شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


ميثاندروستينولون (ديانابول) مسحوق (72-63-9)

ميثاندروستينولون مسحوق الخام، ميثاندروستينولون مسحوق الخام، شراء مسحوق ميثاندروستينولون، مسحوق ميثاندروستينولون الخام، مسحوق ميثاندروستينولون للبيع، مسحوق ميثاندروستينولون المورد، مسحوق ديانابول، شراء مسحوق ديانابول، مسحوق ديانابول الخام، ديانابول مسحوق للبيع، ديانابول مسحوق المورد،


1. ما هو ميثاندروستينولوني / ديانابول مسحوق ؟


تم تطوير ميثاندروستينولون أصلا في عام 1955 من قبل سيبا وتسويقها في ألمانيا والولايات المتحدة.كما سيبا المنتج ديانابول، ميثاندروستينولون سرعان ما أصبح أول واس تستخدم على نطاق واسع بين الرياضيين المحترفين والهواة، ويبقى الأكثر شيوعا شفويا أفس شفويا للاستخدام غير الطبي . ابتداء من وقت قصير في عام 1959، تعاونت سيبا مع جون بوسلي زيغلر (طبيب متخصص في إعادة التأهيل البدني ورائد في وقت مبكر من تحسين الأداء الصيدلاني) لاختبار آثار ديانابول على رفع الاثقال المهنية. كان لزيغلر علاقة وثيقة مع بوب هوفمان ، مالك شركة يورك باربيل ومدرب فريق رفع الأثقال الأولمبي الأمريكي ، مما منحه إمكانية الوصول إلى المواضيع في حالة الأداء العالي.

 

تم إدخال ميثاندروستينولون وبيعت في المقام الأول في المقام الأول تحت اسم العلامة التجارية ديانابول. كما تم تسويقها تحت مجموعة متنوعة من الأسماء التجارية الأخرى بما في ذلك أنابول، أفيربول، تشينليبان، دانابول، درونابول، ميتانابول، ميثاندون، نابوسيم، ريفورفيت-B، و فيتانابول من بين آخرين .

 

ميثاندروستينولون، المعروف أيضا هيكليا كما 17α-ميثيل-δ1-التستوستيرون أو 17α-ميثيلاندروست-1،4-دين-17β-أول-3-واحد، هو الستيرويد أندروستان ألكيلات 17α ومشتقة من التستوستيرون.فهو تعديل من التستوستيرون مع مجموعة الميثيل في موقف C17α ورابطة مزدوجة إضافية بين المواقف C1 و C2.المخدرات هي أيضا مشتق 17α-ميثليته من بولدينون (δ1-تستوستيرون) والتماثلية δ1 من ميثيلتستوستيرون (17α-ميثيلتستوستيرون)

 

ميثاندروستينولون، والمعروفة باسم ميثاندينون وتباع تحت اسم العلامة التجارية ديانابول من بين أمور أخرى، هو الستيرويد الابتنائية الاندروجيني نشط و شفويا (آس) و مشتق 17α ميثليته من هرمون التستوستيرون الذي تم استخدامه طبيا ولكن في الغالب لم يعد use.It وتستخدم أيضا غير طبيا لأغراض اللياقة البدنية والأداء تعزيز.

 

هو حاليا مادة خاضعة للرقابة في الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كمال الاجسام. Methandrostenolone متاحة بسهولة دون وصفة طبية في بعض البلدان مثل المكسيك (تحت الاسم التجاري Reforvit-B) ، ويتم تصنيعها أيضا في بعض البلدان الآسيوية.

 

ميثاندروستينولون يستخدم لأغراض اللياقة البدنية والأداء تعزيز من قبل الرياضيين تنافسية، كمال الاجسام، و باورليفترس. ويقال أنها الأكثر استخداما على نطاق واسع لهذه الأغراض اليوم وتاريخيا.

 


 

2. كيف الخام ميثاندروستينولون / ديانابول مسحوق يعمل؟


تمثل Dianabol واحدة من الأكثر شعبية واحدة من أهم المنشطات الابتنائية في كل العصور. دون شك، هذا هو الستيرويد عن طريق الفم الأكثر شعبية إلى أي وقت مضى ضرب السوق واحدة من المنشطات الأكثر شعبية في أي شكل من الأشكال. في حين وجدت دائما تقريبا كما قرص عن طريق الفم، ديانابول يمكن العثور عليها كحل عن طريق الحقن، ولكن أقراص تمثل الطريق الرئيسي للإدارة.

 

لماذا هذا الستيرويد مهم جدا؟ في العديد من الطرق أنه أنجبت سن تحسين الأداء الحديث. لم يكن هذا المنشطة الأولى المستخدمة لهذا الغرض، التي من شأنها أن تنتمي إلى التستوستيرون، ولكن ديانابول فتح الباب لموجة جديدة من استخدام الستيرويد التي نمت بما يتجاوز أي شخص يتوقع.

 

ميثاندروستينولون / ديانابول يربط وينشط مستقبلات الاندروجين (أر) من أجل ممارسة آثاره.وتشمل هذه الزيادات الكبيرة في تخليق البروتين، تحلل الجليكوجين، وقوة العضلات على مدى فترة قصيرة من الزمن. [بحاجة لمصدر طبي] بينما ميتاندينون يمكن استقلاب من خلال 5α-ريدوكتاس في ميثيل -1-تستوستيرون (17α-ميثيل-δ1-دت)، و آس أكثر فعالية، والمخدرات لديها تقارب منخفض للغاية لهذا الانزيم و ميثيل-1-تستوستيرون وبالتالي تنتج في كميات ضئيلة فقط.كما ، مثبطات 5α-ريدوكتاس مثل فيناسترايد و دوتاستيريدي لا تقلل من الآثار الذكورة من ميتاندينون.ومع ذلك، في حين أن نسبة الابتنائية إلى نشاط أندروجيني من ميتاندينون تحسنت نسبة إلى أن التستوستيرون، لا يزال الدواء تمتلك النشاط الذكورة المعتدل وقادرة على إنتاج virilization شديدة في النساء والأطفال.كما هو ، فقط يستخدم هذا الدواء حقا من قبل الرجال.

 

ميثاندروستينولون / ديانابول هو الركيزة للأروماتاس ويمكن استقلاب في ميثيل استراديول (17α-ميثيلستراديول). في حين أن معدل العطريات هو انخفاض بالنسبة لتلك التيستوستيرون أو ميثيلتستوسترون، وهرمون الاستروجين المنتجة هي مقاومة الأيض، وبالتالي يحتفظ ميتاندينون النشاط الاستروجين المعتدل.على هذا النحو، يمكن أن يسبب آثار جانبية مثل التثدي واحتباس السوائل.الاشتراك في إدارة مضاد الإستروجين مثل مثبط أروماتاس مثل أناستروزول أو انتقائية مستقبلات هرمون الاستروجين مثل تاموكسيفين يمكن أن تقلل أو تمنع مثل هذه الآثار الجانبية الاستروجينية. Metandienone لا يوجد لديه نشاط progestogenic.

 

يمثل ديانابول واحدة من المنشطات الوحيدة التي تم تطويرها لغرض وحيد من تعزيز الأداء. المجمع لم تحمل الاستخدامات العلاجية المدرجة في وقت واحد، ولكن الأداء كان السبب الحقيقي هذا الستيرويد أعطيت الحياة. من خلال 1940 و 50 في الاتحاد السوفياتي قد بدأت للسيطرة على الألعاب الأولمبية، واستخدام التستوستيرون من قبل العديد من الرياضيين ترك بقية العالم متخلفة عن الركب. وخلال هذه الفترة ، سيتعرف الفريق الأولمبي الأمريكي الدكتور جون زيغلر على استخدام الستيرويد في الاتحاد السوفييتي ، وسرعان ما سيساعد في ضمان تطابق الرياضيين معه. في عام 1958 ، بمساعدة الدكتور زيجلر ، سيطرح Ciba Pharmaceuticals أول دفعة من Methandrostenolone تحت الاسم التجاري Dianabol. وقد تم تصميم المجمع في محاولة للحفاظ على خصائص الابتنائية من هرمون التستوستيرون مع أقل أندروجنيسيتي في التمثيل السريع، طريقة قوية. على ما يبدو بين عشية وضحاها كان الستيرويد نجاحا كبيرا، وإعطاء العديد من الرياضيين الأميركيين ميزة واضحة على منافسيهم السوفياتي.




 

3. كيفية استخدام الخام ميثاندروستينولون / مسحوق ديانابول؟


هل ترغب في الحصول على العضلات والقوة والقدرة على التحمل بطريقة سريعة وفعالة؟ كنت قد بحثت الكثير في شبكة الإنترنت للحصول على المعلومات الصحيحة حول نتائج ديانابول، دورة دبول والجرعة وغيرها من أفضل المكملات الغذائية لكومة ولكن لا يمكن جمعها.

 

يمكن تلخيص آثار Dianabol حتى التمثيل السريع والدرامي. في الواقع ، أكثر من الممكن للفرد أن يكسب ما يصل إلى 20lbs من الكتلة في غضون أسابيع قليلة من استخدام Dianabol. ستلعب الجرعات الإجمالية دوراً ، مثل استهلاك إجمالي السعرات الحرارية ، لكن كسب 20 رطل أمر واقعي للغاية. هذا يجعل من ديانابول الستيرويد المنتفخ في غير موسمه الأول ، وهذا هو أكثر الأغراض شيوعًا للاستخدام. خلال هذه المرحلة من الاستخدام ، يجب على الفرد أيضا أن يتوقع زيادة قوته بشكل كبير. Dbol هي في الواقع واحدة من أفضل القوة التي تزيد الستيرويدات في السوق ويمكن للكتلة أن تنتج هذه النتيجة بسرعة.

 

آثار ديانابول هي أيضا موضع تقدير كبير من قبل العديد من الرياضيين. ومع ذلك ، فهي ليست شائعة كما كانت في السابق في دوائر تعزيز الرياضي. نظرًا للزيادات السريعة المحتملة في الكتلة ، سيختار العديد من الرياضيين المنشطات مثل Anavar أو Winstrol ، ولكنها تعتمد بشكل عام على الغرض من الاستخدام. بسبب الزيادات السريعة والواضحة في القوة ، والتي يمكن أن تترجم إلى المزيد من القوة والسرعة ، وهذا يمكن أن يكون محسن رياضي قوي. يجب على الفرد أيضا تجربة مستوى من التعافي والقدرة على التحمل. عندما يتعلق الأمر بزيادة الوزن ، من المهم أن نتذكر أن هذا سوف يدور بشكل كبير حول إجمالي السعرات الحرارية. في حين أن الستيرويد يمكن أن يعزز كميات هائلة من الكتلة ، يجب عليك إطعام الجسم ما يكفي من السعرات الحرارية للوصول إلى هذه الغاية. لن ندعو هذا أفضل الستيرويد تعزيز الرياضية بسبب خيارات أخرى ، ولكن إذا كانت القوة هي الشاغل الحقيقي الوحيد يمكن أن يكون خيار لائق.

 

ثم تركنا مع دورة القطع ، ولن تجد Dianabol في مثل هذه الخطط في كثير من الأحيان. بعض لاعبي بناء الأجسام التنافسيين سيستخدمونه في وقت مبكر في مرحلة القطع من أجل الحفاظ على الامتلاء ، وسيوفر لهم حماية الأنسجة الخالية من الدهون. ومع ذلك ، هناك خيارات أفضل. قد تكون مشكلة استخدام دورة القطع هي مستوى الاحتفاظ بالماء الذي يمكن أن يوفره هذا الستيرويد ، والذي عادة ما يكون آخر شيء تريده عند القطع. يمكن السيطرة على هذا الاستبقاء ، ويمكن تقدير قدرة هذا الستيرويد على الحفاظ على القوة ، ولكن هناك خيارات أفضل.




4. الجرعة من ميثاندروستينولون الخام / مسحوق ديانابول


سوف تختلف ديانابول جرعة القياسية اعتمادا هائلا على الخبرة والرغبات الفردية. على الرغم من الشائعات الإنترنت والأسطورة، فإن قرص دبول جودة تنتج نتائج ملحوظة مع أقل من 15mg يوميا. ومع ذلك، فإن معظم سيكون أكثر ارتياحا بكثير مع 20-25mg يوميا الجرعات. نضع في اعتبارنا، في كل مرة نقوم بزيادة الجرعة، وهذا يزيد من احتمال الآثار الجانبية السلبية ويجعلها أكثر صعوبة للسيطرة. إذا تم التمتع بتجربة إيجابية في نطاق 20-25mg، 30-35mg يوميا يمكن محاولة إذا رغبت في ذلك. 50mg يوميا سيكون الخطوة التالية حتى، وهذا هو جرعة ديانابول كبيرة، ولكن يمكن التحكم فيها للمستخدم الستيرويد المنشطة. ومع ذلك ، فإن الكثيرين لن يحتاجوا إلى مثل هذه الجرعة. الجرعات العالية ليست غير شائعة في بعض الدوائر المتشددين، يمكنك بسهولة العثور على شخص ما يصل إلى 100mg يوميا، ولكن لا يمكن التوصية بهذه الجرعات. جرعات من هذا النوع سوف تنتج آثار جانبية ويكون من الصعب على صحتك. حتى لو كنت تستطيع السيطرة على الآثار الجانبية البصرية مع مثل هذه الجرعة، والآثار الداخلية يمكن أن تكون قصة مختلفة جدا.

 

يحمل Dianabol نصف عمر من 3-5 ساعات ، وكثيرًا ما يوصي بتقسيم الجرعة اليومية إلى 2-3 جرعات صغيرة يوميًا في محاولة للحفاظ على مستويات الذروة في الدم. ومع ذلك، حتى مع 3 جرعات متساوية في اليوم الواحد، وسوف لا تزال تواجه مستويات عالية ومنخفضة في مستويات الدم. وعلاوة على ذلك، فإن الحد الأقصى لمستوى الذروة في الدم يكون أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون لو تم أخذ الجرعات الكلية في كل مرة. من خلال اتخاذ الجرعة اليومية الإجمالية في آن واحد، وهذا سوف تعطيك أعلى مستوى الذروة التي يمكنك الوقت حول التدريب الخاص بك وتحقيق أقصى قدر من خلال نافذة توقيت حاسمة التي تتبع التدريب. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، سوف تجد Dianabol لتحقيق نتائج رائعة.  




 

5. تحذير س الخام ميثاندروستينولون / مسحوق ديانابول


Dianabol هو مجرد الستيرويد رائعة ، وليس هناك طريقة أخرى لوضعها. انها الابتنائية بسيطة جدا، الأساسية جدا، ولكن مثل الكثير من الأشياء في الحياة في بعض الأحيان الأساسية يمكن أن تكون هائلة. إذا كنت تبحث عن مكاسب سريعة في الحجم التي تعطيك نظرة كاملة، وهذا هو الستيرويد بالنسبة لك. إذا كنت عالقاً في شبق وحطم تقدمك جدارًا ، فهذا هو الستيرويد. هناك المنشطات التي يمكن أن تنتج نتائج التمثيل بسرعة مماثلة. ال أنادرول المنشطة (أوكسي ميثولون) هو الأكثر شيوعا مقارنة ديانابول في هذا الصدد. ومع ذلك ، فإن احتمال وجود آثار جانبية سلبية أكبر من Dianabol. كثير يجادل بأن Anadrol هو أقوى ، ولكن كثيرا ما تستخدم جرعات من Anadrol أعلى بكثير من Dbol. وقد اقترحت بعض البيانات أنه على ملليغرام على أساس مليغرام، ديانابول هو في الواقع أقوى الستيرويد.

 

شراء ديانابول على الانترنت هو أسهل طريقة لشراء الستيرويد، وحتى الآن أكثر بأسعار معقولة. في حين أن تاجر ألعاب رياضية مناسب ، إلا أن أسعاره في معظم الحالات ستكون أعلى بكثير. معظم تجار الصالة الرياضية يشترون ديانابول على الانترنت أنفسهم ومن ثم تمريرها لك. في حين أن الشراء عبر الإنترنت أمر شائع ، إلا أنه يأتي أيضًا مع مشكلات محتملة. هل يمكن أن تكون خداع، هل يمكن شراء منتج درجة منخفضة أو قد ينتهي بك الأمر مع المزيفة الصريحة. وهذا يجعل البحث عن موردك من جهة ثانية أمرًا ضروريًا مرة أخرى. ومع ذلك ، هناك قلق واحد أكثر من ذلك بكثير ولن يتغير بغض النظر عن مقدار البحث الذي تقوم به. في أماكن مثل الولايات المتحدة، وشراء ديانابول على الانترنت هو ضد القانون وانتهاك القانون الاتحادي. في الولايات المتحدة يتم تصنيف المنشطات كمادة الجدول الثالث المواد الخاضعة للرقابة. يجب أن يكون لديك وصفة طبية لشراء وامتلاك المنشطات بشكل قانوني ، وسيتم إعطاء وصفة طبية فقط على أساس ما تعتبره حاجة طبية قانونية. حتى لو كنت مؤهلا للحصول على وصفة طبية، فإنك لن تتلقى واحدة ل ديانابول.





6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f ميثاندروستينولون / مسحوق ديانابول ؟


تم تطوير ديانابول صراحة كبديل آمن للمنشطات، لذلك ليس من المستغرب لا توجد آثار جانبية خطيرة. إذا كان هناك أي آثار جانبية من Dbol ، فسيتم الشعور بها فقط إذا كنت تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها. في هذه الحالة ضغط الدم الخاص بك وسوف ترتفع وسوف يكون هناك قليلا من الانتفاخ. ولكن إذا كنت تأخذ هذا حسب توجيهات يجب أن يكون هناك أي مشاكل.

 

ديانابول شعبية جدا لأنه يفعل بالضبط ما يقول على القصدير. بعد كل شيء ، هو دواء قوي جدا. ومع ذلك ، فإن القوة التي لديها لتغيير جسمك هي بالضبط نفس القوة التي لديها لتدميرها حرفيا. عندما يتم تصميم مركب ليعبر الكبد مرتين ، يجب أن يدق أجراس الإنذار. أوه ، وإذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية لن تحدث لك ، تذكر فقط أنه يمكن أن يحدث لأي شخص. لا تزييف مع صحتك.




بعض الآثار الجانبية Dianabol ستكون:


- سوف تحملي الكثير من الماء

ديانابول يمكن أن يسبب الكثير جدا من احتباس الماء بسبب الدهون تحت الجلد والمياه بناء تحت الجلد. هذا يأخذ أي تعريف العضلات كنت قد اكتسبت من تناول الدواء في المقام الأول. قد ينتهي بك الأمر يبحث المتضخمة.

 

- نمو الشعر غير مرغوب فيه

ديانابول هو مشتق من هرمون التستوستيرون، كما أشرنا في وقت سابق. بما أن هرمون التستوستيرون هو هرمون ذكري ، فإنه يمكن أن يزيد من بعض الخصائص الذكرية. وهذا يشمل الجسم الزائد وشعر الوجه، وأنا لا أتحدث عن اللحى طويلة فاتنة وأقفال جميلة من الشعر كما قد تتوقع. يمكن أن يسبب نمو الشعر في جميع أنحاء الجسم في المستخدمين Dianabol كل من الذكور والإناث. يمكن أن تتراوح الآثار من وجه شعر في الإناث إلى ظهر شعر في الذكور.

 

البشرة الدهنية وحب الشباب

ديانابول يجلب أيضا آثار جانبية منشط الذكورة ملحوظ جدا، وهذا يعني أنه يمكن أن تعزز خصائص الذكور مثل البشرة الدهنية وحب الشباب.

 

-يمكن أن تنمو الأنسجة الثدي

Dianabol هو دواء هرمون الاستروجين. فمن الشائع، حتى في وقت مبكر من دورة من المخدرات، أن تعاني من آثار التثدي. لا توجد طريقة جذابة لوضعها. التثدي هو نمو نسيج الثدي عند الذكور. يمكن أن يؤثر على ثدي واحد أو كليهما - يعتمد فقط على كيفية استجابة جسمك




 

7. شراء ميثاندروستينولون / ديانابول مسحوق f روم زوب

  قم بزيارة الصيدلية على الإنترنت واملأ طلب المواد الخام Ropivacaine HCL.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.




المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Methandrostenolone/Dianabol (72-63-9)

Dianabol represents one of the most popular and one of the most important anabolic steroids of all time. Without question, this is the most popular oral steroid to ever hit the market and one of the most popular steroids in any form. While almost always found as an oral tablet, Dianabol can be found as an injectable solution, but the tablets represent the primary route of administration....


1. What Is Methandrostenolone/Dianabol raw powder? 

Methandrostenolone was originally developed in 1955 by CIBA and marketed in Germany and the United States.As the CIBA product Dianabol, Methandrostenolone quickly became the first widely used AAS among professional and amateur athletes, and remains the most common orally active AAS for non-medical use. Beginning soon afterwards in 1959, CIBA collaborated with John Bosley Ziegler (a physician specializing in physical rehabilitation and an early pioneer of pharmaceutical performance enhancement) to test the effects of Dianabol on professional weightlifters. Ziegler had a close relationship with Bob Hoffman, owner of York Barbell Company and coach of the U.S. Olympic weightlifting team, granting him access to subjects in peak performance condition.

 

Methandrostenolone was introduced and formerly sold primarily under the brand name Dianabol.It has also been marketed under a variety of other brand names including Anabol, Averbol, Chinlipan, Danabol, Dronabol, Metanabol, Methandon, Naposim, Reforvit-B, and Vetanabol among others.

 

Methandrostenolone, also known structurally as 17α-methyl-δ1-testosterone or as 17α-methylandrost-1,4-dien-17β-ol-3-one, is a 17α-alkylated androstane steroid and a derivative of testosterone.It is a modification of testosterone with a methyl group at the C17α position and an additional double bond between the C1 and C2 positions.The drug is also the 17α-methylated derivative of boldenone (δ1-testosterone) and the δ1 analogue of methyltestosterone (17α-methyltestosterone)

 

Methandrostenolone, known as methandienone and sold under the brand name Dianabol among others, is a synthetic and orally active anabolic–androgenic steroid (AAS) and a 17α-methylated derivative of testosterone which has been used medically but is mostly no longer used.It is also used non-medically for physique- and performance-enhancing purposes.

 

It is currently a controlled substance in the U.S. and U.K.and remains popular among bodybuilders. Methandrostenolone is readily available without a prescription in certain countries such as Mexico (under the brand name Reforvit-B), and is also manufactured in some Asian countries.

 

Methandrostenolone is used for physique- and performance-enhancing purposes by competitive athletes, bodybuilders, and powerlifters. It is said to be the most widely used AAS for such purposes both today and historically.

 


 

2.How Does Methandrostenolone/Dianabol raw powder Works?

Dianabol represents one of the most popular and one of the most important anabolic steroids of all time. Without question, this is the most popular oral steroid to ever hit the market and one of the most popular steroids in any form. While almost always found as an oral tablet, Dianabol can be found as an injectable solution, but the tablets represent the primary route of administration.

 

Why is this steroid so important? In many ways it gave birth to the age of modern performance enhancement. It was not the first anabolic steroid used for that purpose, that would belong to testosterone, but Dianabol would open the door to a new wave of steroid use that has grown beyond what anyone expected.

 

Methandrostenolone/Dianabol binds to and activates the androgen receptor (AR) in order to exert its effects.These include dramatic increases in protein synthesis, glycogenolysis, and muscle strength over a short space of time.[medical citation needed] While metandienone can be metabolized by 5α-reductase into methyl-1-testosterone (17α-methyl-δ1-DHT), a more potent AAS, the drug has extremely low affinity for this enzyme and methyl-1-testosterone is thus produced in only trace amounts.As such, 5α-reductase inhibitors like finasteride and dutasteride do not reduce the androgenic effects of metandienone.Nonetheless, while the ratio of anabolic to androgenic activity of metandienone is improved relative to that of testosterone, the drug does still possess moderate androgenic activity and is capable of producing severe virilization in women and children.As such, the drug is only really commonly used by men.

 

Methandrostenolone/Dianabol is a substrate for aromatase and can be metabolized into the estrogen methylestradiol (17α-methylestradiol). While the rate of aromatization is reduced relative to that for testosterone or methyltestosterone, the estrogen produced is metabolism-resistant and hence metandienone retains moderate estrogenic activity.As such, it can cause side effects such as gynecomastia and fluid retention.The co-administration of an antiestrogen such as an aromatase inhibitor like anastrozole or a selective estrogen receptor modulator like tamoxifen can reduce or prevent such estrogenic side effects. Metandienone has no progestogenic activity.

 

Dianabol represents one of the only anabolic steroids that was developed for the sole purpose of performance enhancement. The compound did carry listed therapeutic uses at one time, but performance was the true reason this steroid was given life. Through the 1940’s and 50’s the Soviet Union had begun to dominate the Olympic games, and the use of testosterone by many of its athletes left the rest of the world lagging far behind. During this time, U.S. Olympic team Dr. John Ziegler would learn of the U.S.S.R.’s steroid use, and quickly would aid in ensuring his athletes would match up. In 1958, with the help of Dr. Ziegler, Ciba Pharmaceuticals would release the first batches of Methandrostenolone under the trade name Dianabol. The compound was designed in an effort to maintain the anabolic properties of testosterone with less androgenicity in a fast acting, powerful method. Seemingly overnight the steroid was a massive success, giving many U.S. athletes a distinct advantage over their Soviet rivals.




 

3.How to Use Methandrostenolone/Dianabol raw powder?

Do you want to gain muscles,strength and stamina in a fast and effective way? You may have searched a lot in the Internet to get the right information about dianabol results, dbol cycle and dosage and other best supplements to stack it but could not gather it.

 

The effects of Dianabol can be summed up as fast acting and dramatic. In fact, it is more than possible for the individual to gain as much as 20lbs of mass in only a few weeks of Dianabol use. Total dosing will play a role, as will total caloric consumption, but a 20lb gain is very realistic. This makes Dianabol a premier off-season bulking steroid, and that will be its most common purpose of use. During this phase of use, the individual should also expect his strength to increase significantly. Dbol is actually one of the best strength increasing steroids on the market and along with mass can produce this result rapidly.

 

The effects of Dianabol are also greatly appreciated by many athletes; however, it is not as common as it once was in athletic enhancement circles. Due to the possible rapid increases in mass, many athletes will opt for steroids like Anavar or Winstrol, but it generally depends on the purpose of use. Due to the rapid and pronounced increases in strength, which can translate into more power and speed, this can be a solid athletic enhancer. The individual should also experience a level of enhanced recovery and endurance. When it comes to the weight gain, it’s important to remember that this will largely revolve around total caloric intake. While the steroid can promote enormous amounts of mass, you have to feed the body enough calories to reach this end. We wouldn’t call this the best athletic enhancing steroid due to other options, but if strength is the only true concern it could be a decent option.

 

Then we’re left with the cutting cycle, and you will not find Dianabol in such plans too often. Some competitive bodybuilders will use it early on in a cutting phase in order to maintain fullness, and it will provide lean tissue protection; however, there are better options. One problem with cutting cycle use can be the level of water retention this steroid can provide, which is normally the last thing you want when cutting. Such retention can be controlled, and the ability for this steroid to maintain strength can be appreciated, but there are better options.




4.Dosage of Methandrostenolone/Dianabol raw powder

Standard Dianabol doses will vary tremendously depending on experience and individual desires. Despite internet rumor and myth, a quality Dbol tablet will produce notable results with as little as 15mg per day. However, most will be far more satisfied with a 20-25mg per day dosing. Keep in mind, each time we increase the dose, this increases the probability of negative side effects and makes them more difficult to control. If a positive experience is enjoyed in the 20-25mg range, 30-35mg per day can be attempted if desired. 50mg per day would be the next step up, and that’s a big Dianabol dose, but manageable for the experienced anabolic steroid user. However, many will not need such a dose. Higher doses are not uncommon in some hardcore circles, you can easily find someone taking up to 100mg per day, but such doses cannot be recommended. Doses of this nature will produce side effects and be hard on your health. Even if you can control the visual side effects with such a dose, the internal effects can be a very different story.

 

Dianabol carries a half-life of 3-5 hours, and many often recommend splitting the daily dose into 2-3 small doses per day in an effort to maintain peak blood levels. However, even with 3 equal doses per day, you will still experience highs and lows in blood levels. Further, the maximum peak blood level will be much lower than it could have been if the total dosing was taken all at once. By taking the total daily dose at once, this will give you a higher peak level that you can time around your training and maximize during the crucial timing window that follows training. Regardless of which method you choose, you will find Dianabol to produce great results.  




 

5.Warning of Methandrostenolone/Dianabol raw powder

Dianabol is simply a fantastic steroid, there’s really no other way to put it. It’s a very simple anabolic steroid, very basic, but like so many things in life sometimes basic can be tremendous. If you’re looking for rapid gains in size that give you a full look, this is the steroid for you. If you’re stuck in a rut and your progress has hit a wall, again this is the steroid for you. There are steroids that can produce similar fast acting results. The anabolic steroid Anadrol (Oxymetholone) is most commonly compared to Dianabol in this regard; however, its potential for negative side effects is greater than Dianabol. Many argue that Anadrol is stronger, but many often use doses of Anadrol much higher than Dbol. Some data has suggested that on a milligram for milligram basis, Dianabol is actually the stronger steroid. 

 

Buying Dianabol online is the easiest way to purchase the steroid, and by far the most affordable. While a gym dealer is convenient, in most cases his prices will be much higher. Most gym dealers are buying Dianabol online themselves and then passing it on to you. While online purchasing is common, it also comes with potential problems. You could be scammed, you could buy a low grade product or you could end up with an outright counterfeit. This makes researching your supplier first hand again imperative. However, there is one more concern that is far greater and will not change regardless of how much research you do. In places like the United States, buying Dianabol online is against the law and a violation of federal law. In the U.S. anabolic steroids are classified as Schedule III controlled substances. You must have a prescription to legally purchase and possess anabolic steroids, and a prescription will only be given on the basis of what’s considered legal medical need. Even if you qualify for a prescription, you will not receive one for Dianabol.





6.What Are the Possible Side Effects of Methandrostenolone/Dianabol? 

Dianabol was developed expressly as a safe alternative to steroids, so not surprisingly there are no serious side effects. If there are any side effects of Dbol, they will only be felt if you take more than the recommended dosage. In that case your blood pressure will go up and there will be a bit of bloating. But if you take this as directed there should be no problems.

 

Dianabol is so popular because it does exactly what it says on the tin. After all, it’s a very powerful drug. That said, the power it has to change your body is exactly the same as the power it has to literally destroy it. When a compound is engineered to pass through your liver twice, it should ring alarm bells. Oh, and if you think that the side effects won’t happen to you, just remember that they can happen to anyone. Don’t juggle with your health.




Some Dianabol side effects will be:


- You will hold a lot of water

Dianabol can cause quite a lot of water retention due to subcutaneous fat and water building up under the skin. This takes away any muscle definition you may have gained from taking the drug in the first place. You may end up looking bloated.

 

- Unwelcome hair growth

Dianabol is a derivative of testosterone, as we pointed out earlier. As testosterone is a male hormone, it can increase some of the masculine characteristics. This includes excess body and facial hair, and I’m not talking about luscious long beards and beautiful locks of hair as you might expect. It can cause hair growth all over the body in Dianabol users both male and female. The effects could range from a hairy face in females to a hairy back in males.

 

-Oily skin and Acne

Dianabol also brings about very noticeable androgenic side effects, meaning it can promote male characteristics such as oily skin and acne.

 

-Men could grow breast tissue

Dianabol is an estrogenic drug. It’s common, even early in a cycle of the drug, to suffer from the effects of gynecomastia. There’s no attractive way to put it. Gynecomastia is the growing of breast tissue in males. It can affect one breast or both – it just depends on how your body responds




 

7.Buy Methandrostenolone/Dianabol Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Ropivacaine HCL raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: