامل وصفة طبية في هذا الوقت، في أي جزء من العالم. إن الدراسات المنشورة من جامعة بون في ألمانيا عام 1966 تجعل هذا واضحا جدا. في الواقع، اعتبر الباحثون في هذا الوقت أن معظم الستيرويدات السامة للكبد ستدرس على الإطلاق في البشر،


تلخيص النتائج التي توصلوا إليها جيدا عند ذكر ما يلي:

"ميثيلترينولون.وهو نشط شفويا كعامل الابتنائية في جرعة أقل من 1.0 ملغ يوميا في البالغين العاديين، وقد تم اختبار فيما يتعلق تأثيره على وظائف الكبد. كما تم قياسه بمعلمات متعددة (الاحتفاظ بسب؛ البيليروبين الكلي؛ أنشطة الترانساميناسات، الفوسفات القلوية والكولينستراز في مصل الدم؛ نشاط برواسيليرين في البلازما) تحولت ميثيلترينولون لتكون نشطة جدا لتسبب أعراض البيوكيميائية من ركود صفراوي داخل الكبد. ... وبالتالي ميثيلتريينولون في الوقت الحاضر يجري أكثر "الستيرويد" كبد ".


ينصح استخدام ملحق إزالة السموم الكبد مثل الكبد استقرار، ليف-52، أو إسنتيال فورتي أثناء اتخاذ أي المنشطات الابتنائية / اندروجيني.


الآثار الجانبية (القلب والأوعية الدموية):

الابتنائية / المنشطات أندروجيني يمكن أن يكون لها آثار ضارة على الكوليسترول في الدم. وهذا يشمل الميل إلى تقليل هدل (جيدة) قيم الكوليسترول وزيادة لدل (سيئة) قيم الكوليسترول في الدم، والتي قد تحول هدل إلى التوازن لدل في الاتجاه الذي يفضل خطر أكبر من تصلب الشرايين. التأثير النسبي للستيرويد المنشطة / الاندروجينية على الدهون في الدم يعتمد على الجرعة، وطريقة الإدارة (عن طريق الفم مقابل الحقن)، ونوع من الستيرويد (أروماتيزابل أو غير أروماتيزابل)، ومستوى المقاومة لاستقلاب الكبد. على الرغم من عدم دراستها على نطاق واسع في البشر، فإن الطريق عن طريق الفم، والفعالية النسبية العالية، والطبيعة غير أروماتيزابل من ميثيلترينولون تشير إلى أن هذا الوكيل هو عرضة للغاية لتغيير سلبي قيم الدهون وزيادة خطر تصلب الشرايين. الابتنائية / المنشطات أندروجيني قد تؤثر سلبا أيضا على ضغط الدم والدهون الثلاثية، والحد من الاسترخاء البطانية، ودعم تضخم البطين الأيسر، وكل ذلك يزيد من احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية واحتشاء عضلة القلب.


للمساعدة في الحد من سلالة القلب والأوعية الدموية وينصح للحفاظ على برنامج تمارين القلب والأوعية الدموية النشط وتقليل كمية الدهون المشبعة والكوليسترول والكربوهيدرات بسيطة في جميع الأوقات خلال إدارة آس النشطة. تكملة مع زيوت الأسماك (4 غرامات في اليوم الواحد) وصيغة طبيعية من الكولسترول / مضادات الأكسدة مثل استقرار الدهون أو منتج مع مكونات قابلة للمقارنة ويوصى أيضا.


الآثار الجانبية (التستوستيرون قمع):

جميع المنشطات / منشط الذكورة الاندروجيني عندما تؤخذ في جرعات كافية لتعزيز كسب العضلات ومن المتوقع لقمع إنتاج هرمون تستوستيرون الذاتية. وبدون تدخل المواد التي تحفز التستوستيرون، يجب أن تعود مستويات هرمون تستوستيرون إلى وضعها الطبيعي في غضون 1-4 أشهر من انفصال المخدرات. لاحظ أن قصور الغدد التناسلية هبوغونادوتروفيك طويلة يمكن أن تتطور الثانوية لإساءة الستيرويد، مما يستدعي التدخل الطبي.


بالنسبة للنساء، من الآثار الجانبية المحتملة للميثيل ترين هو فيريليزاتيون (تطوير الخصائص الجنسية للذكور)، وهو عميق مع هذا الدواء (9)، لذلك ينبغي أن يكون تماما خارج حدود للنساء للاستخدام. سوف تحتاج إلى اتخاذ جيدة جدا دورة دعم المكدس مع هذا المركب، يجب أن تقرر لمحاولة ذلك. العارية الحد الأدنى يجب أن تستخدم على الاطلاق تودكا لمنع الستيرويد ركود صفراوي المنشطة. سوف لا تزال بحاجة إلى الحصول على عمل الدم القيام به، وتجنب الشواذ الأخرى، وتجنب شرب الكحول، أو أي شيء آخر يمكن أن تضرب الكبد، ومراقبة صحتك عن كثب. ميثيلترن ليس دواء للمبتدئين! ومن الأفضل أن تستخدم من قبل كمال الاجسام الذين هم قبل المسابقة.




 

7. شراء ميثيلترينولون   مسحوق الخام f روم زوب

في السوق، وهناك أنواع مختلفة نقاء مسحوق ميثيلترينولون، وعادة ما تتراوح من 60٪ -99٪، و ترينبولون هيكساهيدروبينزيلكاربونات مسحوق مع نقاء عالية مثل 98٪ وعادة ما تكون في الصف الصيدلانية، والتي هي أكثر آمنة للاستخدام، وأقل الآثار الجانبية، ويمكن إنتاج المزيد من المخدرات ترينبولون هيكسايدروبنزيلكاربونات، حيث لشراء الصف الصيدلانية مسحوق ترينبولون هيكساهيدروبينزيلكاربونات، وربما هذا هو سؤال.إذا كنت بالفعل


أعرف، هذا جيد.إذا كنت لا تزال لا تعرف حتى الآن، وأنت من المنتجات المنشطات الذين هم في حاجة إلى هذا، ثم شركة شوب ربما واحدة من خيار جيد.


ما هي ميزة شركة سوب؟

1 جودة عالية مع سعر تنافسي:

1) معايير الجودة: أوسب 35

2) الطهارة:> 99٪

3) ونحن على الصانع ويمكن أن توفر منتجات ذات جودة عالية مع سعر المصنع.


2 تسليم سريع وآمن:

1) الطرود يمكن إرسالها في 24 ساعة بعد الدفع. تتبع عدد المتاحة

2) شحنة آمنة وحصرية. وسائل النقل المختلفة لاختيارك.


3 لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم:

1) الخدمة المهنية وتجربة غنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة، مخزون كاف وسرعة التسليم تلبية رغبتهم.

2) ردود فعل السوق والسلع ردود الفعل سيكون موضع تقدير، تلبية متطلبات العملاء هو مسؤوليتنا.

3) عالية الجودة، تنافسية الأسعار، تسليم سريع، أول-- فئة الخدمة كسب الثقة والثناء من العملاء.


4 مبادئ ثلاثة:

1) التسليم الآمن: تنويع القناة، وحماية خصوصية العملاء. وفقط في حالة، وضمان لإعادة السفينة.

2) أبدا تغيير: المنتج سوف دائما الحفاظ عالية النقاء، لن تتغير، عالية الجودة هي ثقافة شركتنا.

3) خدمات جيدة: في أسرع وقت ممكن لحل مشاكل العملاء، بحيث يتسنى للعملاء الحصول على السلع بأمان.




كيفية شراء مسحوق ميثيلترينولون الصيدلانية الصف من شركة الخام سوب؟

→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من ترينبولون إينونثات المواد الخام.

→ تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

→ في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.





I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Methyltrienolone (965-93-5)

Methyltrienolone (965-93-5)

Metribolone (INN), also known as methyltrienolone (or 17α-methyltrenbolone), non-aromatizable anabolic-androgenic steroid (AAS) of the 19-nortestosterone and 17α-alkylated groups which was never marketed for clinical use but has been used in scientific research as a photoaffinity label for the androgen receptor (AR) and in AR ligand binding assays. It is the 17α-methylated derivative of trenbolone (trienolone), and is a similarly potent AAS, but has a high potential for hepatotoxicity similarly to other 17α-alkylated AAS. Metribolone binds with high affinity not only to the AR but also to the progesterone receptor (PR), and binds to the glucocorticoid receptor (GR) as well.It is said to be the most potent...


1. What Is Methyltrienolone raw powder?

Methyltrienolone may be listed as 17b-hydroxy-17a-methyl-estra-4,9,11-triene-3-one or 17a-methyl-trenbolone, and has been sold under the name Metribolone. Methyltrienolone is an oral steroid that has never been sold as a prescription drug or a dietary supplement. Its only use at this point has been as a research chemical, although it does have some limited availability on the black market. Methyltrienolone is basically trenbolone with a C-17 methyl group making it orally bioavailable.

 

Although they are very similar in structure, methyltrienolone is very different in effect from trenbolone. It has an anabolic to androgenic ratio of 12000/6000 in comparison to methyl-testosterone, making it possibly the most potent steroid in existence. Methyltrienolone may also be the strongest androgen receptor binder of all steroids. Methyltrienolone required very small doses to see big gains in size and strength. Methyltrienolone does not convert to estrogen, but it does have progestational activity which may increase the effects of estrogen. This can be considered a “dry” compound that will not cause much if anything for subcutaneous (under the skin) water retention.


Methyltrienolone powder

Methyltrienolone raw powder,the material of Methyltrienolone,a kind of Yellow crystalline powder,many steroids products supplier usually buy high purity Methyltrienolone powder online,make it into all kinds of brand finished Methyltrienolone,the detail of the Methyltrienolone raw in SZOB as below.





2. How Does Methyltrienolone raw powder Works ? 

Methyltrienolone is an orally applicable steroid, which was already developed in the 1960s for use in animal and cell experiments. The synthesis was first described in 1963.Methyltrienolone works by increasing the aggressiveness and therefore the motivation of the athlet to go to his limits in training. It also decreases the regeneration time. An athlete needs shorter breaks and can train more often. Because methyltrienolone can not be converted into estrogen by the aromatase enzyme due to its structure in the body, unwanted water storage is eliminated. For this reason, methyltrienolone is used for competition preparation or diet.


Androgen Receptors are found in both fat cells as well as muscle cells.Androgens act on the AR in muscle cells to promote growth, and in the fat cells to affect fat burning. The stronger the androgen binds to the AR, the higher the lipolytic (fat burning) effect on adipose (fat) tissue.Unfortunately, that strong binding doesn't also automatically mean that it will elicit the strongest possible anabolic response, nor that the weakest bind will elicit a weak anabolic response. Anadrol (oxymetholone) has the weakest bind to the AR possible (too low to be measured), and it produces a profound anabolic response. Dianabol has a similarly low binding affinity, and also produces a very good anabolic response.


Remember, Androgen Receptors are found in both muscle tissue as well as adipose tissue. When a muscle's AR is stimulated, it can induce hypertrophy. When an adipose tissue's AR is stimulated, through various related mechanisms, fat is lost. This is a gross oversimplification, but all we need to know is that when you have a steroid that binds to the AR, it builds muscle and burns fat. And a steroid that binds very tightly to the AR will stimulate a lot of muscle synthesis and burn a lot of fat.


So while it is important, AR binding/stimulation is not the end all, be all of anabolism. Don't be fooled by the anabolic/androgenic ratio of this or any steroid, either. The anabolic/androgenic ratio of MT would suggest that it produces 120+ times the anabolic and 60+ times androgenic effect of Testosterone (which has a score of 100 and 100 respectively).




3.How to Use Methyltrienolone raw powder?

In market,most of the methyltrienolone comes as thge form of tablets,usually 250mcg a tablet,most of the users who use the drug before said the normal cycle &dosage is:

week 1 - 250 mcg

week 2 500 mcg

week 3 750 mcg

week 4 1 mg


For cycle,it's different depends on your Physical endurance,Or there are some others cycle you can choose:

Oral only  Cycle 1 : Oral Tren By Geneza Pharmaceuticals.

Week 1 – 3 (500mcg )   Post cycle Clomid for 8 days. And Nolva for 2 weeks.

Cycle 2

Week 1-3 (750mcg) Post cycle same as Cycle 1.  

Cycle 3

Week 1-3 (500mcg) Test P 6 weeks 75mg EOD.  Nolva 2 weeks for pct.


When running the cycles you will want to use a liver protectant.  Milk Thistle and or liv52 are great products and are highly recomended for EVERY cycle.


When taking steroid Oral Tren be safe with it.  Do not abuse it.  Take some liver protection 3 weeks before starting the cycle, drinka  gallon or 2 of water a day, and cycle the product safely.  Run PCT.   This will help you feel better, and also bring you better gains.  You will be happy with where it takes you, and not worry about sides if you follow those simple steps.  If you dont drink a gallon of water a day, then you should not cycle, if you cant diet right and workout for it, dont cycle, if you cant protect yourself from side effects well then you are setting yourself up for a big big problem.   Just take the time and be safe.



 

4.Dosage of Methyltrienolone raw powder

Recommend dosage:

We recommend that people keep doses of this product very low, usually 250-500mcg/day or  500-750mcgs/day, depends on your Physical endurance, better not much longer than 3-4 weeks).


Some labs has done the reserch, they all kept records and got regular bloodwork done.It shows that People who were in the 2mg/day range developed highly elevated liver enzymes and Jaundice (yellowing of the eyes and skin). They all recovered, and through trial and error, a 500-750mcg dose was found to be (*relatively) safe, and (*roughly) as effective as 150-225mgs of Trenbolone Acetate.For woman,we don’t recommend to use this.




 

5. Warning of Methyltrienolone raw powder

Methyltrienolone side effects can be a problem for some users, but in others the drug should not be taken at all.


Anyone with a history of any of the following conditions should refrain from taking tren hex without first obtaining medical advice:

• Testicular atrophy

• Impaired liver function

• Renal disease or dysfunction

• Stroke

• Cardiovascular disease

• Respiratory problems


Methyltrienolone is very androgenic and is likely to cause hair loss and severe acne in those who are prone to these effects. There is some risk for gynecomastia due to the progestational effects of methyltrienolone. The biggest concern with Methyltrienolone is probably its liver toxicity.Methyltrienolone is not recommended for use in women at any dose, due to the extremely high risk of virilization. This is due to the fact that parabolan is a very androgenic steroid.




6. What Are the Possible Side Effects of Methyltrienolone raw powder?

Side Effects (Androgenic):

Although classified as an anabolic steroid, androgenic side effects are still common with this substance. This may include bouts of oily skin, acne, and body/facial hair growth. Anabolic/androgenic steroids may also aggravate male pattern hair loss. Women are also warned of the potential virilizing effects of anabolic/androgenic steroids. These may include a deepening of the voice, menstrual irregularities, changes in skin texture, facial hair growth, and clitoral enlargement. Additionally, the 5-alpha reductase enzyme does not metabolize methyltrienolone, so its relative androgenicity is not affected by finasteride or dutasteride.


Side Effects (Hepatotoxicity):

Methyltrienolone is a c17-alpha alkylated compound. This alteration protects the drug from deactivation by the liver, allowing a very high percentage of the drug entry into the bloodstream following oral administration. C17-alpha alkylated anabolic/androgenic steroids can be hepatotoxic. Prolonged or high exposure may result in liver damage. In rare instances life-threatening dysfunction may develop. It is advisable to visit a physician periodically during each cycle to monitor liver function and overall health. Intake of c17-alpha alkylated steroids is commonly limited to 6-8 weeks, in an effort to avoid escalating liver strain.


Methyltrienolone is an exceedingly potent oral steroid, with a very high level of resistance to hepatic metabolism. This makes methyltrienolone exceedingly liver-toxic, precluding its use as a prescription agent at this time, in any part of the world. Studies published from the University of Bonn Germany back in 1966 make this very clear.539 In fact, at this time researchers had deemed this the most liver-toxic steroid to ever be studied in humans,


summing up their findings well when stating:

“Methyltrienolone.which is orally active as an anabolic agent in a dose less than 1.0 mg per day in normal adults,has been tested with regard to its influence on liver function. As measured by multiple parameters (BSP retention; total bilirubin; activities of transaminases, alkaline phosphates and cholinesterase in serum; activity of proaccelerin in plasma) methyltrienolone turned out to be very active as to causing biochemical symptoms of intrahepatic cholestasis. …thus methyltrienolone at present being the most ‘hepatotoxic’ steroid.”


The use of a liver detoxification supplement such as Liver Stabil, Liv-52, or Essentiale Forte is advised while taking any hepatotoxic anabolic/androgenic steroids.


Side Effects (Cardiovascular):

Anabolic/androgenic steroids can have deleterious effects on serum cholesterol. This includes a tendency to reduce HDL (good) cholesterol values and increase LDL (bad) cholesterol values, which may shift the HDL to LDL balance in a direction that favors greater risk of arteriosclerosis. The relative impact of an anabolic/androgenic steroid on serum lipids is dependant on the dose, route of administration (oral vs. injectable), type of steroid (aromatizable or non-aromatizable), and level of resistance to hepatic metabolism. Although not extensively studied in humans, the oral route, high relative potency, and non-aromatizable nature of methyltrienolone suggest that this agent is extremely prone to negatively altering lipid values and increasing atherogenic risk. Anabolic/androgenic steroids may also adversely affect blood pressure and triglycerides, reduce endothelial relaxation, and support left ventricular hypertrophy, all potentially increasing the risk of cardiovascular disease and myocardial infarction.


To help reduce cardiovascular strain it is advised to maintain an active cardiovascular exercise program and minimize the intake of saturated fats, cholesterol, and simple carbohydrates at all times during active AAS administration. Supplementing with fish oils (4 grams per day) and a natural cholesterol/antioxidant formula such as Lipid Stabil or a product with comparable ingredients is also recommended.


Side Effects (Testosterone Suppression):

All anabolic/androgenic steroids when taken in doses sufficient to promote muscle gain are expected to suppress endogenous testosterone production. Without the intervention of testosterone-stimulating substances, testosterone levels should return to normal within 1-4 months of drug secession. Note that prolonged hypogonadotrophic hypogonadism can develop secondary to steroid abuse, necessitating medical intervention.


For women, a possible side effect of Methyl Tren is Virilization (development of male sexual characteristics), which is profound with this drug (9), so it should be entirely off limits for women to use. You will need to take a very good Cycle Support Stack with this compound, should you decide to try it. Bare minimum you should absolutely use TUDCA to prevent anabolic steroid induced cholestasis. You'll still need to get blood work done, avoid other orals, avoid drinking alcohol, or anything else which could tax your liver, and monitor your health closely. MethylTren is not a drug for novices! It is probably best utilized by bodybuilders who are pre-contest.




 

7. Buy Methyltrienolone Raw Powder from SZOB 

In the market,there are different kinds purity of Methyltrienolone powder, usually ranges from 60%-99%,the trenbolone hexahydrobenzylcarbonate powder with high purity like 98% are usually in Pharmaceutical Grade ,which is more safe to use,less side effects, can produce more drug trenbolone hexahydrobenzylcarbonate,where to buy Pharmaceutical Grade trenbolone hexahydrobenzylcarbonate powder,maybe this is a question.If you already


know, that’s good.If you still don’t know yet,and you are a steroids products supplier who are in need of this,then SZOB company maybe one of your good choice.


What’s the advantage of SZOB company?

1 High Quality With Competitive Price :

  1) Quality Standard: USP 35

  2) Purity: >99%

  3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.


2 Fast And Safe Delivery :

  1) Parcel can be sent out in 24 hours after payment. Tracking number available

  2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.


3 We Have Clients Throughout The World :

 1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.

  2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers' requirement is our responsibility.

  3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.


4 Three Principles :

  1)Safe delivery: Channel diversification,protect the privacy of customers.And just in case, ensure to re-ship.

 2)Never change: The product will always maintain high purity, will not change,High quality is the culture of our company.

  3)Good services: As quickly as possible to solve customer problems, so that customers receive the goods safely.




How to buy Pharmaceutical Grade Methyltrienolone powder from SZOB raw company?

→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Trenbolone Enanthate raw materials.

→ Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

→ In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.





I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e