شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

فيناسترايد (98319-26-7)

فيناسترايد (98319-26-7)

فيناستريد هو مسحوق بلوري أبيض، ويستخدم لعلاج الذكور نمط فقدان الشعر، وتباع تحت أسماء تجارية بروسكار و بروبيشيا وغيرها. يمنع تحويل هرمون التستوستيرون إلى ديهدروتستوستيرون (دت) في الجسم. زوب العرض عالية النقاء فيناستريد مسحوق الخام و ريشيب مجانا سياسة. ذي نوعية مضمونة تماما، الجودة هي ثقافتنا


1. ما هو فيناستريد مسحوق الخام ؟  

فيناستريد تباع تحت الأسماء التجارية بروسكار و بروبيكيا وغيرها، ويمنع تحويل التستوستيرون إلى ديهدروتستوستيرون (دت) في الجسم. وتشارك دت في تطور تضخم البروستاتا الحميد (بف).


فيناستريد هو 4-أزاندروست-1-إن-17-كاربوكساميد، N- (1،1-ديميثيلثيل) -3 أوكسو -، (5α، 17،0) -. الصيغة التجريبية من فيناستريد هو C23H36N2O2 ووزنه الجزيئي هو 372.55. فيناستريد هو مسحوق بلوري أبيض مع نقطة انصهار بالقرب من 250 درجة مئوية. وهو قابل للذوبان بحرية في الكلوروفورم وفي المذيبات الكحول أقل، ولكن غير قابلة للذوبان عمليا في الماء.


فيناستريد (بروبيسيا) يستخدم لعلاج الذكور نمط فقدان الشعر. يستخدم فيناستريد (بروسكار) لعلاج أعراض تضخم البروستاتا الحميد (بف) في الرجال الذين يعانون من البروستاتا الموسع.هذا الدواء هو للاستخدام في الرجال فقط.

 



 

2. كيف يعمل فيناستريد مسحوق الخام ؟

ذكر نمط فقدان الشعر يحدث لأن بصيلات الشعر عرضة لعملية تسمى التصغير الأندروجيني. بصيلات الشعر يتقلص وتوقف في نهاية المطاف إنتاج الشعر بسبب التحويل من هرمون التستوستيرون العادي إلى شكل من أشكال التستوستيرون دعا دت. بعض بصيلات الشعر فروة الرأس للرجال تستجيب لمستويات متزايدة من دهت عن طريق تقلص وإنتاج الشعر أرق، حتى توقف في بعض الأحيان إنتاج الشعر تماما. أنه يؤثر على ما يصل إلى 70٪ من الرجال على مدى حياتهم.


فيناستريد هو مثبط 5α-ريدوكتاز، وتحديدا النوعين الثاني والثالث إيزوزيمات.من خلال تثبيط 5α-ريدوكتاس، فيناسترايد يمنع تحويل هرمون التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون (دت) من النوع الثاني والثالث إسونزيمات، مما أدى إلى انخفاض في مستويات دهت المصل بنحو 65-70٪ وفي البروستاتا مستويات دهت بنسبة تصل إلى 85-90٪، حيث التعبير عن إيزوزيم النوع الثاني يسود.


على عكس مثبطات الثلاثي من جميع إيزوزيمز من 5α ريدوكتاس مثل دوتاستيريدي التي يمكن أن تقلل من مستويات دهت في الجسم كله بنسبة أكثر من 99٪، فيناستريد لا قمع تماما إنتاج دت لأنه يفتقر إلى آثار مثبطة كبيرة على نوع 5α-ريدوكتاس I إيزوزيمي، مع 100 أضعاف أقل تقارب ل I بالمقارنة مع الثاني.


عن طريق منع إنتاج دت، فيناسترايد يقلل من نشاط الاندروجين في فروة الرأس. في البروستاتا، تثبيط 5α-ريدوكتاس يقلل من حجم البروستاتا، مما يحسن بف ويقلل من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا. تثبيط 5α-ريدوكتاس يقلل أيضا من وزن البربخ، ويقلل الحركة والمورفولوجيا طبيعية من الحيوانات المنوية في البربخ.


العصبية مثل 3α-أندروستانديول و ألوبريغنانولون تفعيل مستقبلات غابا. لأن فيناسترايد يمنع تشكيل نيوروستيرويدس، فإنه قد يساهم في الحد من نشاط غابا (انظر أيضا المانع نيوروستيرويدوجينيسيس).


وقد تم تخفيض الحد من تنشيط مستقبلات غابا من قبل هذه نيوروستيرويدز في الاكتئاب والقلق، والخلل الجنسي.


بالإضافة إلى تثبيط 5α-ريدوكتاس، كما تم العثور على فيناستيرادي إلى تمنع 5β ريدوكتاز (AKR1D1) على نحو تنافسي، على الرغم من أن تقاربها للانزيم هو أقل بكثير من 5α-ريدوكتاس (أمر من حجم أقل من 5α-ريدوكتاس نوع I) وبالتالي من غير المرجح أن تكون ذات أهمية سريرية.


فيناستريد يقلل من حجم البروستاتا بنسبة 20 إلى 30٪ لدى الرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد.

 





3. كيفية استخدام فيناستريد مسحوق الخام؟


تضخم في البروستاتا

الأطباء أحيانا استخدام فيناسترايد لعلاج بف، المعروف بشكل غير رسمي باسم البروستاتا الموسع. فيناستريد قد يحسن الأعراض المرتبطة بف مثل صعوبة التبول، والاستيقاظ خلال الليل للتبول، والتردد في بداية التبول، وانخفاض تدفق البول. أنه يوفر تخفيف أقل أعراض من حاصرات ألفا -1 مثل تامسولوسين وتخفيف الأعراض أبطأ في بداية (ستة أشهر أو أكثر من العلاج مع فيناسترايد قد تكون هناك حاجة لتحديد النتائج العلاجية للعلاج). وينظر أساسا فوائد الأعراض في تلك التي مع حجم البروستاتا> 40 سم 3. في دراسات طويلة الأجل فيناسترايد ولكن ليس مثبطات ألفا -1 يقلل من خطر احتباس البول الحاد (-57٪ في 4 سنوات) والحاجة إلى عملية جراحية (-54٪ في 4 سنوات). إذا توقف الدواء، أي فوائد علاجية عكس في غضون حوالي 6-8 أشهر.


نمط تساقط الشعر

فيناستريد يستخدم أحيانا لعلاج نمط فقدان الشعر (ثعلبة أندروجيني) في الرجال فقط. العلاج يبطئ مزيد من فقدان الشعر ويوفر حوالي 30٪ تحسين في تساقط الشعر بعد ستة أشهر من العلاج، مع فعالية عادة ما تستمر فقط طالما يتم أخذ الدواء، على الرغم من أن تساقط الشعر في بعض الأحيان تباطأ إلى أجل غير مسمى بعد الانسحاب. فيناستريد كما تم اختبار لنمط فقدان الشعر في النساء؛ لم تكن النتائج أفضل من العلاج الوهمي.


نمو الشعر المفرط

وقد وجد فيناستريد أن تكون فعالة في علاج الشعرانية (المفرط الوجه و / أو نمو الشعر الجسم) في النساء. في دراسة عن 89 امرأة مع فرط الأندروجينية بسبب متلازمة أدرنارش المستمرة، فيناسترايد أنتجت انخفاض 93٪ في الشعرانية الوجه و 73٪ تخفيض الشعرانية الجسدية بعد 2 سنوات من العلاج.وجدت دراسات أخرى باستخدام فيناسترايد للشعرانية أيضا أن تكون فعالة بشكل واضح .


المرأة المتحولة جنسيا

فيناستريد يستخدم أحيانا في العلاج بالهرمونات البديلة للنساء المتحولين جنسيا بسبب خصائصه المضادة للاندروجين، في تركيبة مع شكل من أشكال هرمون الاستروجين. ومع ذلك، فقد أجريت بحوث سريرية قليلة من استخدام فيناسترايد لهذا الغرض، وأدلة على فعالية محدودة.وعلاوة على ذلك، توصى الحذر عند وصف فيناسترايد إلى المتحولين جنسيا، كما فيناسترايد قد تترافق مع الآثار الجانبية مثل الاكتئاب والقلق والانتحار والأعراض التي تنتشر بشكل خاص لدى السكان المتحولين جنسيا وفي بلدان أخرى معرضة لمخاطر كبيرة بالفعل.

 

اقرأ نشرة معلومات المريض التي يقدمها الصيدلي قبل البدء في أخذ فيناستريد وفي كل مرة تحصل على الملء. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص المعلومات، استشر الطبيب أو الصيدلي.


تناول هذا الدواء عن طريق الفم، مع أو بدون الطعام، وعادة مرة واحدة في اليوم، أو حسب توجيهات الطبيب.


إذا تم سحق أو كسر القرص، فإنه لا ينبغي التعامل معها من قبل امرأة حامل أو امرأة قد تصبح حاملا (انظر أيضا قسم الاحتياطات).


استخدام هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أكثر فائدة منه. تذكر أن تستخدم في نفس الوقت كل يوم. لا تتوقف عن تناول هذا الدواء دون استشارة الطبيب.

قد يستغرق 6-12 شهرا لإشعار فائدة.


اخبر طبيبك ان كانت حالتك مستقرة او متدهوره.




 

4. الجرعة س f فيناستريد مسحوق الخام


الجرعة المعتادة الكبار ل حميدة تضخم البروستاتا:

5 ملغ شفويا مرة واحدة في اليوم

تعليقات:

-الجرعات هو نفسه سواء في وحيد والعلاج الجمع.

 

الجرعة المعتادة الكبار لثعلبة أندروجيني:


1 ملغ شفويا مرة واحدة في اليوم

لعلاج الذكور نمط فقدان الشعر (ثعلبة أندروجيني) في الرجال فقط. (وقد أثبتت السلامة والفعالية في الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 41 سنة من العمر مع خفيفة إلى معتدلة فقدان الشعر من قمة الرأس ومنطقة منتصف فروة الرأس الأمامية):


تعليقات:

-Daily استخدام لمدة 3 أشهر أو أكثر ضروري قبل لوحظ الاستفادة. ويوصى باستخدام مستمر للحفاظ على المنفعة.

-السحب من العلاج يؤدي إلى عكس تأثير في غضون 12 شهرا.

استخدام: لعلاج الذكور نمط فقدان الشعر (ثعلبة أندروجيني) في الرجال فقط. (وقد أثبتت السلامة والفعالية في الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 41 سنة من العمر مع خفيفة إلى معتدلة تساقط الشعر من قمة الرأس ومنطقة منتصف فروة الرأس الأمامية).




 

5. تحذير o f فيناستريد مسحوق الخام

أدوية أخرى قد تتفاعل مع فيناسترايد، بما في ذلك وصفة طبية والأدوية دون وصفة طبية، والفيتامينات، والمنتجات العشبية. أخبر كل مقدم من مقدمي الرعاية الصحية عن جميع األدوية التي تستخدمها اآلن وأي دواء تبدأه أو تتوقف عن استخدامه.


أقراص فيناستريد أوسب هي بطلان في ما يلي:

• فرط الحساسية تجاه أي من مكونات هذا الدواء.

• حمل. هو بطلان استخدام فيناستريد في النساء عندما تكون أو قد تكون حاملا. بسبب قدرة مثبطات النوع 5 5-ريدوكتاز لمنع تحول التستوستيرون إلى 5α-ديهدروتستوستيرون (دت)، فيناستريد قد يسبب تشوهات الأعضاء التناسلية الخارجية من الجنين الذكور من امرأة حامل الذي يتلقى فيناستريد. إذا كان هذا الدواء يستخدم أثناء الحمل، أو إذا حدث الحمل أثناء تناول هذا الدواء، ينبغي أن تكون على علم المرأة الحامل من المخاطر المحتملة على الجنين الذكور.


[انظر أيضا التحذيرات والاحتياطات، واستخدام في السكان محددة، كيف تم توفيرها / التخزين والمناولة ومعلومات إرشاد المريض في الجرذان الإناث، والجرعات المنخفضة من فيناستريد تدار خلال فترة الحمل أنتجت تشوهات في الأعضاء التناسلية الخارجية في ذرية الذكور .


يجب على النساء عدم التعامل مع أقراص فيناسترايد مكسورة أو مكسورة أوسب عندما تكون حاملا أو قد تكون حاملا بسبب إمكانية امتصاص فيناستريد والخطر المحتمل لاحقة على الجنين الذكور. أقراص فيناسترايد مغلفة أوسب وسوف تمنع الاتصال مع العنصر النشط أثناء المناولة العادية، شريطة أن أقراص لم يتم كسر أو سحق




قبل الشروع في العلاج مع أقراص فيناستريد أوسب، ينبغي إيلاء الاعتبار لظروف المسالك البولية الأخرى التي قد تسبب أعراض مماثلة. وبالإضافة إلى ذلك، سرطان البروستاتا و بف قد تتعايش.


المرضى الذين يعانون من حجم كبير البولية المتبقية و / أو تراجعت بشدة تدفق البول ينبغي رصدها بعناية ل أوروباثي الانسداد. قد لا يكون هؤلاء المرضى مرشحين للعلاج فيناستريد.


العلاج مع أقراص فيناستريد أوسب لمدة 24 أسبوعا لتقييم المعلمات المنوي في المتطوعين الذكور الأصحاء كشفت أي آثار ذات مغزى سريريا على تركيز الحيوانات المنوية، والتنقل، التشكل، أو الرقم الهيدروجيني. ولوحظ انخفاض 0.6 مل (22.1٪) متوسط ​​في حجم القذف مع ما يصاحبه من انخفاض في إجمالي الحيوانات المنوية في القذف.


وظلت هذه المعلمات ضمن المعدل الطبيعي وكانت قابلة للانعكاس عند التوقف عن العلاج مع متوسط ​​الوقت للعودة إلى خط الأساس من 84 أسبوعا.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f فيناستريد مسحوق الخام؟

وخلص استعراض كوكرين عام 2010 إلى أن الآثار الجانبية من فيناسترايد نادرة عند استخدامها ل بف. وبالمقارنة مع الدواء الوهمي، والرجال الذين يأخذون فيناستريد هي، ومع ذلك، في خطر متزايد للعجز الجنسي، ضعف الانتصاب، وانخفاض الرغبة الجنسية، واضطراب القذف للسنة الأولى من العلاج.في هذا الاستعراض أصبحت معدلات هذه الآثار لا يمكن تمييزها عن الدواء الوهمي بعد 2-4 سنوات وهذه الآثار الجانبية عادة ما تحسنت مع مرور الوقت.وجدت مراجعة أخرى عام 2010 أنه عندما تستخدم لفقدان الشعر فيناستريد زيادة معدلات المشاكل الجنسية.أظهر استعراض 2016 من مثبطات 5α-ريدوكتاس لتضخم البروستاتا أن العجز الجنسي كان 2.5 مرات أكثر احتمالا في أولئك الذين استخدامها.


في الرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا استخدام كل من مثبط 5α-ريدوكتاز وحاصرات مستقبلات α1-أدرينرجيك أدى إلى خطر أكبر من ضعف الانتصاب بالمقارنة مع أي عامل وحده.


وقد تمت الموافقة على فيناستريد (بروبيشيا) للرجال مع الصلع نمط منذ عام 1998 مع انخفاض نسبيا تأثير جانبي الآثار الجانبية 1 الآثار الجانبية المحتملة تشمل انخفاض الرغبة الجنسية والوظيفة الجنسية المضطربة، ولكن غالبية البحوث تبين أن هذه الآثار الجانبية الجنسية يتم عكسها عندما الدواء يتم سحبها.


وهناك عدد من التقارير الجديدة التي تقوم على استبيانات المريض تشير إلى أن الآثار الجانبية الجنسية من فيناسترايد قد تكون في الواقع دائمة، وأن الدواء قد يسبب أيضا أعراض الاكتئاب والأفكار الانتحارية في المرضى الذين يعانون من الآثار الجانبية الجنسية المستمرة.وقد أصبحت الدراسات وهو موضوع ساخن بين أطباء الأمراض الجلدية وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يتعاملون مع المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر، ويبدو أنه غير واضح، فقط بعد، مدى انتشار قضية الآثار الجانبية الجنسية على المدى الطويل هو.


فيناستريد هو مثبط من الستيرويد نوع إي 5a-ريدوكتاس، الذي يعمل عن طريق خفض كمية هرمون الجسم الطبيعية ديهدروتستوسترون (دت) الذي يسبب نمو البروستاتا، ويستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستاتا الحميد (بف) في الرجال مع تضخم البروستاتا. بروسكار هو متاح في شكل عام. وتشمل الآثار الجانبية المشتركة ل بروسكار.


ضعف جنسى،

فقدان الاهتمام بالجنس،

مشكلة وجود النشوة الجنسية،

القذف غير طبيعي،

تورم في يديك أو القدمين،

تورم أو الرقة في ثدييك،

دوخة،

ضعف،

شعور بالاغماء،

صداع الراس،

سيلان الأنف، أو

الطفح الجلدي.


في بعض الرجال، بروسكار يمكن أن تقلل من كمية السائل المنوي صدر أثناء ممارسة الجنس. هذا غير مؤذية. بروسكار قد يزيد أيضا من نمو الشعر. قد تستمر الآثار الجانبية للجسم بروسكار بعد التوقف عن تناوله. تحدث مع طبيبك إذا كان لديك مخاوف بشأن هذه اآلثار الجانبية.


الجرعة الموصى بها من بروسكار هو قرص واحد (5 ملغ) تؤخذ مرة واحدة في اليوم. أدوية أخرى قد تتفاعل مع بروسكار. أخبر طبيبك عن وصفة طبية والأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية التي تستخدمها. لا ينصح بروسكار للاستخدام في النساء ويجب ألا تستخدم أثناء الحمل. لا يستخدم هذا الدواء عادة في النساء. ولذلك، فمن غير المرجح أن تستخدم أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية.




 

7. شراء فيناستريد   مسحوق الخام f روم زوب

→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام فيناستريد.

→ تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة .




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Finasteride (98319-26-7)

Finasteride (98319-26-7)

Finasteride is a white crystalline powder, is used for the treatment of male pattern hair loss,sold under the brand names Proscar and Propecia among others. prevents the conversion of testosterone to dihydrotestosterone (DHT) in the body.SZOB Supply High Purity Finasteride Raw Powder And Free Reship Policy.The Quality Is Absolutely Guaranteed,The Quality Is Our Culture


1. What Is Finasteride raw powder? 

Finasteride sold under the brand names Proscar and Propecia among others,prevents the conversion of testosterone to dihydrotestosterone (DHT) in the body. DHT is involved in the development of benign prostatic hyperplasia (BPH).


Finasteride is 4-azaandrost-1-ene-17-carboxamide, N-(1,1-dimethylethyl)-3-oxo-,(5α,17ß)-. The empirical formula of finasteride is C23H36N2O2 and its molecular weight is 372.55. Finasteride is a white crystalline powder with a melting point near 250°C. It is freely soluble in chloroform and in lower alcohol solvents, but is practically insoluble in water.


Finasteride (Propecia) is used for the treatment of male pattern hair loss. Finasteride (Proscar) is used to treat symptoms of benign prostatic hyperplasia (BPH) in men with an enlarged prostate.This medicine is for use in men only.

 



 

2. How Does Finasteride raw powder Works?

Male pattern hair loss happens because hair follicles are susceptible to a process called androgenic miniaturization. Hair follicles shrink and eventually stop producing hair due to the conversion from ordinary testosterone to a form of testosterone called DHT. Some men’s scalp hair follicles respond to increasing levels of DHT by shrinking and producing thinner hair, until sometimes stopping hair production altogether. It affects up to 70% of men over their lifetimes.


Finasteride is a 5α-reductase inhibitor, specifically the type II and III isoenzymes.By inhibiting 5α-reductase, finasteride prevents conversion of testosterone to dihydrotestosterone (DHT) by the type II and III isoenzymes, resulting in a decrease in serum DHT levels by about 65–70% and in prostate DHT levels by up to 85–90%,where expression of the type II isoenzyme predominates. 


Unlike triple inhibitors of all three isoenzymes of 5α-reductase like dutasteride which can reduce DHT levels in the entire body by more than 99%, finasteride does not completely suppress DHT production because it lacks significant inhibitory effects on the 5α-reductase type I isoenzyme, with 100-fold less affinity for I as compared to II.


By blocking DHT production, finasteride reduces androgen activity in the scalp. In the prostate, inhibition of 5α-reductase reduces prostate volume, which improves BPH and reduces risk of prostate cancer. Inhibition of 5α-reductase also reduces epididymal weight, and decreases motility and normal morphology of spermatozoa in the epididymis.


Neurosteroids like 3α-androstanediol and allopregnanolone activate the GABAA receptor; because finasteride prevents the formation of neurosteroids, it may contribute to a reduction of GABAA activity (see also neurosteroidogenesis inhibitor). 


Reduction of GABAA receptor activation by these neurosteroids has been implicated in depression, anxiety, and sexual dysfunction.


In addition to inhibiting 5α-reductase, finasteride has also been found to competitively inhibit 5β-reductase (AKR1D1), although its affinity for the enzyme is substantially less than for 5α-reductase (an order of magnitude less than 5α-reductase type I) and hence is unlikely to be of clinical significance.


Finasteride reduces prostate volume by 20 to 30% in men with benign prostatic hyperplasia.

 





3. How to Use Finasteride raw powder?


Prostate enlargement

Physicians sometimes use finasteride for the treatment of BPH, informally known as an enlarged prostate. Finasteride may improve the symptoms associated with BPH such as difficulty urinating, getting up during the night to urinate, hesitation at the start of urination, and decreased urinary flow. It provides less symptomatic relief than alpha-1 blockers such as tamsulosin and symptomatic relief is slower in onset (six months or more of treatment with finasteride may be required to determine the therapeutic results of treatment). Symptomatic benefits are mainly seen in those with prostate volume > 40 cm3. In long-term studies finasteride but not alpha-1 inhibitors reduce the risk of acute urinary retention (−57% at 4 years) and the need for surgery (−54% at 4 years). If the drug is discontinued, any therapeutic benefits reverse within about 6–8 months.


Pattern hair loss

Finasteride is sometimes used to treat pattern hair loss (androgenetic alopecia) in men only. Treatment slows further hair loss and provides about 30% improvement in hair loss after six months of treatment, with effectiveness usually only persisting as long as the drug is taken, although on occasion hair loss is slowed indefinitely following withdrawal. Finasteride has also been tested for pattern hair loss in women; the results were no better than placebo.


Excessive hair growth

Finasteride has been found to be effective in the treatment of hirsutism (excessive facial and/or body hair growth) in women. In a study of 89 women with hyperandrogenism due to persistent adrenarche syndrome, finasteride produced a 93% reduction in facial hirsutism and a 73% reduction bodily hirsutism after 2 years of treatment.Other studies using finasteride for hirsutism have also found it to be clearly effective.


Transgender women

Finasteride is sometimes used in hormone replacement therapy for transgender women due to its antiandrogen properties, in combination with a form of estrogen . However, little clinical research of finasteride use for this purpose has been conducted and evidence of efficacy is limited.Moreover, caution has been recommended when prescribing finasteride to transgender women, as finasteride may be associated with side effects such as depression, anxiety, and suicidal ideation, symptoms that are particularly prevalent in the transgender population and in others at high risk already.

 

Read the Patient Information Leaflet provided by your pharmacist before you start taking finasteride and each time you get a refill. If you have any questions regarding the information, consult your doctor or pharmacist.


Take this medication by mouth, with or without food, usually once a day, or as directed by your doctor.


If the tablet is crushed or broken, it should not be handled by a woman who is pregnant or by a woman who may become pregnant (see also Precautions section).


Use this medication regularly in order to get the most benefit from it. Remember to use it at the same time each day. Do not stop taking this medication without consulting your doctor.

It may take 6-12 months to notice a benefit.


Inform your doctor if your condition persists or worsens.




 

4. Dosage oFinasteride raw powder


Usual Adult Dose for Benign Prostatic Hyperplasia:

5 mg orally once a day

Comments:

-Dosing is the same both in monotherapy and in combination therapy.

 

Usual Adult Dose for Androgenetic Alopecia:


1 mg orally once a day

For the treatment of male pattern hair loss (androgenetic alopecia) in men only. (Safety and efficacy have been demonstrated in men between 18 to 41 years of age with mild to moderate hair loss of the vertex and anterior mid scalp area):


Comments:

-Daily use for 3 months or more is necessary before benefit is observed. Continued use is recommended to sustain benefit.

-Withdrawal of treatment leads to reversal of effect within 12 months.

Use: For the treatment of male pattern hair loss (androgenetic alopecia) in men only. (Safety and efficacy have been demonstrated in men between 18 to 41 years of age with mild to moderate hair loss of the vertex and anterior mid scalp area).




 

5. Warning of Finasteride raw powder

Other drugs may interact with finasteride, including prescription and over-the-counter medicines, vitamins, and herbal products. Tell each of your health care providers about all medicines you use now and any medicine you start or stop using.


Finasteride tablets USP are contraindicated in the following:

• Hypersensitivity to any component of this medication.

• Pregnancy. Finasteride use is contraindicated in women when they are or may potentially be pregnant. Because of the ability of Type II 5α-reductase inhibitors to inhibit the conversion of testosterone to 5α-dihydrotestosterone (DHT), Finasteride may cause abnormalities of the external genitalia of a male fetus of a pregnant woman who receives Finasteride. If this drug is used during pregnancy, or if pregnancy occurs while taking this drug, the pregnant woman should be apprised of the potential hazard to the male fetus. 


[See also Warnings and Precautions , Use in Specific Populations, How Supplied/Storage and Handling and Patient Counseling Information  In female rats, low doses of Finasteride administered during pregnancy have produced abnormalities of the external genitalia in male offspring.


Women should not handle crushed or broken Finasteride tablets USP when they are pregnant or may potentially be pregnant because of the possibility of absorption of Finasteride and the subsequent potential risk to a male fetus. Finasteride tablets USP are coated and will prevent contact with the active ingredient during normal handling, provided that the tablets have not been broken or crushed




Prior to initiating treatment with Finasteride tablets USP, consideration should be given to other urological conditions that may cause similar symptoms. In addition, prostate cancer and BPH may coexist.


Patients with large residual urinary volume and/or severely diminished urinary flow should be carefully monitored for obstructive uropathy. These patients may not be candidates for Finasteride therapy.


Treatment with Finasteride tablets USP for 24 weeks to evaluate semen parameters in healthy male volunteers revealed no clinically meaningful effects on sperm concentration, mobility, morphology, or pH. A 0.6 mL (22.1%) median decrease in ejaculate volume with a concomitant reduction in total sperm per ejaculate was observed. 


These parameters remained within the normal range and were reversible upon discontinuation of therapy with an average time to return to baseline of 84 weeks.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Finasteride raw powder?

A 2010 Cochrane review concluded that side effects from finasteride are rare when used for BPH. Compared with placebo, men taking finasteride are, however, at increased risk for impotence, erectile dysfunction, decreased libido, and ejaculation disorder for the first year of treatment.In this review the rates of these effects became indistinguishable from placebo after 2–4 years and these side effects usually got better over time.Another 2010 review found that when used for hair loss finasteride increased rates of sexual problems.A 2016 review of 5α-reductase inhibitors for prostatic hyperplasia found that sexual dysfunction was 2.5 times more likely in those who used them.


In men with prostatic hyperplasia the use of both a 5α-reductase inhibitor and a α1-adrenergic receptor blocker resulted in a greater risk of erectile dysfunction compared to either agent alone.


Finasteride (Propecia) has been approved for men with pattern baldness since 1998 with a relatively low side effect profile.1 Potential side effects include decreased libido and disturbed sexual function, but the majority of research shows that these sexual side effects are reversed when the drug is withdrawn.


A number of new reports that are based on patient questionnaires suggest that the sexual side effects of finasteride may actually be permanent, and that the drug may also cause depressive symptoms and suicidal thoughts in patients who suffer from persistent sexual side effects.The studies have become a hot topic among dermatologists and other healthcare professionals who treat patients with hair loss, and it appears to be unclear, just yet, how widespread the issue of long-term sexual side effects is.


Finasteride is an inhibitor of steroid Type II 5a-reductase, that works by decreasing the amount of a natural body hormone dihydrotestosterone (DHT) that causes growth of the prostate, and is used to treat symptoms of benign prostatic hyperplasia (BPH) in men with an enlarged prostate. Proscar is available in generic form. Common side effects of Proscar include.


impotence,

loss of interest in sex,

trouble having an orgasm,

abnormal ejaculation,

swelling in your hands or feet,

swelling or tenderness in your breasts,

dizziness,

weakness,

feeling faint,

headache,

runny nose, or

skin rash.


In some men, Proscar can decrease the amount of semen released during sex. This is harmless. Proscar may also increase hair growth. The sexual side effects of Proscar may continue after you stop taking it. Talk to your doctor if you have concerns about these side effects.


The recommended dose of Proscar is one tablet (5 mg) taken once a day. Other drugs may interact with Proscar. Tell your doctor all prescription and over-the-counter medications and supplements you use. Proscar is not recommended for use in women and must not be used during pregnancy. This medication is not usually used in women. Therefore, it is unlikely to be used during pregnancy or breast-feeding.




 

7. Buy Finasteride Raw Powder from SZOB

→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Finasteride raw materials.

→ Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: