شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

ديبوكايين هيدروكلوريد (61-12-1)

ديبوكايين هيدروكلوريد هو العنصر النشط في بعض الكريمات الموضعية البواسير مثل بروكتوسيديل. ديبوكين هكل هو مخدر موضعي أميد، من بين أقوى و سامة من التخدير الموضعي طويل المفعول، الاستخدام الحالي من سينكوكايين يقتصر عموما على التخدير الشوكي وموضوعي. يباع تحت الأسماء التجارية سينكاين، نوبركينال، نوبركين وسوفكاين.


ما هو ديبوكايين هيدروكلوريد / سينتشوكائين هكل مسحوق الخام المخدر

ديبوكين هيدروكلوريد أو سينتشوكاين هكل هو مخدر موضعي أميد. من بين أقوى وأكثر سمية من التخدير موضعي طويل المفعول، الاستخدام الحالي من سينكوكايين يقتصر عموما على التخدير الشوكي وموضوعي. يباع تحت الأسماء التجارية سينكاين، نوبركينال، نوبركين وسوفكاين. ديبوكين هيدروكلوريد / سينتشوكائين هكل غير قابلة للذوبان نسبيا في المحاليل المائية القلوية. ديبوكين هيدروكلوريد / سينتشوكائين هكل هو العنصر النشط في بعض الكريمات الموضعية البواسير مثل بروكتوسيديل. بل هو أيضا مكون من المخدرات البيطرية سومولوس، وتستخدم للقتل الرحيم من الخيول والماشية.




الصيدلة من ديبوكايين هيدروكلوريد

ديبوكايين هيدروكلوريد هو مخدر موضعي من نوع أميد، على غرار ليدوكائين.




أسماء العلامات التجارية الأخرى التي تحتوي على ديبوكين تخدير مسحوق الخام

Cinchocaine. سينتشوكاين هكل. Dermacaine. Dibucain. قاعدة ديبوكائين؛ ديبوكين هدروكلوريد؛ الحل الثقيلة نوبركين. Nupercainal. Nupercaine. Sovcaine. سينكوكين هيدروكلوريد؛




ديبوكايين هيدروكلوريد مخدر مسحوق الخام امتصاص

بشكل عام، لا يتم امتصاص الأشكال المؤينة (الأملاح) من التخدير الموضعي بسهولة من خلال الجلد سليمة. ومع ذلك، يتم امتصاص كل من غير المتحدين (قواعد) وأشكال المؤينة من التخدير الموضعي بسهولة من خلال الجلد المؤلم أو أبرادد في الدورة الدموية النظامية.




ما هو ديبوكايين هكل استخدام مسحوق الخام الخام ل؟

يتم استخدامه لعلاج علامات البواسير أو تهيج المستقيم.

يتم استخدامه لتخفيف الألم الناجم عن حروق الشمس وتهيج الجلد.




ماذا يمكنني قبل استخدام ديبوكايين هكل مسحوق الخام المخدر؟

إذا كان لديك حساسية ل ديبوكائين أو أي جزء آخر من مرهم ديبوكائين.

إذا كان لديك حساسية من أي أدوية مثل هذا واحد، أي أدوية أخرى، الأطعمة، أو غيرها من المواد. أخبر طبيبك عن الحساسية والعلامات التي كان لديك، مثل الطفح الجلدي. قشعريرة؛ متلهف، متشوق؛ ضيق في التنفس؛ الصفير. سعال؛ تورم في الوجه، الشفاه، اللسان، أو الحلق. أو أي علامات أخرى.




ديبوكين هيدروكلوريد و ديبوكين هكل الجرعة

لا تاخذ عن طريق الفم. موضعي ديبوكين هو للاستخدام فقط على الجلد. لا تستخدم هذا الدواء على الجروح المفتوحة أو على حروق الشمس، وحرقت الرياح، وجفاف، مشقوق، أو الجلد المهيج.

وعادة ما يطبق الديبوكين على المنطقة المصابة 3 أو 4 مرات يوميا. اتبع توجیھات التسمیة حول کمیة الدواء المستخدمة وعدد المرات.

قبل تطبيق ديبوكاين، غسل الجلد بالماء والصابون. شطف جيدا، والتجفيف بلطف مع الأنسجة أو قطعة قماش ناعمة.

تطبيق ما يكفي من الدواء لتغطية المنطقة بأكملها إلى أن يعامل.

للبواسير: مرهم ديبوكائين يمكن تطبيقها على الخارج من المستقيم. لا تضع الدواء داخل المستقيم. استخدام بعد كل حركة الأمعاء أو ما يصل إلى 4 مرات في اليوم الواحد لعلاج آلام البواسير والحكة.

اغسل يديك بعد تطبيق هذا الدواء.

فمن الأفضل لاستخدام أكثر من 1 أنبوب من ديبوكاين يوميا (24 ساعة). إذا كنت تستخدم مرهم على الطفل، واستخدام ما لا يزيد عن 1/4 من أنبوب في اليوم الواحد.

قد تغطي منطقة الجلد المعالجة مع ضمادة خفيفة أو خلع الملابس الشاش. تجنب أي غطاء لا يسمح للهواء بالمرور عبره، مثل التفاف البلاستيك.




ماذا أفعل إذا فاتني جرعة ديبوكين هكل؟

وضع على جرعة فائتة بأسرع ما كنت تفكر في ذلك.

إذا كان قريبا من الوقت للجرعة التالية، تخطي الجرعة الفائتة والعودة إلى الوقت العادي الخاص بك. لا تضع على جرعتين أو جرعات إضافية. في كثير من الأحيان يستخدم مرهم ديبوكائين على أساس الحاجة. لا تستخدم في كثير من الأحيان أكثر مما قاله الطبيب.




ماذا يجب أن أدفويد عند استخدام ديبوكين هكل؟

- تجنب التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية (سونلامبس أو دباغة سرير). ديبوكين يمكن أن تجعل بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس وحروق الشمس قد يؤدي. استخدام واقي من الشمس (الحد الأدنى سف 15) وارتداء الملابس الواقية إذا كنت يجب أن تكون في الشمس.

-تجنب الحصول على هذا الدواء في الفم أو العينين. إذا كان يدخل في أي من هذه المناطق، وشطف بالماء على الفور. لا تستخدم موضعي ديبوكائين على جروح الجلد العميقة أو الحروق الشديدة. الحصول على الرعاية الطبية لتهيج الجلد أكثر شدة أو الإصابة.




هل الأدوية الأخرى سوف تؤثر على ديبوكين هيدروكلوريد؟

ليس من المرجح أن الأدوية الأخرى التي تأخذ عن طريق الفم أو حقن سيكون لها أي تأثير على ديبوكايين موضعيا تطبيقها. ولكن العديد من الأدوية يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض. أخبر طبيبك عن كل ما تبذلونه من وصفة طبية والأدوية دون وصفة طبية، والفيتامينات والمعادن والمنتجات العشبية، والأدوية الموصوفة من قبل الأطباء الآخرين. لا تبدأ دواء جديد دون إخبار طبيبك.

تجنب تطبيق أدوية الجلد الأخرى على نفس منطقة العلاج مع ديبوكين، ما لم يخبرك الطبيب بذلك.




تأثير جانبي ديبوكاين

جنبا إلى جنب مع الآثار اللازمة لها، قد يسبب ديبوكائين موضعي بعض الآثار غير المرغوب فيها. على الرغم من أن ليس كل هذه الآثار الجانبية قد تحدث، إذا كانت تحدث فإنها قد تحتاج إلى عناية طبية.على الرغم من أن مخاطر الآثار الجانبية الخطيرة منخفضة عندما يتم تطبيق ديبوكائين على الجلد، ويمكن أن تحدث آثار جانبية إذا تم امتصاص الدواء في مجرى الدم. جسمك قد تمتص ديبوكائين من خلال الجلد إذا كنت تستخدم كثيرا أو إذا قمت بتطبيقه على مناطق الجلد الكبيرة. الجلد الذي يتم قطعه أو غضبه قد يستوعب أيضا المزيد من الدواء.

التوقف عن استخدام ديبوكائين مرهم في آن واحد إذا كان لديك:

والصداع، والشعور بالتعب، وضيق في التنفس.

أزرق اللون الجلد.

ضربات القلب سريعة أو غير منتظمة.

الاستيلاء (التشنجات)؛ أو

ضعيفة أو ضحلة التنفس.

يمكن للأطفال استيعاب كميات أكبر من هذا الدواء من خلال الجلد، وربما يكون من المرجح أن يكون لها آثار جانبية.




كيفية تخزين ديبوكين؟

تخزين في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الرطوبة والحرارة.





Hot Tags: 61-12-1، شراء ديبوكايين هيدروكلوريد (61-12-1) الخام، روبيفاكين هكل، روبيفاكين هكل يعمل، جرعة من روبيفاكين هكل، تحذير من روبيفاكين هكل، والآثار الجانبية ل روبيفاكين هكل، وشراء روبيفاكين هكل، مسحوق الخام مخدر، سيبوترامين هكل مسحوق الخام المخدر، سيبوترامين هكل مخدر، سيبوترامين هكل مسحوق الخام مخدر ،، سيبوترامين هكل مخدر،
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Dibucaine Hydrochloride (61-12-1)

Dibucaine Hydrochloride is the active ingredient in some topical hemorrhoid creams such as Proctosedyl. Dibucaine HCL is an amide local anesthetic,Among the most potent and toxic of the long-acting local anesthetics, current use of cinchocaine is generally restricted to spinal and topical anesthesia. It is sold under the brand names Cincain, Nupercainal, Nupercaine and Sovcaine.


What is Dibucaine Hydrochloride/Cinchocaine HCL anesthetic raw powder

Dibucaine Hydrochloride or Cinchocaine HCL is an amide local anesthetic. Among the most potent and toxic of the long-acting local anesthetics, current use of cinchocaine is generally restricted to spinal and topical anesthesia. It is sold under the brand names Cincain, Nupercainal, Nupercaine and Sovcaine. Dibucaine Hydrochloride/Cinchocaine HCL is relatively insoluble in alkaline aqueous solutions. Dibucaine Hydrochloride /Cinchocaine HCL is the active ingredient in some topical hemorrhoid creams such as Proctosedyl. It is also a component of the veterinary drug Somulose, used for euthanasia of horses and cattle.




Pharmacology of Dibucaine Hydrochloride

Dibucaine hydrochloride is an amide-type local anesthetic, similar to lidocaine.




Other Brand Names containing Dibucaine anesthetic raw powder

Cinchocaine; Cinchocaine HCL; Dermacaine; Dibucain; Dibucaine base; Dibucaine hydrochloride; Heavy Solution Nupercaine; Nupercainal; Nupercaine; Sovcaine; cinchocaine hydrochloride; 




Dibucaine Hydrochloride anesthetic raw powder absorption

 In general, ionized forms (salts) of local anesthetics are not readily absorbed through intact skin. However, both nonionized (bases) and ionized forms of local anesthetics are readily absorbed through traumatized or abraded skin into the systemic circulation.




What is Dibucaine HCL anesthetic raw powder use for? 

It is used to treat signs of hemorrhoids or rectal irritation.

It is used to ease the pain caused by sunburn and skin irritation.




What do before I use Dibucaine HCL anesthetic raw powder?

If you have an allergy to dibucaine or any other part of dibucaine ointment.

If you are allergic to any drugs like this one, any other drugs, foods, or other substances. Tell your doctor about the allergy and what signs you had, like rash; hives; itching; shortness of breath; wheezing; cough; swelling of face, lips, tongue, or throat; or any other signs.




Dibucaine Hydrochloride usage and Dibucaine HCL dosage

Do not take by mouth. Dibucaine topical is for use only on the skin. Do not use this medicine on open wounds or on sunburned, windburned, dry, chapped, or irritated skin.

Dibucaine is usually applied to the affected area 3 or 4 times daily. Follow the label directions about how much medicine to use and how often.

Before applying dibucaine, wash the skin with soap and water. Rinse thoroughly, and pat dry gently with a tissue or soft cloth.

Apply enough of the medicine to cover the entire area to be treated.

For hemorrhoids: Dibucaine ointment may be applied to the outside of the rectum. Do not place the medicine inside the rectum. Use after each bowel movement or up to 4 times per day to treat hemorrhoid pain and itching.

Wash your hands after applying this medicine.

It is best to use no more than 1 tube of dibucaine per day (24 hours). If you use the ointment on a child, use no more than 1/4 of a tube per day.

You may cover the treated skin area with a light bandage or gauze dressing. Avoid any covering that does not allow air to pass through it, such as plastic wrap.




What do I do if I miss a Dibucaine HCL dose?

Put on a missed dose as soon as you think about it.

If it is close to the time for your next dose, skip the missed dose and go back to your normal time. Do not put on 2 doses or extra doses. Many times dibucaine ointment is used on an as needed basis. Do not use more often than told by the doctor.




What should I advoid when use Dibucaine HCL?

-Avoid exposure to sunlight or artificial UV rays (sunlamps or tanning beds). Dibucaine can make your skin more sensitive to sunlight and sunburn may result. Use a sunscreen (minimum SPF 15) and wear protective clothing if you must be out in the sun.

-Avoid getting this medication in your mouth or eyes. If it does get into any of these areas, rinse with water right away. Do not use dibucaine topical on deep skin wounds or severe burns. Get medical attention for more severe skin irritation or injury.




Does other drugs will affact Dibucaine Hydrochloride?

It is not likely that other drugs you take orally or inject will have any effect on topically applied dibucaine. But many drugs can interact with each other. Tell your doctor about all your prescription and over-the-counter medications, vitamins, minerals, herbal products, and drugs prescribed by other doctors. Do not start a new medication without telling your doctor.

Avoid applying other skin medications on the same treatment area with dibucaine, unless your doctor has told you to.




Dibucaine  side effect

Along with its needed effects, dibucaine topical may cause some unwanted effects. Although not all of these side effects may occur, if they do occur they may need medical attention.Although the risk of serious side effects is low when dibucaine is applied to the skin, side effects can occur if the medicine is absorbed into your bloodstream. Your body may absorb dibucaine through the skin if you use too much or if you apply it over large skin areas. Skin that is cut or irritated may also absorb more medicine.

Stop using dibucaine Ointment at once if you have:

headache, tired feeling, shortness of breath;

blue-colored skin;

fast or irregular heartbeats;

seizure (convulsions); or

weak or shallow breathing.

Children can absorb larger amounts of this medicine through the skin and may be more likely to have side effects.




How to storage Dibucaine ?

Store at room temperature away from moisture and heat.





Hot Tags: 61-12-1,buy Dibucaine Hydrochloride (61-12-1) raw,Ropivacaine HCL,Ropivacaine HCL works,dosage of Ropivacaine HCL,Warning of?Ropivacaine HCL,side effects of Ropivacaine HCL,buy Ropivacaine HCL,anesthetic raw powder,Sibutramine HCL anesthetic raw powder,Sibutramine HCL anesthetic,Sibutramine HCL anesthetic raw powder,,Sibutramine HCL anesthetic,
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e