شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

بولدينون سيبيونات (106505-90-2)

بولدينون سيبيونات، ويسمى أيضا سيب جريئة. بولدينون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة الذكورة التي تستمد من التستوستيرون. أنه يمتلك استر سيبيونات الذي يولد إطلاق مستقر من المادة في مجرى الدم لمدة 2 أسابيع. وهذا يجعل بولدينون سيبيونات سهلة الستيرويد لاستخدامها من قبل العديد من الرياضيين لأنها ليست مؤلمة بعد الحقن.في الوقت الحاضر، كان أكثر وأكثر شعبية بين كمال الاجسام ...


1. ما هو مسحوق الخام بولدينون سيبيونات؟

بولدينون سيبيونات هو نوع واحد فقط من بولدينون. وهو واحد من المنشطات الذكورة الذكورة الأكثر شيوعا. وكان يستخدم بشكل أوريبيني للحيوانات مثل الخيول، والآن عادة ما تستخدم من قبل كمال الاجسام والرياضيين لأسباب غير طبية في السنوات الأخيرة.

 

أيضا، بولدينون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة الذكورة التي تستمد من التستوستيرون. أنه يمتلك استر سيبيونات الذي يولد إطلاق مستقر من المادة في مجرى الدم لمدة 2 أسابيع. وهذا يجعل بولدينون سيبيونات سهلة الستيرويد لاستخدامها من قبل العديد من الرياضيين لأنها ليست مؤلمة بعد الحقن. ما يميز هذه المادة هو طول الدورة التي عادة ما تكون أطول من أجل الحصول على تأثير أندروجيني ملحوظ.

 

لأنه يأتي في عدة أشكال مختلفة، وبينما الدواء الأساسي - بولدينون - يوفر نفس الفوائد في جميع المجالات، انها استر تعلق عليه التي يمكن تعديل كيفية استخدامه.

قبل النظر في بولدينون سيبيونات، واستكشاف الخصائص والخيارات وجدت مع أشكال أخرى من بولدينون مثل بولدينون وندسيلنات أو بولدينون خلات.

 

بولدينون سيبيونات الميزات

الكولسترول الكولين يمكن أن تعزز إنشاء عمليات أنسجة الجسم ويمكن عكس هدم. على وجه التحديد، وهي مشتقة من التستوستيرون، أوكتاديسينويك حمض الكولسترول، الذي يظهر دوديسنول كيتون الأيض قوي ومشتقات خصائص أندروجينية معتدلة. نتاج الكولسترول حمض وندسيلنيك له تأثير كبير على وزن الجسم الهزيل، والشهية ومستويات الطاقة.


مسحوق بولدينون سيبيونات

بولدينون سيبيونات مسحوق الخام، والمواد أوترينبولون إينونثات، وهو نوع من الأبيض أو قبالة الأبيض أو الضوء مسحوق بلوري أصفر، العديد من المنتجات المنشطات المورد عادة شراء عالية النقاء مسحوق بولدينون سيبيونات على الانترنت، وجعله في جميع أنواع العلامة التجارية الانتهاء بولدينون سيبيونات، بولدينون سيبيونات الخام في سوب على النحو التالي:

الاسم: بولدينون سيبيونات

كاس: 106505-90-2

الصيغة الجزيئية: C26H38O3

الوزن الجزيئي: 398.58

نقطة الذوبان: 33-37 درجة مئوية

درجة الحرارة التخزين .: -20 درجة مئوية

اللون: أبيض أو أوف الأبيض أو الضوء الأصفر مسحوق بلوري


بولدينون 200

بولدينون 200 هو حل الدهنية مصفر الظلام للحقن العضلي، والذي يحتوي على بولدينون سيبيونات في حل 10ML للحقن (200mg بولدينون سيبيونات / مل) .Boldenone 200 أوسب حقن يوفر بولدينون سيبيونات هو المنشطة طويلة المفعول المستخدمة في الطب البيطري للعلاج - خيل. بولدينون تمتلك خصائص الابتنائية ملحوظ وكمية ضئيلة من النشاط الذكورة. بولدينون لديه بداية سريعة للعمل. وهذا مفيد ويفضل على الجرعات عن طريق الفم المتكرر أو حتى الحقن المتكررة. الاسترة من 17-بيتا الهيدروكسيل يزيد من مدة عمل بولدينون. استرات بولدينون في حقن النفط العضلي يمتص ببطء من مرحلة الدهون، وبالتالي بولدينون 200 يمكن أن تدار على فترات من كل 2-3 أسابيع.




 

2. كيف بولدينون سيبيونات الخام مسحوق يعمل؟  


بولدينون سيبيونات الاستخدام الأصلي

بولدينون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة وضعت للاستخدام البيطري. وسوف تزيد من الاحتفاظ النيتروجين، وتوليف البروتين، ويزيد أبيتيتو ويحفز الافراج عن إريثروبويتين في الكلى.ولدينون سيبيونات يحسن الحالة العامة للخيول المنهكة، مما يساعد في تصحيح فقدان الوزن وتحسين الشهية. انها ليست بديلا عن نظام غذائي متوازن. لا يمكن توقع النتائج المثلى إلا عندما تستخدم الإدارة الجيدة وممارسات التغذية.وينبغي النظر إلى بولدينون سيبيونات فقط كعلاج مساعد لعلاج محدد وداعم آخر للأمراض والحالات الجراحية والإصابات المؤلمة.


بولدينون سيبيونات هو استر بولدينون ويوصى كمساعدة لعلاج الخيول المنهكة عندما يكون هناك تحسن في الوزن، معطف الشعر أو الحالة المادية العامة هو المطلوب. الوهن غالبا ما يتبع المرض أو قد تحدث بعد الإرهاق والإفراط.


بولينون سيبيونات كان سينثتيزد في محاولة لخلق لفترة طويلة حقن ميثاندينون قادرة (ديانابول)، في الواقع بولدينون لا يعمل أي شيء مثل ميثاندروستينولون. لديها نصف عمر طويل جدا، ويمكن أن تظهر على اختبار الستيرويد لمدة تصل إلى 1.5 سنوات، ويرجع ذلك إلى استر وندسيلنات طويلة تعلق على الستيرويد الأم. يمكن الكشف عن كميات ضئيلة من الدواء بسهولة لعدة أشهر بعد التوقف عن الاستخدام.


بولدينون سيبيونات فوائد لكمال الاجسام

بولدينون سيبيونات هو الستيرويد منشط الذكورة فعال الابتنائية المتاحة في "أشكال" مختلفة على أساس استر تعلق عليه.


الستيرويد الابتنائية منشط الذكورة الاصطناعية هي واحدة من المنشطات الأكثر شعبية المستخدمة من قبل الرياضيين اليوم ويوفر عددا من الفوائد التي تشمل:


وزيادة إمكانية بناء الأنسجة (العضلات)

يمنع هدم العضلات

يعزز الاحتفاظ مكاسب كتلة العضلات

زيادة تخليق خلايا الدم الحمراء

تعزيز إنتاج البروتين

على الرغم من فوائدها، يجب على المهتمين في أخذ بولدينون لدورة القطع أن ندرك أن المجمع لم يقصد، ولا وافق، للاستخدام على البشر.


انها الستيرويد الصف البيطري، وتركز أكثر تحديدا على علاج الخيول.

اسم العلامة التجارية المشتركة المرتبطة بولدينون سيبيونات هو إكويبويز - تستخدم أساسا على الخيول أو الحيوانات الكبيرة.




 

3. كيفية استخدام مسحوق الخام بولدينون سيبيونات؟


بولدينون سيبيونات دورة جرعات

العثور على جرعة بولدينون سيبيونات المناسبة التي توفر آثار يمكن أن تكون صعبة لأن الكثير من العوامل الأخرى لمثل هذه النتائج يجب النظر فيها.

يلاحظ بعض المستخدمين التغييرات حسب الأسبوع الثاني أو الثالث. الدولة الأخرى التي تحتاج إلى استخدامها لمدة أربعة إلى خمسة أسابيع لتحقيق أفضل النتائج.


الجرعة المقترحة متوسط ​​100 ملغ، يدعي البعض أن أي شيء أقل، مثل 50 ملغ، لن توفر الكثير من التأثير إلا إذا تمت إضافته إلى شكل آخر من هرمون التستوستيرون.


وكثيرا ما يوصى لاعب كمال اجسام باستخدام بولدينون سيبيونات لاستخدامه في نفس الجرعة مثل واحد من استخدام سيبيونات التستوستيرون لأنه يوفر نفس النتائج فيما يتعلق النشطة ونصف العمر المتوقع.


كمال الاجسام باستخدام إكويبواز (بولدينون وندسيلنات) عادة عصا داخل 200 ملغ إلى 400 ملغ أسبوعيا، وتقسيم الجرعة إلى اثنين أو ثلاثة حقن لتجنب الآثار الجانبية مثل تهيج الجلد أو ألم موضعي في موقع الحقن.

كمال الاجسام باستخدام التستوستيرون سيبيونات تجد أن لديها أكبر طفرة من "قوة" في غضون أربعة أيام، ثم انخفاض، ولكن مع آثار دائمة التي تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.


كمال الاجسام غالبا ما جرعة مع سيبيونات التستوستيرون تتراوح في أي مكان من 200 ملغ إلى 600 ملغ في الأسبوع.

دورات باستخدام بولدينون سيبيونات أو أي شكل من أشكال بولدينون المدى، اعتمادا على التفضيلات الشخصية، يمكن أن تستمر في أي مكان من ستة إلى 12 أسبوعا أو أطول


بولدينون سيبيوناتهالف الحياة

بولدينون سيبيونات مقابل إق أوندسيلناتيفولوينغ مثال على نصف عمر (اعتمادا على جرعة) من عدة استرات مشتركة تعلق على بولدينون:

بولدينون سيبيونات نصف العمر - استر بطيء التمثيل مع نصف عمر 8-10 أيام

أسيتات - حوالي 24 ساعة

وندسيلنات - (إكويبواز) - نصف عمر طويل من 3 إلى 4 أسابيع

إينونثات - استر بطيئة نسبيا التمثيل مع نصف عمر 8-10 أيام

بروبيونات - استر سريع المفعول مع نصف عمر 3 إلى 4 أيام

فينيلبروبيونات - طويل جدا نصف العمر بالنسبة لمعظم، مع نصف عمر من 1-3 أسابيع

 

بولدينون سيبيونات التعليقات

بولدينون هو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية الأكثر شيوعا في البيئات البيطرية مما كانت عليه في العلاجات القائمة على الإنسان. بولدينون سيبيونات، مثل المنشطات الاندروجينية الاصطناعية الأخرى، وقد صمم لتقليد آثار التستوستيرون.

 

التستوستيرون هو هرمون الذكور الأساسي المسؤول عن تطوير وصيانة خصائص الجنس الذكور.فإنه يوفر قوة لكل من بناء الأنسجة والجنس التنمية المميزة.


اعتمادا على الشركة المصنعة والبلد حيث انها مصنوعة، ويمكن العثور عليها في أشكال عن طريق الحقن أو عن طريق الفم. قبل اختيار أي شكل من أشكال بولدينون، ومعرفة الفرق بينهما. وسيتم تحديد هذا الاختلاف من خلال استر.


بولدينونيس سيبيونات (وأشكال أخرى) في الولايات المتحدة يشار فقط للاستخدام البيطري.


بولدينون سيبيونات الطبخ وصفة

بولدينون سيبيونات ل 25 مل @ 200mg / مل

5 غرامات مسحوق

16.25ml زيت السمسم

1.25ml با 5٪

3.75 مل بب 15٪




 

4. الجرعة س و بولدينون سيبيونات مسحوق الخام

كمال الاجسام في كثير من الأحيان جرعة مع بولدينون سيبيونات تتراوح في أي مكان من 200mg إلى 600 ملغ لكل أسبوع. 100mg-300mg الوقت، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.


الجرعة المتوسطة من بولدينون سيبيونات هو 200-600mgs في الأسبوع.وكان يستخدم من قبل الرياضيين وكمال الاجسام لزيادة القدرة على التحمل، وكتلة العضلات وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. في الاستخدام الطبي، يمكن أن تعزز إريثروبويتين (إبو) عامل تحفيز الذي بدوره، يحفز نمو نخاع العظام الذي يؤدي إلى زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء.





5. تحذير o f بولدينون سيبيونات مسحوق الخام

بولدينون سيبيونات هو معتدل إلى حد ما مع الآثار الجانبية، ومع ذلك لا يزال لديه بعض - مجرد طريقة أي الستيرويد. هذه الأعراض الجانبية شائعة في معظم المنشطات: حب الشباب، نمو الشعر غير الطبيعي، الجلد الدهني، البروستاتا، بحة في الصوت أو تعميق الصوت، نمو الشعر غير الطبيعي، فقدان الشعر غير المعتاد. أي إساءة يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية شديدة.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س و بولدينون سيبيونات مسحوق الخام ؟

وبالمقارنة مع المنشطات أنابولوك أخرى، بولدينون سيبيونات له آثار جانبية أقل، على الرغم من أنه قد يؤدي إلى ضرر لجسمك.الآثار الجانبية لل بولدينون سيبيونات هي مثل:


الآثار الجانبية المرتبطة بولدينون سيبيونات مماثلة لتلك التي من أي شكل من أشكال هرمون التستوستيرون. الأكثر شيوعا ما يلي:


قمع التستوستيرون الذاتية

التغيرات في مستويات الدهون (الكولسترول) التي يمكن أن يكون لها تأثير ضار جدا على صحة القلب والأوعية الدموية والعافية

احتمال الاندروجين تسبب ثعلبة (تساقط الشعر أو الذكور نمط الصلع)

يدعي بعض المستخدمين هناك بولدينون سيبيونات بيب (بعد حقن الألم) التي يمكن أن تكون سيئة للغاية

استخدام بولدينون سيبيونات من قبل النساء يمكن أن تؤدي إلى فيريليزاتيون، والتي يمكن أن تسبب تطور خصائص نوع الذكور: نمو الشعر على الوجه، البظر الموسع، صوت أعمق، وآخرون سيتيرا.





7. شراء بولدينون سيبيونات   مسحوق الخام f روم زوب

شراء بولدينون (بولدينون سيبيونات)

العديد من الرياضيين من جميع مناحى الحياة شراء بولدينون سيبيونات كجزء من كومة الستيرويد المنشطة، وهذا الستيرويد هو مناسبة تماما لتحقيق مكاسب هائلة. وضعت باعتبارها الستيرويد المقصود لاستخدامها في الخيول، كما هو واضح من قبل اسم يحمله، وكثير في عالم كمال الاجسام سرعان ما اكتشفوا أنها يمكن أن تشتري بولدينون سيبيونات وجني مكافأة عالية. هذا هو ممارسة شائعة جدا في عالم كمال الاجسام كما العديد من المنشطات البيطرية غالبا ما تجد مكانا في الاستهلاك البشري بسبب استخدام كمال الأجسام وبعد فترة وجيزة تجد طريقها إلى أيدي جميع الرياضيين بسبب النجاح. أولئك الذين يشترون بولدينون سيبيونات سوف تجد أن تكون الابتنائية للغاية، وفي حين ليست قوية للغاية من حيث تعزيز الحجم، فإنه يمكن تعزيز مكاسب الحجم عندما مكدسة مع المنشطات الأخرى ولكن سوف تكون أشهرها المكاسب في القوة واستخدامها خلال دورة القطع.

 

شراء مسحوق الخام بولدينون سيبيونات وتنمو:

شراء بولدينون سيبيونات وتنمو: على الرغم من أنها وحدها ليست كبيرة الستيرويد يستكثر أنها سوف تنتج مكاسب ثابتة بطيئة ولكن معظم سوف تجد المكاسب لتكون أفضل عندما يشترون بولدينون سيبيونات والمنشطات الأخرى كجزء من كومة. سبب واحد هذا الستيرويد يمكن أن تقرض للحصول على سمات من حيث الحجم هو أنه يبدو أن زيادة كبيرة في الشهية في بعض المستخدمين. ومع ذلك، فإن هذا يثبت أن تكون فردية جدا لسبب ما هذا الستيرويد لا يبدو أن تمتلك هذه النوعية في جميع الذين يستخدمونه. ومع ذلك، إذا وجدت أنه يفعل في لك أن يكون الخبر السار للنمو لأنه كما يقول المثل، وتناول المزيد من النمو أكثر.

 

شراء مسحوق الخام بولدينون سيبيونات وخفض:

في حين أن البعض سوف تجد أنه من الصعب اتباع نظام غذائي واستخدام هذا الستيرويد بسبب التحفيز الشهية المحتملة أولئك الذين لا شراء بولدينون سيبيونات لدورة القطع سوف تجد أنه أكثر من الستيرويد رحب لهذا الغرض. أولئك الذين يشترون بولدينون سيبيونات لدورة القطع سوف تجد أنها أكثر الأوعية الدموية من دون، تمتلك نظرة أكثر حميمية وكذلك قادرة على الحفاظ على كتلة العضلات أكثر مما لو كان الستيرويد واسنت تستخدم على الإطلاق. على سبيل المكافأة، الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين المشتركة نادرة جدا مع هذا الستيرويد، قضايا مثل التثدي، واحتباس الماء وحب الشباب هي لم يسمع بها تقريبا وعندما تستخدم كجزء من دورة القطع وهذا يعني أننا خلق فقط اللياقة البدنية ارضاء بدلا من واحد مليئة بالمشاكل القبيحة. وتجدر الإشارة إلى ذلك، مرة أخرى، والتحفيز الشهية تجعل من الصعب على البعض لاستخدام هذا الستيرويد خلال اتباع نظام غذائي ولكن مرات أكثر من هذا لا يمكن السيطرة عليها عندما يكون النظام الغذائي هو الصحيح ويشمل الدهون الصحية


كيفية شراء الصف الصيدلانية مسحوق بولدينون سيبيونات من شركة الخام سوب؟

→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام بولدينون سيبيونات.

→ تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

→ في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Boldenone Cypionate (106505-90-2)

Boldenone cypionate, is also called Bold Cyp. Boldenone cypionate is an androgenic anabolic steroid that is derived from testosterone. It possesses a cypionate ester which generates a stable release of the substance into the bloodstream for 2 weeks. This makes boldenone cypionate an easy steroid to use by many athletes because it is not as painful after an injection.Nowadays,it was more and more popular among the bodybuilding...


1. What Is Boldenone cypionate raw powder?

Boldenone cypionate is just one type of Boldenone.It is one of the most common anabolic androgenic steroids.It was oribinally used for animals like horses,now usually used by bodybuilders and athletes for non-medical reasons in recent years.

 

Also,Boldenone cypionate is an androgenic anabolic steroid that is derived from testosterone. It possesses a cypionate ester which generates a stable release of the substance into the bloodstream for 2 weeks. This makes boldenone cypionate an easy steroid to use by many athletes because it is not as painful after an injection. What characterises this substance is the length of the cycle which is typically longer in order to obtain a noticeable androgenic effect.

 

It comes in several different forms, and while the base drug – Boldenone – provides the same benefits across the board, it’s the ester attached to it that can modify how it’s used.

Before considering Boldenone cypionate, explore the characteristics and options found with other forms of Boldenone such as Boldenone undecylenate or Boldenone acetate.

 

Boldenone Cypionate Features

Cholesterol Choline can promote the establishment of body tissue processes and can reverse catabolism. Specifically, it is derived from testosterone, octadecenoic acid cholesterol, in which dodecenol ketone shows strong metabolites and derivatives of moderate androgenic properties. The product of undecylenic acid cholesterol has a significant effect on lean body weight, appetite and energy levels.


Boldenone cypionate powder

Boldenone cypionate raw powder,the material ofTrenbolone Enanthate,a kind of White or off  white or light yellow crystalline powder,many steroids products supplier usually buy high purity Boldenone cypionate powder online,make it into all kinds of brand finished Boldenone cypionate,the detail of the Boldenone cypionate raw in SZOB as below:

Name: Boldenone cypionate

CAS: 106505-90-2

Molecular Formula: C26H38O3

Molecular Weight: 398.58

Melt Point: 33-37°C

Storage Temp.: -20°C

Color: White or off  white or light yellow crystalline powder


Boldenone 200

Boldenone 200 is a dark yellowish oily solution for intramuscular injection,which contains boldenone cypionate in a 10ml solution for injection (200mg boldenone cypionate / ml).Boldenone 200 USP injection provides boldenone cypionate is a long acting anabolic steroid used in veterinary medicine for the treatment of horses. Boldenone possess marked anabolic properties and a minimal amount of androgenic activity. Boldenone has a rapid onset of action; this is advantageous and is preferred over frequent oral dosing or even repeated injections. The esterification of the 17-beta-hydroxyl group increases the duration of the action of boldenone. Boldenone esters in oil injected intramuscularly are absorbed slowly from the lipid phase, thus Boldenone 200 can be administered at intervals of every 2-3 weeks.




 

2. How Does Boldenone cypionate raw powder Works? 


Boldenone Cypionate original use

Boldenone Cypionate is an anabolic steroid developed for veterinary use; it will increase nitrogen retention, protein synthesis, increases appetito and stimulates the release of erythropoietin in the kidneys.Boldenone Cypionate improves the general state of debilitated horses, thus aiding in correcting weight losses and improving appetite. It is not a substitute for a well-balanced diet. Optimal results can be expected only when good management and feeding practices are utilized.Boldenone Cypionate should be considered only as adjunctive therapy to other specific and supportive therapy for diseases, surgical cases and traumatic injuries.


Boldenone cypionate is an ester of boldenone and is recommended as an aid for the treatment of debilitated horses when an improvement in weight, hair coat or general physical condition is desired. Debilitation often follows disease or may occur following overwork and overexertion.


Boldenone Cypionate was synthetisized in an attempt to create a long-time inject able methandienone (dianabol), in reality boldenone acts nothing like methandrostenolone. It has a very long half-life, and can show up on a steroid test for up to 1.5 years, due to the long undecylenate ester attached to the parent steroid. Trace amounts of the drug can easily be detected for months after discontinued use.


Boldenone cypionate Benefits for bodybuilding

Boldenone cypionate is an effective anabolic androgenic steroid available in different “forms” based on the ester attached to it.


The synthetic anabolic androgenic steroid is one of the more popular steroids used by athletes today and provides a number of benefits that include:


increased potential for tissue (muscle) building

inhibits muscle catabolism

promotes retention of muscle mass gains

increased red blood cell synthesis

promotion of protein production

In spite of its benefits, those interested in taking boldenone for a cutting cycle should be aware that the compound has never been intended, nor approved, for use on humans.


It’s a veterinary grade steroid, most specifically focused on treatment of horses.

A common brand name associated with Boldenone cypionate is Equipoise – used mainly on horses or large animals.




 

3. How to Use Boldenone cypionate raw powder?


Boldenone Cypionate Cycle Dosages

Finding an appropriate Boldenone cypionate dosage that provides effects can be tricky because so many other factors for such results must be considered.

Some users notice changes by the second or third week. Other state that they need to use it for four to five weeks for optimal results.


Suggested dosages average 100 mg, some claiming that anything less, such as 50 mg, will not provide much of an effect unless it’s added on to another form of testosterone.


A bodybuilder using Boldenone cypionate is often recommended to use it in the same dosage as one would use testosterone cypionate because it provides the same results in regard to active and half-life expectancies.


Bodybuilders using Equipoise (Boldenone undecylenate) typically stick within 200 mg to 400 mg weekly, dividing dosage into two or three injections to avoid side effects such as skin irritation or localized pain at the injection site.

Bodybuilders using testosterone cypionate find that it has the greatest surge of “potency” within four days, then a decline, but with lasting effects that average three to four weeks.


Bodybuilders often dose with testosterone cypionate ranging anywhere from 200 mg to 600 mg per week.

Cycles using Boldenone cypionate or any form of boldenone range, depending on personal preferences, can last anywhere from six to 12 weeks or longer


Boldenone cypionateHalf Life

boldenone cypionate vs EQ undecylenateFollowing is an example of the half-life (depending on dosage) of several common esters attached to boldenone:

Boldenone cypionate half-life – slow acting ester with a half-life of 8 to 10 days

acetate – approximately 24 hours

undecylenate – (Equipoise) – long half-life of 3 to 4 weeks

enanthate – relatively slow acting ester with a half-life of 8 to 10 days

propionate – fast-acting ester with a half-life of 3 to 4 days

phenylpropionate – very long half-life for most, with a half-life of one to three weeks

 

Boldenone Cypionate Reviews

Boldenone is an anabolic androgenic steroid most commonly used in veterinary environments than in human-based treatments.Boldenone Cypionate, like other synthetic anabolic androgenic steroids, is designed to mimic the effects of testosterone.

 

Testosterone is the primary male hormone responsible for the development and maintenance of male sex characteristics.It provides potency for both tissue building and sex characteristic development.


Depending on the manufacturer and the country where it’s made, it can be found in injectable or oral forms. Before choosing any form of boldenone, know the difference between them. This difference will be identified through its ester.


Boldenones cypionate (and other forms) in the US is only indicated for veterinary usage.


Boldenone Cypionate cooking Recipe

Boldenone Cypionate for 25 ml @ 200mg/ml

5 grams powder

16.25ml sesame oil

1.25ml BA 5%

3.75ml BB 15%




 

4. Dosage of Boldenone cypionate raw powder

Bodybuilders often dose with Boldenone cypionate ranging anywhere from 200mg to 600 mg per week.100mg-300mg a time,two or three times a week.


The average dose of Boldenone cypionate is 200-600mgs per week.It was used by athletes and bodybuilders to increase endurance, muscle mass and the production of red blood cells in the body. In medical use, equipoise can promote erythropoietin (EPO) stimulating factor that, in turn, stimulates the bone marrow growth that leads to an increased production of red blood cells.





5. Warning of Boldenone cypionate raw powder

Boldenone Cypionate is fairly mild with side effects, yet it still has some - just the way any steroid would. These side effects are common to most steroids: acne, unnatural hair growth, oily skin, prostate, hoarseness or deepening of voice, unnatural hair growth, and unusual hair loss.Any abuse can lead to severe side effects.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Boldenone cypionate raw powder?

Compared to other anaboloc steroids,Boldenone cypionate has less side effects,even though,it may do harm to your body.Side effects of Boldenone cypionate are like:


Side effects associated with Boldenone cypionate are similar to those of any form of testosterone. The most common include:


Suppression of endogenous testosterone

Changes in lipid (cholesterol) levels which can have a very detrimental impact on cardiovascular health and wellness

Potential for androgen triggered alopecia (hair loss or male pattern baldness)

Some users claim there is Boldenone Cypionate PIP (Post-Injection Pain) that can be quite bad

Use of Boldenone cypionate by women can trigger virilization, which can cause development of male type characteristics: growth of hair on the face, enlarged clitoris, deeper voice, et cetera.





7. Buy Boldenone cypionate Raw Powder from SZOB

Buy Boldenone(Boldenone Cypionate)

Many athletes from all walks of life buy Boldenone Cypionate as a part of an anabolic steroid stack, as this steroid is well-suited for tremendous gains. Developed as a steroid intended for the use in horses, as is evident by the name it carries, many in the bodybuilding world soon discovered they could buy Boldenone Cypionate and reap a high reward. This is a very common practice in the bodybuilding world as many veterinarian steroids often find a place in human consumption due to bodybuilding use and soon after find their way into the hands of all athletes because of the success. Those who buy Boldenone Cypionate will find it to be highly anabolic and while not extremely potent in-terms of promoting size, it can promote size gains when stacked with other steroids but will be best known for gains in strength and use during a cutting cycle.

 

Buy Boldenone Cypionate raw powder & Grow:

Buy Boldenone Cypionate & Grow: Although alone it is not a great bulking steroid it will produce slow steady gains but most will find the gains to be best when they buy Boldenone Cypionate and other steroids as part of a stack. One reason this steroid can lend to gaining attributes in-terms of size is it appears to greatly increase appetite in some users; however, this will prove to be very individualistic as for some reason this steroid does not appear to possess this quality in all who use it. However, if you find it does in you thats good news for growth because as the saying goes, eat more-grow more.

 

Buy Boldenone Cypionate raw powder & Cut:

While some will find it hard to diet and use this steroid due to the possible appetite stimulation those who do buy Boldenone Cypionate for a cutting cycle will find it to be a more than welcomed steroid for this purpose. Those who buy Boldenone Cypionate for a cutting cycle will find they are more vascular than without, possess a grainier look as well are able to maintain more muscle mass than if the steroid wasnt used at all. As a bonus, common estrogen related side-effects are very rare with this steroid, issues such as Gynecomastia, water retention and acne are almost unheard of and when used as part of a cutting cycle this means we only create a pleasing physique rather than one riddled with unsightly problems. It should be noted, again, appetite stimulation will make it hard for some to use this steroid during a diet but more times than not this can be controlled when a diet is proper and includes healthy fats


How to buy Pharmaceutical Grade Boldenone Cypionate powder from SZOB raw company?

→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Boldenone Cypionate raw materials.

→ Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

→ In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.




I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: