شنتشن موافق للتكنولوجيا الحيوية المحدودة للتكنولوجيا (سزوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)

    إضافة هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، 26-28 ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي، تان Fo، Shatin، هونغ كونغ

    البر الرئيسي الصين إضافة: 8F، بناء فوكسوان، رقم 46، Rd خه الشرق، منطقة الجديدة لونغهوا، شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية

    البريد الإلكتروني:nicole@ok-biotech.com

        smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: 6679 852 4580

ميثاندريول (521-10-8)

ميثاندريول (521-10-8)

ميثاندريول هو الستيرويد الذي يشبه إلى حد كبير بروهورمون 5-أندروديول إلا أنه هو ألكيلات C-17 ألفا وأيضا استرة على كلا الطرفين. وهو موجود في تركيبة مع العديد من المنشطات الأخرى وخاصة تلك المصنعة في أستراليا. في دان دوكين تحت الستيرويد كتيب الثاني، دوتشين يفترض أن ميثاندريول تعزيز نشاط أي الستيرويد المستخدمة في تركيبة معها. وذكر أن ميثاندريول فعل ذلك عن طريق ربط بقوة جدا لشبغ وبالتالي يطرق المنشطات الأخرى في الدولة الحرة والنشطة (على غرار ما تم وصفه ل ميستيرولون). على الرغم من أن ميثاندريول يرتبط شبغ، فإنه يفعل ذلك ضعيفة إلى حد ما وغير قادر على ضرب معظم المنشطات قبالة.


1. ما هو مسحوق الخام ميثاندريول؟

ميثاندريول هو الستيرويد الذي يشبه إلى حد كبير بروهورمون 5-أندروديول إلا أنه هو ألكيلات C-17 ألفا وأيضا استرة على كلا الطرفين. وهو موجود في تركيبة مع العديد من المنشطات الأخرى وخاصة تلك المصنعة في أستراليا. في دان دوكين تحت الستيرويد كتيب الثاني، دوتشين يفترض أن ميثاندريول تعزيز نشاط أي الستيرويد المستخدمة في تركيبة معها. وذكر أن ميثاندريول فعل ذلك عن طريق ربط بقوة جدا لشبغ وبالتالي يطرق المنشطات الأخرى في الدولة الحرة والنشطة (على غرار ما تم وصفه ل ميستيرولون). على الرغم من أن ميثاندريول يرتبط شبغ، فإنه يفعل ذلك ضعيفة إلى حد ما وغير قادر على ضرب معظم المنشطات قبالة.

 

ميثاندريول هو عرضة جدا للالرومات (مثل أندروديول)، وقد اقترح أنه يمكن ربط مباشرة إلى مستقبلات هرمون الاستروجين دون الحاجة إلى أروميزاتيون. عندما تستخدم مع المنشطات العطرية الأخرى، ميثاندريول على الأرجح تحتل أروماتاس إلى نقطة أن الستيرويد الآخر غير قادر على أن تكون عطرية السماح لها بالبقاء حرة ونشطة. في حين أن هذا يبدو وكأنه فكرة جيدة في البداية، والإستروجين الزائد التي يتم إنتاجها عن طريق إضافة ميثاندريول يمكن أن يؤدي إلى التثدي بسرعة. تم العثور على ميثاندريول لتكون مثبطات قوية من هيدروكسيلاز 11 بيتا.وهذا يؤدي إلى تراكم ديوكسي كورتيكوستيرون، وهو مينيرالوكورتيكويد قوية أن يثير الاحتفاظ الصوديوم والماء مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم.وهناك احتمال مزعج الجانب من ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الميثاندريول كان واضحا لا رجعة فيه. تثبيط هيدروكسيلاز 11 بيتا يقلل من إنتاج الكورتيزول ويؤدي إلى انخفاض في حجم الغدة الكظرية، والمعروف أيضا باسم ضمور الغدة الكظرية، والتي يمكن أن تؤدي إلى حالة من قصور الغدة الكظرية الحاد عند انسحاب استخدام المنشطات التي تمنع هيدروكسيلاز 11 بيتا.

 

يتم استقلاب الميثاندريول إلى ميثيلتستوستيرون، الأيض الاستروجين و 5-ألفا انخفاض الاندروجين التي تساهم في المظهر الجانبي تأثير هذا الستيرويد.و "زيادة في فعالية" أن هذا الستيرويد يحفز عند استخدامها في تركيبة مع الاندروجين الأخرى كما اقترحها الدوشين وغيرها قد أن تكون مرتبطة بتثبيط هيدروكسيلاز 11 بيتا مما سيؤدي إلى زيادة الوزن المائي وتأثير مضاد للكبتوليك من خلال خفض الكورتيزول في الدم. وكما ذكر في مكان آخر، فإن تثبيط هيدروكسيلاز 11 بيتا يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم والآثار السلبية الأخرى للقلب والأوعية الدموية.




 

2. كيف ميثاندريول مسحوق الخام يعمل؟

ميثاندريول (أو ماد) ويبدو أن واحدة من المنشطات أكثر نادرة وغريبة. هو في الواقع 5-أندروستينديول (5AD) التي كان لها التركيب الكيميائي تعديلها بإضافة مجموعة الميثيل بحيث يمكن للمركب أن يقاوم يجري كسر أسفل من قبل الكبد عندما تؤخذ عن طريق الفم. وهذا يؤدي إلى استخدام أفضل من قبل الجسم ويسمى 17 ألفا الألكلة (17AA). الجانب الأول الذي سيتم تناوله هو أن معظم مصالح كمال الاجسام، وبناء العضلات المحتملة للدواء. مع الابتنائية (بناء العضلات) تأثير 20-60 (مقارنة التستوستيرون الذي لديه تصنيف الابتنائية من 100)، وليس من المتوقع الكثير من مكاسب العضلات من استخدام ماد. بل هو أيضا أندروجيني قليلا، مرة أخرى بالمقارنة مع التستوستيرون الذي له تأثير الذكورة من 100 درهم فقط معدلات 30-60.


ميثاندريول خصائص منخفضة الذكورة قد تكون نعمة ولعنة، من جهة مع آثاره منخفضة الذكورة الدواء يمكن استخدامها دون قلق من قبل الأفراد المعرضين الذين يعانون من مشاكل البروستاتا، وفقدان الشعر وحب الشباب. ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل كمال الاجسام الإناث الذين يرغبون في تجنب الآثار الجانبية ماسكولينيزينغ الاندروجين مرة واحدة أنها التمسك جرعة معقولة ومدة دورة. 1 من ناحية أخرى فوائد استخدام الستيرويد منشط الذكورة يتم فقدان، وهناك علاقة مباشرة بين ومستويات المخدرات منشط الذكورة ومكاسب القوة، المنشطات الذكورة للغاية تميل أيضا إلى المساعدة في فقدان الدهون عن طريق ربط بقوة لمستقبلات الاندروجين (أر).




 

3. كيفية استخدام ميثاندريول مسحوق الخام ؟  

ميثاندريول ديبروبيونات هو حقن، الستيرويد المنشطة بقوة مع بعض الخصائص الذكورة. الجرعة المعتادة ل ميثاندريول ديبروبيونات هو 100 ملغ كل 2-3 أيام.

 

عن طريق رفع مستوى الاحتفاظ النيتروجين، ميثاندريول ديبروبيونات يحفز تخليق البروتين، مما أدى إلى كتلة العضلات أكبر. ويزيد من قوة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لها خصائص مضادة للتقليب. ميثاندريول ديبروبيونات قوية بما يكفي لاستخدامها من قبل وحده. ومع ذلك، فإنه كثيرا ما يقترن مع المنشطات الأخرى لتعزيز الآثار العامة. ميثاندريول ديبروبيونات لا يتحول مباشرة إلى هرمون الاستروجين، وبالتالي لديه انخفاض نسبة الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين، مثل التثدي، واحتباس الماء، وترسب الدهون، والتي عادة ما تكون الحد الأدنى إذا حدثت. كما ميثاندريول ديبروبيونات ديه مكون أندروجيني، الآثار الجانبية ذات الصلة أندروجيني نموذجية ممكنة: الجلد الدهني، حب الشباب، وزيادة شعر الجسم، وفروة الرأس تساقط الشعر إذا كان عرضة للالصلع نمط الذكور.

 




4. الجرعة س f ميثاندريول مسحوق الخام

الجرعة الموصى بها للرياضيين هي 100mg في 2 إلى 3 أيام. الجرعة الموصى بها عن طريق الفم من ميثاندريول ديبروبيونات (مد) هو 40 إلى 60mg يوميا. لا ينبغي أن يؤخذ شكل شفوي لأكثر من 6 أسابيع.




 

5. تحذير س f ميثاندريول مسحوق الخام

ميثاندريولز هرمون الأم 5AD وقد تبين أن الستيرويد مع "خصائص استروجين قوية" (6)، لأن مثيلة يجعل هرمون أكثر الحيوية المتاحة وبالتالي "أقوى" أنا يؤدي إلى الاعتقاد بأن ميثاندريولس النشاط الاستروجين هو أكثر فعالية من 5AD . هذا وحده هو الخبر السيئ لأي أعضاء Steriod.com المهتمين في إضافة هذا الدواء إلى دورة، والنشاط الاستروجين المفرط يمكن أن يؤدي إلى نمو أنسجة الثدي في الرجال (التثدي)، وزيادة الدهون، واحتباس الماء، وفقدان محرك الجنس، والبطء هرمون التستوستيرون الطبيعي إنتاج. والأسوأ من ذلك هو أن 5AD نفسه ينشط مستقبلات هرمون الاستروجين (إير) (6) وهذا من شأنه أن يجعل مثبطات أروماتيز مثل ليتروزول (فيميرا) و أناستروزول (أريميدكس) قليلا أقل فعالية في مكافحة ماد الاستروجين الجانبين لأنه لا يجب أن تتعرض إلى انزيم أروماتيز للقيام بأي ضرر.


المزيد من الأدلة التي تدعم ماد لديها خصائص الاستروجين مباشرة هو استخدامه في الحقن البيطرية. شائعة الاستخدام لتعزيز زيادة الوزن في الحيوانات (7)، وتشير الدراسات الجمع بين المنشطات مع الهرمونات الجنسية الإناث (هرمون الاستروجين والبروجسترون) تعزيز زيادة الوزن زيادة إما وحدها (8) وهذا لا سيما يصح عندما عندما يتم تكديس هرمونات الجنس الإناث مع غير -aromatizing الناندرولون مشتق ترينبولون (9). ماد خصائص الاستروجين من شأنه أن يجعل من المفيد في هذا الصدد، وهذا هو السبب الحقيقي يضاف ماد إلى غيرها من الاستعدادات البيطرية الابتنائية، وليس لأنه يحسس أر أكثر من التشكيلات على ميثاندريول يقول انه يعطي "مكاسب قوة هائلة"، ولكن بالنظر إلى دليل على أنه يبدو أن "مكاسب القوة الضخمة" من ماد يمكن أن تنبع من زيادة كمية احتباس الماء داخل العضلات التي من شأنها أن تؤدي إلى تأثير انتعاش عندما يتم ضغط العضلات خلال خفض الوزن، على غرار عمل من قميص المقعد.


صدق أو لا هرمون الاستروجين هو هرمون بناء العضلات أيضا، مما تسبب في النمو عن طريق ربط لمستقبلات هرمون الاستروجين على العضلات (10) هذه هي فوائد طفيفة ولكن لا يستحق الجوانب السلبية المحتملة. وهناك سمة مشتركة من استخدام ماد هو ارتفاع ضغط الدم (11) وهذا يمكن أن يكون من احتباس الماء بسبب النشاط الاستروجين عالية أو غيرها من الإجراءات في الجسم (11) ليس هناك دليل على أن الميثاندريول يؤثر سلبا على الكولسترول حتى القلب القلب الأوعية الدموية سيكون أقل من همومك إذا اخترت استخدام ميثاندريول.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة o f ميثاندريول؟

ميثاندريول لا عطر مباشرة من قبل الجسم، على الرغم من أن واحدة من نواتج الأيض المعروفة هي ميثيلتستوستيرون، والتي يمكن أروماتيز. ويعتقد ميثلياندروستينديول أيضا أن يكون بعض النشاط الاستروجين المتأصل. هو، وبالمثل، يعتبر ضعيف إلى متوسط ​​الاستروجين الستيرويد. التثدي هو ممكن أثناء العلاج، ولكن عموما فقط عندما يتم استخدام جرعات أعلى. المياه واحتباس الدهون يمكن أن تصبح أيضا القضايا، مرة أخرى اعتمادا على الجرعة. قد يحتاج الأفراد الحساسة إلى إضافة مضاد للإستروجين مثل Nolvadex® لتقليل الآثار الجانبية ذات الصلة.

 

على الرغم من أن غالبا ما تصنف على أنها الستيرويد المنشطة، ميثيلاندروستينديول بما فيه الكفاية أندروجيني. الآثار الجانبية الذكورة شائعة مع هذه المادة. هذا قد يشمل نوبات من البشرة الدهنية، حب الشباب، ونمو شعر الجسم / الوجه. الابتنائية / المنشطات أندروجيني قد تفاقم أيضا الذكور نمط فقدان الشعر. يتم تحذير النساء من آثار فيريليزينغ المحتملة من المنشطات الابتنائية / منشط الذكورة. ويمكن أن تشمل هذه تعميق الصوت، والمخالفات الحيض، والتغيرات في نسيج الجلد، نمو شعر الوجه، وتضخم البظر. لاحظ أن ميثيلاندروستينديول لا يتأثر 5-ألفا ريدوكتاس، وبالتالي فإن الأندروجينية النسبية من هذا الستيرويد لا يتأثر الاستخدام المتزامن من فيناستريد أو دوتاستيريدي.

 

ميثاندريول هو مركب ألكلة C17-ألفا. هذا التعديل يحمي الدواء من التعطيل من قبل الكبد، مما يسمح بنسبة عالية جدا من دخول المخدرات في مجرى الدم بعد تناوله عن طريق الفم. C17-ألفا ألكيلات الابتنائية / المنشطات أندروجيني يمكن أن تكون كبدية. قد يؤدي التعرض لفترات طويلة أو عالية إلى تلف الكبد. في حالات نادرة قد تتطور الخلل الذي يهدد الحياة. فمن المستحسن لزيارة الطبيب بشكل دوري خلال كل دورة لمراقبة وظائف الكبد والصحة العامة. كمية من الستيرويدات ألكيلاتيد C17 ألفا تقتصر عادة على 6-8 أسابيع، في محاولة لتجنب تصاعد سلالة الكبد. أشكال الحقن من المخدرات قد تقدم ضغطا أقل قليلا على الكبد عن طريق تجنب عملية التمثيل الغذائي لتمرير الأول من الجرعات عن طريق الفم، على الرغم من أن قد لا تزال تقدم كبدي كبير.




ينصح استخدام ملحق إزالة السموم الكبد مثل الكبد استقرار، ليف-52، أو إسنتيال فورتي مع الأخذ أي المنشطات الابتنائية / اندروجيني الكبد.

 

الابتنائية / المنشطات أندروجيني يمكن أن يكون لها آثار ضارة على الكوليسترول في الدم. وهذا يشمل الميل إلى تقليل هدل (جيدة) قيم الكوليسترول وزيادة لدل (سيئة) قيم الكوليسترول في الدم، والتي قد تحول هدل إلى التوازن لدل في الاتجاه الذي يفضل خطر أكبر من تصلب الشرايين. التأثير النسبي للستيرويد المنشطة / الاندروجينية على الدهون في الدم يعتمد على الجرعة، وطريقة الإدارة (عن طريق الفم مقابل الحقن)، ونوع من الستيرويد (أروماتيزابل أو غير أروماتيزابل)، ومستوى المقاومة لاستقلاب الكبد. ميثيلاندروستينديول له تأثير قوي على الإدارة الكبدية للكوليسترول بسبب مقاومته الهيكلية لانهيار الكبد و (مع الفم) طريق الإدارة. الابتنائية / المنشطات أندروجيني قد تؤثر سلبا أيضا على ضغط الدم والدهون الثلاثية، والحد من الاسترخاء البطانية، ودعم تضخم البطين الأيسر، وكل ذلك يزيد من احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية واحتشاء عضلة القلب.

 

للمساعدة في الحد من سلالة القلب والأوعية الدموية وينصح للحفاظ على برنامج تمارين القلب والأوعية الدموية النشطة وتقليل كمية الدهون المشبعة والكوليسترول والكربوهيدرات بسيطة في جميع الأوقات خلال الإدارة النشطة آس. تكملة مع زيوت الأسماك (4 غرامات في اليوم الواحد) وصيغة طبيعية من الكولسترول / مضادات الأكسدة مثل استقرار الدهون أو منتج مع مكونات قابلة للمقارنة ويوصى أيضا.

 

جميع المنشطات / منشط الذكورة الاندروجيني عندما تؤخذ في جرعات كافية لتعزيز كسب العضلات ومن المتوقع لقمع إنتاج هرمون تستوستيرون الذاتية. وبدون تدخل المواد التي تحفز التستوستيرون، يجب أن تعود مستويات هرمون تستوستيرون إلى وضعها الطبيعي في غضون 1-4 أشهر من انفصال المخدرات. لاحظ أن قصور الغدد التناسلية هبوغونادوتروفيك طويلة يمكن أن تتطور الثانوية لإساءة الستيرويد، مما يستدعي التدخل الطبي.

 

الآثار الجانبية المذكورة أعلاه ليست شاملة. لمزيد من المناقشة التفصيلية للآثار الجانبية المحتملة، راجع صفحة الستيرويد الآثار الجانبية.




 

7. شراء ميثاندريول مسحوق الخام f روم زوب

  زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام ميثاندريول.

  تحديد مكان التسليم، كمية المنتج وطريقة الدفع.

  في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




Hot Tags: 521-10-8، ميثاندريول، ميثاندريول مسحوق الخام، ميثاندريول المواد الخام، ميثاندريول يعمل، استخدام ميثاندريول، جرعة ميثاندريول، تحذير ميثاندريول، الآثار الجانبية للميثاندريول، شراء ميثاندريول الخام مسحوق، شراء ميثاندريول الخام، شراء ميثاندريول مسحوق،
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: هونج كونج: 6/واو، المركز الصناعي تان Fo، ش Wan بوي الاتحاد الأفريقي 26-28، Fo تان، Shatin، شنتشن هونغ كونغ: لونغهوا رقم 46، Rd خه الشرق، 8F، بناء فوكسوان، ومنطقة شنتشن، الصين جمهورية الصين الشعبية الجديدة
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق شركة التكنولوجيا الحيوية، Ltd.(SZOB)
Share:

Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd. (SZOB)
Product Categories

Methandriol powder (521-10-8)

Methandriol powder (521-10-8)

Methandriol powder,Methandriol raw powder, buy Methandriol powder, raw Methandriol powder, Methandriol powder for sale,Methandriol powder supplie,


1.What Is Raw Methandriol powder?


Methandriol is a steroid that is very similar to the prohormone 5-androdiol except that it is C-17 alpha alkylated and also esterified at both ends. It is present in combination with several other steroids especially those manufactured in Australia. In Dan Duchaine’s Underground Steroid handbook II, Duchaine postulated that methandriol enhanced the activity of any steroid used in combination with it. He stated that methandriol did this by binding very strongly to SHBG thereby knocking other steroids into the free and active state (similar to what has been described for mesterolone). Although methandriol does bind to SHBG, it does so fairly weakly and is not capable of knocking most steroids off.

 

Methandriol is very prone to aromatization (like androdiol) and it has been suggested that it can bind directly to the estrogen receptor without the need for aromatization. When used with other aromatizing steroids, methandriol most likely occupies aromatase to the point that the other steroid is unable to be aromatized allowing it to stay free and active. While this sounds like a good idea at first, the excess estrogen that is produced by adding methandriol could lead to gynecomastia quickly. 


Methandriol has been found to be a potent inhibitor of 11-beta hydroxylase.This results in a buildup of deoxycorticosterone, a potent mineralocorticoid that elicits retention of sodium and water resulting in hypertension.A potentially disturbing aspect of the hypertension induced with methandriol was its apparent irreversibility.The inhibition of 11-beta hydroxylase reduces the production of cortisol and results in a reduction in the size of the adrenals, also known as adrenal atrophy, which can result in a state of acute adrenal insufficiency upon withdrawal of the use of steroids that inhibit 11-beta hydroxylase.

 

Methandriol is metabolized to methyltestosterone, estrogenic metabolites and 5-alpha reduced androgens that contribute to the side-effect profile of this steroid.The “increase in efficacy” that this steroid induces when used in combination with other androgens as proposed by Duchaine and others may be related to the inhibition of 11-beta hydroxylase which will result in water weight gain and an anticatabolic effect through the reduction in serum cortisol. As mentioned elsewhere, the inhibition of 11-beta hydroxylase can cause hypertension and other negative cardiovascular effects.




 

2. How Does Raw Methandriol powder Works?


Methandriol (or MAD) seems to be one of the more rare and exotic anabolic steroids. It is actually 5-androstenediol (5AD) that has had its chemical structure modified by adding a methyl group so the compound can resist being broken-down by the liver when taken orally. This results in better utilization by the body and is called 17-alpha alkylation (17AA). The first aspect that will be addressed is the one that most interests bodybuilders, the muscle building potential of the drug. With an anabolic (muscle building) effect of 20-60 (compared testosterone which has an anabolic rating of 100), not much muscle gain can be expected from MAD use. It is also slightly androgenic, again when compared to testosterone which has an androgenic effect of 100 MAD only rates 30-60.


Methandriol low androgenic properties may be a blessing and a curse, on one hand with its low androgenic effects the drug can be used without worries by prone individuals who suffer from prostate problems, hair loss and acne. It may also be used by female bodybuilders who wish to avoid the masculinizing side effects of androgens once they stick to a reasonable dosage and cycle duration.1 On the other hand the benefits of using an androgenic steroid are lost, there is a direct correlation between a drugs androgenic levels and strength gains, highly androgenic steroids also tend to aid in fat loss by binding strongly to the androgen receptor (A.R).




 

3. How to Use Raw Methandriol powder?


Methandriol Dipropionate is a injectable, strongly anabolic steroid with some androgenic properties. The usual dosage for Methandriol Dipropionate is 100 mg every 2-3 days.

 

By raising the level of nitrogen retention, Methandriol Dipropionate stimulates protein synthesis, resulting in greater muscle mass; and it increases strength. In addition, it may have anti-catabolic properties. Methandriol Dipropionate is strong enough to be used by alone. However, it is frequently combined with other steroids to enhance the overall effects. Methandriol dipropionate does not directly convert to estrogen, thus it has a low incidence of estrogen-related side effects, such as gynecomastia, water retention, and fat deposition, which are usually minimal if they occur. As Methandriol dipropionate has an androgenic component, typical androgenic-related side effects are possible: oily skin, acne, increased body hair, and scalp hair loss if prone to male pattern baldness.

 




4. Dosage of Raw Methandriol powder


The recommended dose for athletes is 100mg in 2 to 3 days. The recommended dose for oral form of Methandriol Dipropionate (M.D.) is 40 to 60mg per day. The oral form should not be taken for more than 6 weeks.




 

5. Warning of Raw Methandriol powder


Methandriols parent hormone 5AD has been shown to be a steroid with "potent estrogenic properties"(6), since methylation makes a hormone more bio-available and thus "stronger" I am lead to believe that methandriols estrogenic activity is even more potent than 5AD. This alone is bad news for any Steriod.com members interested in adding this drug to a cycle, excessive estrogenic activity can lead to breast tissue growth in men (gynecomastia), fat gain, water retention, loss of sex drive, and sluggish natural testosterone production. Worse still is that 5AD itself activates the estrogen receptor (E.R.)(6) This would make aromatize inhibitors like letrozole (femera) and anastrozole (arimidex) a bit less effective in combating MAD estrogenic sides because it does not have to be exposed to the aromatize enzyme to do any harm. 


More evidence that supports MAD has direct estrogenic properties is its use in veterinary injectables. Commonly used for promoting weight gain in animals(7), studies indicate combining anabolic steroids with female sex hormones (estrogen, progesterone) promote better weight gain that either alone(8)this especially holds true to when female sex hormones are stacked with the non-aromatizing nandrolone derivative trenbolone(9). MAD estrogenic properties would make it useful in this regard, this is the REAL reason MAD is added to other anabolic veterinary preparations, not because it sensitizes the A.R. Most of the profiles on methandriol says it gives "massive strength gains", however looking at the evidence it would seem the only "massive strength gains" from MAD could stem from the increased amount of water retention inside the muscles which would result in a rebound effect when the muscles are compressed during the lowering of a weight, similar to the action of a benching shirt. 


Believe or not estrogen is a muscle building hormone as well, causing growth by attaching to the estrogen receptor on muscles (10) these are minor benefits however and are not worth the potential adverse sides. A common trait from using MAD is elevated blood pressure (11) this could be from the water retention due to high estrogenic activity or other actions in the body (11) There is no evidence that methandriol negatively effects cholesterol so your cardio vascular heath would be the least of your worries if you chose to use methandriol.




 

6. What Are the Possible Side Effects of Raw Methandriol powder?


Methandriol is not directly aromatized by the body, although one of its known metabolites is methyltestosterone, which can aromatize. Methlyandrostenediol is also believed to have some inherent estrogenic activity. It is, likewise, considered a weakly to moderately estrogenic steroid. Gynecomastia is possible during treatment, but generally only when higher doses are used. Water and fat retention can also become issues, again depending on dose. Sensitive individuals may need to addition an anti-estrogen such as Nolvadex® to minimize related side effects.

 

Although often classified as an anabolic steroid, methylandrostenediol is sufficiently androgenic. Androgenic side effects are common with this substance. This may include bouts of oily skin, acne, and body/facial hair growth. Anabolic/androgenic steroids may also aggravate male pattern hair loss. Women are warned of the potential virilizing effects of anabolic/androgenic steroids. These may include a deepening of the voice, menstrual irregularities, changes in skin texture, facial hair growth, and clitoral enlargement. Note that methylandrostenediol is not affected by 5-alpha reductase, so the relative androgenicity of this steroid is not affected by the concurrent use of finasteride or dutasteride.

 

Methandriol is a c17-alpha alkylated compound. This alteration protects the drug from deactivation by the liver, allowing a very high percentage of the drug entry into the bloodstream following oral administration. C17-alpha alkylated anabolic/androgenic steroids can be hepatotoxic. Prolonged or high exposure may result in liver damage. In rare instances life-threatening dysfunction may develop. It is advisable to visit a physician periodically during each cycle to monitor liver function and overall health. Intake of c17-alpha alkylated steroids is commonly limited to 6-8 weeks, in an effort to avoid escalating liver strain. Injectable forms of the drug may present slightly less strain on the liver by avoiding the first pass metabolism of oral dosing, although may still present substantial hepatotoxicity.




The use of a liver detoxification supplement such as Liver Stabil, Liv-52, or Essentiale Forte is advised while taking any hepatotoxic anabolic/androgenic steroids.

 

Anabolic/androgenic steroids can have deleterious effects on serum cholesterol. This includes a tendency to reduce HDL (good) cholesterol values and increase LDL (bad) cholesterol values, which may shift the HDL to LDL balance in a direction that favors greater risk of arteriosclerosis. The relative impact of an anabolic/androgenic steroid on serum lipids is dependant on the dose, route of administration (oral vs. injectable), type of steroid (aromatizable or non-aromatizable), and level of resistance to hepatic metabolism. Methylandrostenediol has a strong effect on the hepatic management of cholesterol due to its structural resistance to liver breakdown and (with the oral) route of administration. Anabolic/androgenic steroids may also adversely affect blood pressure and triglycerides, reduce endothelial relaxation, and support left ventricular hypertrophy, all potentially increasing the risk of cardiovascular disease and myocardial infarction.

 

To help reduce cardiovascular strain it is advised to maintain an active cardiovascular exercise program and minimize the intake of saturated fats, cholesterol, and simple carbohydrates at all times during active AAS administration. Supplementing with fish oils (4 grams per day) and a natural cholesterol/antioxidant formula such as Lipid Stabil or a product with comparable ingredients is also recommended.

 

All anabolic/androgenic steroids when taken in doses sufficient to promote muscle gain are expected to suppress endogenous testosterone production. Without the intervention of testosterone-stimulating substances, testosterone levels should return to normal within 1-4 months of drug secession. Note that prolonged hypogonadotrophic hypogonadism can develop secondary to steroid abuse, necessitating medical intervention.

 

The above side effects are not inclusive. For more detailed discussion of potential side effects, see the Steroid Side Effects page.




 

7. Buy Methandriol powder from SZOB


 Visit our online pharmacy and fill in an order of Methandriol raw materials.

 Define place of delivery, quantity of the product and the way of payment.

 In the period of 30 minutes, you will receive a confirmation of your order.

 It will be sent out within 12 hours.




Hot Tags: SZOB,ok-biotech.com,Methandriol,521-10-8,Methandriol powder,Methandriol raw powder,buy Methandriol powder, raw Methandriol powder,Methandriol powder for sale,Methandriol powder supplie,
Related Products
I want to leave a message
Contact Us
Address: HK: 6/F,Fo Tan Industrial Centre,26-28 Au Pui Wan St,Fo Tan,Shatin,Hongkong Shenzhen: 8F, Fuxuan Building, No. 46, East Heping Rd, Longhua New District, Shenzhen, PRC China
Tel: +852 6679 4580
 Fax:+852 6679 4580
 E-mail:smile@ok-biotech.com
Shenzhen OK Biotech Technology Co., Ltd.(SZOB)
Share: