شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


مسحوق بولدينون (846-48-0)

مسحوق بناء العضلات، شراء مسحوق بناء العضلات، مسحوق بولدينون الخام، مسحوق بولدينون، شراء مسحوق بولدينون، مسحوق الخام بولدينون، شراء مسحوق الخام بولدينون، الموردين مسحوق بولدينون

بولدينون 846-48-0 (كتلة العضلات الهزيل، والقوة)

 

1. ما هو مسحوق بولدينون الخام ؟


على الورق، لا يبدو أن هناك أي شيء خاص حول بولدينون. وفيما يلي بعض الحقائق الأساسية: وهو غير بروجستاجينيك، غير الميثيلد مشتق 1-ديهيدرو من هرمون التستوستيرون، لذلك فإنه يفتقر إلى الآثار السامة الكبد المرتبطة معظم المنشطات عن طريق الفم. أنه يمتلك A: A نسبة 100: 50 (الابتنائية / منشط الذكورة)، مما يجعلها نصف تقريبا أندروجيني كما التستوستيرون والمنشطة على حد سواء بالمقارنة على أساس ملغ إلى ملغ. بولدينون يعرض تقارب ملزمة أضعف لمستقبلات الاندروجين من التستوستيرون، ومع ذلك فمن أقل عرضة لإرفاق هرمون الجنس الجلوبيولين ملزمة، مما يساعد على الأرجح لتحقيق التوازن بين آثاره ميوتروبيك. سوف الدواء الحفاظ على مستويات الدم من مركب قاعدة لمدة 14-16 يوما بعد الحقن، ولكن مرتين الحقن الأسبوعية المناسبة عند محاولة الحفاظ على مستويات الدم مستقرة.

 

إحدى السمات المثيرة للاهتمام من بولدينون الذي يذكر بالذكر هو التناقض بين المعدل المقترح للالرومات وميلها لبدء الآثار الجانبية لهرمون الاستروجين. ويقال بولدينون أن أروماتيز في حوالي 50٪ من معدل التستوستيرون، والتي ينبغي أن تجعل من المخدرات هرمون الاستروجين إلى حد ما، عرضة للتسبب في آثار جانبية استروجينية مثل التثدي واحتباس الماء، وخاصة في جرعات أعلى. ومع ذلك، وقد أظهرت لنا تجربة في العالم الحقيقي أن إق من غير المرجح جدا أن تنتشر آثار جانبية هرمون الاستروجين خطيرة، حتى عندما تدار في جرعات عالية.


على سبيل المثال، من الشائع جدا للمستخدم التستوستيرون لتجربة التثدي واحتباس الماء في جرعة من 500 ملغ في الأسبوع، إن لم يكن التعامل مع ... وأنها تحدث دائما تقريبا عند المغامرة تصل إلى 750-1،000 ملغ في الأسبوع مجموعة. العديد من المستخدمين سوف تواجه هذه الآثار الجانبية حتى عند استخدام أقل من 300-400 ملغ في الأسبوع. ومع ذلك، عند إعطاء إق بجرعات 600-800 ملغ في الأسبوع، وهذه الآثار الجانبية نادرا ما تظهر ... وعدد قليل من المستخدمين تجربة لهم حتى عند استخدام 1000 ملغ في الأسبوع أو أكثر! مع إق العطريات في نصف معدل التستوستيرون، يمكن للمرء أن يتوقع أن يشهد آثار جانبية استروجينية في نسبة كبيرة من المستخدمين، ولكن هذا لا يحدث.


لماذا ا؟ تم العثور على تفسير واحد في استقلاب الدواء . على وجه التحديد، بولدينون يستقلب إلى مثبط مضاد للالروماتيز المعروف باسم 1،4 ديينيدون. هذا يمكن أن يفسر بالتأكيد لماذا بولدينون، على الرغم من ارتفاع نسبة عالية نسبيا من أروماتيزاتيون، لا يسلم في أي مكان بالقرب من لكمة الاستروجين التي ينطوي عليها معدل أروميزاتيون.




 

2. كيف الخام بولدينون مسحوق الأشغال؟


كما هو متوقع، ومن المعروف بولدينون لتوفير العجاف، من الصعب، وخالية من المياه الزيادات في الأنسجة العضلية. ومع ذلك، فإنه لا يعترف عموما باعتباره باني العضلات قوية جدا، ولكن كثيرا ما استخدمت ك "إضافة" أو الستيرويد الثانوي، من أجل زيادة نتائج واحد دون زيادة متناسبة في الآثار الجانبية. قليل منهم يتوقعون أن يوفر نمو مثير للإعجاب، ولا يكاد يستخدم أبدا كدواء أساسي في كومة واحدة. وبسبب هذا، بدأت إعادة تقييم المبادئ التوجيهية الجرعات الأمثل المقترحة لهذا الدواء وما وجدت أنه على عكس معظم المنشطات الأخرى، والتي تبدأ عادة للوصول إلى نقطة تناقص العوائد في ما بين 500-1،000 ملغ في الأسبوع، إق يميل للوصول إلى نطاق الجرعات الأمثل في وقت لاحق في وقت لاحق ... حوالي 2 غرام في الأسبوع (سيتم العثور على نتائج كبيرة بين 1.5-3.0 غرام). وبطبيعة الحال، فإن جميع المنشطات تستمر في تفعيل المزيد من المواقع مستقبلات (وبالتالي توفير نمو العضلات أكبر)، حتى حوالي 3500 ملغ في الأسبوع، ولكن مع بولدينون، يبدو أن المكاسب بدأت للتو للحصول على جيدة في 1 غرام أسبوعيا، في حين أن يبدو أن معظم أنظمة المساعدة الإدارية الأخرى قد استغلت في هذه النقطة تقريبا، وسرعان ما وصلت إلى نقطة تناقص العوائد.




 

3. كيفية استخدام الخام بولدينون مسحوق ؟


يستخدم بولدينون وندسيلنات، وتسمى أيضا إق، من قبل كمال الاجسام والرياضيين لزيادة كتلة العضلات، وزيادة القدرة على التحمل، وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم مما يساعد أيضا على التحمل لأن خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين وإذا كان الدم غنيا بالأكسجين، كنت تستمر لفترة أطول خلال التدريبات الشاقة أو الأداء. بولدينون وندسيلنات، أو إق شعبية بين الرياضيين، كمال الأجسام وعشاق اللياقة البدنية لأنه يوفر مكاسب بطيئة ولكن ثابتة خلال ذروة يستكثر دورات. وتسمى هذه الدورات المكاسب مكافئ. مكافئ يمكن أن تدار في جرعات تتراوح من 200mg إلى 600mg في الأسبوع لمدة لا تزيد عن اثني عشر أسبوعا.





4. جرعة س مسحوق الخام بولدينون


يرى كثيرون بولدينون كما الستيرويد ضعيفة نسبيا، مع استخدام القليل في كمال الأجسام. في السنوات الأخيرة ومع ذلك، فقد أصبح أكثر شعبية جنبا إلى جنب مع المنشطات الأخرى مثل ميثينولون (بريموبولون). كثير من الناس تشير إلى أن استخدامه الوحيد هو في زيادة الشهية. ومن المؤكد أن هذه الآلية تنطبق على استخدام الماشية وسبب واحد لاستخدامها على نطاق واسع في صناعة إنتاج الماشية واللحوم. معظم المستخدمين لا تقرير أن من جميع آس، بولدينون هو الأفضل لزيادة الشهية.

 

ومع ذلك، فإن استخدام بولدينون أصبحت تدريجيا أكثر احتراما من قبل العديد من كبار الرياضيين، وأكثر من مجرد لخصائصه تعزيز الشهية. وأظن أن في السنوات السابقة كمال الاجسام لم يتم العثور على استخدام بولدينون كما مفيدة بسبب الاستعدادات المتاحة لهم. العلامة التجارية شعبية واحدة من بولدينون وندسيلنات هو غانابول. وإعداد بيتيناري من بولدينون لديها فقط 50mg لكل 1ML من الناقل النفط. حتى جرعة متواضعة من 400mg في الأسبوع سوف تتطلب إدارة 8ML من النفط التي، مع الأخذ بعين الاعتبار المستخدم ربما يكون أيضا ركوب الدراجات المنشطات الأخرى، إزعاج حقيقي. ومن وجهة نظر هذا المؤلف أن هناك حاجة إلى حد أدنى من 600mg / أسبوع من بولدينون وندسيلنات لآثار مفيدة، من الناحية المثالية 800-1000mg / الأسبوع. مع الاستعدادات مثل غانابول، والجرعات من 800-1000mg / الأسبوع تتطلب 16-20ml في الأسبوع، وهي ليست عملية جدا.





5. تحذير o مسحوق الخام بولدينون


في جرعات أعلى من بولدينون، يمكن للمستخدمين يتوقعون لجني نتائج أفضل من الدورات المقترحة سابقا من 400mg / أسبوع أو أقل. بولدينون نفسه لا أروماتيس، ولكن هذا يحدث بمعدل أقل بكثير من التيستوستيرون. وبالتالي يجب أن المستخدمين لا داعي للقلق حول ظهور التثدي أو غيرها من الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين، إلا إذا كان استخدام جرعات عالية جدا وحساسة للغاية لهرمون الاستروجين. ومع ذلك بالنسبة للغالبية العظمى، لن تحدث قضايا هرمون الاستروجين السلبية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك فوائد لحضور هرمون الاستروجين (حتى تنظيم مستقبلات الاندروجين على سبيل المثال)، وبالتالي فإن كمية صغيرة من أروماتيساتيون من الفائدة الفعلية، إلى حد كبير. بولدينون تمتلك خصائص الابتنائية لائق، ولكن هو الاندروجين معتدل جدا، وبالتالي هؤلاء المستخدمين الذين يعانون من آثار جانبية سيئة من الاندروجين قوية (مثل ترينبولون على سبيل المثال) لا ينبغي أن نرى مثل هذه الآثار الجانبية مع استخدام بولدينون (ما لم يتم استخدام جرعات عالية جدا).

 

كما سبق ذكره، واحدة من الآثار الإيجابية الأكثر جاذبية من استخدام بولدينون هو الزيادة الكبيرة في الشهية. هذا يجعل بولدينون إضافة مفيدة في رأيي، للأشخاص الذين يكافحون لاستهلاك كميات كبيرة من السعرات الحرارية (التي هي ضرورية لنمو العضلات)، وعلاوة على ذلك قد يكون من المفيد للجمع مع دورات الثقيلة، حيث جرعات أعلى من غيرها أس تميل إلى قمع شهية المستخدم. ومن الواضح أن هناك نقطة صغيرة في تشغيل دورات ثقيلة إذا كانوا ذاهبون إلى تثبيط مكاسبك بشكل كبير عن طريق قمع شهيتك بينما على دورة، وبالتالي بولدينون قد تقدم ميزة في هذا المعنى لمتطور الأجسام المتقدمة الذي يستخدم دورات أثقل.

 

واحد خاصية أخرى من بولدينون أن أكثر فائدة للرياضيين الذين يشاركون في تمارين القلب والأوعية الدموية هو أن بولدينون يحفز مباشرة الكلى لإنتاج إريثروبويتين (إبو). إبو هو هرمون يزيد من عدد خلايا الدم الحمراء في الدم، مما يزيد من لزوجة الدم ولكن الأهم من ذلك السماح بزيادة الأكسجين إلى الخلايا في الجسم، وتحسين أداء التمارين الرياضية. وهذا قد يساعد أيضا زيادة الأوعية الدموية في المستخدمين أيضا. عموما ومع ذلك، كما بولدينون هو معتدل أس، فإن الآثار الجانبية السلبية تكون على الأقل، على الرغم من أن بعض الآثار الذكورة مثل حب الشباب وزيادة شعر الجسم قد تبدأ في تحدث بجرعات عالية.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س مسحوق الخام بولدينون ؟


الآثار الجانبية الخاصة بالرجال يمكن أن تشمل ضمور الخصية أو تقلص الخصيتين، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، والعقم، الصلع، وتطوير الثديين. وبالنسبة للنساء، يمكن أن تشمل الآثار الجانبية توسيع البظر، والتغيرات في نمو كفاف الجسم من شعر الوجه، وتعطيل الدورة الشهرية، تعميق الصوت والعقم.

 

زيادة في أندروجيني (الذكور) الهرمونات من استخدام الستيرويد قد يؤدي أيضا إلى السلوك العدواني. وتشير الأبحاث أيضا إلى أن مستخدمي الستيرويد غالبا ما يعانون من الغيرة بجنون العظمة، والتهيج الشديد، والأوهام، والحكم ضعيفة الناجمة عن مشاعر لا تقهر.

 

المراهقين الذين يتعاطون المنشطات مثل بولدينون هي في خطر كبير من المعاناة آثار جانبية لا رجعة فيها، بما في ذلك النمو التقزم، وتسارع سن البلوغ التغييرات والتنمية الجنسية غير طبيعية. وقد تعاني الفتيات المراهقات على وجه الخصوص من حب الشباب الشديد، والشعر المفرط للجسم والوجه، والصوت المتعمق، والتوسع الدائم للبظر، وتعطيل الدورة الشهرية، والعقم الدائم.





7. شراء الخام بولدينون مسحوق f روم زوب


→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام بولدينون.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.

 

 

 

 


المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Boldenone powder (846-48-0)

Muscle building powder, buy Muscle building powder, raw Boldenone powder, Boldenone powder, buy Boldenone powder, Boldenone raw powder, buy Boldenone raw powder, Boldenone powder suppliers

Boldenone 846-48-0 (lean muscle mass, strength)


1. What Is Raw Boldenone powder?

On paper, there doesn’t appear to be anything special about Boldenone. Here are some basic facts: It is a non-progestagenic, non-methylated 1-dehydro derivative of testosterone, so it lacks the liver toxic effects associated with most oral steroids. It possesses an A:A ratio of 100:50 (anabolic/androgenic), making it roughly half as androgenic as testosterone and equally anabolic when compared on a mg to mg basis. Boldenone displays a weaker binding affinity for the androgen receptor than testosterone, yet it is less prone to attach to sex hormone binding globulin, which likely helps to balance out its myotropic effects. The drug will maintain blood levels of the base compound for roughly 14-16 days post-injection, yet twice weekly injections are appropriate when attempting to maintain stable blood levels.


One interesting characteristic of Boldenone which bears mentioning is the discrepancy between its proposed rate of aromatization and its propensity to initiate estrogen side effects. Boldenone is said to aromatize at about 50% the rate of testosterone, which should make it a fairly estrogenic drug, prone to causing estrogenic side effects such as gynecomastia and water retention, especially at higher dosages. However, real-world experience has shown us that EQ is very unlikely to propagate serious estrogenic side effects, even when administered at high dosages. 

For example, it is very common for a testosterone user to experience gynecomastia and water retention at a dosage of 500 mg per week, if not dealt withand they almost always occur when venturing up to the 750-1,000 mg per week range. Many users will encounter these side effects even when using as little as 300-400 mg per week. However, when administering EQ at dosages of 600-800 mg per week, those side effects rarely manifest…and few users experience them even when using 1,000 mg per week or more! With EQ aromatizing at half the rate of testosterone, one would expect to witness estrogenic side effects in a large percentage of users, but this does not occur. 

Why? One explanation is found in the drugs metabolism. Specifically, Boldenone metabolizes to an anti-aromatase inhibitor known as 1,4 dienedone. This could certainly explain why Boldenone, despite it relatively high rate of aromatization, does not deliver anywhere near the estrogenic punch that its aromatization rate implies.


2. How Does Raw Boldenone powder Works?

As expected, Boldenone is known to provide lean, hard, water-free increases in muscle tissue. However, it is not generally recognized as a very potent muscle-builder, but has often been used as an “add-on” or secondary steroid, in order to further increase one’s results without a commensurate increase in side effects. Few expect it to provide impressive growth and it is almost never used as the base drug in one’s stack. Because of this, I began to re-evaluate the proposed optimal dosing guidelines for this drug and what I found that is that unlike most other steroids, which usually begin to reach the point of diminishing returns at between 500-1,000 mg per week, EQ tends to reach its optimal dosing range much later on…around 2 grams per week (great results will be found between 1.5-3.0 grams). Of course, all steroids will continue to activate more receptor sites (and thus provide greater muscle growth), up until about 3,500 mg per week, but with Boldenone, it seems that the gains are just starting to get good at 1 gram weekly, while most other AAS seem to be nearly tapped out by that point, quickly hitting the point of diminishing returns.


3. How to Use Raw Boldenone powder?

Boldenone Undecylenate, also called EQ, is used by bodybuilders and athletes to increase their muscle mass, increase endurance and up the red blood cell production in the body which also helps endurance because red blood cells carry oxygen and if your blood is rich with oxygen, you last longer during strenuous workouts or performance. Boldenone Undecylenate, or EQ is popular among athletes, bodybuilders and fitness enthusiasts because it provides a slow but steady gain during peak bulking cycles. These cycles are called the EQ gains. EQ can be administered in doses that range from 200mg to 600mg per week for no longer than twelve weeks.

4. Dosage of Raw Boldenone powder

Many see boldenone as a relatively weak steroid, with little use in bodybuilding. In more recent years however, it has become more popular along with other steroids such as methenolone (primobolone). Many people suggest that its sole use is in increasing appetite. Certainly this mechanism is true of use in cattle and one reason why it is extensively used in the cattle and meat production industry. Most users do report that of all AAS, boldenone is the best for increasing appetite.


However, the use of boldenone is gradually becoming more respected by many top athletes, and more than just for its appetite-enhancing properties. I suspect that in previous years bodybuilders have not found boldenone use as beneficial due to the preparations available to them. One popular brand of boldenone undecylenate is Ganabol; a vetinary preparation of boldenone has just 50mg per 1ml of oil carrier. Even a modest dose of 400mg per week would necessitate the administration of 8ml of oil which, bearing in mind the user will probably also be cycling other steroids, a real inconvenience. It is this author's view that a minimum of 600mg/week of boldenone undecylenate is needed for beneficial effects, ideally 800-1000mg/week. With preparations such as Ganabol, doses of 800-1000mg/week would require 16-20ml per week, which is not very practical.

5. Warning of Raw Boldenone powder

At higher doses of boldenone, users can expect to reap better results than previously suggested cycles of 400mg/week or lower. Boldenone itself does aromatise, however this occurs at a significantly less rate than that of testosterone. Thus users should not have to worry about the onset of gynecomastia or other estrogen-related side effects, unless using very high doses and are highly sensitive to estrogen. However for the vast majority, negative estrogenic issues will not occur. It should be noted that there are benefits to estrogen presence (up regulation of androgen receptors for example), thus the small amount of aromatisation is of actual benefit, largely speaking. Boldenone possesses decent anabolic properties, however is a very mild androgen, thus those users who suffer bad side-effects of strong androgens (such as trenbolone for example) should not see such side effects with boldenone use (unless very high doses are used).


As already mentioned, one of the most appealing positive effects of boldenone use is the dramatic increase in appetite. This makes boldenone a useful addition in my opinion, to people who struggle to consume large amounts of calories (which are needed for muscle growth), and moreover it may be useful for combining with heavy cycles, where higher doses of other AS tend to suppress the user's appetite. There is obviously little point in running heavy cycles if they are going to significantly inhibit your gains by suppression of your appetite whilst on a cycle, thus boldenone may offer an advantage in this sense to the advanced bodybuilder who uses heavier cycles.


One further property of boldenone that is most advantageous to athletes who partake in cardiovascular exercises is that boldenone directly stimulates the kidneys to produce erythropoeitin (EPO). EPO is a hormone that increases the number of red blood cells in your blood, thus increasing blood viscosity but more importantly allowing more oxygen to be carried to the cells in your body, improving performance of aerobic exercises. This may also help increase vascularity in users as well. Overall however, as boldenone is a mild AS, the negative side effects will be at a minimum, although some androgenic effects such as acne and increased body hair may start to occur at high doses.


6. What Are the Possible Side Effects oRaw Boldenone powder?

Side effects specific to men can include testicular atrophy or the shrinking of the testicles, reduced sperm count, infertility, baldness, and the development of breasts. For women, side effects can include enlargement of the clitoris, changes in the body contour growth of facial hair, disruption of the menstrual cycle, deepened voice and infertility.


An increase in androgenic (male) hormones from steroid use may also lead to aggressive behavior. Research also indicates that steroid users often suffer from paranoid jealousy, extreme irritability, delusions, and impaired judgment stemming from feelings of invincibility.


Adolescents who abuse steroids like Boldenone are at a significant risk of suffering irreversible side effects, including stunted growth, accelerated puberty changes and abnormal sexual development. Adolescent girls in particular may suffer from severe acne, excessive body and facial hair, deepened voice, permanent enlargement of the clitoris, disruption of the menstrual cycle, and permanent infertility.

7. Buy Raw Boldenone powder from SZOB

→ Visit our online pharmacy and fill in an order of Boldenone raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

→ It will be sent out within 12 hours.





Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)