شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

أندروستيرون (53-41-8)

أندروستيرون (53-41-8)

أندروستيرون هو الستيرويد منشط الذكورة التي تحدث على نطاق واسع في جميع أنحاء الطبيعة، وخاصة في الحيوانات، ولكن أيضا في العديد من النباتات، بما في ذلك أشجار الصنوبر والفطر الكمأة. انها تمهيد لهرمون التستوستيرون، ولكن في حد ذاته، انها أضعف نوعا ما من التستوستيرون في مجرى الدم. ونتيجة لذلك، أندروستيرون هو أكثر فائدة لكمال الاجسام عندما تؤخذ في كومة مع المنشطات الأخرى الذكورة الابتنائية.


1. ما هو مسحوق الخام أندروستيرون ؟

أندروستيرون هو واحد من الاندروجين، وهي هرمونات الستيرويد التي تؤثر على الذكورة من الجنين والطفل والتي تحافظ على أو خلق الصفات الذكورية في البالغين. التستوستيرون هو الأكثر نشاطا وفيرة من الاندروجين. تم عزل أندروستيرون أصلا من البول الذكور في كميات صغيرة جدا. ويعتقد العديد من العلماء أن يكون نتيجة ثانوية الأيض لانهيار التستوستيرون، والعديد من العلماء الذين يدرسون الفيرومونات يعتقدون أنه قد يكون نشطا في العلاقات الإنسانية.


جزيء من أندروستيرون يشبه الى حد بعيد التستوستيرون. وهو يتألف من ثلاث حلقات من ستة أعضاء من الكربون وخاتم واحد من خمسة أعضاء ينضم إلى الجانبين المشترك. الصيغة الجزيئية هي C19 H30 O2. ولديها إيزومر بيتا يسمى إبياندروستيرون، حيث تحتل مجموعة الهيدروكسيل موقعا هندسيا مختلفا. ويعتقد أن نسبة أندروستيرون إلى إبياندروستيرون مهمة في كيفية تفسير السلوك الذكوري من قبل الآخرين.


الفيرومونات معروفة في سلوك الحشرات. وقد تمت دراسة دورها في تزاوج الحشرات والملاحة وحماية الأعشاش، وتم عزل المركبات النشطة. الفيرومونات هي أساس بعض الطعوم الحشرات. تأثيرها على أنماط السلوك الثدييات هو أقل فهما جيدا.




 

2. كيف يعمل أندروستيرون مسحوق الخام؟  

لا ينبغي الخلط أندروستيرون مع أندروستينون أو أندروستينول، وهما المكونات المشتركة لمنتجات فرمون المتاحة تجاريا. وكان الأندروستينون أول فرمون يعزل عن الثدييات. وجد في عرق الإنسان والبول وجد في تركيزات عالية من اللعاب من الخنازير الذكور. وهو مكون من المنتجات التي تباع للمزارعين الخنازير لتحديد توقيت التلقيح الاصطناعي في يزرع. تم العثور على أندروستينول في نفس الأماكن كما أندروستينون وأيضا في الكمأة والفطريات التي تنمو تحت الأرض وأن الخنازير تتفوق في تحديد موقع.


في منتجات فرمون، ويضاف أندروستيرون للإشارة الذكورة والشعور الموثوقية والحماية، مثل تلك التي تم إنشاؤها من قبل "ألفا الذكور". ويعتقد أن خلق مشاعر القوة دون العدوان. ويقترح أيضا أن يرفع المزاج والثقة من مرتديها الإناث. ويعتقد أن نسبة أندروستيرون و إبياندروستيرون أن تكون مهمة في منتجات كمال الأجسام. يجب أن يكون المستخدمون على علم بأن هذه الجزيئات من الصعب جدا التمييز بين كيميائيا، وبالتالي فحوصات دقيقة من الصعب تحديدها.

 




3. كيفية استخدام مسحوق الخام أندروستيرون ؟

أندروستيرون هو بروهورمون تنوعا جدا مع العديد من الفوائد لاستخدامه. تم تضمين أندروستيرون في النسخة الأصلية من إل جي سسينسس T-911 للحصول على دفعة ما قبل تجريب أنه يوفر، وأدرجت أيضا في جرعة منخفضة في نسخة سابقة من لغ العلوم فورمادرول المتطرفة لخصائصه المضادة للهرمون الاستروجين. حاليا، كل من إبياندروستيرون و أندروستيرون متوفرة في اختبار بروبيورمون إيبي-1. للحصول على هذا المنتج، ما عليك سوى النقر على الصورة أدناه.

 

كما هو الحال مع جميع المنشطات الاندروجينية، مطلوب اتباع نظام غذائي سليم والتدريب الوزن لاستكثر خلال دورة أندروستيرون. ولأن له آثار خفيفة إلى حد ما، يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول الطعام بسهولة إلى زيادة الدهون، وعلى الرغم من أنه يفتقر إلى خصائص الاستروجين، فإن تناول كميات كبيرة من الملح في حين يمكن أن يؤدي إلى الانتفاخ والانتفاخ من المياه المحتجزة التي تخفي أنسجة العضلات الهزيل. على الرغم من أن أندروستيرون لا تسمح كمال الاجسام للعمل لفترة أطول من المعتاد، خصائصه التعب القتال تسمح رفع الاثقال إلى التركيز لفترة أطول في جميع أنحاء تجريب، مما يجعل كل تجريب أكثر كفاءة. في أيام بعيدا عن الصالة الرياضية، أندروستيرون الإيدز في إعادة بناء الأنسجة ويساعد على تسريع الانتعاش.

 

√. حتى بالنسبة للرياضيين الذين ليسوا بالضرورة يستكثر حتى ولكن فقط ترغب في التمتع أفضل أداء رياضي، أندروستيرون يوفر دفعة في الطاقة العقلية والبدنية اللازمة لتعزيز الأداء.


√. وقد سجلت مكاسب القوة بنسبة تصل إلى 5 إلى 20 في المئة خلال دورة واحدة لمدة ستة أسابيع أندروستيرون في الأدب العلمي، على الرغم من أن هذه الزيادة ترافق دائما مكاسب من وزن الجسم.


√. مكاسب الوزن من أندروستيرون تأتي عموما من الأنسجة الهزيل، إلا إذا كان رياضي يستهلك الكثير من السعرات الحرارية بسرعة كبيرة جدا لتكون قادرة على بناء العضلات من الفائض.


√. خلال فترة استهلاك فائض من السعرات الحرارية، الدهون في الجسم لا تنخفض بسبب آثار أندروستيرون، وفقا للأدب العلمي.

 

للرياضيين ركوب الدراجات أندروستيرون خلال مرحلة القطع، يتم تخفيض الدهون في الجسم كالمعتاد، ويتم الاحتفاظ الأنسجة أكثر الهزيل من دون ملحق هرمون. لأن المنشطات أندروجيني زيادة التركيز وتقليل التعب، تسارع طفيف في فقدان الدهون في الجسم يمكن أن يحدث، ولكن فقدان الكثير من كتلة الدهون بسرعة كبيرة جدا لا يزال يؤدي إلى فقدان الأنسجة الهزيل. أندروستيرون هو تكملة جيدة لاتخاذ عند قطع قبل المنافسة كمال الاجسام لأنه يؤدي إلى الصعب، العضلات الجافة مع تعريف ممتاز. نظرا لعدم وجود خصائص هرمون الاستروجين، أندروستيرون لا يسبب احتباس الماء، وبالتالي فإنه لا يؤدي إلى زيادة سريعة في كتلة العضلات. وعادة ما يستغرق الأمر عدة أسابيع للبدء في رؤية مكاسب معتدلة تستمر في نهاية الدورة.

 

→. لأن أندروستيرون هو ملحق هرمون الموالية وجدت بشكل طبيعي في الجسم، فإنه لم يتم الكشف عنها بسهولة في اختبارات الدم، وبالتالي يمكن استخدامها في الرياضة المهنية.

للحصول على أقصى مكاسب كتلة العجاف خلال دورة أندروستيرون، ويوصى التراص مع مركب أروماتيزينغ أو بروجستيونال.


→. نسيج العضلات المكتسبة خلال دورة أندروستيرون من السهل نسبيا للحفاظ على لأنه لا يأتي من زيادة الوزن المياه، والتي عادة ما يذهب بعيدا عندما تبدأ كمال الاجسام القطع.


→. لهذا السبب، الأنسجة الهزيل المكتسبة خلال دورة أندروستيرون هو أكثر اعتدالا من مع المنشطات الأخرى.




4. الجرعة س f أندروستيرون مسحوق الخام

في حين أن كلا من أندروستيرون و إبياندروستيرون يمكن أن تستخدم كبسولة، أندروستيرون قد تكون أكثر قوة عندما تستخدم تحت اللسان (حيث يتم امتصاصه من خلال الأنسجة تحت اللسان مباشرة في مجرى الدم) و إبياندروستيرون تبدو واعدة لاستخدامها عبر الجلد (حيث يتم تطبيقه على واستيعابها من خلال الجلد). لهذا السبب، وغالبا ما تباع منتجات أندروستيرون كمعينة ليتم حلها ببطء في الفم. نطاق الجرعة النموذجية ل أندروستيرون هو 300-400 ملغ / يوم، على الرغم من أن بعض قد جرعة أعلى. هذا هو أفضل استخدام في 4-6 أسابيع دورات، مع خفيفة على العداد بعد دورة العلاج لمتابعة مثل الكل في واحد معززة الاختبار و حاصرات هرمون الاستروجين، منها هناك العديد للاختيار من بينها.





5. تحذير o و أندروستيرون مسحوق الخام

*. الأندروجينات هي المنشطات الجنسية للذكور. أنها تزيد من شعر الجسم، شعر الوجه وحب الشباب؛ تعميق الصوت. وتعزيز نمو البروستاتا. وتعزيز نمو العضلات. الاندروجين المعروف هو التستوستيرون.


* . أندروستينديون هو الستيرويد. في الجسم، يتم تحويلها إلى التستوستيرون. ويمكن أيضا أن تتحول إلى الإناث الستيرويد الجنس، هرمون الاستروجين، في الفتيان والفتيات.


* . أندروستينديون ليس من الستيرويد منشط الذكورة المحظورة في البيسبول، لكنه محظور في معظم الرياضات الأخرى، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج.


* . أندروستينيديون لا يمكن أن يكون مكملا غذائيا، لأنه ليس جزءا من النظام الغذائي العادي.


* . الجسم لديه حكمة خاصة به. الكثير من الاندروجين يغلق قبالة إنتاج الجسم من التستوستيرون. هذا يمكن أن يضعف وظيفة الخصية العادية - "أنه يتقلص العنب الخاص بك إلى الزبيب."


* . استخدام الاندروجين هو خطير بشكل خاص بين المراهقين الذين من المعروف أن حيلة النمو.

 




6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة س f أندروستيرون مسحوق الخام؟

سواء كنت تأخذ في الواقع أندروستيرون، أو التفكير في أخذ ذلك، فمن المهم أن ندرك أن العديد من الذين يأخذون المنشطات تحقيق قدر من التسوية النفسية في كل من المدى الطويل والقصير من الجرعات الخاصة بهم. كثير من الذين أخذوا هذا الستيرويد، أو أي الستيرويد لهذه المسألة، وعادة ما تقنع نفسها أنها لن تحدث لهم. حتى لو كانوا يعتقدون أنه سيحدث لهم، هؤلاء الرياضيين والوزن الرفع يقنعون أنفسهم أن فائدة لهم، من تناول المنشطات، يفوق بكثير الآثار الجانبية المحتملة.

 

عندما تقرر أن تأخذ أندروستيرون، وسوف تجد أنك سوف تصبح تدريجيا أكثر عرضة للشعور مودي جدا و اجريسيف. كما الستيرويد الاندروجيني، أندروستيرون يمكن أن يسبب مشاعرك والعواطف لتشغيل سلسلة من الشعور بالاكتئاب، لكونها عدوانية، أو حتى وجود أفكار انتحارية لا يتزعزع. هذا هو عدم القدرة على التنبؤ جدا من المشاعر والعواطف التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي جدا على العلاقات والحياة الاجتماعية. في الواقع، العديد من المستخدمين الستيرويد تجد أنها ببساطة غير قادر على الانخراط في التفاعلات البشرية ذات مغزى. وبسبب هذا، يجدون أنفسهم في كثير من الأحيان معزولة للغاية في معاركهم الجارية ضد أفكارهم الخاصة.



 


7. شراء أندروستيرون الخام مسحوق f روم زوب

زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام أندروستيرون.

تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.

 



I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

     Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)

     HK Add: 6/F, Fo Tan Industrial Centre, 26-28 Au Pui Wan St ,Fo Tan, Shatin, Hongkong

     China mainland Add: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New  District,  Shenzhen, PRC China

     Email: nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

     Web: www.ok-biotech.com

     Tel: +852 6679 4580

Androsterone (53-41-8)

Androsterone (53-41-8)

Androsterone is an androgenic steroid that occurs widely throughout nature, especially in animals, but also in many plants, including pine trees and truffle mushrooms. It’s a precursor to testosterone, but by itself, it’s somewhat weaker than testosterone in the bloodstream. As a result,Androsterone is more useful to bodybuilders when taken in a stack with other androgenic-anabolic steroids.


1. What Is Androsterone raw powder?

Androsterone is one of the androgens, which are steroid hormones that affect the masculinization of the fetus and child and that maintain or create masculine traits in adults. Testosterone is the most active and abundant of the androgens. Androsterone was originally isolated from male urine in very small amounts. Many scientists believe it to be a metabolic byproduct of the breakdown of testosterone, and many scientists who study pheromones think it might be active in human relations.


A molecule of androsterone is very similar to testosterone. It consists of three six-member carbon rings and one five member ring joined along common sides. The molecular formula is C19 H30 O2. It has a beta-isomer called epiandrosterone, in which an hydroxyl group occupies a different geometric position. The ratio of androsterone to epiandrosterone is thought to be important in how masculine behavior is interpreted by others.


Pheromones are well known in insect behavior. Their role in insect mating, navigation and nest protection has been studied, and active compounds have been isolated. Pheromones are the basis of some insect baits. Their effect on mammal behavior patterns is less well understood.




 

2. How Does Androsterone raw powder Works? 

Androsterone should not be confused with androstenone or androstenol, two common components of commercially available pheromone products. Androstenone was the first pheromone to be isolated from mammals. It is found in human sweat and urine and is found in high concentrations of the saliva of male pigs. It is a component of products sold to pig farmers to determine the timing of artificial insemination in sows. Androstenol is found in the same places as androstenone and also in truffles, fungi that grow underground and that pigs excel at locating.


In pheromone products, androsterone is added to signal masculinity and the sense of reliability and protection, such as that which is generated by the “alpha male.” It is believed to create feelings of strength without aggression. It also is suggested that it elevates the mood and confidence of female wearers. The ratio of androsterone and epiandrosterone is thought to be important in bodybuilding products. Users should be aware that these molecules are very difficult to distinguish between chemically, and therefore accurate assays are difficult to determine.

 




3. How to Use Androsterone raw powder?

Androsterone is a very versatile prohormone with many benefits to its use. Androsterone was included in the original version of LG Sciences T-911 for the pre-workout boost that it provides, and was also included at a low dose in a previous version of LG-Sciences Formadrol Extreme for its anti-estrogen properties. Currently, both epiandrosterone  and Androsterone are available in the prohormone Epi-1 Test. To get this product, just click the image below.

 

As with all androgenic steroids, proper diet and weight training are required for bulking during an Androsterone cycle. Because it has fairly mild effects, overeating can easily lead to fat gain, and although it lacks estrogenic properties, eating too much salt while bulking can lead to puffiness and bloating from retained water that hides lean muscle tissue. Although Androsterone doesn’t allow bodybuilders to work out longer than usual, its fatigue-fighting properties allow weightlifters to concentrate longer throughout a workout, making each workout more efficient. On days away from the gym, Androsterone aids in tissue rebuilding and helps speed up recovery.

 

√. Even for athletes who aren’t necessarily bulking up but just want to enjoy better athletic performance, Androsterone provides the boost in mental and physical energy needed to enhance performance.


√. Strength gains of as much as 5 to 20 percent during one six-week Androsterone cycle have been recorded in scientific literature, although this increase always accompanies a gain of body weight.


√. Weight gains from Androsterone generally come from lean tissue, unless an athlete consumes too many calories too quickly to be able to build muscle from the surplus.


√. During a period of consuming a surplus of calories, body fat does not decrease due to the effects of Androsterone, according to scientific literature.

 

For athletes cycling Androsterone during a cutting phase, body fat is reduced as usual, and more lean tissue is preserved than without a hormone supplement. Because androgenic steroids increase focus and reduce fatigue, a slight acceleration of body fat loss can occur, but losing too much fat mass too quickly can still result in lean tissue loss. Androsterone is a good supplement to take when cutting before a bodybuilding competition because it results in hard, dry muscle with excellent definition. Due to its lack of estrogenic properties, Androsterone does not cause water retention, and therefore it does not result in a rapid increase in muscle mass. It usually takes several weeks to begin seeing moderate gains that continue to the end of a cycle.

 

→. Because Androsterone is a pro-hormone supplement and found naturally in the body, it’s not easily detected in blood tests and therefore may be used in professional sports.

For maximum lean mass gain during an Androsterone cycle, stacking it with an aromatizing or progestational compound is recommended.


→. Muscle tissue gained during an Androsterone cycle is relatively easy to maintain because it doesn’t come from water-weight gain, which usually goes away when bodybuilders begin cutting.


→. For this reason, lean tissue gained during an Androsterone cycle is more moderate than with other anabolic steroids.




4. Dosage of Androsterone raw powder

While both androsterone and epiandrosterone may be used as a capsule, androsterone may be more powerful when used as a sublingual (where it is absorbed through the tissues under the tongue directly into the blood stream) and epiandrosterone looks promising to use as a transdermal (where it is applied to and absorbed through the skin). For this reason, androsterone products are often sold as a lozenge to be dissolved slowly in the mouth. The typical dosage range for androsterone is 300-400 mg/day, though some may dose higher. This is best used in 4-6 week cycles, with a mild over the counter post-cycle therapy to follow such as an all-in-one test booster and estrogen blocker, of which there are many to choose from.





5. Warning of Androsterone raw powder

.Androgens are the male sex steroids. They increase body hair, facial hair and acne; deepen the voice; enhance prostate growth; and promote muscle growth. The best known androgen is testosterone.


.Androstenedione is a steroid. In the body, it is converted to testosterone. It can also be converted into the female sex steroid, estrogen, in boys and girls.


.Androstenedione is not a banned androgenic steroid in baseball, but it is banned in most other sports, both in the U.S. and abroad.


.Androstenedione can not be a dietary supplement, since it is not part of a normal diet.


.The body has its own wisdom. Too much androgen shuts off the body's own production of testosterone. This can impair normal testicular function - "it shrinks your grapes to raisins."


.The use of androgens is especially dangerous among adolescents in whom it is known to stunt growth.

 




6. What Are the Possible Side Effects of Androsterone raw powder?

Whether you are actually taking androsterone, or contemplating taking it, it is important to realize that many who take steroids realize some degree of psychological compromise in both the long and short term of their dosing. Many who have taken this steroid, or any steroid for this matter, typically convince themselves that it won't happen to them. Even if they do believe it will happen to them, these athletes and weight lifters convince themselves that the benefit to them, of taking steroids, far outweighs the potential side effects.

 

When you decide to take androsterone, you will find that you will gradually become more prone to feeling very moody and agressive. As an androgenic steroid, androsterone can cause your feelings and emotions to run the gamut of feeling depressed, to being aggressive, or even having unshakable suicidal thoughts. It is this very unpredictability of feelings and emotions that can have a very negative impact on relationships and social lives. In fact, many steroid users find that they are simply unable to engage in meaningful human interactions. Because of this, they oftentimes find themselves extremely isolated in their ongoing battles against their own thoughts.



 


7. Buy Androsterone Raw Powder from SZOB

Visit our online pharmacy and fill in an order of Androsterone raw materials.

Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

It will be sent out within 12 hours.

 



I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: