شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هك إضافة: 6 / f، فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان البناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580

ميثيلتيستوستيرون كاس: 58-18-4

ميثيلتيستوستيرون كاس: 58-18-4

ميثيلتيستوستيرون هي واحدة من أقدم المنشطات في الوجود واحدة من المنشطات الأهم من أي وقت مضى خلق. هرمون التستوستيرون هو أول الستيرويد المنشطة توليفها من أي وقت مضى، وكان ببساطة هرمون التستوستيرون الخام. وكان أول مركب التستوستيرون شكل حقن مع عدم وجود استر المرفقة. أعتقد التستوستيرون تعليق.

وصف حول ميثيلتيستوستيرون كاس: 58-18-4:

ميثيلتيستوستيرون هي واحدة من أقدم المنشطات في الوجود واحدة من المنشطات الأهم من أي وقت مضى خلق. هرمون التستوستيرون هو أول الستيرويد المنشطة توليفها من أي وقت مضى، وكان ببساطة هرمون التستوستيرون الخام. وكان أول مركب التستوستيرون شكل حقن مع عدم وجود استر المرفقة. أعتقد التستوستيرون تعليق. في عام 1937 سوف تستوستيرون بروبيونات ضرب السوق، وسيكون أول استر قاعدة التستوستيرون المركب. وسيكون أيضا أول مركب هرمون تستوستيرون متاح بانتظام للاستخدام التجاري. ومع ذلك، قبل عام في عام 1936 سوف تظهر ميثيلتستوستيرون، وبينما انها ليست شائعة كما كان مرة واحدة كان لا يزال لديه مكان في خطط العلاج التستوستيرون الطبية.

ميثيلتيستوستيرون هو هرمون التستوستيرون عن طريق الفم، وإعداد أول هرمون تستوستيرون عن طريق الفم وأوليدات C17-ألفا ألكيلاتد (C17-آ) الستيرويد من أي وقت مضى. وقد ظهر المركب على مر السنين تحت أسماء تجارية عديدة، ولكن ربما كان الأكثر شهرة ميثيلتيستوستيرون مركب في كل العصور ميتاندرن سيبا. سيبا's ميثيلتستوستيرون، في حين عن طريق الفم، كان في الواقع شكل تحت اللسان، مما عزز التوافر البيولوجي للهرمون التستوستيرون. في الواقع، هذا النموذج يضاعف التوافر البيولوجي مقارنة مع نسخة قرص وتمكن الفرد للوصول إلى مستويات هرمون تستوستيرون ذروتها أو هرمون التستوستيرون وندكانويت في ساعة واحدة. إذا تم استخدام ميثيلتيستوستيرون في شكل أقراص، يمكن أن يستغرق حوالي ساعتين لمستويات الذروة التي يمكن الوصول إليها، ناهيك عن تحمل قوة أقل بكثير.

في حين كان ميتانا من سيبا منتج ناجح، هذه العلامة التجارية الخاصة والأكثر شهرة لم تعد متوفرة. حاليا، والعلامات التجارية العامة هي الأساسية فضلا عن العديد من الاستعدادات مختبر تحت الأرض. اسم العلامة التجارية الوحيدة الصيدلانية استنادا ميثيلتستوستيرون نقية لعدة سنوات قد حان من اليونان في تستون.

ميثيلتيستوستيرون، كاس: 58-18-4

في حين ميثيلتيستوستيرون ليس شائعا كما كان مرة واحدة في سوق الأدوية، فإنه لا يزال يستخدم في بعض المناطق في جميع أنحاء العالم. الغريب بما فيه الكفاية، في حين تم سحبها من العديد من الأسواق، في حين أن العديد من الأطباء الأميركيين نادرا ما يصف ذلك ميثيلتيستوستيرون في إمدادات عالية في سوق الأدوية في الولايات المتحدة. وقد تم استخدام مجمع لعلاج انخفاض هرمون التستوستيرون وانقطاع الطمث في الرجال، وكذلك الخصيتين. كما أنها كانت ناجحة إلى حد ما في بعض خطط علاج سرطان الثدي، وعلاج الحمل الزائد بعد الرضاعة وهشاشة العظام. الأكثر إثارة للاهتمام، وكان ميثيل تستوستيرون قدرا كبيرا من النجاح في علاج انقطاع الطمث من خلال تعزيز فقدان الرغبة الجنسية ومستويات الطاقة غالبا ما تنخفض في كثير من الأحيان خلال هذه المرحلة من الحياة لكثير من النساء. في حين يتمتع ميثيلتيستوستيرون النجاح في علاج انقطاع الطمث في العصر الحديث، وتوصف معظم النساء الآن أشكال التستوستيرون الأخرى. الكريمات والمواد الهلامية هي ربما الأكثر شيوعا. كانت التستوستيرون والبروجستيرون مختلطة الكريمات ناجحة للغاية وكذلك الكريات زرع تحت الجلد مثل تيستوبيل.

في حين أنها عقدت قدرا لا بأس به من النجاح، ويعتبر ميثيلتيستوستيرون واحدة من الأدوية التيستوستيرون أكثر إثارة للجدل في الطب التقليدي. هذا الجدل يحيط إلى حد كبير طبيعته الكبدية، والتي لا توجد مع مركبات التستوستيرون الأخرى. وعلاوة على ذلك، على عكس معظم المركبات التيستوستيرون سوف نادرا ما تجد ميثيلتيستوستيرون المستخدمة في تعزيز الأداء الدوائر. ميثيل تستوستيرون مثل جميع مركبات هرمون التستوستيرون يحمل طبيعة الاستروجين، ولكن هذا النموذج يحمل عموما على مستوى واضح للغاية، وهو ببساطة خيار الفقراء بالنسبة لمعظم الرياضيين.

ميزة تنافسية :

1 جودة عالية بأسعار تنافسية:

1) معايير الجودة: أوسب 35

2) الطهارة:> 99٪

3) ونحن على الصانع ويمكن أن توفر منتجات ذات جودة عالية مع سعر المصنع.

2 تسليم سريع وآمن:

1) الطرود يمكن إرسالها في 24 ساعة بعد الدفع. تتبع عدد المتاحة

2) شحنة آمنة وحصرية. وسائل النقل المختلفة لاختيارك.

3 لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم:

1) الخدمة المهنية وتجربة غنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة، مخزون كاف وسرعة التسليم تلبية رغبتهم.

2) ردود فعل السوق والسلع ردود الفعل سيكون موضع تقدير، تلبية متطلبات العملاء هو مسؤوليتنا.

3) جودة عالية، تنافسية الأسعار، تسليم سريع، خدمة من الدرجة الأولى كسب الثقة والثناء من العملاء.

4 ثلاثة مبادئ:

1) التسليم الآمن: تنويع القناة، وحماية خصوصية العملاء. وفقط في حالة، وضمان لإعادة السفينة.

2) أبدا تغيير: المنتج سوف دائما الحفاظ عالية النقاء، لن تتغير، عالية الجودة هي ثقافة شركتنا.

3) خدمات جيدة: في أسرع وقت ممكن لحل مشاكل العملاء، بحيث يتسنى للعملاء الحصول على السلع بأمان.

مشكلة جودة المنتج

التعليمات

منتجات ذات صله
وسيطة
API
طليعة الهرمون
سارمز الخام
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان البناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Methyltestosterone CAS:58-18-4

Methyltestosterone CAS:58-18-4

Methyltestosterone is one of the oldest anabolic steroids in existence and one of the most important anabolic steroids ever created. The testosterone hormone is the first anabolic steroid ever synthesized, and it was simply raw testosterone. The first testosterone compound was an injectable form with no ester attached; think Testosterone Suspension.

Description About Methyltestosterone CAS:58-18-4 :

Methyltestosterone is one of the oldest anabolic steroids in existence and one of the most important anabolic steroids ever created. The testosterone hormone is the first anabolic steroid ever synthesized, and it was simply raw testosterone. The first testosterone compound was an injectable form with no ester attached; think Testosterone Suspension. In 1937 Testosterone Propionate would hit the market, and it would be the first ester base testosterone compound. It would also be the first testosterone compound made regularly available for commercial use. However, a year before in 1936 Methyltestosterone would appear, and while it’s not as common as it once was it still has a place in medicinal testosterone treatment plans.

Methyltestosterone is an oral testosterone hormone, the first oral testosterone preparation and the first C17-alpha alkylated (C17-aa) steroid ever made. The compound has appeared over the years under numerous trade names, but perhaps the most well known Methyltestosterone compound of all time was Ciba’s Metandren. Ciba’s Methyltestosterone, while oral, was actually a sublingual form, which enhanced the bioavailability of the testosterone hormone. In fact, this form doubles the bioavailability compared to a tablet version and enables the individual to reach peaked testosterone or testosterone undecanoate levels in an hour. If Methyltestosterone is used in tablet form, it can take approximately two hours for peak levels to be reached, not to mention carrying a much lower potency.

While Ciba’s Metandren was a successful product, this particular and most well known brand is no longer available. Currently, generic brands are primary as well as several underground lab preparations. The only name brand pharmaceutical based pure Methyltestosterone for several years has come out of Greece in Teston.

Methyltestosterone, CAS:58-18-4

While Methyltestosterone is not as common as it once was on the pharmaceutical market, it is still used in some areas around the world. Oddly enough, while it has been pulled from many markets, while many U.S. physicians rarely prescribe it Methyltestosterone is in high supply on the U.S. pharmaceutical market. The compound has been used to treat low testosterone and andropause in men, as well as cryptorchidism. It has also been somewhat successful in some breast cancer treatment plans, treating excess lactation post pregnancy and osteoporosis. Most interestingly, Methyltestosterone has had a fair amount of success in treating menopause by enhancing often lost libido and energy levels that often diminish during this stage of life for many women. While Methyltestosterone has enjoyed success in menopause treatment in the modern era, most women are now prescribed other testosterone forms. Creams and gels are perhaps the most common. Testosterone and progesterone mixed creams have been highly successful as well as subcutaneous implant pellets like Testopel.

While it has held a fair amount of success, Methyltestosterone is considered one of the more controversial testosterone medications in traditional medicine. This controversy largely surrounds its hepatotoxic nature, which does not exist with other testosterone compounds. Further, unlike most testosterone compounds you will rarely find Methyltestosterone being used in performance enhancing circles. Methyltestosterone like all testosterone compounds carries an estrogenic nature, but this form generally carries it at a far pronounced level and is simply a poor choice for most athletes.

Competitive Advantage :

1 High quality with competitive price :

  1) Quality Standard: USP 35

  2) Purity: >99%

  3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.

2 Fast and safe delivery :

  1) Parcel can be sent out in 24 hours after payment. Tracking number available

  2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.

3 We have clients throughout the world :

  1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.

  2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers' requirement is our responsibility.

  3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.

4 Three Principles :

  1)Safe delivery: Channel diversification,protect the privacy of customers.And just in case, ensure to re-ship.

 2)Never change: The product will always maintain high purity, will not change,High quality is the culture of our company.

  3)Good services: As quickly as possible to solve customer problems, so that customers receive the goods safely.

Product Quality Problem

FAQ

Related Products
I want to leave a message
Product Categories
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: