شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

كلوستيبول أسيتات (855-19-6)

كلوستيبول، أو ميغاغريسيفيت مونو، هو دواء غير متوفر على نطاق واسع في السوق اليوم. ومع ذلك، فإنه يملأ مكانة فريدة من نوعها كما الستيرويد التستوستيرون القياسية مع تعديل طفيف على المستوى الجزيئي الذي يمنع الستيرويد من التفاعل مع الانزيمات في الجسم - أو أن تصبح قوية جدا. وكانت النتيجة كل الآثار الجانبية الإيجابية لاستخدام هرمون تستوستيرون - بما في ذلك العضلات واكتساب القوة - مع حدوث انخفاض كبير في الآثار الجانبية السلبية مثل التثدي، وفقدان الشعر، حب الشباب والانتفاخ. ونتيجة لذلك، يجب أن لا يفاجأ لرؤية شكل من أشكال هذا الدواء الظهور في الأشهر والسنوات المقبلة ..


1. ما هو كلوستيبول خلات مسحوق الخام؟

كلوستيبول، أو ميغاغريسيفيت مونو، هو دواء غير متوفر على نطاق واسع في السوق اليوم. ومع ذلك، فإنه يملأ مكانة فريدة من نوعها كما الستيرويد التستوستيرون القياسية مع تعديل طفيف على المستوى الجزيئي الذي يمنع الستيرويد من التفاعل مع الانزيمات في الجسم - أو أن تصبح قوية جدا. وكانت النتيجة كل الآثار الجانبية الإيجابية لاستخدام هرمون تستوستيرون - بما في ذلك العضلات واكتساب القوة - مع حدوث انخفاض كبير في الآثار الجانبية السلبية مثل التثدي، وفقدان الشعر، حب الشباب والانتفاخ.


ونتيجة لذلك، يجب أن لا يفاجأ لرؤية شكل من أشكال هذا الدواء الظهور في الأشهر والسنوات المقبلة. بعض الشركات في ألمانيا لا تزال تنتج هذا الدواء في أشكال مختلفة، ولكن من حيث التوزيع العالمي الضخم، ونحن لم نر ذلك في عدة سنوات. من دون عودة عامة جدا من ظهور المخدرات، انها رهان آمن أن أي كلوستيبول كنت لا ترى من المرجح أن يكون المزيفة. هذا هو أكثر من "الحفاظ على طلب الشركة المصنعة لجلب هذا الظهر!" نوع من المخدرات.





2. كيف كلوستيبول خلات مسحوق الخام يعمل؟

في حين أن كلوستيبول خلات أضعف من ديانابول فإنه لا يزال يقدم فوائد مختلفة، من دون الآثار الجانبية المرتبطة المنشطات التي تزيد من هرمون الاستروجين.

وهذا يعني أنه يمكن أن نتوقع أن نرى مكاسب العضلات الهزيل ثابتة، إن لم يكن مذهلة، دون أن تعاني من أي الانتفاخ، واحتباس الماء أو التثدي.

هذا الستيرويد كان مفيدا للرياضيين لأنه أدى إلى زيادة في كتلة العضلات الهزيل، دون أي احتباس الماء كبيرة، أو من دون زيادة في هرمون الاستروجين أيضا.

ارتفاع في هرمون الاستروجين يمكن أن يؤدي إلى حالة محرجة تعرف باسم التثدي، والتي غالبا ما تسمى "رجل الثدي".


في حين أن فوائد بناء العضلات من تورينابول هي أقل من المنشطات الأخرى مثل ديانابول، وسوف تجد في كثير من الأحيان هذا الستيرويد المستخدمة في "مداخن" من قبل كمال الأجسام.

والسبب في ذلك هو أن لها يمكن أن تساعد في زيادة مستويات (هرمون تستوستيرون) الحرة (مجانا) وذلك بفضل العمل على هرمون الجنس الجلوبيولين ملزمة (شبغ). هذا يساعد على تعزيز فوائد المنشطات الأخرى المستخدمة.

 

إستر خلات فريدة من نوعها في حقيقة أنه يمكن أن تعلق على هرمون الأم إما لإنتاج مركب حقن عن طريق قصيرة قصيرة (أعتقد خلات ترينبولون)، وكذلك نسخة عن طريق الفم (كما نرى مع أقراص بريموبولان، ويعرف أيضا باسم خلات ميثينولون). من حيث إنتاج المنشطات الجماعية، بريموبولان هو واحد فقط (قبالة الجزء العلوي من رأسي) التي يمكن أن أفكر، حيث يتم استخدام استر خلات لجعل حبوب منع الحمل. وكان حقن بريمو تنتج فقط (من قبل شركات الأدوية المشروعة) مع إينونثات (التمثيل طويل) استر.

 

في الواقع، الوحيد الستيرويد الأخرى التي تعلق عادة على هذا استر هو ترينبولون، والتي على الرغم من أن بعض المختبرات تحت الأرض تقدم في شكل حبوب منع الحمل، هو الأكثر شيوعا وجدت كخلات في الكريات فينابلكس - نعم، هذه هي الكريات التي المربين الحقن في الماشية لزيادة الذبح وزن. على الرغم من أنه قد يبدو منطقيا أن الكريات فينابلكس يمكن أن تؤكل، لقد سمعت تقريبا أي شخص يفعل ذلك، مع معظم المستخدمين اختيار لطحن لهم و البيرة الخاصة بهم قصيرة المفعول عن طريق الحقن.


على العكس من ذلك، أود أن نفترض أن معظم الرياضيين الخاضعين لاختبار المخدرات، واستخدام كلوستيبول، أن تختار الابتلاع عن طريق الفم للحد من وقت التخليص. هذا هو ما نراه عادة مع الرياضيين اختبار المخدرات باستخدام وينسترول (ستانوزولول)، وهو الستيرويد الذي يتميز مثيلة للاستخدام عن طريق الفم، ولكن هو متاح أيضا كما حقن (نعم، يمكنك ببساطة شرب شكل حقن هذا الستيرويد).



 


3. كيفية استخدام كلوستيبول خلات مسحوق الخام ؟

قبل استخدام خلات كلوستيبول، أبلغ طبيبك عن قائمتك الحالية من األدوية والمنتجات غير المعالجة) مثل الفيتامينات والمكملات العشبية وغيرها (والحساسية واألمراض الموجودة مسبقا والظروف الصحية الحالية) مثل الحمل، والجراحة القادمة، إلخ. ). بعض الحالات الصحية قد تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء. تأخذ وفقا لتوجيهات الطبيب أو اتبع الاتجاه المطبوع على إدراج المنتج. ويستند الجرعة على حالتك. أخبر طبيبك اذا كان الشرط قائما او تسوء. وترد أدناه نقاط المشورة الهامة.

حامل، تخطط للحصول على الحوامل أو الرضاعة الطبيعية.


وإلى جانب النسخ المشروعة (عن طريق الفم) والحقن من الدواء (والتي مرة أخرى، قد توقفت)، انها تم إنتاجها في حفنة من أشكال أحمق التي لا أستطيع أن أتخيل تحظى بشعبية كبيرة مع الرياضيين: حبوب منع الحمل داخل المهبل، حفنة من الكريمات المختلفة، وحتى رذاذ الأنف. قد يوفر رذاذ الأنف بعض الحماية الإضافية ضد اختبارات المخدرات، لأنه سيتم امتصاصها بسرعة وإزالتها. ومع ذلك، فإن المفاضلة هي أنه لن يكون نشطا لفترة طويلة جدا، وأنا لم يسمع من أنها متاحة في السوق السوداء.


ومن الواضح أن هذا ينطبق أيضا على حبوب منع الحمل المهبلية والكريمات (وهذا الأخير الذي ثبت أن يسبب تلوث عرضي من خلال الجماع). ولذلك، أفترض أن أي شكل من أشكال هذا الدواء في التداول في السوق السوداء، هي من مختبرات تحت الأرض أو الكيميائيين المارقة حصرا. ويمكن أيضا أن نلاحظ أن تحت الأرض أنتجت نسخة مع استر إينونثات (طويلة المفعول)، ولكن هذا يكاد يكون بالتأكيد ليس ما يستخدم من قبل الرياضيين، ومن المرجح أن تستخدم من قبل كمال الاجسام الترفيهية.

 

كلوستيبول (مرة أخرى، وليس النظر في استر) هو ببساطة التستوستيرون مع استبدال 4-كلورو في A- الدائري. هذا له تأثير منع أروماتيزاتيون، وهو تحويل التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين. لذا، في أبسط المصطلحات، ما نبحث عنه هو شكل من أشكال هرمون التستوستيرون الذي لا يتحول إلى هرمون الاستروجين. في حين أن هذا قد يبدو كبيرا، من المهم أن نلاحظ أن تحويل التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين فعلا يضفي العديد من الآثار المفيدة، وليس أقلها هو زيادة القدرة على الابتنائية (بناء العضلات). بطبيعة الحال، هناك الكثير من العيوب المحتملة للمنشطات التي تتحول إلى هرمون الاستروجين، وليس أقلها التثدي (تطوير أنسجة الثدي مثل الإناث)، واحتباس الماء، وزيادة / قمع زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الطبيعية. أن آخر تأثير جانبي يحدث مع كل الستيرويد، ولكن يبدو أن أسوأ مع تلك التي لديها نسبة عالية من التحول إلى هرمون الاستروجين.





4. جرعة س كلوستيبول خلات مسحوق الخام

النسخة الشفوية من الدواء تحتاج إلى أن تدار تقريبا مرتين في اليوم للحفاظ على بعض من المركب يجري نشاطا في الجسم من المستخدم. الحياة النشطة هي ما يقرب من ثمانية إلى اثني عشر ساعة لذلك يجب أن تكون مرتين يوميا جرعات كافية. والحقن كل يوم أو كل يوم هناك حاجة للحفاظ على مستويات متسقة إلى حد ما من المجمع هو نظام المستخدم.


بالنسبة للمستخدمين الذكور الذين يديرون النسخة الشفوية من خلات كلوستيبول، يجب أن تنتج جرعات تتراوح ما بين 25-70 ملليغرام في اليوم نتائج جيدة لمعظم المستخدمين. أما بالنسبة للحقن، يجب أن تكون الجرعات في حدود 20-40 ملليغرام يوميا أكثر من كافية للمستخدمين الذكور، وتذكر بالطبع أن النسخة عن طريق الحقن يجب أن تدار على الأقل كل يوم.


بالنسبة للمستخدمين الإناث 10 ملليغرام يوميا من النسخة الشفوية للمركب سيكون نقطة انطلاق جيدة لقياس الجرعات اللازمة للمستخدم. لجرعات الحقن من 50 إلى 100 ملليغرام في الأسبوع هي على ما يبدو القاعدة بالنسبة لمعظم المستخدمين.





5. تحذير o و كلوستيبول خلات مسحوق الخام

يمكن تعريف التأثير الجانبي لأي دواء على أنه تأثير غير مرغوب فيه أو غير مرغوب فيه ينتج عن الدواء. التأثير الجانبي يمكن أن يكون كبيرا أو في بعض الأدوية البسيطة التي يمكن تجاهلها. الآثار الجانبية لا تختلف فقط من المخدرات إلى المخدرات، ولكنه يعتمد أيضا على جرعة من الدواء، والحساسية الفردية للشخص، والعلامة التجارية أو الشركة التي تصنعه. إذا كانت الآثار الجانبية تفوق التأثير الفعلي للدواء، قد يكون من الصعب إقناع المريض بتناول الدواء. قليل من المرضى الحصول على آثار جانبية محددة لأدوية محددة. في هذه الحالة، الطبيب يحل محل المخدرات مع آخر. القائمة المذكورة أدناه هي الآثار الجانبية للخلات كلوستيبول. إذا كنت تشعر بأي آثار جانبية وأنه يزعجك، لا تنسى أن تشارك مع طبيبك الرعاية الصحية.


كما تجدر الإشارة إلى أن شكل عن طريق الفم من كلوستيبول ليست حقا الكبد السامة. وذلك لأنه يجعل من استر أسيتات بدلا من ألكلة ألفا الأكثر شيوعا (وفعالة) C-17 التي نجدها عادة على المنشطات عن طريق الفم. لسوء الحظ، استر استر، في حين توفر درجة من الحماية للمرور الأول من خلال المخدرات، ليست فعالة جدا ... حتى في حين أن استبدال 4-كلورو لا يفعل شيئا لتعزيز توافر عن طريق الفم، فإنه يزيد من مقاومة للالرومات، وكذلك كمقاومة ل 5 أ و 5 ب تخفيض (تحويل إلى أيض ديهيدرو نشط ومستقلب غير نشط / غير نانابوليت، على التوالي). ويعتقد عموما أن تخفيض 5a المذكورة أعلاه (التحول إلى أيض ديهيدرو) هو لماذا يعتقد أن المنشطات معينة (والتي هي 5a تخفيض أو إصدارات ديهيدرو في حد ذاته) يسبب حب الشباب وفقدان الشعر.


ومع ذلك، فقد كان من الستيرويد المنشطة دون البحث نسبيا، لذلك البيانات البشرية على آثارها الفعلية محدودة إلى حد ما. في الواقع، حتى عام 1993، كان هناك تقريبا أي معلومات عن عملية التمثيل الغذائي لل كلوستيبول. على الرغم من أن المنشطات قد حظرت في دورة الالعاب الاولمبية منذ عام 1976 (بدأ الاختبار في عام 1984). وفي عام 1993، نشرت أول ورقة تفحص مستقلبات كلوستيبول - على الرغم من أنه لم يكشف عن أي شيء، وكان أي شيء يشبه الكشف على المدى الطويل مقتصرا على مستقلب رئيسي واحد (4-كلورواندروست-4-إن-3a-أول-17-وان) .


وحتى وقت قريب، كان هذا يعني أن نافذة الكشف كانت صغيرة نسبيا (على الرغم من "مرات الكشف" التي تمت مراجعتها عبر الإنترنت). ومع ذلك، اعتبارا من عام 2016، والتكنولوجيا الجديدة زادت نافذة الكشف إلى 31 يوما على الأقل. ومن الغريب أنه بالنسبة للستيرويد الذي ثبت أنه (حتى وقت قريب جدا) يصعب الكشف عنه، فإنه يمكن أن يسبب بسهولة نتيجة إيجابية من خلال استهلاك منتجات اللحوم الملوثة.





6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و كلوستيبول خلات مسحوق الخام ؟

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من كلوستيبول خلات هي عدم انتظام الدورة الشهرية، فيريليزاتيون في النساء، وأمراض القلب والأوعية الدموية المبكرة، وتضخم البروستاتا لدى الرجال.

وفيما يلي قائمة من الآثار الجانبية المحتملة التي قد تحدث من استخدام كلوستيبول أسيتات. هذه ليست قائمة شاملة. هذه الآثار الجانبية ممكنة، ولكن لا تحدث دائما. بعض الآثار الجانبية قد تكون نادرة ولكنها خطيرة. استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية، وخاصة إذا لم تذهب بعيدا.

اضطرابات الحيض

فيريليزاتيون في النساء

أمراض القلب والأوعية الدموية المبكرة

تضخم البروستاتا لدى الرجال

قد يسبب كلوستيبول أسيتات أيضا آثارا جانبية غير مذكورة هنا.

إذا لاحظت آثار جانبية أخرى غير المذكورة أعلاه، اتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية. يمكنك أيضا الإبلاغ عن الآثار الجانبية لسلطة إدارة الغذاء والدواء المحلية.





7. شراء كلوستيبول خلات مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام كلوستيبول خلات.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

  وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Clostebol Acetate powder

Clostebol Acetate powder, Clostebol Acetate powder suppliers, Clostebol Acetate powder for sale, raw Clostebol Acetate powder, buy Clostebol Acetate powder


1. What Is Clostebol Acetate powder ?

Clostebol Acetate powder or Megagrisevit Mono, is a drug that isn’t widely available on the market today. However, it does fill a unique niche as a standard testosterone steroid with a minor adjustment at the molecular level which prevents the steroid from interacting with enzymes in the body – or becoming too powerful. The result was all of the positive side effects of testosterone use – including muscle and strength gain – with a highly reduced occurrence of the negative side effects such as Gynecomastia, hair loss, acne and bloating. 


As a result, you shouldn’t be surprised to see some form of this drug re-emerge in the coming months and years. Some firms in Germany still produce this drug in various formats, but in terms of huge worldwide distribution, we haven’t seen it in several years. Without a very public re-emergence of the drug, it’s a safe bet that any Clostebol you do see turn up will likely be counterfeit. This is more of a “keep asking your manufacturer to bring this back!” kind of drug.





2. How Does Clostebol Acetate powder Works?

While Clostebol Acetate is weaker than Dianabol it still offers various benefits, without the side effects associated with steroids that increase oestrogen.

This means that you can expect to see steady, if not spectacular lean muscle gains, without experiencing any bloating, water retention or gynecomastia.

This steroid was beneficial to athletes as it led to an increase in lean muscle mass, without any significant water retention, or without a rise in oestrogen too.

A rise in oestrogen can lead to an embarrassing condition known as gynecomastia, which is often called “man-boobs”.


While the muscle building benefits of Turinabol are less than other anabolic steroids like Dianabol, you will often find this steroid being used in “stacks” by bodybuilders.

The reason for this is that its can help increase free (active) testosterone levels thanks to it acting on the sex hormone binding globulin (SHBG). This helps to enhance the benefits of the other steroids being used.

 

The acetate ester is unique in the fact that it can be attached to a parent hormone to either produce a short acting injectable compound (think Trenbolone acetate), as well as an oral version (as we see with Primobolan tablets, aka Methenolone acetate). In terms of mass produced anabolic steroids, Primobolan is the only one (off the top of my head) that I can think of, where an acetate ester is used to make a pill. Injectable Primo was only produced (by legitimate pharmaceutical firms) with the Enanthate (long acting) ester.

 

In fact, the only other steroid commonly attached to this ester is Trenbolone, which although some underground labs offer in pill form, is most commonly found as an acetate in Finaplex pellets – yes, these are the pellets that ranchers inject into cattle to increase slaughter weight. Although it would seem logical that Finaplex pellets could be eaten, I’ve almost never heard of anyone doing that, with most users choosing to grind them up and homebrew their own short-acting injectable. 


Conversely, I would assume that most athletes subject to drug testing, and using clostebol, would opt for oral ingestion to reduce clearance time. This is what we typically see with drug-tested athletes using winstrol (stanozolol), which is a steroid that features methylation for oral use, but is also available as an injectable (yes, you can simply drink the injectable form of this steroid).



 


3. How to Use Clostebol Acetate powder?

Before using Clostebol Acetate, inform your doctor about your current list of medications, over the counter products (e.g. vitamins, herbal supplements, etc.), allergies, pre-existing diseases, and current health conditions (e.g. pregnancy, upcoming surgery, etc.). Some health conditions may make you more susceptible to the side-effects of the drug. Take as directed by your doctor or follow the direction printed on the product insert. Dosage is based on your condition. Tell your doctor if your condition persists or worsens. Important counseling points are listed below.

Pregnant, planning to get pregnant or breastfeeding.


Besides the (legitimate) oral and injectable versions of the drug (which again, have been discontinued), its been produced in a bunch of wacky forms that I can’t imagine are very popular with athletes: an intra-vaginal pill, a bunch of different cremes, and even an intranasal spray. The intranasal spray might offer some additional protection against drug tests, as it would be rapidly absorbed and cleared. However, the trade-off is that it wouldn’t be active for very long, and I’ve never heard of it being made available on the black market. 


Obviously this also holds true for the intravaginal pills and cremes (the latter of which has been proven to cause accidental crosscontamination through sexual intercourse). Therefore, I assume that whatever forms of this drug are in circulation on the black market, are from underground labs or rogue chemists exclusively. It could also be noted that the underground has produced a version with the enanthate (long acting) ester, but this is almost certainly not what is being used by athletes, and is more likely to be used by recreational bodybuilders.

 

Clostebol (once again, and not considering the ester) is simply testosterone with a 4-chloro substitution in the A-Ring. This has the effect of preventing aromatization, which is the conversion of testosterone to estrogen. So, in the simplest of terms, what we are looking at is a form of testosterone that doesn’t convert to estrogen. While this might sound great, it’s important to note that the conversion of testosterone to estrogen actually imparts many beneficial effects, not the least of which is an increased anabolic (muscle-building) capacity. Of course, there are a lot of potential drawbacks to steroids that convert to estrogen, not the least of which are gynecomastia (development of female-like breast tissue), water retention, and additional/increased suppression of natural testosterone levels. That last side-effect occurs with every steroid, but it seems to be worse with the ones that have a high rate of conversion to estrogen.





4. Dosage of Clostebol Acetate powder

The oral version of the drug needs to be administered roughly twice per day to maintain some of the compound being active in the body of the user. The active life is approximately eight to twelve hours so twice daily doses should be sufficient. And injections every day or every other day are needed to maintain fairly consistent levels of the compound is the system of the user.


For male users administering the oral version of clostebol acetate, doses ranging from approximately 25-70 milligrams per day should produce good results for most users. As for the injectable, doses in the range of 20-40 milligrams per day should be more than adequate for male users, remembering of course that the injectable version has to be administered at least every other day.


For female users 10 milligrams per day of the oral version of the compound would be a good starting point to gauge the dosing needed for the user. For the injectable doses of 50 to 100 milligrams per week are seemingly the norm for most users.





5. Warning of Clostebol Acetate powder

A side effect of any drug can be defined as the unwanted or undesired effect produced by the drug. The side effect can be major or in few medications minor that can be ignored. Side effects not only vary from drug to drug, but it also depends on the dose of the drug, the individual sensitivity of the person, brand or company which manufactures it. If side effects overweigh the actual effect of the medicine, it may be difficult to convince the patient to take the drug. Few patients get specific side effects to specific drugs; in that case, a doctor replaces the drug with another. The below-mentioned list are the side effects of Clostebol acetate. If you feel any side effect and it troubles you, do not forget to share with your healthcare practitioner.


Also of note is that the oral form of Clostebol isn’t really liver-toxic. This is because it makes use of the acetate ester instead of the more traditional (and effective) c-17 alpha alkylation that we typically find on oral steroids. Unfortunately, the acetate ester, while providing a degree of protection for the drug’s first pass through the liver, isn’t very efficient…so while the 4-chloro substitution does nothing to enhance oral availability, it does increase resistance to aromatization, as well as resistance to 5a and 5b-reduction (conversion to an active dihydro metabolite and an inactive/nonanabolic metabolite, respectively). The aforementioned 5a-reduction (conversion to a dihydro metabolite) is generally thought to be why certain steroids (which are 5a-reduced or dihydro versions per se) are thought to cause acne and hair loss.


Still, it’s been a relatively under-researched anabolic steroid, so human data on its actual effects is somewhat limited. In fact, until 1993, there was almost no information on the metabolism of clostebol. despite the fact that anabolic steroids had been banned at the Olympic Games since 1976 (testing began in 1984). In 1993, the first paper examining clostebol’s metabolites was published – although hardly any had been characterized, and anything resembling long-term detection was limited to virtually one major metabolite (4-chloroandrost-4-en-3a-ol-17-one). 


Until recently, this meant that the detection window was relatively small (despite oft-referenced online “detection times”). However, as of 2016, new technology has increased the detection window to at least 31 days. Oddly, for steroid that has (until very recently) proven to be remarkably difficult to detect, it can easily cause a positive result through consumption of tainted meat products.





6. What Are the Possible Side Effects of Clostebol Acetate powder?

The most commonly reported side-effects of Clostebol Acetate are menstrual irregularities, virilization in women, premature cardiovascular disease, and prostatic hypertrophy in men.

The following is a list of possible side effects that may occur from the use of Clostebol Acetate. This is not a comprehensive list. These side-effects are possible, but do not always occur. Some of the side-effects may be rare but serious. Consult your doctor if you observe any of the following side-effects, especially if they do not go away.

Menstrual irregularities

Virilization in women

Premature cardiovascular disease

Prostatic hypertrophy in men

Clostebol Acetate may also cause side-effects not listed here.

If you notice other side-effects not listed above, contact your doctor for medical advice. You may also report side-effects to your local food and drug administration authority.





7. Buy Clostebol Acetate powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Clostebol Acetate raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: