شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


سيتيليستات (282526-98-1)

سيتيليستات (282526-98-1)

المنتجات ذات الصلة أكثر اتصل الآن ميثاستيروني 3381-88-2 اسم المنتج: ميثاستيرونيكهيميكال الاسم: 17a-الميثيل-دروستانولوني؛ 2,17-ديميثيلديهيدروتيستوستيروني؛ 17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-one؛ (2alpha,5alpha,17beta)-17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-on قراءة المزيد 2015-07-06 الاتصال الآن...


1. ما هو مسحوق خام سيتيليستات?


سيتيليستات دواء مصممة لعلاج السمنة. وهو يعمل بنفس الطريقة كما كبار السن المخدرات اورليستات (زينيكال) عن طريق تثبيط البنكرياس lipase، إنزيم ينهار الدهون الثلاثية في الأمعاء. دون هذا الإنزيم، يمنع من أن تحلل في امتصاص الأحماض الدهنية الحرة الثلاثية من النظام الغذائي وتفرز في عسر الهضم.

 

سيتيسليم، المعروف أيضا سيتيلستات، هو يمكن وصف دواء فقدان وزن لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن إلى حد كبير. أنه يعمل من خلال منع الدهون حتى لا يتم هضمها أو امتصاصه في الجسم. أنه يصنف على أنه مثبطات Lipase. أنه يعمل مع الجهاز الهضمي لمنع إنزيم يسمى Lipase التي يحتاجها الجسم للدهون أن هضمها. أنه يشبه زينيكال (اورليستات) ولكن التسامح هو أفضل من معظم الناس.

 

في التجارب على الإنسان، سيتيليستات كان سيظهر لإنتاج مماثلة لتخفيف الوزن إلى اورليستات، ولكن أيضا تنتج آثار جانبية مشابهة مثل البراز الزيتية، وفضفاضة وسلس البراز وحركات الأمعاء المتكررة، وانتفاخ البطن. فمن المحتمل أن ينطبق نفس الاحتياطات في أن امتصاص الفيتامينات التي تذوب في الدهون، وقد تحول دون غيرها من المغذيات التي تذوب في الدهون، التي تتطلب الفيتامينات لاستخدامها لتجنب أوجه القصور.

 

سيتيليستات قد أكملت المرحلة 1 و 2 من المحاكمات في الغرب وهو حاليا في تجارب المرحلة 3 في اليابان حيث أنه هو شراكة مع تأكيدا. BV نورجينا اكتسب الآن عالمي كامل حقوق سيتيليستات من العظيم بعد توجه هذا الأخير إلى الإدارة.




 

2. كيف لا سيتيليستات مسحوق خام يعمل?


سيتيسليم (سيتيليستات) دواء فقدان وزن المستخدمة في تركيبة مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. أنه يعمل من خلال منع كمية كبيرة من الدهون من هضمها واستيعابها في الجسم. ويصنف هذا الدواء كمثبط lipase وهو يعمل مباشرة على الجهاز الهضمي حيث أنه يمنع عمل إنزيم دهون يسمى lipase. هذه ليباسيس ما يستخدمه الجسم لهضم الدهون.

 

وهدف سيتيسليم تقديم أسلوب اثنين من وسيلة لفقدان الوزن والحصول على أكثر صحة. أولاً، أنها كتل الدهون كما هو مذكور أعلاه. وثانيا، هذا الأسلوب من فقدان الوزن هو جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية مع العديد من القيود الغذائية. والفكرة هي أيضا منع الجسم من أخذ في المزيد من الأطعمة التي يمكن أن تتحول إلى الدهون. بإعطاء الجسم الغذاء فإنه يمكن استخدام للوقود كان شخص لديه المزيد من الطاقة وأنه يعزز الأيض.

 

بالإضافة إلى استخدام الأدوية، والنظام الغذائي، يحتاج كل شخص لتطوير عادات أفضل أسلوب الحياة عموما. وهذا يشمل تناول الحق، والسيطرة على جزء، والممارسة اليومية. يمكن أن توضع خطة عمل مخصصة بين المريض والطبيب.





3-كيفية استخداممسحوق خام سيتيليستات?


قبل استخدام سيتيليستات، أبلغ طبيبك حول الخاص بك القائمة الحالية للأدوية، على مواجهة المنتجات (مثل الفيتامينات، والمكملات العشبية، إلخ) والحساسية، والأمراض الموجودة من قبل، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل، والجراحة المقبلة، إلخ.). بعض الشروط الصحية قد تجعلك أكثر عرضه للآثار الجانبية للمخدرات. تتخذ حسب توجيهات الطبيب أو اتباع اتجاه المطبوعة على إدراج المنتج. الجرعة يستند على حالتك. أخبر طبيبك إذا كان الشرط الخاص بك قائما أو تسوء. مراكز الاستشارات الهامة مذكورة أدناه.


استشر طبيبك إذا كان يعاني من مرض السكري أو اتخاذ غيرها من المنتجات الغذائية أو الأعشاب

اتباع نظام غذائي صحي، قليلة الدسم وممارسة في حين أخذ هذا الدواء

اتباع نظام غذائي منخفض الدهون وممارسة في حين أخذ هذا الدواء

إذا كان اتخاذ يفوثيروكسين و/أو السيكلوسبورين، فصل الإدارة لتلك المخدرات وهذا قبل 4 ساعات على الأقل

تأخذ الكبسولة داخل ساعة واحدة بعد أو أثناء وجبة رئيسية.


ويعتبر سيتيسليم التي تحتوي على سيتيليستات المكون النشط lipase مثبط لنوع من الأدوية. الدواء يعمل من خلال منع ميتابوليزيشن الدهون في الغذاء حتى لا هضمه والدهون عسر الهضم سيتم تمريرها من خلال الهيئة في حركة الأمعاء. وينبغي أن تستخدم الكبسولات جنبا إلى جنب مع منخفض السعرات الحرارية ونظام غذائي منخفض الدهون وبرنامج ممارسة سليمة لعلاج السمنة. تقليل الصيانة كمية ووزن السعرات الحرارية يمكن أن تساعد في منع وعلاج الأمراض مثل ارتفاع الكولسترول ومرض السكري، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.


وعادة ما تؤخذ سيتيسليم شفويا حسب توجيهات طبيب. يمكن اتخاذها الدواء مع أو أثناء أو حتى يصل إلى ساعة واحدة بعد كل وجبة رئيسية. إذا قمت بتخطي وجبة، لا تأخذ الدواء. ابتلاع كل كبسولات مع كوب من الماء. اتصل بطبيب للجرعة الصحيحة وطول مدة العلاج كما أنها سوف تعتمد على حالة المرضى واستجابتها للعلاج.





4. الجرعةoو مسحوق خام سيتيليستات


سيتيسليم (سيتيليستات) يتم توفيرها كقوة 60 ملغ كبسولات للإدارة شفويا. أخذ الدواء مع الوجبات التأكد من أنه يمكن أن يعمل بينما يجري يهضم الطعام، حتى أنه يمكن الحد من فعالية امتصاص الدهون من الغذاء. سوف ننصح الطبيب في الطب كم أن مع كل جرعة، فضلا عن الجرعة اليومية المطلوبة. من المهم جداً أن عليك التقيد بهذه التعليمات. لا تأخذ أكثر من الطبيب يقول لك أن تأخذ.

 

وتقدم في قوامها 60 ملغ كبسولات سيتيسليم. الجرعة أن تأخذ كبسولة واحدة مع كل وجبة. لا تخطي وجبات الطعام، ولا تأخذ أكثر من الدواء مما المنصوص عليها. أخذ سيتيسليم مع المواد الغذائية يمكن أن تساعد لمنع الدهون من ما تأكله من يجري امتصاصه في الجسم. تأكد من أن لك العمل مع الطبيب لضمان هي أكل الأطعمة الحق وكنت أخذ هذا الدواء كما يجب.





5. تحذيرoو مسحوق خام سيتيليستات


من المستحسن عدم اتخاذ أكثر من 3 كبسولات في غضون 24 ساعة.

 

ينتقل فورا إلى قسم الطوارئ أقرب الخاص بك إذا كنت تعاني من حساسية. وتشمل الأعراض المرتبطة عادة برد فعل من هذا القبيل صعوبة في التنفس أو البلع، ضيق الصدر، وتورم، طفح جلدي، وخلايا النحل.

 

سيتيسليم ليست دائماً مناسبة لجميع المرضى. دائماً استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل استخدام هذا الدواء إذا كنت حاملا، الرضاعة الطبيعية، وتحاول أن تصور، واستخدام أية أدوية أخرى (وصفه طبية أو غير وصفه طبية)، استخدام أي منتجات الأعشاب أو المكملات الغذائية، أو إذا كان لديك أي حساسية أو غيرها من المشاكل الصحية.

 

الجرعة الصحيحة والوصفات الطبية عادة تعتمد على المريض وحالة يتلقون العلاج. عدم ضبط الجرعة الخاصة بك دون موافقة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. هذا المنتج فقط للاستخدام المنصوص عليها وتعليمات.

 

على الرغم من أن سيتيسليم (سيتيليستات) يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن إنقاص وزنه وذلك يقلل من مخاطر مرض السكري أو غيره من الظروف الخطيرة المرتبطة بالسمنة، يمكنك أيضا ستخطر بالطبيب لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة الرياضة بانتظام.

 

تناول الأطعمة الغنية بالدهون سيزيد من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه. كما يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي من هذا القبيل ألم شديد في البطن وعسر الهضم. تأكد من أن لك سوى الانخراط في النشاط البدني الطبيب يقول كنت قادراً على القيام. كما يزيد من مستوى اللياقة البدنية وإنقاص الوزن الخاص بك يمكنك إضافة النشاط البدني أكثر صعوبة لهذا المزيج.

 

لا يجوز الأفراد مع مشاكل السكري أو القلب قادراً على اتخاذ هذا الدواء. تأكد من استشارة الطبيب عن جميع الشواغل الصحية الخاصة بك. أنهم أيضا بحاجة إلى معرفة أي من الأدوية أو المكملات العشبية التي تأخذ أصلاً.




 

6. ما هيtأنه "الآثار الجانبية المحتملة"oو مسحوق خام سيتيليستات؟


المرضى الذين يستخدمون سيتيسليم قد تواجه الآثار الجانبية غير المرغوب فيها، مثل:

 

ألم المستقيم

الغاز مع التفريغ

الإسهال

الصداع

مراقبة الأمعاء الفقراء

زيادة عدد حركات الأمعاء

الحاجة الملحة لحركة الأمعاء

شاهد الزيتية

براز الزيتية أو الدهنية

 

الاتصال بطبيب فورا أن الآثار الجانبية أو ما زالت تواجه أشد الآثار الجانبية مثل:

 

لون البول داكن

اليرقان

ألم في الجزء الأيمن العلوي من المعدة

فقدان الشهية

الإرهاق المفرط

الأم في المعدة شديدة

صعوبة في التنفس أو البلع

 

المرضى الذين يخضعون للعلاج للسمنة مع سيتيسليم (سيتيليستات) يمكن أن تعاني من الآثار الجانبية. يجب عليك إبلاغ الطبيب إذا حدث هذا. وترد بعض الأمثلة هنا:

 

احتقان الآنف

التغوط متكررة

مضيع (الزيتية البراز)

اكتشاف للملابس الداخلية

مشاكل التحكم في حركة الأمعاء

وبالرغم من أن ردود فعل معتدلة تعتبر عموما أن يكون أكثر شيوعاً، قد تحدث الأحداث الضائرة الخطيرة أيضا. واستشارة الطبيب فورا وينبغي أن يحدث هذا.




 

مسحوق سيتيليستات الخام-أسئلة وأجوبة

 

1-سيتيليستات مسحوق خام آمنة للاستهلاك أو تطبيق عند الحوامل؟
لا
 
2-هل سيتيليستات آمنة أثناء الرضاعة الطبيعية؟

يرجى مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.


 

3-ينبغي أن تستهلك الريق سيتيليستات، قبل الطعام أو بعد الطعام؟

وأفادت المستخدمين الأكثر شيوعاً المستهلكة سيتيليستات قبل الطعام. ومع ذلك، هذا قد لا يكون تعبيراً عن كيف يجب أن تستهلك هذا الدواء. يرجى اتباع نصيحة الطبيب الخاص بك على كيف ينبغي استخدام هذا الدواء. لمعرفة ما هو تقرير المرضى الأخرى كتوقيت استخدام سيتيليستات.

 

4. هل هي آمنة لمحرك الأقراص أو تشغيل الآلات الثقيلة عند استهلاك؟

إذا واجهت النعاس والدوخة وانخفاض ضغط الدم أو صداع كآثار جانبية عند استخدام دواء سيتيليستات ثم فإنه قد لا تكون آمنة لقيادة مركبات أو تشغيل الآلات الثقيلة. لا أحد يجب أن السيارة سيارة إذا كان استخدام هذا الدواء يجعلك النعاس، والدوار أو يخفض ضغط الدم على نطاق واسع. أيضا المشورة الصيادلة المرضى لا شرب الكحول مع الأدوية كالكحول يزيد من حدة الآثار الجانبية النعاس. الرجاء التحقق لهذه الآثار على الجسم عند استخدام سيتيليستات. دائماً استشارة طبيبك للتوصيات الخاصة بأوضاع الجسم والصحة الخاص بك.

 

5-هل هذا الدواء أو المنتج الإدمان أو تشكيل هذه العادة؟

معظم الأدوية لا تأتي مع إمكانية للادمان أو إساءة المعاملة. عادة، تصنف الحكومة الأدوية التي يمكن أن يكون الإدمان كالمواد الخاضعة للرقابة. الأمثلة الجدول ح أو س في الهند والجدول الثاني-الخامس في الولايات المتحدة. يرجى استشارة حزمة المنتج للتأكد من أن الدواء لا تنتمي إلى هذه التصنيفات الخاصة للأدوية. وأخيراً، لا التداوي الذاتي وزيادة الاعتماد على الجسم للأدوية بدون مشورة الطبيب.


6-يمكن أن توقف فورا أو بد لي من وين ببطء قبالة الاستهلاك؟

بحاجة إلى أن يكون مدبب بعض الأدوية أو لا يمكن إيقافه فورا بسبب الانتعاش من آثار. يرجى استشارة طبيبك لتوصيات محددة للجسم والصحة وغيرها من الأدوية التي قد تستخدمها.




 

معلومات هامة أخرى في سيتيليستات


جرعة في عداد المفقودين

في حال كنت افتقد جرعة، استخدامه بمجرد إشعار لك. إذا كان ما يقرب من الوقت للجرعة القادمة، تخطي الجرعة الفائتة واستئناف الجدول الزمني الخاص بك الجرعات. لا تستخدم جرعة إضافية لتعويض جرعة فائتة. إذا كنت في عداد المفقودين بانتظام جرعات، النظر في تعيين إنذار أو يسأل أحد أفراد أسرة لتذكيرك. يرجى استشارة طبيبك لمناقشة التغييرات في الجدول الزمني الخاص بك الجرعات أو جدولاً زمنياً جديداً لجرعات الضائعة، إذا كنت قد غاب عن جرعات كثيرة جداً مؤخرا.

 

الجرعة الزائدة سيتيليستات

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة. أخذ الدواء أكثر لن يؤدي إلى تحسين الأعراض الخاصة بك؛ بدلاً من ذلك أنها قد تسبب آثار جانبية خطيرة أو حالات التسمم. إذا كنت تظن أن لك أو أي شخص آخر قد يكون أوفيردوسيد من سيتيليستات، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ أقرب مستشفى أو التمريض المنزلي. إحضار مربع الطب، حاوية، أو تسمية معكم لمساعدة الأطباء بالمعلومات اللازمة.


لا تعطي الأدوية الخاصة بك لأشخاص آخرين حتى ولو كنت تعرف أن لديهم نفس الشرط، أو يبدو أنها قد تكون ظروف مماثلة. قد يؤدي هذا إلى زيادة الجرعة.

يرجى استشارة طبيب أو صيدلي أو المنتج حزمة الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.

 
مخزن سيتيليستات

تخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيداً عن الحرارة والضوء المباشر. عدم تجميد الأدوية ما لم يطلب ذلك بإدراج الحزمة. إبقاء الأدوية بعيداً عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

لا تدفق الأدوية المرحاض أو صب الصرف إلا إذا تم معارضة للقيام بذلك. الدواء التخلص منها بهذه الطريقة قد تلوث البيئة. يرجى استشارة الصيدلي أو الطبيب الخاص بك لمزيد من التفاصيل حول كيفية بأمان تجاهل سيتيليستات.

 
سيتيليستات منتهية الصلاحية

من غير المحتمل أن تنتج حدثاً ضارة أخذ جرعة واحدة من سيتيليستات منتهية الصلاحية. ومع ذلك، يرجى مناقشة مع مقدم الرعاية الصحية الأولية أو الصيدلي للمشورة المناسبة، أو إذا كنت تشعر بتوعك أو المرضى. المخدرات منتهية الصلاحية قد تصبح غير فعالة في علاج الخاص بك الشروط المنصوص عليها. من المهم أن تكون على الجانب الأمن، لا لاستخدام المخدرات منتهية الصلاحية. إذا كان لديك مرض مزمن يتطلب أخذ الدواء باستمرار مثل القلب، والمضبوطات، والحساسية مهددة للحياة، أنت كثير حفظ أكثر أماناً في اتصال مع موفر الرعاية الصحية الأولية حيث أنه يمكنك الحصول على إمدادات جديدة غير المنتهي الأدوية.





7. شراء سيتيليستاتمسحوق خامومدمجسزوب


 قم بزيارة موقعنا على الإنترنت صيدلية والتعبئة في ترتيب المواد الخام سيتيليستات.

 تحديد مكان التسليم، وكمية المنتج وطريقة الدفع.

 في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا للنظام الخاص بك.

وسوف ترسل في غضون 12 ساعة.




المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Cetilistat (282526-98-1)

Cetilistat (282526-98-1)

More Related Products Contact Now Methasterone 3381-88-2 Product Name: MethasteroneChemical Name:17a-Methyl-Drostanolone;2,17-Dimethyldihydrotestosterone; 17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-one; (2alpha,5alpha,17beta)-17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-on Read More 2015-07-06 Contact Now...


1. What Is Cetilistat raw powder?

Cetilistat is a drug designed to treat obesity. It acts in the same way as the older drug orlistat (Xenical) by inhibiting pancreatic lipase, an enzyme that breaks down triglycerides in the intestine. Without this enzyme, triglycerides from the diet are prevented from being hydrolyzed into absorbable free fatty acids and are excreted undigested.

 

Cetislim, also known as Cetilstat, is a weight loss medicine may be prescribed for those that are significantly overweight. It works by blocking fat so it isn’t digested or absorbed into the body. It is classified as an Lipase Inhibitor. It works with the digestive system to block an enzyme called Lipase that the body needs for fat to be digested. It is similar to Xenical (Orlistat) but is better tolerated by most people.

 

In human trials, cetilistat was shown to produce similar weight loss to orlistat, but also produced similar side effects such as oily, loose stools, fecal incontinence, frequent bowel movements, and flatulence. It is likely that the same precautions would apply in that absorption of fat-soluble vitamins and other fat-soluble nutrients may be inhibited, requiring vitamin supplements to be used to avoid deficiencies.

 

Cetilistat has completed Phase 1 and 2 trials in the West and is currently in Phase 3 trials in Japan where it is partnered with Takeda. Norgina BV has now acquired the full global rights to cetilistat from Alizyme after the latter went into administration.




 

2. How Does Cetilistat raw powder Works?

Cetislim (Cetilistat) is a weight loss drug used in combination with a low calorie diet. It works by blocking a substantial amount of fat from being digested and absorbed into the body. This medicine is classified as a lipase inhibitor and it works directly on the digestive system where it blocks the action of a lipolytic enzyme called lipase. These lipases are what the body uses to digest the fat.

 

The goal of Cetislim is to offer a two way method of losing weight and getting healthier. First, it blocks the fat as mentioned above. Second, this method of weight loss is combined with a low calorie diet with many food restrictions. The idea is to also prevent the body from taking in more foods that could be turned into fat. By giving the body food it can use for fuel a person has more energy and it boosts metabolism.

 

In addition to using the medication and the diet, a person needs to develop better overall lifestyle habits. This includes eating right, portion control, and daily exercise. A customized plan of action can be developed between the patient and the doctor.





3. How to Use Cetilistat raw powder?

Before using Cetilistat, inform your doctor about your current list of medications, over the counter products (e.g. vitamins, herbal supplements, etc.), allergies, pre-existing diseases, and current health conditions (e.g. pregnancy, upcoming surgery, etc.). Some health conditions may make you more susceptible to the side-effects of the drug. Take as directed by your doctor or follow the direction printed on the product insert. Dosage is based on your condition. Tell your doctor if your condition persists or worsens. Important counseling points are listed below.


Consult your doctor if suffering from diabetes or taking other herbal or nutritional products

Eat a healthy, low-fat diet and excercise while taking this medication

Follow exercise and low fat diet while taking this drug

If taking levothyroxine and/or cyclosporine, separate administration of those drugs and this drug by at least 4 hours

Take the capsule within 1 hour after or during the course of a main meal.


Cetislim containing the active ingredient cetilistat is considered a lipase inhibitor type of medication. The medication works by blocking the metabolization of fat within food so you do not digest it and the undigested fat will be passed through the body in bowel movement. The capsules should be used along with a low calorie, low fat diet and a proper exercise program to treat obesity. Reducing calorie intake and weight maintenance can help prevent and treat conditions such as high cholesterol, diabetes, hypertension and heart disease.


Cetislim is usually taken orally as directed by a doctor. The medication can be taken with, during or even up to 1 hour after each main meal. If you skip a meal, do not take the medication. Swallow the capsules whole with a glass of water. Contact a doctor for the correct dosage and length of treatment as it will depend on the patients condition and their response to the therapy.





4. Dosage of Cetilistat raw powder

Cetislim (Cetilistat) is provided as 60mg strength capsules for administration orally. The medicine is taken with meals to ensure that it can work while the food is being digested, so that the absorption of fat from the diet can be effectively reduced. Your physician will advise you on how much medicine to take with each dose, as well as the required daily dosage. It is very important that you adhere to these instructions. Do not take more than your physician tells you to take.

 

Cetislim capsules are offered in 60 mg strength. The dose is to take one capsule with each meal. Don’t skip meals and don’t take more of the medication than prescribed. Taking Cetislim with food can help to block the fat from what you eat from being absorbed into the body. Make sure you work with your doctor to ensure the right foods are eaten and you are taking this medication as you should.





5. Warning of Cetilistat raw powder

It is not recommended to take more than 3 capsules within 24 hours.

 

Immediately proceed to your nearest emergency department if you suffer an allergic reaction. Symptoms usually associated with such a reaction include difficulty breathing or swallowing, chest tightness, swelling, skin rashes, and hives.

 

Cetislim is not always suitable for all patients. Always consult your health care provider prior to using this medication if you are pregnant, breastfeeding, trying to conceive, using any other medication (prescription or non-prescription), using any herbal products or supplements, or if you have any allergies or other health problems.

 

The correct dosage and prescription commonly depend on the patient and the condition being treated. Do not adjust your dosage without the approval of your health care provider. This product is only for use as prescribed and instructed.

 

Although Cetislim (Cetilistat) can help overweight patients lose weight and therefore reduce the risk of diabetes or other serious conditions associated with obesity, you will also be advised by your physician to eat a low calorie diet and to exercise regularly.

 

Eating foods high in fat will increase the side effects mentioned above. Such a diet can also result in serious abdominal pain and indigestion. Make sure you only engage in physical activity your doctor says you are able to do. As your level of fitness increases and your weight decreases you can add more difficult physical activity to the mix.

 

Individuals with diabetes or heart problems may not be able to take this medication. Make sure you consult with your doctor about all of your health concerns. They also need to know any medications or herbal supplements you already take.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Cetilistat raw powder?

Patients using Cetislim may encounter unwanted side effects such as:

 

Rectal pain

Gas with discharge

Diarrhea

Headaches

Poor bowel control

Increased number of bowel movements

Urgent need to have bowel movement

Oily spotting

Oily or fatty stools

 

Contact a doctor immediately should side effects persist or encounter more severe side effects such as:

 

Dark colored urine

Jaundice

Pain in upper right part of stomach

Loss of appetite

Excessive fatigue

Severe stomach pain

Difficulty breathing or swallowing

 

Patients undergoing treatment for obesity with Cetislim (Cetilistat) could suffer from side effects. You must inform your physician if this happens. Some examples are given here:

 

Nasal congestion

Frequent defecation

Steatorrhea (oily stools)

Spotting of the underwear

Problems controlling bowel movements

Although mild reactions are generally considered to be more common, serious adverse events may also occur. Consult your physician immediately should this occur.




 

Cetilistat raw powder - Frequently asked Questions

 

1. Is Cetilistat raw powder safe to consume or apply when pregnant?
No
 
2. Is Cetilistat safe while breastfeeding?

Please discuss the risks and benefits with your doctor.


 

3. Should I consume Cetilistat empty stomach, before food or after food?

users have most commonly reported consuming Cetilistat before food. However, this may not be reflective of how you should consume this medicine. Please follow your doctor's advice on how you should use this medicine. to find out what other patients report as timing of using Cetilistat.

 

4. Is it safe to drive or operate heavy machinery when consuming?

If you experience drowsiness, dizziness, hypotension or a headache as side-effects when using Cetilistat medicine then it may not be safe to drive a vehicle or operate heavy machinery. One should not drive a vehicle if using the medicine makes you drowsy, dizzy or lowers your blood-pressure extensively. Pharmacists also advise patients not to drink alcohol with medicines as alcohol intensifies drowsiness side-effects. Please check for these effects on your body when using Cetilistat. Always consult with your doctor for recommendations specific to your body and health conditions.

 

5. Is this medicine or product addictive or habit forming?

Most medicines don't come with a potential for addiction or abuse. Usually, government's categorizes medicines that can be addictive as controlled substances. Examples include schedule H or X in India and schedule II-V in the US. Please consult the product package to make sure that the medicine does not belong to such special categorizations of medicines. Lastly, do not self-medicate and increase your body's dependence to medicines without the advice of a doctor.


6. Can it be stopped immediately or do I have to slowly ween off consumption?

Some medicines need to be tapered or cannot be stopped immediately because of rebound effects. Please consult with your doctor for recommendations specific to your body, health and other medications that you may be using.




 

Other important Information on Cetilistat

Missing a dose

In case you miss a dose, use it as soon as you notice. If it is close to the time of your next dose, skip the missed dose and resume your dosing schedule. Do not use extra dose to make up for a missed dose. If you are regularly missing doses, consider setting an alarm or asking a family member to remind you. Please consult your doctor to discuss changes in your dosing schedule or a new schedule to make up for missed doses, if you have missed too many doses recently.

 

Overdosage of Cetilistat

Do not use more than prescribed dose. Taking more medication will not improve your symptoms; rather they may cause poisoning or serious side-effects. If you suspect that you or anyone else who may have overdosed of Cetilistat, please go to the emergency department of the closest hospital or nursing home. Bring a medicine box, container, or label with you to help doctors with necessary information.


Do not give your medicines to other people even if you know that they have the same condition or it seems that they may have similar conditions. This may lead to overdosage.

Please consult your physician or pharmacist or product package for more information.

 
Storage of Cetilistat

Store medicines at room temperature, away from heat and direct light. Do not freeze medicines unless required by package insert. Keep medicines away from children and pets.

Do not flush medications down the toilet or pour them into drainage unless instructed to do so. Medication discarded in this manner may contaminate the environment. Please consult your pharmacist or doctor for more details on how to safely discard Cetilistat.

 
Expired Cetilistat

Taking a single dose of expired Cetilistat is unlikely to produce an adverse event. However, please discuss with your primary health provider or pharmacist for proper advice or if you feel unwell or sick. Expired drug may become ineffective in treating your prescribed conditions. To be on the safe side, it is important not to use expired drug. If you have a chronic illness that requires taking medicine constantly such as heart condition, seizures, and life-threatening allergies, you are much safer keeping in touch with your primary health care provider so that you can have a fresh supply of unexpired medications.





7. Buy Cetilistat Raw Powder from SZOB

 Visit our online pharmacy and fill in an order of Cetilistat raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share:
Verification: c5916f6aec73893e