شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هك إضافة: 6 / f، فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان البناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580

هرمون النمو البشري / غ / ه CAS12629-01-5 8iu / 10iu

هرمون النمو البشري / غ / ه CAS12629-01-5 8iu / 10iu

هرمون النمو البشري (هرمون النمو البشري) هرمون النمو، غ، هو الببتيد التي تنتجها الغدة النخامية الذي يدخل الدورة الدموية ويعمل في أنسجة متعددة من الجسم عن طريق مستقبلات غ. مستقبلات غ المنشط يوفر بعض الآثار مباشرة وغيرها من الآثار بشكل غير مباشر من خلال تحفيز إنتاج إيغف-1 ....

وصف حول هرمون النمو البشري / غ / ه CAS12629-01-5 8iu / 10iu:

هرمون النمو، غ، هو الببتيد التي تنتجها الغدة النخامية الذي يدخل الدورة الدموية ويعمل في أنسجة متعددة من الجسم عن طريق مستقبلات غ. مستقبلات غ المنشط يوفر بعض الآثار مباشرة وغيرها من الآثار بشكل غير مباشر عن طريق تحفيز إنتاج إيغف-1. ويمكن تحقيق بعض الزيادة في غ بشكل طبيعي عن طريق ممارسة الرياضة. الزيادات أكبر يمكن أن يتحقق عن طريق الحقن.يتم توفير غ حقن عادة كما مسحوق مجفف بالتجميد في قارورة.

وينبغي أن يكون أي منتج غ الحقن متطابقة مع غ الطبيعية، والتي لديها 191 الأحماض الأمينية. ولكن بعض المنتجات هي أرخص التناظرية مع 192 الأحماض الأمينية. هذه المنتجات يمكن أن يسبب استجابة مناعية سلبية ويجب عدم استخدامها.

علم الأدوية من هرمون النمو

ماذا يفعل هرمون النمو نفسه في جرعات أعلى، باستثناء ما قد يحدث من إيغف-1 صدر؟

في العضلات الهيكلية، و غ في سوبرافيسيولوجيكال جرعات يتداخل مع إشارات الأنسولين، ويقلل من امتصاص الجلوكوز، ويزيد من امتصاص الأحماض الدهنية، ويزيد من المعدل الأساسي للأكسدة الدهنية (حرق الدهون). وعموما، فإن الآثار تعزز عملية التمثيل الغذائي والتحول الأيضي نحو حرق الدهون على حرق الجلوكوز.

في جرعات سوبرافيسيولوجيكال، غ يزيد أيضا تخزين الدهون داخل الخلايا العضلية، وهو تأثير سلبي، مما يؤدي إلى حد ما السمية الشحمية. (الخلايا الدهنية فقط هي قادرة على تخزين كميات كبيرة من الدهون دون ضرر النفس والضعف الأيضي). في مستويات غ العادية، والقصة في العضلات هي إلى حد كبير على النحو الوارد أعلاه، إلا أن مستويات غ العادية تدعم فعلا إشارة الأنسولين الطبيعي، بدلا من إعاقة، ولا يسبب تخزين الدهون غير طبيعي.

في الأنسجة الدهنية، غ يزيد من انحلال الدهون، ويقلل من التشحيم، ويقلل من امتصاص الجلوكوز، ويقلل من النشاط المحلي من الستيرويدات القشرية عن طريق دونريغولاتينغ 11βHSD1. بعض من الزيادة في يبوليسيس يبدو أن من أوبريغولاتينغ الدهنية β2 و β3 المستقبلات.

كل هذا يساعد في فقدان الدهون أو للمساعدة في تقسيم المغذيات لتحقيق مكاسب العضلات. بالإضافة إلى ذلك، زيادة في الأحماض الدهنية الحرة في الدم المنتجة من زيادة انحلال الدهون ويبدو أن آلية غ لزيادة الأيض العضلي. عندما يتم حظر هذه الزيادة في الأحماض الدهنية الحرة، غ لم يعد يزيد من استقلاب العضلات.

في الكبد، غ يحفز تحويل الجليكوجين إلى الجلوكوز، ويضعف حساسية الأنسولين، وبالتالي يقلل من امتصاص الجلوكوز، ويزيد من امتصاص الدهون الثلاثية، ويزيد من تخزين الدهون الثلاثية، ويزيد من إنتاج فلدل ("الكولسترول السيئ".)

في كل من الأنسجة العضلية والكبد، غ يحفز أيضا إنتاج إيغف-1. إيغف-1 التي تنتجها الكبد يوفر تأثير النظامية. ويعتقد أن تأثير إيغف-1 المنتجة في العضلات لتكون في معظمها المحلية.

العلامات الساخنة: ستانولون

منتجات ذات صله
وسيطة
API
طليعة الهرمون
سارمز الخام
Hot Tags: هرمون النمو البشري / غ / ه CAS12629-01-5 8iu / 10iu، الشركة المصنعة والمورد والمصنع، شراء، الخام، مسحوق، كمال الاجسام، الابتنائية،
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان البناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

> Home > Products > Peptides > Content

Human Growth Hormone/gH/HGH CAS12629-01-5 8iu/10iu

Human Growth Hormone/gH/HGH CAS12629-01-5 8iu/10iu

hGH (Human Growth Hormone) Growth hormone, GH, is a peptide produced by the pituitary which enters circulation and works in multiple tissues of the body via the GH receptor. The activated GH receptor provides some effects directly and other effects indirectly by stimulating production of IGF-1....

Description About Human Growth Hormone/gH/HGH CAS12629-01-5 8iu/10iu:

Growth hormone, GH, is a peptide produced by the pituitary which enters circulation and works in multiple tissues of the body via the GH receptor.     The activated GH receptor provides some effects directly and other effects indirectly by stimulating production of IGF-1. Some increase in GH may     be achieved naturally by means of exercise; larger increases can be achieved by injection.Injectable GH is typically     provided as lyophilized powder in vials.

Any injectable GH product should be identical with natural GH, which has 191 amino acids. Some products however are a cheaper analog with 192 amino     acids. These products can cause adverse immune response and should not be used.

Pharmacology of Growth Hormone

What does growth hormone itself do at higher doses, exclusive of what may happen from released IGF-1?

In skeletal muscle, GH at supraphysiological doses interferes with insulin signaling, decreases glucose uptake, increases fatty acid uptake, and increases basal rate of lipid oxidation (fat burning). Overall, the effects promote anabolism and a metabolic shift towards fat-burning over glucose-burning.

At supraphysiological doses, GH also increases lipid storage within muscle cells, which is an adverse effect, yielding to some extent lipotoxicity. (Only adipose cells are capable of storing substantial amounts of lipids without self-harm and metabolic impairment.) At normal GH levels, the story in muscle is largely the same as above, except that normal GH levels actually support normal insulin signaling, rather than impair it, and do not cause abnormal lipid storage.

In adipose tissue, GH increases lipolysis, decreases lipogenesis, decreases glucose uptake, and decreases local activity of corticosteroids by downregulating 11βHSD1. Some of the increase in lipolysis appears to be from upregulating adipose β2 and β3 receptors.

All this helps in fat loss or to help in partitioning nutrients towards muscle gain. Additionally, the increase in serum free fatty acids produced from increased lipolysis appears to be GH’s mechanism for increasing muscle anabolism. When this increase in free fatty acids is blocked, GH no longer increases muscle anabolism.

In the liver, GH stimulates conversion of glycogen to glucose, impairs insulin sensitivity and thereby reduces glucose uptake, increases uptake of triglycerides, increases storage of triglycerides, and increases production of VLDL (“bad cholesterol.”)

In both muscle tissue and the liver, GH also stimulates production of IGF-1. IGF-1 produced by the liver provides systemic effect; the effect of IGF-1 produced in muscle is thought to be mostly local.

Hot tags: Stanolone

Related Products
Hot Tags: Human Growth Hormone/gH/HGH CAS12629-01-5 8iu/10iu, manufacturer, supplier, factory, buy, raws, powder, bodybuilding, anabolic,
I want to leave a message
Product Categories
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: