شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

ليتروزول (112809-51-5)

ليتروزول أيضا يحمل القدرة على زيادة إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية من خلال زيادة في هرمون لوتينيزينغ (ل) والهرمون تحفيز الجريب (فش). كان هناك الأطباء الذين اختاروا ليترو كما هو معروف في كثير من الأحيان لعلاج انخفاض ظروف هرمون التستوستيرون، ولكن هذا هو عادة ليست الطريقة المفضلة للعلاج. ..


1. ما هو ليتروزول مسحوق الخام؟

ليتروزول هو مضاد هرمون الاستروجين من المانع أروماتاس (منظمة العفو الدولية) الأسرة وهي واحدة من أقوى وقوية فعالة من جميع منظمة العفو الدولية. في الواقع، وقدرته هو في بعض الأحيان أكثر من اللازم بالنسبة لبعض للتعامل عند استخدامها للاستخدام خارج التسمية. ليتروزول اكتسبت أولا موافقة ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية في عام 1997 وسوف تصل إلى السوق تحت اسم العلامة التجارية فيمارا من خلال نوفارتيس. على الرغم من أن فيمارا هو الاسم التجاري المهيمن لمنظمة العفو الدولية، على عكس معظم منظمة العفو الدولية هو الوحيد المعروف عموما باسمها الكيميائي ليتروزول أكثر شيوعا بكثير من اسم العلامة التجارية المهيمنة.

 

وقد وضعت ليتروزول لأول مرة في محاولة لمكافحة سرطان الثدي في النساء بعد انقطاع الطمث. في الواقع، فإنه من شأنه أن يثبت أن تكون متطابقة تقريبا إلى منظمة العفو الدولية شعبية بالفعل في أريميدكس (أناستروزول). في حين أن المقصود لعلاج سرطان الثدي، مثل العديد من منظمة العفو الدولية، فقد وجدت منزل رحب بين المستخدمين الستيرويد. ليتروزول هي واحدة من الأكثر شيوعا لمكافحة هرمون الاستروجين بين المستخدمين الستيرويد خلال استخدام الستيرويد لمكافحة الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين المحتملة. ومن فعالة جدا كما المضادة للهرمون الاستروجين في هذا الصدد العديد من المنشطات قد عكست بشكل فعال أعراض التثدي مع ليتروزول.

 

يستخدم ليتروزول علاج سرطان الثدي في وقت مبكر في النساء الذين عانوا من انقطاع الطمث (تغيير الحياة، نهاية الشهرية الحيض فترات) والذين لديهم علاجات أخرى، مثل الإشعاع أو جراحة لإزالة الورم. كما أنها تستخدم لعلاج سرطان الثدي في وقت مبكر في النساء الذين عانوا من انقطاع الطمث والذين سبق أن عولج مع دواء يسمى تاموكسيفين (نولفاديكس) لمدة 5 سنوات.


ليتروزول يستخدم أيضا في النساء اللواتي عانين من انقطاع الطمث كعلاج أولي لسرطان الثدي الذي انتشر داخل الثدي أو إلى مناطق أخرى من الجسم أو في النساء الذين سرطان الثدي قد تفاقمت في حين كانوا يأخذون تاموكسيفين. ليتروزول هو في فئة من الأدوية تسمى مثبطات أروماتاس نونستيرويدال. وهو يعمل عن طريق خفض كمية هرمون الاستروجين التي تنتجها الجسم. وهذا يمكن أن يبطئ أو يتوقف نمو بعض أنواع خلايا سرطان الثدي التي تحتاج إلى هرمون الاستروجين في النمو.




 

2. كيف ليتروزول مسحوق الخام يعمل؟

ليتروزول هو منظمة العفو الدولية، الذي يحمل الغرض من عرقلة انزيم أروماتاس، والذي بدوره هو المسؤول عن إنتاج هرمون الاستروجين. عن طريق تثبيط إنتاج هرمون الاستروجين، وهذا يقلل من مستويات هرمون الاستروجين في الدم الكلي في الجسم. وهذا سيكون مفيدا لمريض سرطان الثدي على أساس هذا السرطان غالبا ما تغذي هرمون الاستروجين. وسوف يكون من المفيد للمستخدم الستيرويد المنشطة كما الاستروجين الزائد غالبا ما يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية المرتبطة الأكثر شيوعا من استخدام الستيرويد المنشطة.

 

ليتروزول أيضا يحمل القدرة على زيادة إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية من خلال زيادة في هرمون لوتينيزينغ (ل) والهرمون تحفيز الجريب (فش). كان هناك الأطباء الذين اختاروا ليترو كما هو معروف في كثير من الأحيان لعلاج انخفاض ظروف هرمون التستوستيرون، ولكن هذا هو عادة ليست الطريقة المفضلة للعلاج.


دون شك، عندما يتعلق الأمر انخفاض التستوستيرون العلاج التستوستيرون الخارجية هو عموما الشيء الوحيد الذي المنطقي. ومع ذلك، ليتروزول يمكن أن تكون مفيدة في مثل هذه الخطة بالتزامن مع هرمون تستوستيرون خارجي من أجل مكافحة الآثار الجانبية المحتملة. وسوف ننظر في هذا في قسم الآثار.

 

ليتروزول يخفض مستويات هرمون الاستروجين الجنس الإناث في الجسم. الإستروجين يحفز بعض سرطان الثدي في النمو. وتسمى هذه السرطانات الثدي هرمون حساسة أو هرمون مستقبلات إيجابية. ليتروزول يمكن وقف أو إبطاء نمو هذه السرطانات.

 

بعد انقطاع الطمث، لا تنتج النساء هرمون الاستروجين من مبايضهن. لكنها لا تزال تنتج كمية صغيرة باستخدام انزيم يسمى أروماتاس الذي يتحول هرمون الجنس الآخر يسمى الاندروجين في هرمون الاستروجين. يحدث هذا التغيير بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية والعضلات والجلد. ليتروزول هو نوع من المخدرات تسمى المانع أروماتاس. أنه يمنع أروماتاس بحيث لا يمكن تغيير الاندروجين إلى هرمون الاستروجين.

 

الهرمونات هي المواد الكيميائية التي تنتجها الغدد في الجسم، والتي تدخل مجرى الدم وتسبب آثار في أنسجة أخرى.على سبيل المثال، هرمون التستوستيرون المحرز في الخصيتين وهو المسؤول عن خصائص الذكور مثل تعميق الصوت وزيادة شعر الجسم.


ويستند استخدام العلاج الهرموني لعلاج السرطان على ملاحظة أن مستقبلات لهرمونات معينة التي تحتاجها لنمو الخلايا هي على سطح بعض الخلايا السرطانية.علاجات الهرمونات تعمل عن طريق وقف إنتاج هرمون معين، ومنع مستقبلات هرمون، أو استبدال وكلاء مماثلة كيميائيا للهرمون النشط، والتي لا يمكن استخدامها من قبل الخلايا السرطانية. يتم تصنيف أنواع مختلفة من العلاجات الهرمونية حسب وظيفتها و / أو نوع من الهرمونات التي يتم تنفيذها.





3. كيفية استخدام ليتروزول مسحوق الخام ؟

ليتروزول كمضادة للهرمون الاستروجين مفيد للغاية لمرضى سرطان الثدي. العديد من أشكال سرطان الثدي تغذية بنشاط قبالة هرمون الاستروجين. عن طريق تثبيط إنتاج هرمون الاستروجين، والذي بدوره يخفض كمية هرمون الاستروجين المتداولة في الجسم، وهذا لديه القدرة على تجويع السرطان.


لسنوات كان نولفادكس شكل المفضل من العلاج لهذا الغرض. نولفادكس يرتبط بنشاط لمستقبلات هرمون الاستروجين، وبالتالي منع هرمون الاستروجين من ملزمة. ومع ذلك، فإنه لا تثبيط أو خفض الإنتاج. نولفاديكس لا تزال قيمة للغاية في خطط علاج سرطان الثدي، ولكن العديد من الأطباء، وخاصة في الحالات القصوى قد بدأت في استخدام منظمة العفو الدولية أولا. وبمجرد أن يكون السرطان في مغفرة، في هذه المرحلة قد يحل سيرم مثل نولفادكس محل منظمة العفو الدولية في محاولة للحماية من ظهور السرطان مرة أخرى.

 

بالنسبة للمستخدم المنشطة، نفس تأثير مضاد الاستروجين التي تقدمها ليتروزول مفيد بشكل كبير. العديد من المنشطات لديها القدرة على زيادة مستويات هرمون الاستروجين بسبب تفاعل التستوستيرون مع انزيم أروماتاس. كما ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التثدي واحتباس الماء الزائد.


إذا احتباس الماء يصبح شديدا، وهذا بدوره يمكن أن تعزز ارتفاع ضغط الدم. في حين أن العديد من المنشطات لديها القدرة على أروماتيز وتعزيز زيادة في هرمون الاستروجين، وليس كل المنشطات تحمل هذه القدرة. ومع ذلك، العديد من المنشطات المشتركة تحمل هذه القدرة بما في ذلك ميثاندروستينولون (ديانابول) وكذلك جميع أشكال التستوستيرون. الناندرولون (عشاري دورابولين عشاري، دورابولين، نب، الخ) و بولدينون (إكويبواز) هرمون تحمل أيضا القدرة على أروماتيز إلى درجة.


سوف ناندرولون أروماتيز في حوالي 20٪ معدل التستوستيرون و بولدينون في حوالي 50٪. في حين أن كلا أروماتيز أقل بكثير من هرمون التستوستيرون، وهو ما يكفي لتعزيز الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين. يتم زيادة الاحتمال مع الناندرولون كما يحمل طبيعة البروجستين قوية. البروجسترون لديه القدرة على تحفيز آلية هرمون الاستروجين ويمكن أن يؤدي إلى التثدي. منظمة العفو الدولية مثل ليتروزول يمكن أن تكون مفيدة عند استخدام جميع المنشطات المذكورة آنفا.




من خلال تضمين ليتروزول في دورة التي تحتوي على المنشطات الابتنائية، وهذا يمكن أن يمنع الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين. هذا سوف يحمي الفرد من التثدي واحتباس الماء. وعلاوة على ذلك، في حين أن العديد من المنشطات يمكن أن تعزز ارتفاع ضغط الدم على الرغم من أروماتيزاتيون، فإن منظمة العفو الدولية تحسين احتمالات الفرد عند احتباس الماء هو الجاني. احتباس الماء الزائد الثقيل هو عادة السبب رقم واحد لارتفاع ضغط الدم بين المستخدمين الستيرويد.

 

لا يمكن إنكاره، مثل منظمة العفو الدولية ليتروزول هي أكثر تأثير يعني في مكافحة الآثار الجانبية المرتبطة الاستروجين. ومع ذلك، يمكن أن يكون لها أيضا تأثير سلبي على الكوليسترول. وحدها منظمة العفو الدولية لا يبدو أن يكون لها تأثير سلبي قوي على الكوليسترول، ولكن عندما يقترن الستيرويد العطرية مثل التستوستيرون يتم تعزيز تأثير الكوليسترول في الدم.


لهذا السبب، وكثير سوف تجد مثل سيرم تاموكسيفين سيترات (نولفاديكس) يجب أن يكون الخيار الأول في حماية هرمون الاستروجين. سيرم لن يؤثر سلبا على الكوليسترول. في الواقع، سيرم، في حين أن مكافحة الاستروجين، تعمل بنشاط كما هرمون الاستروجين في الكبد، وبدوره، وتعزيز مستويات الكولسترول الصحية. ونحن سوف ننظر في هذا بمزيد من التفصيل في قسم الآثار الجانبية، وبينما ليتروزول يمكن استخدامها دون تأثير الكوليسترول الضار، وسوف يستغرق بعض الجهد من جانبكم.


مع قدرته على تعزيز إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية، ليتروزول غالبا ما يكون خيارا جذابا لخطط العلاج دورة (يكت). هذا يمكن أيضا جعلها جذابة لعلاج انخفاض هرمون التستوستيرون، ولكن في كثير من الأحيان لا يكفي. ومع ذلك، لأغراض معاهدة التعاون بشأن البراءات، في حين أنها يمكن أن تكون فعالة لا ينصح عموما. والغرض الأساسي من معاهدة التعاون بشأن البراءات هو تحفيز إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية، والتي ليتروزول يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية.


ومع ذلك، فإن جزءا من الغرض من معاهدة التعاون بشأن البراءات هو أيضا تطبيع، والتي سيكون من الصعب مع مستويات هرمون الاستروجين قمعت بشدة. الإستروجين هو هرمون مهم لأنه يعزز نظام المناعة أقوى ومستويات الكولسترول الصحية. بالنسبة للمستخدم المنشطة، أفضل رهان له لمعاهدة التعاون بشأن البراءات هو التمسك مع سيرم لاحتياجاته إنتاج التستوستيرون الطبيعية.




 

4. الجرعة س f ليتروزول مسحوق الخام

الجرعة المعتادة الكبار لسرطان الثدي

2.5 ملغ شفويا مرة واحدة في اليوم

 

مدة العلاج:

-Adjuvant والإضافات المساعد الموسعة: المدة المثلى غير معروف. وقف العلاج في الانتكاس.

-المرض المتقدمة: حتى تطور الورم هو واضح.

 

الاستخدامات:

العلاج -Adjuvant من النساء بعد سن اليأس مع مستقبلات هرمون إيجابي سرطان الثدي في وقت مبكر.

-المضافة العلاج المساعد من سرطان الثدي في وقت مبكر في النساء بعد سن اليأس الذين تلقوا 5 سنوات من العلاج تاموكسيفين مساعد.

-الخط الأول علاج سرطان الثدي المتقدمة في النساء بعد سن اليأس مع مستقبلات هرمون إيجابية أو غير معروفة محليا أو سرطان الثدي النقيلي محليا. والعلاج من الخط الثاني من سرطان الثدي المتقدم في النساء بعد سن اليأس مع تطور المرض بعد العلاج مضاد الإستروجين.

 

الجرعة المعتادة الكبار لسرطان الثدي - مساعد

2.5 ملغ شفويا مرة واحدة في اليوم

 

مدة العلاج:

-Adjuvant والإضافات المساعد الموسعة: المدة المثلى غير معروف. وقف العلاج في الانتكاس.

-المرض المتقدمة: حتى تطور الورم هو واضح.

 

الاستخدامات:

العلاج -Adjuvant من النساء بعد سن اليأس مع مستقبلات هرمون إيجابي سرطان الثدي في وقت مبكر.

-المضافة العلاج المساعد من سرطان الثدي في وقت مبكر في النساء بعد سن اليأس الذين تلقوا 5 سنوات من العلاج تاموكسيفين مساعد.

- أول خط العلاج من سرطان الثدي المتقدمة في النساء بعد سن اليأس مع مستقبلات هرمون إيجابية أو غير معروفة محليا أو سرطان الثدي النقيلي محليا. والعلاج من الخط الثاني من سرطان الثدي المتقدم في النساء بعد سن اليأس مع تطور المرض بعد العلاج مضاد الإستروجين.

 

في علاج سرطان الثدي، فإن الجرعة ليتروزول القياسية تكون عادة 2.5mg يوميا. هذا هو جرعة قوية للغاية، وعادة ما تدار حتى يخفف من السرطان. في كثير من الحالات، عند نقطة مغفرة المريض سوف تتحول من ليتروزول إلى نولفاديكس في سيناريو خطة العلاج الوقائي.

 

بالنسبة للمستخدم المنشطة، والجرعات ليتروزول تكون عادة أقل من ذلك بكثير. حتى مع استخدام المنشطات، فإن الجرعات 2.5mg تكون عادة عالية جدا، ويمكن أن تستنزف الفرد من الطاقة؛ في الواقع، انها مضمونة تقريبا. الاستثناء الوحيد الذي يمكن أن نجعله لمثل هذه الجرعة سيكون لمكافحة أعراض التثدي المبكرة.


إذا بدأت الأعراض لتظهر 7-14 أيام بجرعة 2.5mg يوميا يمكن عكس الأعراض. مرة واحدة تبدأ الأعراض لتتلاشى الفرد يجب أن تكون قادرة على تابر وصولا إلى جرعة أكثر قابلية للإدارة والحفاظ عليه للفترة المتبقية من الدورة. إذا كان هذا لا يعمل هناك فرصة جيدة وضعت الأعراض بالفعل في ما وراء العلاج. عندما يحدث هذا الشيء الوحيد الذي سوف إزالة التثدي الخاص بك هو الجراحة.


للحصول على حماية ذات صلة الاستروجين القياسية، فإن معظم الرجال يجدون 0.5-1mg كل يوم لتكون أكثر من كافية. عندما تستخدم لمكافحة الاستروجين في انخفاض خطط العلاج هرمون التستوستيرون، قد تكون هناك حاجة أقل من ذلك. ل كمال الاجسام تنافسية، النهائي 7-14 أيام قبل المنافسة، كامل 1mg يوميا مما يؤدي إلى المعرض يمكن أن يكون جرعة صلبة وسوف تساعد كثيرا مع جفاف ونظرة أكثر تشددا. هذا هو، ومع ذلك، ليست جرعة معظم تريد الحفاظ على لفترة طويلة من الزمن لأنها يمكن أن تكون قاسية.




 

5. تحذير o f ليتروزول مسحوق الخام

قبل أخذ ليتروزول،

أخبر طبيبك والصيدلي إذا كان لديك حساسية من ليتروزول، أي أدوية أخرى، أو أي من المكونات في أقراص ليتروزول. اسأل الصيدلي عن قائمة المكونات.


أخبر طبيبك والصيدلي ما الأدوية الأخرى وصفة طبية وغير وصفة، الفيتامينات، المكملات الغذائية، والمنتجات العشبية كنت تأخذ أو تخطط لاتخاذ. تأكد من ذكر أي مما يلي: الأدوية التي تحتوي على هرمون الاستروجين مثل العلاج بالهرمونات البديلة (هرت) ووسائل منع الحمل الهرمونية (حبوب منع الحمل، بقع، حلقات، والحقن). رالوكسيفين (إيفيستا)؛ و تاموكسيفين (نولفاديكس).


أخبر طبيبك إذا كان لديك نسبة عالية من الكوليسترول، وهشاشة العظام (الحالة التي تكون فيها العظام هشة وكسر بسهولة)، أو أمراض الكبد.


يجب أن تعرف أن ليتروزول ينبغي أن تؤخذ فقط من قبل النساء الذين عانوا من انقطاع الطمث، ولا يمكن أن تصبح حاملا. ومع ذلك، إذا كنت حاملا أو مرضعة، يجب عليك إخبار الطبيب قبل البدء في تناول هذا الدواء. قد يضر الليتروزول بالجنين.


يجب أن تعرف أن ليتروزول قد تجعلك بالنعاس. ال تقود سيارة أو تعمل اآلالت حتى تعرف كيف يؤثر هذا الدواء عليك.

 

أخبر جميع مقدمي الرعاية الصحية بأنك تتناول هذا الدواء. ويشمل ذلك الأطباء والممرضات والصيادلة وأطباء الأسنان.


تجنب القيادة والقيام بالمهام أو الإجراءات الأخرى التي تدعو لك أن تكون في حالة تأهب حتى ترى كيف ليتروزول يؤثر عليك.


قد يسبب هذا الدواء عظام ضعيفة. قد يحدث هذا في كثير من الأحيان إذا ما استخدمت لفترة طويلة. وهذا قد يزيد من فرصة كسر العظام. اتصل بطبيبك على الفور إذا كان لديك آلام في العظام.

لديك اختبار كثافة العظام كما قيل لك من قبل الطبيب. تحدث مع طبيبك.

فحص عمل الدم كما قيل لك من قبل الطبيب. تحدث مع الطبيب.

تناول الكالسيوم وفيتامين د كما قيل لك من قبل الطبيب.


إذا كنت تبلغ من العمر 65 عاما أو أكثر، استخدم هذا الدواء بعناية. هل يمكن أن يكون لها آثار جانبية أكثر.

قد يؤثر هذا الدواء على الخصوبة. قد تؤدي مشاكل الخصوبة إلى عدم القدرة على الحمل أو الأب. تحدث مع الطبيب.


قد یسبب ھذا الدواء ضررا علی الجنين إذا کنت تعاطیھ أثناء الحمل.

إذا كنت قادرا على الحمل، سيتم إجراء اختبار الحمل لإظهار أنك لست حاملا قبل بدء ليتروزول. تحدث مع طبيبك.


استخدم حبوب منع الحمل التي يمكنك الوثوق بها لمنع الحمل أثناء تناول هذا الدواء ولمدة 3 أسابيع على الأقل بعد آخر جرعة.


إذا كنت حاملا أثناء أخذ ليتروزول أو في غضون 3 أسابيع بعد آخر جرعة، اتصل بطبيبك على الفور.





6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f ليتروزول الخام مسحوق؟

سوف الآثار الجانبية لل ليتروزول تغطي اتساع واسعة وسوف تكون مشابهة جدا ل أريميدكس. كل من الضعف والتعب هما من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لاستخدام ليتروزول. ومع ذلك، بالنسبة للمستخدم الستيرويد المنشطة هذا لن يكون عادة قضية.


استخدام المنشطات يجب منع مثل هذه الدول طالما لا يتم أخذ قمع هرمون الاستروجين بعيدا جدا. الاستثناء سيكون استخدامه خلال دورة كمال الاجسام مسابقة الإعدادية الصلبة. خلال اتباع نظام غذائي كمال الاجسام قاسية، فإن الفرد عادة ما تكون ضعيفة جدا والتعب في نهاية نظامه الغذائي بسبب التدريب المكثف بشكل كبير وانخفاض السعرات الحرارية جدا. وفيما عدا قضايا الطاقة المحتملة، فإن الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لاستخدام ليتروزول تشمل ما يلي:


الصداع

ضغط دم مرتفع

الهبات الساخنة

الم المفاصل

كآبة

وقد تبين ليتروزول أيضا أن لديها القدرة على خفض ملحوظ في المحتوى المعدني العظام، والتي يمكن أن تزيد من خطر هشاشة العظام. هذا، ومع ذلك، ينبغي أن لا يكون خطرا كبيرا على الستيرويد المنشطة كما معظم المنشطات لديها القدرة على تعزيز المحتوى المعدني العظام إلى درجة، وخاصة الناندرولون.


كما هو الحال مع جميع الأدوية وأي شيء وضعنا في الجسم، والآثار الجانبية لل ليتروزول تحيط إلى حد كبير ممكن وغير مضمونة. نحن جميعا مختلفون ونرد على مواد مختلفة بشكل مختلف. هذا هو شيء تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار، وإذا كانت الآثار الجانبية لل ليتروزول تثبت أن الكثير من التعامل معها، ينبغي النظر في الأدوية البديلة في.




التأثير الجانبي الأخير من ليتروزول يحيط الكولسترول، وتحديدا انخفاض في هدل الكولسترول. وحدها لا يبدو أن يكون لها تأثير قوي، الإحصائية، ولكن للمستخدم المنشطة هذا يمكن أن يكون مصدر قلق. العديد من المنشطات لديها بالفعل القدرة على التأثير سلبا على الكوليسترول، وعندما الملتصقة مع منظمة العفو الدولية يبدو أن غضب إلى حد كبير.


وقد أظهرت الدراسات أن الجرعات العلاجية من هرمون التستوستيرون لها تأثير سلبي ضئيل جدا على الكوليسترول ولكن نفس الجرعات يمكن قمع هدل الكولسترول بنسبة تصل إلى 25٪ عندما يقترن منظمة العفو الدولية. عندما تدار التستوستيرون على مستوى سوبرافيسيولوجيكال، ومن المتوقع عادة الحد الأدنى من قمع هدل. عندما يلتصق نفس مستوى الجرعات مع بيانات منظمة العفو الدولية يدل على أن 20٪ أو أكبر قمع هدل الكولسترول هو احتمال حقيقي جدا.

 

بسبب الآثار السلبية المحتملة على الكوليسترول، وخاصة بالنسبة للمستخدم المنشطة، يصبح نمط الحياة ودية الكوليسترول حتمية. وهناك نمط حياة صحي تدور بشكل كبير حول النظام الغذائي الخاص بك. يجب أن تكون السكريات البسيطة والدهون المشبعة محدودة وينبغي أن تكون الأحماض الدهنية أوميغا جزءا كبيرا من النظام الغذائي الخاص بك.


ويوصى يوميا مكملات زيت السمك. وقد يجد الكثيرون أيضا مضادات أكسدة الكولسترول لتكون مفيدة. وعلاوة على ذلك، تنفيذ الكثير من النشاط القلب والأوعية الدموية في الروتين الخاص بك هو مهم جدا. ينصح بعض أنواع النشاط القلب والأوعية الدموية اليومية.

 

بسبب القضايا الكوليسترول المحتملة، فإن العديد من المستخدمين الستيرويد المنشطة تحتاج إلى استخدام سيرم لمكافحة الآثار الجانبية الاستروجينية عندما يكون ذلك ممكنا. سوف سيرم لا دائما الحصول على هذه المهمة، ولكنها يمكن أن تعمل وسوف تعمل بشكل أفضل بكثير من العديد من المستخدمين الستيرويد يعتقدون. إذا كان هناك حاجة لمنظمة العفو الدولية، اقترح البعض أن جرعة يومية من نولفادكس في 10mg يوميا مع منظمة العفو الدولية يمكن أن تساعد في حماية مستويات الكولسترول بسبب سيرم بنشاط تعزيز مستويات الكولسترول الصحية.



 

 

7. شراء ليتروزول الخام مسحوق f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام ليتروزول.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  أنا ن فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.

 



I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Letrozole(Femara) powder (112809-51-5)

Letrozole powder,Letrozole raw powder, buy Letrozole powder, raw Letrozole powder, Letrozole powder for sale,Letrozole powder supplie, Femara powder,buy Femara powder,raw Femara powder, Femara powder for sale,Femara powder supplie,


1. What Is Raw Letrozole(Femara) powder?


Letrozole is an anti-estrogen of the Aromatase Inhibitor (AI) family and is one of the most potent and powerfully effective of all AI’s. In fact, its potency is sometimes too much for some to handle when used for off label use. Letrozole first gained U.S. FDA approval in 1997 and would hit the market under the brand name Femara through Novartis. Although Femara is the dominating trade name of the AI, unlike most AI’s it is the only one generally known by its chemical name Letrozole far more commonly than its dominating brand name.

 

Letrozole was first developed in an effort to combat breast cancer in post-menopausal women. In fact, it would prove to be virtually identical to the already popular AI in Arimidex (Anastrozole). While intended for breast cancer treatment, like many AI’s, it has found a welcomed home among anabolic steroid users. Letrozole is one of the most commonly used anti-estrogens among steroid users during steroid use to combat possible estrogenic related side effects. It is so effective as an anti-estrogen in this regard many anabolic steroids have effectively reversed gynecomastia symptoms with Letrozole.

 

Letrozole is used treat early breast cancer in women who have experienced menopause (change of life; end of monthly menstrual periods) and who have had other treatments, such as radiation or surgery to remove the tumor. It is also used to treat early breast cancer in women who have experienced menopause and who have already been treated with a medication called tamoxifen (Nolvadex) for 5 years. 


Letrozole is also used in women who have experienced menopause as a first treatment of breast cancer that has spread within the breast or to other areas of the body or in women whose breast cancer has worsened while they were taking tamoxifen. Letrozole is in a class of medications called nonsteroidal aromatase inhibitors. It works by decreasing the amount of estrogen produced by the body. This can slow or stop the growth of some types of breast cancer cells that need estrogen to grow.




 

2. How Does Raw Letrozole(Femara) powder Works?


Letrozole is an AI, which holds the purpose of blocking the aromatase enzyme, which is in turn responsible for the production of estrogen. By inhibiting estrogen production, this lowers total serum estrogen levels in the body. This will be useful to the breast cancer patient on the basis of such cancer often feeding off the estrogen hormone. It will be beneficial to the anabolic steroid user as excess estrogen often leads to some of the most commonly associated side effects of anabolic steroid use.

 

Letrozole also carries the ability to increase natural testosterone production through an increase in Luteinizing Hormone (LH) and Follicle Stimulating Hormone (FSH). There have been physicians who have chosen Letro as it’s often known to treat low testosterone conditions, but this is normally not the preferred method of treatment. 


Without question, when it comes to low testosterone treatment exogenous testosterone is generally the only thing that makes sense. However, Letrozole can be useful in such a plan in conjunction with exogenous testosterone in order to combat possible side effects. We will look into this in the effects section.

 

Letrozole lowers the levels of the female sex hormone oestrogen in the body. Oestrogen stimulates some breast cancers to grow. These breast cancers are called hormone sensitive or hormone receptor positive. Letrozole can stop or slow the growth of these cancers.

 

After the menopause, women don't produce oestrogen from their ovaries. But they still produce a small amount by using an enzyme called aromatase which turns other sex hormone called androgens into oestrogen. This change happens mainly in fatty tissue, muscle and the skin. Letrozole is a type of drug called an aromatase inhibitor. It blocks aromatase so that it can't change the androgen into oestrogen.

 

Hormones are chemical substances that are produced by glands in the body, which enter the bloodstream and cause effects in other tissues.For example, the hormone testosterone made in the testicles and is responsible for male characteristics such as deepening voice and increased body hair. 


The use of hormone therapy to treat cancer is based on the observation that receptors for specific hormones that are needed for cell growth are on the surface of some tumor cells.Hormone therapies work by stopping the production of a certain hormone, blocking hormone receptors, or substituting chemically similar agents for the active hormone, which cannot be used by the tumor cell.  The different types of hormone therapies are categorized by their function and/or the type of hormone that is effected.





3.How to Use Raw Letrozole(Femara) powder?


Letrozole as an anti-estrogen is extremely beneficial to breast cancer patients. Many forms of breast cancer actively feed off the estrogen hormone. By inhibiting the production of estrogen, which in turn lowers the amount of circulating estrogen in the body, this has the ability to starve the cancer. 


For years Nolvadex was the preferred form of treatment for this purpose. Nolvadex actively binds to the estrogen receptor, thereby preventing estrogen from binding. However, it does not inhibit or lower production. Nolvadex is still extremely valuable in breast cancer treatment plans, but many physicians, especially in extreme cases have begun to use AI’s first. Once the cancer is in remission, at this stage a SERM like Nolvadex may replace the AI in an effort to protect against the cancer reappearing.

 

For the anabolic steroid user, the same anti-estrogenic effect provided by Letrozole is tremendously beneficial. Many anabolic steroids have the ability to increase estrogen levels due to testosterone’s interaction with the aromatase enzyme. As estrogen levels rise, this can lead to gynecomastia and excess water retention. 


If water retention becomes severe, this can in turn promote high blood pressure. While many anabolic steroids have the ability to aromatize and promote an increase in estrogen, not all anabolic steroids carry this ability. However, many common steroids carry this ability including Methandrostenolone (Dianabol) as well as all forms of testosterone. The Nandrolone (Deca Durabolin, Durabolin, NPP, etc.) and Boldenone (Equipoise) hormone also carry the ability to aromatize to a degree. 


Nandrolone will aromatize at approximately 20% the rate of testosterone and Boldenone at approximately 50%. While both aromatize significantly less than testosterone, it is enough to promote estrogenic related side effects. The probability is increased with Nandrolone as it carries a strong progestin nature. Progesterone has the ability to stimulate the estrogenic mechanism and can lead to gynecomastia. AI’s like Letrozole can be useful when using all the aforementioned steroids.




By including Letrozole in a cycle that contains aromatizing anabolic steroids, this can prevent the estrogenic related side effects. This will protect the individual from gynecomastia and water retention. Further, while many steroids can promote high blood pressure despite aromatization, an AI will improve the individual’s odds when water retention is the culprit. Heavy excess water retention is normally the number one cause of high blood pressure among steroid users.

 

Undeniably, AI’s like Letrozole are the most effect means at combating estrogenic related side effects. However, they can also have a negative impact on cholesterol. Alone AI’s do not appear to have a strong, negative effect on cholesterol, but when coupled with an aromatizing steroid like testosterone the adverse cholesterol effect is enhanced. 


For this reason, many will find SERM’s like Tamoxifen Citrate (Nolvadex) should be their first choice in estrogen protection. SERM’s will not negatively affect cholesterol; in fact, SERM’s, while anti-estrogenic, actively act as estrogens in the liver, and in turn, promote healthier cholesterol levels. We’ll look at this in more detail in the side effect section, and while Letrozole can be used without an adverse cholesterol effect, it will take some effort on your part.


With its ability to promote natural testosterone production, Letrozole is often an appealing choice for Post Cycle Therapy (PCT) plans. This can also make it appealing for low testosterone treatment, but it’s often not enough. However, for PCT purposes, while it can be effective it’s generally not recommended. The primary purpose of PCT is stimulating natural testosterone production, which Letrozole can do very well. 


However, part of the purpose of PCT is also normalization, which will be difficult with severely suppressed estrogen levels. Estrogen is an important hormone as it promotes a stronger immune system and healthier cholesterol levels. For the anabolic steroid user, his best bet for PCT is sticking with SERM’s for his natural testosterone production needs.




 

4. Dosage of Raw Letrozole(Femara) powder


Usual Adult Dose for Breast Cancer

2.5 mg orally once a day

 

Duration of Therapy:

-Adjuvant and Extended Adjuvant Settings: Optimal duration is unknown; discontinue treatment at relapse.

-Advanced Disease: Until tumor progression is evident.

 

Uses:

-Adjuvant treatment of postmenopausal women with hormone receptor positive early breast cancer.

-Extended adjuvant treatment of early breast cancer in postmenopausal women who have received 5 years of adjuvant tamoxifen therapy.

-First-line treatment of advanced breast cancer in postmenopausal women with hormone receptor positive or unknown locally advanced or metastatic breast cancer; second-line treatment of advanced breast cancer in postmenopausal women with disease progression following antiestrogen therapy.

 

Usual Adult Dose for Breast Cancer - Adjuvant

2.5 mg orally once a day

 

Duration of Therapy:

-Adjuvant and Extended Adjuvant Settings: Optimal duration is unknown; discontinue treatment at relapse.

-Advanced Disease: Until tumor progression is evident.

 

Uses:

-Adjuvant treatment of postmenopausal women with hormone receptor positive early breast cancer.

-Extended adjuvant treatment of early breast cancer in postmenopausal women who have received 5 years of adjuvant tamoxifen therapy.

-First-line treatment of advanced breast cancer in postmenopausal women with hormone receptor positive or unknown locally advanced or metastatic breast cancer; second-line treatment of advanced breast cancer in postmenopausal women with disease progression following antiestrogen therapy.

 

In the treatment of breast cancer, the standard Letrozole dose will normally be 2.5mg per day. This is an extremely potent dose and will normally be administered until the cancer subsides. In many cases, at the point of remission the patient will switch from Letrozole to Nolvadex in a preventative treatment plan scenario.

 

For the anabolic steroid user, Letrozole doses will normally be much lower. Even with the use of anabolic steroids, a 2.5mg dosing will normally be too high and could potentially drain the individual of energy; in fact, it’s almost guaranteed. The only exception we could make for such a dose would be to combat early gynecomastia symptoms. 


If symptoms begin to show 7-14 days at a dose of 2.5mg per day can reverse the symptoms. Once symptoms begin to fade away the individual should be able to tapper down to a more manageable dose and maintain it for the remainder of the cycle. If this doesn’t work there’s a good chance the symptoms have already set in beyond remedy. When this happens the only thing that will remove your gynecomastia is surgery. 


For standard estrogenic related protection, most men will find 0.5-1mg every other day to be more than enough. When used as an anti-estrogen in low testosterone treatment plans, even less may be needed. For the competitive bodybuilder, the final 7-14 days before competition, a full 1mg per day leading up to the show can be a solid dose and will greatly help with dryness and a tighter look. This is, however, not a dose most would want to maintain for an extended period of time as it can be harsh.




 

5. Warning of Raw Letrozole(Femara) powder


Before taking letrozole,

tell your doctor and pharmacist if you are allergic to letrozole, any other medications, or any of the ingredients in letrozole tablets. Ask your pharmacist for a list of the ingredients.


tell your doctor and pharmacist what other prescription and nonprescription medications, vitamins, nutritional supplements, and herbal products you are taking or plan to take. Be sure to mention any of the following: medications that contain estrogen such as hormone replacement therapy (HRT) and hormonal contraceptives (birth control pills, patches, rings, and injections); raloxifene (Evista); and tamoxifen (Nolvadex).


tell your doctor if you have high cholesterol, osteoporosis (condition in which the bones are fragile and break easily), or liver disease.


you should know that letrozole should only be taken by women who have experienced menopause and cannot become pregnant. However, if you are pregnant or breast-feeding, you should tell your doctor before you begin taking this medication. Letrozole may harm the fetus.


you should know that letrozole may make you drowsy. Do not drive a car or operate machinery until you know how this medication affects you.

 

Tell all of your health care providers that you take this medicine. This includes your doctors, nurses, pharmacists, and dentists.


Avoid driving and doing other tasks or actions that call for you to be alert until you see how letrozole affects you.


This medicine may cause weak bones. This may happen more often if used for a long time. This may raise the chance of broken bones. Call your doctor right away if you have bone pain.

Have a bone density test as you have been told by your doctor. Talk with your doctor.

Have blood work checked as you have been told by the doctor. Talk with the doctor.

Take calcium and vitamin D as you were told by your doctor.


If you are 65 or older, use this medicine with care. You could have more side effects.

This medicine may affect fertility. Fertility problems may lead to not being able to get pregnant or father a child. Talk with the doctor.


This medicine may cause harm to the unborn baby if you take it while you are pregnant.

If you are able to get pregnant, a pregnancy test will be done to show that you are NOT pregnant before starting letrozole. Talk with your doctor.


Use birth control that you can trust to prevent pregnancy while taking this medicine and for at least 3 weeks after your last dose.


If you get pregnant while taking letrozole or within 3 weeks after your last dose, call your doctor right away.





6. What Are the Possible Side Effects of Letrozole(Femara) raw powder?


The side effects of Letrozole will cover a wide breadth and will be very similar to Arimidex. Both weakness and fatigue are two of the most common side effects of Letrozole use. However, for the anabolic steroid user this will normally not be an issue. 


The use of anabolic steroids should prevent such states so as long as estrogen suppression isn’t taken too far. The exception would be its use during a hard bodybuilding contest prep cycle. During a harsh bodybuilding diet, the individual will normally be very weak and fatigue at the end of his diet due to tremendously intense training and very low caloric intake. Beyond possible energy issues, the most common side effects of Letrozole use include:


Headaches

High Blood Pressure

Hot Flashes

Joint Pain

Depression

Letrozole has also been shown to have the ability to notably decrease bone mineral content, which could increase the risk of osteoporosis. This should, however, not be a big risk for the anabolic steroid as most steroids have the ability to promote bone mineral content to a degree, especially Nandrolone. 


As with all medications and anything we put into our body, the side effects of Letrozole will largely surround possible and not guaranteed. We are all different and respond to varying substances differently. This is something you need to keep in mind, and if the side effects of Letrozole prove to be too much to handle, alternative medications should be looked at.




The final side effect of Letrozole surrounds cholesterol, specifically a reduction in HDL cholesterol. Alone it does not appear to have a strong, statistical impact, but for the anabolic steroid user this can be a concern. Many anabolic steroids already have the ability to negatively affect cholesterol, and when conjoined with an AI it appears to be greatly exasperated. 


Studies have shown that therapeutic doses of testosterone have very little negative effect on cholesterol but the same doses can suppress HDL cholesterol by as much as 25% when combined with an AI. When testosterone is administered at a supraphysiological level, a minimal level of HDL suppression is normally expected. When the same dosing level is conjoined with an AI data shows that a 20% or greater suppression of HDL cholesterol is a very real possibility.

 

Due to the possible adverse effects on cholesterol, especially for the anabolic steroid user, a cholesterol friendly lifestyle becomes imperative. A healthy lifestyle will greatly revolve around your diet. Simple sugars and saturated fats should be limited and omega fatty acids should be a large part of your diet. 


Daily fish oil supplementation is recommended. Many may also find a cholesterol antioxidant supplement to be useful. Further, implementing plenty of cardiovascular activity into your routine is very important. Some type of daily cardiovascular activity is advised.

 

Because of the potential cholesterol issues, many anabolic steroid users will need to use SERM’s to combat estrogenic side effects when possible. SERM’s won’t always get the job done, but they can work and will work a lot better than many steroid users believe. If an AI is needed, some have suggested that a daily dose of Nolvadex at 10mg per day with your AI could help protect cholesterol levels due to SERM’s actively promoting healthier cholesterol levels.



 

 

7. Buy Letrozole(Femara) powder from SZOB


 Visit our online pharmacy and fill in an order of Letrozole raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.

 



Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: