شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

فلوميثازون (2135-17-3)

فلوميثازون (2135-17-3)

يستخدم فلوميثازون لعلاج أنواع معينة من التهابات الأذن الخارجية. فلوميثازون هو كورتيكوستيرويد للاستخدام الموضعي. وتشمل الأسماء التجارية لوكاكورتن، لوكورتن، وأورسالين، لعلاج أنواع معينة من التهابات الأذن الخارجية. سوب العرض عالية النقاء فلوميثازون الخام مسحوق و ريشيب الحرة سياسة. ذي نوعية مضمونة تماما، الجودة هي ثقافتنا. ويتينغ لطلبك .....


1. ما هو مسحوق الخام فلوميثاسون ؟

يستخدم فلوميثازون لعلاج أنواع معينة من التهابات الأذن الخارجية. فإنه يساعد على الحد من تورم، والحكة، واحمرار، وعدم الراحة في الأذن. هذا قطرة الأذن يحتوي على كل من فلوميثازون، الكورتيكوستيرويد المضادة للالتهابات، والكلوكينول، وهو مضاد حيوي توقف نمو بعض البكتيريا والفطريات. هذا الدواء يعالج أنواع معينة فقط من التهابات الأذن البكتيرية والفطرية. انها لن تعمل لأنواع أخرى من التهابات الأذن. الاستخدام غير الضروري أو الإفراط في استخدام أي مضاد حيوي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض فعاليتها. لا ينبغي أن تستخدم هذا الدواء في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 2 سنوات.


مرادف: 6α، 9α-ديفلورو-16α-ميثيل -11β، 17α، 21-تريهيدروكسي-1،4-بريغادين-3،20-ديون، 6α، 9α-ديفلورو-16α-ميثيلبرديسولون، 6α-فلورودكساميثازون .


فلوميتاسون (إن؛ أو فلوميثازون) هو كورتيكوستيرويد للاستخدام الموضعي. وتشمل الأسماء التجارية لوكاكورتن، لوكورتن، وأورسالين. وهو متاح في تركيبة مع كليوكينول، تحت الاسم التجاري لوكاكورتن-فيوفورم (في بعض البلدان لوكورتين-فيوفورم)، لعلاج التهاب الأذن الخارجية و أوتوميكوسيس. العلامات الساخنة: سيريتينيب. وعادة ما يتم صياغته على أنه حمض بيفاليك إستر برودروغ فلوميتاسون بيفالات. فلوميثاسون هو 420 مرة كما قوية مثل الكورتيزون في نموذج حيواني للنشاط المضادة للالتهابات.





2. كيف يعمل فلوميثاسون مسحوق الخام ؟

فلوميثازون هو ناهض مستقبلات جلايكورتيكود. ويرتبط هذا المجمع بالنواة التي تسبب مجموعة متنوعة من التنشيط الجيني والقمع. ويعتقد أن الإجراءات المضادة للالتهابات من الستيرويدات التي تنطوي على ليبوكورتينز، والبروتينات المثبطة فوسفهليباز A2 التي، من خلال تثبيط حمض الأراكيدونيك، والسيطرة على التركيب الحيوي للبروستاجلاندين والليوكوترين.


يتم قمع الجهاز المناعي عن طريق الستيرويدات القشرية بسبب انخفاض في وظيفة الجهاز اللمفاوي، وانخفاض في الغلوبولين المناعي وتركيزات تكميلية، وهطول لقلة الليمفاويات، والتدخل مع ملزمة الأجسام المضادة ملزمة. فلوميثاسون يربط ترانزكورتين البلازما، ويصبح نشطا عندما لا يكون مرتبطا ترانسكورتين.





3. كيفية استخدام فلوميثاسون مسحوق الخام؟

فلوميثازون بيفالات هو استر كورتيكوستيرويد موضعي ديفلوريناتد مع خصائص مضادة للالتهابات، حكة ومضيق للأوعية. وهناك انخفاض فوري في الالتهاب، والنضح والحكة من ذوي الخبرة بعد التطبيق. ويستخدم عادة في الممارسة البيطرية 1، وقد استخدمت في المقايسات القشرية لدراسة تطوير مفهوم الخنازير في وقت مبكر.


قطرات الأذن التي تحتوي على فلوميتاسون و كليوكينول تستخدم لعلاج التهاب الأذن الخارجية، وخاصة إذا كان يعتقد أن العدوى تسبب التورم. يحدث هذا في حالات الأذن مثل التهاب الأذن الخارجية. فلوميتاسون يقلل من الالتهاب، و كليوكينول يعامل العدوى.


قبل بدء العلاج، اقرأ نشرة المعلومات المطبوعة من الشركة المصنعة داخل العبوة. وسوف تعطيك المزيد من المعلومات حول قطرات وسوف توفر لك قائمة كاملة من أي آثار جانبية التي قد تواجهها من استخدام them.Wash يديك قبل أن تبدأ.


قم بتنظيف أذنك بلطف بالماء الدافئ واتركه جافا.

إزالة الغطاء من زجاجة من قطرات الأذن.


استلقي، أو إمالة رأسك قليلا، حتى أن الأذن المصابة تواجه صعودا.

اسحب بلطف على شحمة الأذن لتصويب قناة الأذن.

أمسك الحاوية رأسا على عقب بالقرب من الأذن. حاول عدم لمس داخل أذنك كما تفعل ذلك.


تطبيق ما يكفي من الضغط لاطلاق سراح اثنين أو ثلاث قطرات من القطارة في أذنك.

إبقاء أذنك مواجهة صعودا لبضع دقائق للسماح للحل في اتصال مع المنطقة المصابة.


كرر العملية في الأذن الأخرى إذا كنت قد طلبت استخدام قطرات في كلتا الأذنين.

استبدال الغطاء على زجاجة من قطرات.


هذا الدواء هو للاستخدام فقط في الأذن. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تكون قناة الأذن نظيفة وجافة قبل استخدام هذا الدواء. اسأل طبيبك عن تعليمات حول كيفية تنظيف الأذن بشكل صحيح وكيفية استخدام حقنة الأذن بمبة مطاطية ناعمة إذا لزم الأمر. تطبيق هذا الدواء في الأذن، وعادة مرتين يوميا أو حسب توجيهات الطبيب. لا تستخدم هذا الدواء في كثير من الأحيان أو لفترة أطول من المنصوص عليها.


طول العلاج عادة لا يزيد عن 10 أيام. للتأكد من إعطاء كمية مناسبة من الدواء، وتجنب لمس الأذن مع قطارة، لديك شخص آخر إعطاء قطرات إذا كان ذلك ممكنا. لخفض خطر الدوخة، عقد الحاوية في يدك لبضع دقائق لتدفئة. لتطبيق قطرات الأذن، وغسل يديك أولا. لتجنب التلوث، لا تلمس طرف قطارة أو السماح لها تلمس أذنك أو أي سطح آخر.


استلقي على الجانب الخاص بك أو إمالة الأذن المتضررة صعودا. عقد قطارة مباشرة على الأذن ووضع عدد محدد من قطرات في قناة الأذن. للمساعدة في قطرات لفة في الأذن لشخص بالغ، عقد وشحمة الأذن يصل والظهر. في الأطفال، عقد شحمة الأذن إلى أسفل والظهر. إبقاء الرأس يميل لمدة 2 دقيقة، أو إدراج القطن الناعمة المكونات في الأذن إذا توجيه ذلك. كرر الأذن الأخرى إذا كان موجها. لا شطف قطارة. استبدال الغطاء بعد الاستخدام.


استخدام هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أكثر فائدة منه. لمساعدتك على تذكر، واستخدامه في نفس الأوقات كل يوم. الاستمرار في استخدامه لوقت كامل المنصوص عليها، حتى لو تختفي الأعراض بعد بضعة أيام. وقف هذا الدواء في وقت مبكر جدا قد يسمح للبكتيريا والفطريات لمواصلة النمو، مما قد يؤدي إلى عودة العدوى. لا تستخدم في العين. أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك في غضون أسبوع واحد أو إذا ازدادت سوءا.





4. جرعة س f فلوميثازون مسحوق الخام

إنستيل 2 أو 3 قطرات مرتين يوميا مباشرة في القناة السمعية للأذن المتضررة. وينبغي أن يقتصر العلاج إلى 7-10 أيام.


إذا كان هناك تحسن طفيف بعد 7 أيام العلاج مع هذا الدواء، وينبغي إجراء التحقيقات الميكروبيولوجية المناسبة والعلاج بالمضادات الحيوية المحلية أو النظامية معين.


في حال كنت تفوت جرعة، واستخدامه في أقرب وقت كما تلاحظ. إذا كان قريبا من وقت الجرعة التالية، تخطي الجرعة الفائتة واستئناف جدول الجرعات الخاص بك. لا تستخدم جرعة إضافیة لتعوض الجرعة المفقودة. إذا كنت تفتقد بانتظام جرعات، فكر في وضع إنذار أو يطلب من أحد أفراد العائلة تذكيرك. يرجى استشارة الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول الجرعات الخاص بك أو جدول جديد لتعويض جرعات لم يرد عليها، إذا كنت قد غاب عن جرعات كثيرة جدا في الآونة الأخيرة.


جرعة مفرطة: لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة. أخذ المزيد من الدواء لن يحسن الأعراض الخاصة بك. بل قد تسبب التسمم أو الآثار الجانبية الخطيرة. إذا كنت تظن أنك أو أي شخص آخر قد تناول جرعة زائدة من فلوميثاسون، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ لأقرب مستشفى أو مركز رعاية. إحضار صندوق دواء أو حاویة أو ملصق معك لمساعدة الأطباء علی الحصول علی المعلومات الضروریة.


لا تعطی أدویتك لأشخاص آخرین حتی لو کنت تعرف أن لدیھم نفس الحالة أو یبدو أنھم قد یکون لدیھم نفس الظروف. قد يؤدي هذا إلى جرعة مفرطة.

يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي أو حزمة المنتج لمزيد من المعلومات.





5. تحذير o f مسحوق الخام فلوميثازون

بعض الأدوية ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ظروف معينة، وأحيانا الدواء يمكن أن تستخدم إلا إذا تم اتخاذ رعاية إضافية. لهذه الأسباب، قبل أن (أو طفلك) بدء استخدام قطرات من المهم أن الطبيب يعرف:

إذا كان لديك انفجار (مثقب) طبلة الأذن.

إذا كنت حاملا أو مرضعة.


إذا كان لديك أي وقت مضى حساسية من الدواء، أو إلى أي قطرات الأذن الأخرى. من المهم بشكل خاص أن تخبرك الطبيب إذا كان لديك أي رد فعل سيئ على اليود.

إذا كنت تتناول أو تستخدم أي أدوية أخرى. وهذا يشمل أي أدوية تتناولها وهي متاحة للشراء بدون وصفة طبية، فضلا عن الأدوية العشبية والتكميلية.


استخدام قطرات تماما كما كنت قد نصحت من قبل الطبيب. سيوصي طبيبك باستخدام قطرات مرتين في اليوم، صباحا ومساء. حاول أن لا تفوت أي جرعات. إذا كنت قد نسيت لوضع قطرات في الوقت المعتاد، أن تفعل ذلك في أقرب وقت كما تتذكر.


يجب الحرص على عدم تسرب أي من قطرات على الملابس الخاصة بك أو شعرك، لأنها قد وصمة عار.

لا تحاول تنظيف داخل أذنك مع براعم القطن. إذا كنت عصا البراعم أو غيرها من الأشياء في أذنك يمكن أن تتلف وتهيج الجلد الملتهبة، وجعل الأمور أسوأ. مجرد مسح خارج أذنك بقطعة قماش نظيفة أو الأنسجة إذا ظهر أي تفريغ.


سوف يوصف لك دورة قصيرة من العلاج (لا يزيد عن 7-10 أيام). إذا شعرت أن أعراضك ليست أفضل بعد أسبوع من استخدام قطرات، قم بإجراء موعد آخر لرؤية الطبيب للحصول على المشورة.


تخزين في درجة حرارة الغرفة بين 59-86 درجة فهرنهايت (15-30 درجة مئوية) بعيدا عن الحرارة والضوء والرطوبة. إبقاء زجاجة مغلقة بإحكام. قد يتحول الحل إلى اللون الأصفر عند تعرضه للهواء، ولكنه لا يزال آمنا للاستخدام. قد وصمة عار الشعر والجلد والملابس. لا تخزن في الحمام. إبقاء جميع الأدوية بعيدا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.


لا تقم بتدفق الأدویة في المرحاض أو تصبھم في الصرف إلا إذا طلب منك ذلك. تجاهل هذا المنتج بشكل صحيح عندما انتهت صلاحيتها أو لم تعد هناك حاجة إليها. استشر الصيدلي أو شركة التخلص من النفايات المحلية للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من منتجك بأمان.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة o f مسحوق الخام فلوميثازون ؟  

قبل استخدام هذا الدواء، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت حساسية من فلوميثازون أو الكورتيزون الأخرى (على سبيل المثال، بريدنيزون). أو كليوكينول أو المضادات الحيوية ذات الصلة / الأدوية المضادة للفطريات. أو اليود؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى.


للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك. لا ينبغي أن تستخدم هذا الدواء إذا كان لديك بعض الحالات الطبية. قبل استخدام هذا الدواء، استشر الطبيب أو الصيدلي إذا كان لديك: ثقب / ثقب في طبلة الأذن، وردود الفعل الجلدية / الالتهابات (على سبيل المثال، والناجمة عن اللقاحات والسل والمرض الزهري والفيروسات مثل جدري الماء أو الهربس). قبل استخدام هذا الدواء، أخبر طبيبك أو الصيدلي التاريخ الطبي الخاص بك.


هذا الدواء قد وصمة عار الملابس والجلد والأظافر، أو الشعر. خلال فترة الحمل، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة إليها بوضوح. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك. ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الدواء يمر في حليب الثدي. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.


قد يكون طبيبك أو الصيدلي على دراية بأي تفاعلات محتملة بين الأدوية وقد يراقبك لك. لا تبدأ، توقف، أو تغيير جرعة أي دواء قبل التحقق معهم أولا. قبل استخدام هذا الدواء، أخبر طبيبك أو الصيدلي عن كل وصفة طبية وغير وصفة / المنتجات العشبية التي قد تستخدمها.


كليوكينول قد تتداخل مع بعض الفحوصات المخبرية (على سبيل المثال، اختبارات الغدة الدرقية)، وربما تسبب نتائج اختبار كاذبة. تأكد من أن العاملين في المختبرات وجميع الأطباء يعرفون أنك تستخدم هذا الدواء. لا تتضمن هذه الوثيقة كل التفاعلات الممكنة. لذلك، قبل استخدام هذا المنتج، أخبر طبيبك أو الصيدلي من جميع المنتجات التي تستخدمها.


احتفظ بقائمة بجميع الأدوية الخاصة بك معك، وشارك القائمة مع طبيبك والصيدلي تذكر أن الطبيب قد وصف هذا الدواء لأنه أو أنها قد رأت أن فائدة لك أكبر من خطر الآثار الجانبية. كثير من الناس الذين يستخدمون هذا الدواء ليس لديهم آثار جانبية خطيرة.


وهناك رد فعل تحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، طلب الرعاية الطبية الفورية إذا لاحظت أي من الأعراض التالية من رد فعل تحسسي خطير:

طفح جلدي


حكة / تورم (وخاصة من الوجه / اللسان / الحلق)

والدوخة شديدة

صعوبة في التنفس

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة.





7. شراء فلوميثازون   مسحوق الخام f روم زوب

→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام فلوميثاسون.

→ تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

→ في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Flumethasone powder (2135-17-3)

Flumethasone powder (2135-17-3)

To reduce pain powder, Flumethasone powder, buy Flumethasone powder, raw Flumethasone powder, Flumethasone powder for sale, Flumethasone raw powder, Flumethasone powder suppliers,


1. What Is raw Flumethasone powder?


Flumethasone is used to treat certain types of outer ear infections. It helps to reduce swelling, itching, redness, and discomfort in the ear. This ear drop contains both flumethasone, an anti-inflammatory corticosteroid, and clioquinol, an antibiotic that stops the growth of certain bacteria and fungi. This medication treats only certain types of bacterial and fungal ear infections. It will not work for other types of ear infections. Unnecessary use or overuse of any antibiotic can lead to its decreased effectiveness. This medication should not be used in children younger than 2 years.


Synonym: 6α,9α-Difluoro-16α-methyl-11β,17α,21-trihydroxy-1,4-pregnadiene-3,20-dione, 6α,9α-Difluoro-16α-methylprednisolone, 6α-Fluorodexamethasone.


Flumetasone (INN; or flumethasone) is a corticosteroid for topical use. Trade names include Locacorten, Locorten, and Orsalin. It is available in combination with clioquinol, under the trade name Locacorten-Vioform (in some countries Locorten-Vioform), for the treatment of otitis externa and otomycosis.Hot tags: Ceritinib . It is usually formulated as the pivalic acid ester prodrug flumetasone pivalate. Flumethasone is 420 times as potent as cortisone in an animal model for anti-inflammatory activity.





2. How Does raw Flumethasone powder Works?


Flumethasone is a glucocorticoid receptor agonist. This complex binds to the nucleus causing a variety of genetic activation and repressions. The antiinflammatory actions of corticosteroids are thought to involve lipocortins, phospholipase A2 inhibitory proteins which, through inhibition arachidonic acid, control the biosynthesis of prostaglandins and leukotrienes. 


The immune system is suppressed by corticosteroids due to a decrease in the function of the lymphatic system, a reduction in immunoglobulin and complement concentrations, the precipitation of lymphocytopenia, and interference with antigen-antibody binding. Flumethasone binds to plasma transcortin, and it becomes active when it is not bound to transcortin.





3. How to Use Flumethasone powder?


Flumethasone pivalate is a topical difluorinated corticosteroid ester with anti-inflammatory, antipruritic and vasoconstrictive properties. A prompt decrease in inflammation, exudation and itching is experienced after application. It is commonly used in veterinary practice1 and has been used in cortiso assays to study early porcine conceptus development.


Ear drops containing flumetasone and clioquinol are used to treat inflammation of the outer ear, especially if it is thought an infection is causing the swelling. This happens in ear conditions such as otitis externa. Flumetasone reduces the inflammation, and clioquinol treats the infection。


Before you start the treatment, read the manufacturer's printed information leaflet from inside the pack. It will give you more information about the drops and will provide you with a full list of any side-effects which you may experience from using them.Wash your hands before you begin.


Gently clean your ear with warm water and pat it dry.

Remove the cap from the bottle of ear drops.


Lie down, or tilt your head a little, so that the affected ear is facing upwards.

Gently pull down on your earlobe to straighten the ear canal.

Hold the container upside down near to the ear. Try not to touch the inside of your ear as you do this.


Apply enough pressure to release two or three drops from the dropper into your ear.

Keep your ear facing upwards for a few minutes to allow the solution to come into contact with the affected area.


Repeat the process in your other ear if you have been asked to use the drops in both ears.

Replace the cap on to the bottle of drops.


This medication is for use only in the ear. For best results, the ear canal should be clean and dry before using this medication. Ask your doctor for instructions on how to properly clean the ear and how to use an ear syringe with a soft rubber bulb if needed. Apply this medication into the ear, usually twice daily or as directed by your doctor. Do not use this medication more often or for longer than prescribed. 


The length of treatment is usually not more than 10 days. To make sure that the right amount of medication is given, and to avoid touching the ear with the dropper, have another person give the drops if possible. To lower the risk of dizziness, hold the container in your hand for a few minutes to warm it. To apply ear drops, wash your hands first. To avoid contamination, do not touch the dropper tip or let it touch your ear or any other surface.


 Lie on your side or tilt the affected ear upward. Hold the dropper directly over the ear and place the prescribed number of drops into the ear canal. To help the drops roll into the ear of an adult, hold the earlobe up and back. In children, hold the earlobe down and back. Keep the head tilted for about 2 minutes, or insert a soft cotton plug in the ear if so directed. Repeat for the other ear if so directed. Do not rinse the dropper. Replace the cap after use. 


Use this medication regularly in order to get the most benefit from it. To help you remember, use it at the same times each day. Continue using it for the full time prescribed, even if symptoms disappear after a few days. Stopping this medication too early may allow bacteria and fungi to continue to grow, which may result in a return of the infection. Do not use in the eye. Tell your doctor if your condition does not improve within 1 week or if it worsens.





4. Dosage of Flumethasone powder


Instill 2 or 3 drops twice daily directly into the auditory canal of the affected ear. Treatment should be limited to 7-10 days. 


If there is little improvement after 7 days treatment with this medicine, appropriate microbiological investigations should be carried out and local or systemic antibiotic treatment given.


In case you miss a dose, use it as soon as you notice. If it is close to the time of your next dose, skip the missed dose and resume your dosing schedule. Do not use extra dose to make up for a missed dose. If you are regularly missing doses, consider setting an alarm or asking a family member to remind you. Please consult your doctor to discuss changes in your dosing schedule or a new schedule to make up for missed doses, if you have missed too many doses recently.


overdosage: Do not use more than prescribed dose. Taking more medication will not improve your symptoms; rather they may cause poisoning or serious side-effects. If you suspect that you or anyone else who may have overdosed of Flumethasone, please go to the emergency department of the closest hospital or nursing home. Bring a medicine box, container, or label with you to help doctors with necessary information.


Do not give your medicines to other people even if you know that they have the same condition or it seems that they may have similar conditions. This may lead to overdosage.

Please consult your physician or pharmacist or product package for more information.





5. Warning of raw Flumethasone powder


Some medicines are not suitable for people with certain conditions, and sometimes a medicine can only be used if extra care is taken. For these reasons, before you (or your child) start using the drops it is important that your doctor knows:

If you have a burst (perforated) eardrum.

If you are pregnant or breast-feeding.


If you have ever had an allergic reaction to a medicine, or to any other ear drops. It is particularly important that you tell you doctor if you have ever had a bad reaction to iodine.

If you are taking or using any other medicines. This includes any medicines you are taking which are available to buy without a prescription, as well as herbal and complementary medicines.


Use the drops exactly as you have been advised by your doctor. Your doctor will recommend you use the drops twice a day, morning and evening. Try not to miss any doses. If you forget to put the drops in at the usual time, do it as soon as you remember.


Be careful not to spill any of the drops on your clothing or your hair, as they may stain.

Do not try to clean inside your ear with cotton buds. If you stick buds or other objects into your ear they can damage and irritate the inflamed skin, and make things worse. Just wipe the outside of your ear with a clean cloth or tissue if any discharge appears.


You will be prescribed a short course of treatment (no more than 7-10 days). If you feel your symptoms are no better after a week of using the drops, make another appointment to see your doctor for advice.


Store at room temperature between 59-86 degrees F (15-30 degrees C) away from heat, light, and moisture. Keep the bottle tightly closed. The solution may turn yellow when it is exposed to air, but it is still safe to use. It may stain hair, skin, and clothing. Do not store in the bathroom. Keep all medicines away from children and pets. 


Do not flush medications down the toilet or pour them into a drain unless instructed to do so. Properly discard this product when it is expired or no longer needed. Consult your pharmacist or local waste disposal company for more details about how to safely discard your product.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Flumethasone raw powder? 


Before using this medication, tell your doctor or pharmacist if you are allergic to flumethasone or other corticosteroids (e.g., prednisone); or to clioquinol or related antibiotic/anti-fungal drugs ; or to iodine; or if you have any other allergies. This product may contain inactive ingredients, which can cause allergic reactions or other problems. 


Talk to your pharmacist for more details. This medication should not be used if you have certain medical conditions. Before using this medicine, consult your doctor or pharmacist if you have: a hole/perforation in the eardrum, skin reactions/infections (e.g., caused by vaccines, tuberculosis, syphilis, viruses such as chickenpox or herpes). Before using this medication, tell your doctor or pharmacist your medical history. 


This medication may stain clothes, skin, nails, or hair. During pregnancy, this medication should be used only when clearly needed. Discuss the risks and benefits with your doctor. It is not known whether this drug passes into breast milk. Consult your doctor before breast-feeding.


Your doctor or pharmacist may already be aware of any possible drug interactions and may be monitoring you for them. Do not start, stop, or change the dosage of any medicine before checking with them first. Before using this medication, tell your doctor or pharmacist of all prescription and nonprescription/herbal products you may use.


 Clioquinol may interfere with certain laboratory tests (e.g., thyroid tests), possibly causing false test results. Make sure laboratory personnel and all your doctors know you use this drug. This document does not contain all possible interactions. Therefore, before using this product, tell your doctor or pharmacist of all the products you use. 


Keep a list of all your medications with you, and share the list with your doctor and pharmacist Remember that your doctor has prescribed this medication because he or she has judged that the benefit to you is greater than the risk of side effects. Many people using this medication do not have serious side effects.


A very serious allergic reaction to this drug is rare. However, seek immediate medical attention if you notice any of the following symptoms of a serious allergic reaction:

rash


itching/swelling (especially of the face/tongue/throat)

severe dizziness

trouble breathing

This is not a complete list of possible side effects.





7. Buy Flumethasone Powder from SZOB


→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Flumethasone raw materials.

→ Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

→ In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.




Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: